Thursday 18 January 2018

فوركس كوم أوك المحمول


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.
خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.
شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
سجل مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
جوائز فكسم.
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

فوركس أوك موبيل
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

فوريكس موبايل.
بواسطة الفوركس.
يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.
وصف.
وقد كان الفوركس رائدة في السوق في أسواق العملات العالمية لأكثر من عقد من الزمان. فوريكس موبايل يتيح لك الوصول إلى التجارة في مجموعة من الأسواق بما في ذلك العملات والسلع والمؤشرات * مع الوصول إلى يقتبس الحية، والرسوم البيانية التفاعلية، وتحليل السوق، وقائمة الساعات للتخصيص، وتنبيهات معدل وأكثر من ذلك - كل في متناول يدك.
• مجموعة واسعة من أنواع النظام بسيطة ومتقدمة.
• الرسوم البيانية المتقدمة التي تشمل بديهية الشمعدان، شريط أو خط المخططات مع أكثر من 35 أدوات الرسم والمؤشرات الفنية والبيانات التاريخية، والأطر الزمنية من دقائق إلى أيام، وظيفة قرصة إلى التكبير والتمرير السلس لتجربة التصفح الأمثل.
• تذكرة التجارة الشاملة التي تشمل الهامش المطلوب والمجاني، وقيمة نقطة من التجارة الخاصة بك.
• التنبيهات معدل في الوقت الحقيقي وقوائم المراقبة حسب الطلب.
• رؤى السوق التي يمكن اتخاذها والبحوث التي تقدمها فريق البحث العالمي لدينا والأخبار في الوقت الحقيقي تسليمها من قبل رويترز.
• التقويم الاقتصادي الشامل.
• ميزات إدارة الحساب مثل التمويل والسحب، وأدوات إعداد التقارير وأكثر من ذلك.
• دعم العملاء من الأحد 10 صباحا إلى الجمعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
ما هو الجديد في الإصدار 3.2.1.
هذا الإصدار من التحسينات ميزة الفوركس التطبيقات وإصلاح الأخطاء.
ونحن نعمل بجد لتحسين بسرعة تجربة المحمول ونحن نرحب.
ملاحظاتك المستمرة.
اي فون لقطات.
العملاء اشتروا أيضا.
التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 9.0 أو أحدث. متوافق مع اي فون، آي باد وآي بود تاتش.
تقييم العملاء.
اكتشاف وتبادل التطبيقات الجديدة. اتبعنا.
اكتشاف وتبادل الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب وأكثر من ذلك.

الفوركس المملكة المتحدة.
استعراض الفوركس المملكة المتحدة من قبل خبراء تداول العملات الأجنبية، كل شيء عن الفوركس أوك لت وسيط مثل كيفية القيام فوركس أوك MT4 تحميل أو كيفية القيام فوركس تسجيل الدخول المملكة المتحدة، في نهاية هذا الاستعراض الفوركس المملكة المتحدة إذا كان يساعدك ثم مساعدة فريقنا من خلال تقاسمها من فضلك ، لمزيد من المعلومات حول وسيط الفوركس أوك يمكنك أيضا زيارة الفوركس المملكة المتحدة استعراض من قبل فوريكسكس الفوركس الموقع، توبوريكسروكرز تصنيفات وسطاء الفوركس، أو فكستاي تداول العملات الموقع والحصول على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفته عن الفوركس أوك لت.
فوريكس المملكة المتحدة التعليقات.
غين كابيتال أوك لت هي شركة تجارية عبر الإنترنت توفر الوصول إلى الأسواق وخدمات تنفيذ التجارة في سوق الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والأسهم. تمتلك المجموعة أعلى العلامات التجارية في الفوركس مثل فوركس أوك لت، غكس و سيتي إندكس أوك وسيط. مقر الشركة في الولايات المتحدة ولها فروع في المملكة المتحدة وأوروبا وآسيا.
الفوركس المملكة المتحدة منصات التداول.
المستثمرون الذين يفتحون حساباتهم لدى وسيط فوركس أوك لديهم خيار استخدام ثلاث منصات تداول مختلفة، وهي منصة الشركة الخاصة المعروفة باسم إكسسترادر ​​برو، منصة التداول ميتاترادر ​​4 (MT4) التي تتمتع بشعبية كبيرة و غين كابيتال & # 8217 ؛ ق الحصري غكس إن منصة، وكلها على شبكة الإنترنت ومتوفرة في سهلة لتحميل الإصدارات للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر الشخصية القياسية أو مجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة.
فوريسترادر ​​برو.
منصة فوريسترادر ​​برو هو برنامج على شبكة الإنترنت التي هي قابلة للتخصيص بالكامل ومصممة خصيصا لتداول الأصول النقد الأجنبي. تقدم هذه المنصة مجموعة واسعة من أدوات التداول القيمة التي تشمل الإشارات، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، برامج التعرف على الأنماط، أبحاث السوق الحرة، الموارد التعليمية المجانية، المستشارين الخبراء (إيس) و 24/7 خدمات دعم العملاء الجودة. كما تقدم الشركة تطبيقات التداول لجميع أنظمة التشغيل المتنقلة الرئيسية وبرامجها متوافق مع جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة ماكينتوش ومتصفحات الجوال التي تمكن الوصول إلى الإنترنت.
الفوركس المملكة المتحدة MT4 تحميل.
تعتبر منصة تداول الفوركس أوك MT4 معيارا لصناعة الفوركس وتوفر تداول الفوركس عبر الإنترنت من خلال منصة محملة بالأدوات والميزات القيمة التي تسمح بالتداول الآلي لأكثر من 30 نوعا من عقود الفروقات و 45 سوقا ل تداول العملات الأجنبية. منصة فوركس أوك MT4 قابلة للتخصيص تماما، وسهلة الاستخدام وتوفر خدمات دعم العملاء الممتازة، مما يجعلها واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية المستخدمة من قبل المستثمرين في جميع أنحاء العالم. MT4 يمكن بسهولة وبسرعة تحميلها مباشرة من الموقع.
يمكن للمتداولين المحترفين والعملاء من المؤسسات والأفراد الذين يتمتعون بقيمة صافية أعلى الوصول إلى منصة التداول الحصرية الخاصة ب فوركس & # 8217 المعروفة باسم غكس إن التي توفر للمستثمرين فروق أسعار أكثر وضوحا وأسعارا شفافة وسيولة عميقة جدا.
الفوركس المملكة المتحدة حساب تجريبي.
يتوفر حساب تجريبي مجاني فوركس أوك للمتداولين الذين يمكنهم استخدام الحساب لممارسة أصول تداول العملات الأجنبية باستخدام منصة فوركسترادر. ما إذا كان المستثمرون محنك أو جديدة للتداول الفوركس، حساب تجريبي مجاني خطر هو وسيلة ممتازة للبدء في وسيط باستخدام مجموعة كاملة من منصة و 50،000 $ من الأموال الافتراضية لتجارة الممارسة.
العمولات والفوارق.
وتماشيا مع المعايير الخاصة بالصناعة الفوركس، فإن الفوركس لا يفرض رسوما على خدمات الوساطة الخاصة به ولكن يكسب المال على الصفقات عن طريق إضافة انتشار على أعلى من التجار الأسعار من مختلف الأسواق. فروق الأسعار تنافسية ومتغيرة وتبدأ منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة لأزواج العملات الشعبية مثل ور / غبب وغيرها.
خدمات دعم العملاء.
وتلتزم الفوركس لمساعدة عملاءها الاستثمار تنجح ويحافظ على الموظفين من ذوي الخبرة الموظفين دعم العملاء الذين تتوفر 24/5 عبر الدردشة الحية عبر الإنترنت، والهاتف، والفاكس أو البريد الإلكتروني.
كما يمكن لمتداولي الفوركس الوصول إلى مجموعة متنوعة من كتيبات المنصة، فضلا عن مركز المعرفة حيث يمكنهم العثور على معلومات حول فتح وإدارة حسابات التداول مع الشركة، فضلا عن الأسئلة الشائعة الشعبية والدعم التقني الثمين للتداول مع الوسيط.
إن سلامة وموثوقية الفوركس يجب أن تفي بمتطلبات أكثر التجار حذرا منذ إدراج الشركة القابضة (غين كابيتال) في بورصة نيويورك إكس جي حيث يتم الإشراف على المعاملات وتنظيمها من قبل المجلس الأعلى للتعليم والتي تحافظ على معايير صارمة ضمن الصناعة المالية في الولايات المتحدة.
فوركس أوك ريجولاتيون.
كما يتم تنظيم الفوركس في المملكة المتحدة من قبل مجموعة متنوعة من الوكالات الدولية الأخرى التي تتطلب أيضا الامتثال الصارم للقواعد والأنظمة المعمول بها لحماية المستثمرين من المعاملات المالية المالية الظليلة أو غير المشروعة.
لمزيد من الحماية، يحافظ الفوركس على حسابات منفصلة للعملاء & # 8217؛ وميزان حماية الرصيد الذي يحمي المستثمرين من الأرصدة السلبية في حال حدوث تقلبات سلبية غير متوقعة في الأسواق المالية.
فوركس لندن أوفيس.
عنوان مكتب غين كابيتال لندن هو: بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن EC2M 7EB.

الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.
خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.
شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
سجل مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
جوائز فكسم.
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment