Sunday 28 January 2018

عرض العمل خيارات الأسهم شركة خاصة


وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.
لا شيء مضمون عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الموظف. فليكر / جيمي ماكافري.
يتم تقديم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الجديد الخاص بك يبدو مثيرة، وكأنك تحصل على الوصول الحصري الذي يمكن أن تسدد قبالة الطريق.
وربما تكون.
عندما تقدم لك خيارات "، في بعض الطرق التي يسمح لك للمشاركة في نمو الشركة"، ويقول مخطط مالي معتمد هيرب وايت، مؤسس ورئيس الحياة استراتيجيات الثروة معينة في ولاية كولورادو.
ويوضح قائلا: "إنه يراعي اهتمامك مع اهتمام الشركة، وعندما يتم تداول هذه الشركة بشكل عام، فإن العرض يوازي اهتمامك مع المساهمين". "عموما أود أن أقول أن عرض الخيارات يعني أن الشركة مهتمة في محاولة للاحتفاظ بك كموظف، وتقدم حافزا لمساعدتك على الربح مع نمو الشركة".
كما يضيف: "إنه سيناريو محتمل للغاية بالنسبة للموظف".
ولكن ماذا تعني خياراتك؟
في كثير من الحالات، "خيار الأسهم" هو بالضبط ما يبدو مثل: خيار شراء أسهم الشركة.
سنستخدم مصطلح "خيار الأسهم" هنا للإشارة إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، أو المنظمات غير الحكومية، والتي هي النوع الأكثر شيوعا من منحة الأسهم التي قد يحصل عليها الموظف. بعض الشركات قد تقدم وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، بدلا من ذلك، ولكن بين الشركات الخاصة مثل الشركات الناشئة، حيث حقوق الملكية هو شكل شائع من التعويضات، و إوس هي أكثر انتشارا.
كما يمكنك أن تتخيل، خيارات الأسهم يمكن أن تصبح معقدة جدا. ولأغراضنا، على الرغم من ذلك، نقدم نظرة عامة رفيعة المستوى لما يحدث عندما يقدم لك صاحب العمل حزمة قياسية تتضمن خيارات:
إذا قدم لك مبلغ 1000 سهم من قبل صاحب العمل، وهو شركة ناشئة لا تزال مملوكة للقطاع الخاص، فهذا يعني أن لديك خيار شراء العديد من الأسهم بسعر اليوم، ويسمى "سعر الإضراب" أو "سعر التمرين". ولكن لا يمكنك شرائها اليوم. الخيارات عادة ما تأتي مع ما يسمى "جدول الاستحقاق"، والتي تمكنك من تولي المزيد من الخيارات الخاصة بك كلما كنت البقاء في الشركة.
ويوضح الرئيس التنفيذي لشركة "إيكيتزن" أتيش دافدا، وهو برنامج منح نموذجي، أربع سنوات مع "جرف" لمدة عام. هذا الجرف يعني أنك لا يمكن أن تبدأ المطالبة بخياراتك حتى كنت مع الشركة لمدة عام. ثم، قد تحصل على الوصول إلى 25٪، والعمل حتى تحصل على 100٪ من الخيارات الخاصة بك بعد أربع سنوات. الآن لديك خيار لشراء جميع الأسهم المعروضة في الأصل، ولكن كنت لا تزال لا تملك تلك الأسهم.
لامتلاك الأسهم، عليك أن "ممارسة" الخيارات الخاصة بك - وهذا هو، كتابة الشركة شيك لشراء تلك الخيارات بالسعر المتفق عليه من العرض الأولي الخاص بك. لنفترض أن عرضك البالغ 1000 سهم كان له سعر إضراب قدره 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لشراء الأسهم، لديك لخفض 1000 $ الاختيار (أو 500 $ الاختيار لشراء نصف أسهمك، إذا لم يكن لديك 1،000 $ في متناول اليد). ولعل القيمة السوقية لهذه الأسهم الآن 5 $ لكل منهما، ولكن تحصل على شرائها في 1 $.
هذا المال لا يزال ليس في جيبك.
"عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم ل $ 1، يمكنك الحصول على شهادة حصة تقول" تهانينا، لديك شهادة حصة هذا يستحق، في سعر اليوم، 5 $ للسهم الواحد "، ويوضح دافدا. "في الواقع لا تحصل على نقد، لأن الشركة لا تزال خاصة، وكنت عقد قطعة من الشركة التي نأمل الحصول على اكتساب أو إصدار أرباح، أو لديك الاكتتاب، وحتى ذلك الحين كل ما لديك هو ورقة من ورقة ".
من الناحية المثالية، سيتم الحصول على الشركة الخاصة بك أو إصدار أرباح أو لديك الطرح العام الأولي، وسهم يستحق أكثر بكثير مما كنت تدفع لذلك حتى تتمكن من بيعه في الربح. هناك احتمال أن الأسهم الخاصة بك سوف تكون أقل قيمة مما دفعته لذلك، المعروف أيضا باسم "تحت الماء". وهذه ليست النتيجة المفضلة.
هذا هو نظرة عامة أساسية جدا لما يعنيه عادة أن تمنح خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن حقوق الموظفين في الشركة عموما تأتي مع الكثير من الطباعة الجميلة: فهي تأخذ أشكالا مختلفة، ولها علاجات ضريبية مختلفة، وقد تؤثر على محفظتك بطرق مختلفة.
ولهذا السبب، توصي دافدا بأن يحصل الموظفون على المشورة المهنية من مخطط مالي أو محاسب إذا كانت الخيارات جزءا من تعويضهم.
هل لديك سؤال عن التمويل الشخصي ترغب في رؤيته على بوسينيس إنزيدر؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.

ماشابل.
وسائل الترفيه.
ربما كنت قد سمعت عن المليونيرات جوجل: 1،000 من الموظفين في وقت مبكر الشركة (بما في ذلك مدلكة الشركة) الذين حصلوا على ثروتهم من خلال خيارات الأسهم الشركة. قصة رائعة، ولكن للأسف، ليس كل الخيارات الأسهم لديها سعيدة نهاية. فقد أفلست الحيوانات الأليفة و ويبفان، على سبيل المثال، بعد عروض عامة أولية رفيعة المستوى، مما جعل منح الأسهم لا قيمة لها.
خيارات الأسهم يمكن أن تكون فائدة لطيفة، ولكن القيمة وراء العرض يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. هناك ببساطة أي ضمانات. لذلك، سواء كنت تفكر في عرض العمل الذي يتضمن منحة الأسهم، أو كنت تملك الأسهم كجزء من التعويض الحالي الخاص بك، فمن الأهمية بمكان لفهم الأساسيات.
ما هي أنواع خطط الأسهم هناك، وكيف تعمل؟
كيف أعرف وقت ممارسة الرياضة أو الاستمرار فيها أو بيعها؟
ما هي الآثار المترتبة على الضرائب؟
كيف ينبغي أن أفكر في تعويض الأسهم أو الأسهم بالنسبة إلى مجموع التعويضات وأي مدخرات واستثمارات أخرى قد تكون لدي؟
1. ما هي الأنواع الأكثر شيوعا من العروض الأسهم الموظفين؟
اثنان من العروض الأكثر شيوعا الأسهم الأسهم هي خيارات الأسهم والمخزون مقيدة.
خيارات الأسهم الموظف هي الأكثر شيوعا بين الشركات الناشئة. تمنحك هذه الخيارات الفرصة لشراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد، ويشار إليه عادة باسم سعر "الإضراب". حقك في شراء - أو "ممارسة" - تخضع خيارات الأسهم لجدول الاستحقاق، الذي يحدد متى يمكنك ممارسة الخيارات.
لنأخذ مثالا. لنفترض أنك منحت 300 خيار بسعر مخالفة قيمته 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل منها على قدم المساواة خلال فترة ثلاث سنوات. في نهاية السنة الأولى، سيكون لديك الحق في ممارسة 100 سهم من الأسهم مقابل 10 دولار للسهم الواحد. إذا، في ذلك الوقت، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $ للسهم الواحد، لديك الفرصة لشراء الأسهم ل $ 5 أقل من سعر السوق، والتي، إذا كنت تمارس وبيع في وقت واحد، ويمثل 500 $ الربح قبل الضرائب.
وفي نهاية السنة الثانية، سيتم استحقاق 100 سهم إضافي. الآن، في مثالنا، لنفترض أن سعر سهم الشركة قد انخفض إلى 8 دولارات للسهم الواحد. في هذا السيناريو، لن تمارس خياراتك، لأنك ستدفع 10 دولارات عن شيء يمكنك شراءه مقابل 8 دولارات في السوق المفتوحة. قد تسمع هذا يشار إلى الخيارات التي "من المال" أو "تحت الماء". والخبر السار هو أن الخسارة على الورق، كما أنك لم تستثمر النقدية الفعلية. تحتفظ بحق ممارسة الأسهم ويمكن أن تبقي على سعر سهم الشركة. في وقت لاحق، قد تختار اتخاذ إجراء إذا كان سعر السوق يذهب أعلى من سعر الإضراب - أو عندما يعود "في المال."
في نهاية السنة الثالثة، فإن 100 سهم النهائية سوف تستحق، وكان لديك الحق في ممارسة تلك الأسهم. ويتوقف قرارك على ذلك على عدد من العوامل، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سعر السهم في السوق. بمجرد ممارسة الخيارات المكتسبة، يمكنك إما بيع الأسهم على الفور أو التمسك بها كجزء من محفظة الأسهم الخاصة بك.
تمنح منح الأسهم المقيدة (التي قد تشمل جوائز أو وحدات) للموظفين الحق في تلقي الأسهم بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. وكما هو الحال مع خيارات الأسهم، تخضع منح الأسهم المقيدة لجدول استحقاق، وعادة ما يكون مرتبطا بمرور الوقت أو تحقيق هدف محدد. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى الانتظار فترة معينة من الوقت و / أو تحقيق أهداف معينة قبل أن تحصل على الحق في الحصول على الأسهم. نضع في اعتبارنا أن منح منح الأسهم المقيدة هو حدث خاضع للضريبة. وهذا يعني أن الضرائب يجب أن تدفع على أساس قيمة الأسهم وقت استحقاقها. يقرر صاحب العمل خيارات دفع الضرائب المتاحة لك - وقد تشمل هذه الدفعات النقدية، وبيع بعض الأسهم المكتسبة، أو قيام صاحب العمل بحجب بعض الأسهم.
2. ما الفرق بين خيارات "الحوافز" و "غير المؤهلة" للأسهم؟
وهذه منطقة معقدة إلى حد ما تتعلق بقانون الضرائب الحالي. لذلك، يجب عليك استشارة المستشار الضريبي لفهم الوضع الشخصي بشكل أفضل. ويكمن الفرق في المقام الأول في كيفية فرض الضرائب على اثنين. خيارات الأسهم التحفيزية مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة من قبل مصلحة الضرائب، وهذا يعني أن الضرائب عموما لا يجب أن تدفع عند ممارسة هذه الخيارات. وقد يكون الربح أو الخسارة الناتجين مؤهلين كأرباح أو خسائر رأسمالية طويلة الأجل إذا ما احتفظ بها لأكثر من عام.
غير أن الخيارات غير المؤهلة يمكن أن تؤدي إلى دخل عادي خاضع للضريبة عند ممارسته. وتستند الضريبة إلى الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة وقت ممارسة التمارين. قد تؤدي المبيعات الالحقة إلى أرباح أو خسائر رأسمالية - قصيرة أو طويلة األجل، اعتمادا على المدة التي يتم االحتفاظ بها.
3. ماذا عن الضرائب؟
تعتمد المعاملة الضريبية لكل معاملة على نوع خيار الأسهم الذي تملكه والمتغيرات الأخرى ذات الصلة بوضعك الفردي. قبل ممارسة خياراتك و / أو بيع أسهمك، ستحتاج إلى التفكير بعناية في عواقب المعاملة. للحصول على مشورة محددة، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو محاسب.
4. كيف يمكنني معرفة ما إذا كان عقد أو بيع بعد ممارسة؟
عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الأسهم والأسهم، قرار عقد أو بيع يتلخص في أساسيات الاستثمار على المدى الطويل. اسأل نفسك: كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟ هل محفظتي متنوعة بشكل جيد بناء على احتياجاتي وأهدافي الحالية؟ كيف يتناسب هذا الاستثمار مع استراتيجيتي المالية العامة؟ يجب أن يأخذ قرارك في ممارسة بعض أو كل أسهمك أو الاحتفاظ بها أو بيعها بعين الاعتبار هذه الأسئلة.
يختار كثير من الناس ما يشار إليه ببيع في نفس اليوم أو ممارسة غير النقدية التي تمارس الخيارات الخاصة بك وبيع الأسهم في وقت واحد. هذا يوفر الوصول الفوري إلى العائدات الفعلية (الربح، أقل المرتبطة العمولات والرسوم والضرائب). العديد من الشركات توفر الأدوات التي تساعد على تخطيط نموذج المشارك مقدما وتقدير العائدات من معاملة معينة. في جميع الحالات، يجب عليك استشارة مستشار الضرائب أو مخطط مالي للحصول على المشورة بشأن الوضع المالي الشخصي الخاص بك.
5. وأعتقد في مستقبل شركتي. كم من مخزونها يجب أن أملك؟
من الرائع أن يكون لديك ثقة في صاحب العمل، ولكن يجب عليك أن تنظر في مجموع محفظة واستراتيجية التنويع العام عند التفكير في أي استثمار - بما في ذلك واحد في أسهم الشركة. بشكل عام، فمن الأفضل عدم وجود محفظة تعتمد بشكل مفرط على أي استثمار واحد.
6. أعمل من أجل شركة خاصة. إذا لم تكن هذه الشركة مطلقة علنا ​​أو تم شراؤها من قبل شركة أخرى قبل الذهاب إلى الجمهور، ماذا يحدث للسهم؟
ليس هناك إجابة واحدة على هذا. وغالبا ما يتم تحديد الجواب في شروط خطة أسهم الشركة و / أو شروط الصفقة. إذا ظلت الشركة خاصة، قد تكون هناك فرص محدودة لبيع أسهم مكتسبة أو غير مقيدة، ولكنها سوف تختلف حسب الخطة والشركة.
على سبيل المثال، يجوز لشركة خاصة أن تسمح للموظفين ببيع حقوق خيارهم المكتسبة في الأسواق الثانوية أو غيرها من الأسواق. وفي حالة الاستحواذ، يقوم بعض المشترين بتسريع جدول الاستحقاق ودفع جميع أصحاب الخيارات للفرق بين سعر الإضراب وسعر شراء الشراء، في حين أن المشترين الآخرين قد يحولون الأسهم غير المستثمرة إلى خطة الأسهم في الشركة المستحوذ عليها. ومرة أخرى، سيختلف هذا حسب الخطة والمعاملة.
7. لا يزال لدي الكثير من الأسئلة. كيف يمكنني معرفة المزيد؟
يمكن لمديرك أو أي شخص في قسم الموارد البشرية لشركتك تقديم المزيد من التفاصيل حول خطة شركتك - والفوائد التي تستحقها بموجب الخطة. يجب عليك أيضا استشارة المخطط المالي أو مستشار الضرائب للتأكد من أنك تفهم كيف المنح الأسهم، الاستحقاق الأحداث، وممارسة وبيع تؤثر على الوضع الضريبي الشخصي الخاص بك.
صور مجاملة من إستوكفوتو، DNY59، فليكر، صور فيكي ل.

عرض العمل خيارات أسهم الشركات الخاصة
بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
ابدأ هنا.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

عرض العمل خيارات أسهم الشركات الخاصة
المصدر الخاص بك لتعزيز التعويض الخاص بك.
كنت موظفا تنفيذيا أو كبار الذين تلقوا للتو عرض عمل شفهي أو مكتوب.
ولعل الشركة هي شركة تكنولوجية ناشئة، ربما ممولة من رأس المال الاستثماري. سواء كنت قادما من شركة مماثلة، أو كبيرة، أكثر تقليدية صاحب العمل، قد تقدم رسالة العرض قليلا من التخلي عن. قد تكون صفحات قليلة فقط. قد تقرأ مثل رسالة نموذج، مع اسمك، عنوان، راتب وخيار المعلومات الأسهم شغل في. ربما تلقيت ذلك عن طريق البريد الإلكتروني.
يجب الحرص على عدم السماح غير رسمي من نهج الشركة لتهدئة لك في عدم الرضا. هذه الرسالة عرض يحدد ما أنت وعائلتك سوف تتلقى في مقابل الدم والعرق والدموع للعدد المقبل لا توصف من السنوات. من المحتمل أن يتم صياغة خطاب العرض كشكل من قبل محام توظيف مع مكتب محاماة كبير، وقد تم تصميمه بعناية لحماية مصالح الشركة. (إذا تلقيت اتفاقية عمل أطول وأكثر رسمية، بدلا من ذلك، فكل ما عليك فعله هو أن يكون هذا القانون أكثر شمولا من الناحية القانونية والفهم.)
على الرغم من أنك قد تفاوضت على راتبك وعنوانك، فإن التفاوض ليس بالضرورة. هناك عدد من المصطلحات الأخرى للاستيراد الكبير للمرشح الوظيفي الذي تتعامل معه رسالة العرض أيضا، أو فشل في التعامل معها حسب التصميم. لا يتم تثبيط من التفاوض من قبل الكندية المستخدمة أن العرض هو "أفضل الشركة يمكن القيام به" أو أن "كل شخص على مستواك لديه نفس الصفقة". شركة عقلانية سوف تستمع دائما بعناية إلى المواقف المدروسة جيدا للمرشح الذي تقدره. الى جانب ذلك، كنت فقط قد يكون من الأفضل نصح من أولئك الذين سبق توظيفهم.
فكيف يمكنك المضي قدما؟
وفيما يلي نقاط عامة تعكس أجزاء من العملية التعاونية التي عادة ما تستخدم مع العملاء لتقييم ووضع استراتيجية والتفاوض على مجموعة الأمثل من شروط العمل والتعويض:
1) التفكير بجد، والعثور على لوحة السبر.
الانخراط في تقييم تاريخ العمل الخاص بك، والأهداف المهنية، ومعرفة الشركة والممارسات الخاصة لقطاعها، وأسلوب عملك، والأهداف المالية ومستوى الراحة في التفاوض مع صاحب العمل في المستقبل. تخلص من ردود أفعالك على شروط خطاب العرض، وكل من الشروط المالية الرئيسية والآثار المترتبة على المصطلحات القانونية الغامضة. استفد من خبرة شخص لديه معرفة مباشرة بممارسات تعويض الشركات في القطاع، وتحديد مجموعة من الطلبات التي سيتم التفاوض بشأنها.
2) اعتماد الموقف.
اعتماد والتواصل موقف التفاوض للشركة. يجب أن يتضمن الموقف العديد من المصالح المتنافسة في وقت واحد - اهتمامك القوي في الشركة والوظيفة، والتفكير الخاص بك حول ما هي شروط التعويض التي تحتاج إليها من أجل اتخاذ المهمة، الحزم وسلوك متعمد والحساسية المتوقعة أن كل ما يحدث خلال فإن المفاوضات لن تؤثر على أدائك الوظيفي في المستقبل أو علاقاتك الشخصية مع زملائك. مرة واحدة يتم إنشاء هذا الموقف بنجاح ونقلها، وهناك عمليا لا شيء لا يمكنك محاولة مثمرة للتفاوض.
3) التحكم = النجاح.
السيطرة على عملية التفاوض ودفع حل القضايا. هذه ليست صعبة كما قد يبدو. ويمكن تحقيق السيطرة على العملية في معظم الحالات عن طريق الاستيلاء على عبء العمل الأولي ووضع خريطة طريق واضحة لتسوية العملية وإنجازها. على سبيل المثال، غالبا ما أبدأ مفاوضات على النحو التالي:
"أنا أتفهم أنكم و السيد المرشح توصلوا إلى توافق في الآراء حول الخطوط العريضة لمسؤوليات التعويض و العمل، و تتعلق قضایانا عموما بصیاغة أجزاء من خطاب الطرح، وبعض المسائل حول حواف نقاط التعویض وعدد قلیل من القضایا فإن خطاب العرض لا يعالج بشكل مباشر ما نود أن نتناوله من أجل الوضوح، وسنعد وثيقة مع تعليقاتنا وسنقوم بإعداد مكالمة لمناقشة النقاط الأوسع ثم نسمح للمحامين بالعمل على التفاصيل الأصغر - - ويفضل أن يكون خارج الخط دون إشراك المديرين، وأتوقع أن يكون المرشح قادرا على التوقيع على خطاب العرض المنقح الذي أعده المحامي الخاص بك قبل نهاية الأسبوع. "
4) لديها استراتيجية واضحة.
تحديد أولويات طلباتك إلى ثلاث فئات، صفقة الكسارة بالنسبة لك، قضايا طفيفة وكسر صفقة للشركة. لا تقع في فخ من الحصول على نقطة في عزلة ببساطة لأنه لا يهم بالنسبة لك - وزن امتياز الخاص بك على أساس ما يعنيه للشركة. الحصول على شيء من قيمة معادلة في المقابل.
5) خلق الزخم لإغلاق الصفقة.
تبدأ مع كتاب مفتوح، ثم العمل بسرعة لتضييق قائمة القضايا المفتوحة. وقد فتحت الشركة، من خلال تقديم خطاب عرض كتابي، الباب لمناقشة ما إذا كانت الوثيقة بصيغتها الحالية تعكس بدقة توقعات المرشح خلال عملية التوظيف. وبمجرد الانتهاء من تأسيس شرعية معالجة جميع المسائل الواردة في خطاب العرض، يجب أن تبذل كل جهد ممكن لإثبات الالتزام بالحصول على حل نهائي للمسائل التي يمكن الاتفاق عليها. وكثيرا ما تكون هناك قضايا طفيفة يمكن التضحية بها لإثبات حسن النية. هذا يخلق إحساسا ملموسا من التقدم الذي يمكن أن تصبح أساسا منطقيا قويا للشركة للموافقة على طلبات أكثر أهمية الخاص بك في مصلحة الحصول على متن الطائرة بسرعة.
6) دائما التجارة القضايا الرئيسية.
مقاومة الضغط للتنازل عن نقاط مهمة في عزلة. إذا كانت الشركة تنتظر كلمة من المجلس على نقطة مهمة بالنسبة لك، لا تعترف نقطة مهمة للشركة مقدما. لقد وجدت أن الصدق يمكن أن تكون فعالة جدا في هذه الحالة. واضاف "اننا نعرف ان هذه نقطة مهمة بالنسبة لك، ونحن شعب معقول، ولكن حتى نعلم ما اذا كان بامكانكم تحقيق تقدم فى قضيتنا الكبيرة علينا ان نطرحوا طلباتكم الان".
شروط التعويض والتوظيف.
7) حافظ على ما لديك بالفعل.
مسح الذاكرة الخاصة بك والملاحظات وأي البريد الإلكتروني الواردة من الشركة بشأن قضايا التعويض، وبعناية إحالة توقعاتك ضد شروط خطاب العرض. قد يكون الشخص الذي يعد خطاب العرض قد أجرى نقاشا سريعا مع المدير التنفيذي للتوظيف. وكثيرا ما تكون التفاصيل الحاسمة خاطئة أو غير مقصودة. لا تفترض أن أي تعارض مع توقعاتك متعمد، ولكن افترض أن الشخص الذي يعد خطاب العرض سيخطئ لصالح الشركة.
الراتب هو مسألة صعبة لمعالجة على نطاق واسع، كما أنه يتحول تماما على حقائق معينة من الوضع الخاص بك. إذا علمت أولا من الراتب المقترح في خطاب العرض (وهو أمر ليس من غير المألوف كما قد تعتقد) تعتبر اللعبة عادلة للتفاوض عليه بقوة. إذا كنت قد سمعت في السابق رقم الراتب الذي تم التفاوض حوله، ولكن لم يتم التفاوض عليه بشكل صريح وقبلت رقما معينا، قم بمزيد من الحذر، آخذا في الاعتبار حقيقة أن الناس يعاملون مسائل الرواتب بشكل مختلف عن أي جانب آخر من جوانب التفاوض حول العمل. دبلوماسية قليلا تقطع شوطا طويلا - رئيسك في المستقبل قد لا تمانع في إعطائك توقيع كبير أو مكافأة الأداء، ولكن قد لا تريد أن تدفع لك راتب أكبر من تلك المدفوعة لمؤسس الشركة أو لأنفسهم. إذا كنت قد وافقت على عدد الراتب خلال عملية التوظيف، ربط طلبك للحصول على رقم أعلى لمقاومة الشركة لطلباتك الأخرى. على سبيل المثال، لتوضيح هذا المفهوم، قد تقول "كنت على استعداد لقبول 150k عندما كنت أعتقد أن لديك معيار الأسهم لمدة أربع سنوات، ولكن الآن بعد أن تعلمت أنه يأخذ خمس سنوات للحصول على سترة، وأنا حقا بحاجة إلى أن نسأل $ 175K ".
الاعتراف بأن من الأسهل بكثير لزيادة راتبك والمكافأة وخيارات الأسهم قبل أن تبدأ وظيفتك الجديدة مما هو عليه بمجرد الانضمام إلى كشوف المرتبات وتصبح خاضعة لسياسات تعويض الشركة.
10) المال هو المال.
النظر في استبدال المكافآت المحددة مسبقا للراتب حيث يبدو أن الشركة مقيدة حقا في تحقيق هدف الراتب الخاص بك. قد يكون مسار المقاومة الأقل هو اقتراح هيكل مكافأة أو اثنين بدلا من ذلك الراتب الأعلى.
المكافآت تذهب إلى جيبك، إلا إذا كنت توافق على نوع من مخطط إعادته إذا تركت الشركة، وأنها لا تأتي مرة أخرى. إن المكافأة المكتوبة التي تنص على عدم وجود "مخارج" للشركة سوف تسدد طالما كنت لا تزال تعمل عند استحقاقها. (يمكنك محاولة التفاوض على ذلك أيضا). النظر في طلب المكافآت التالية إذا كانت تنطبق على الوضع الخاص بك:
توقيع مكافأة (ويعرف أيضا باسم تسجيل الدخول أو مكافأة البدء)
منحة إعادة التوطين (الانتقال إلى تكاليف العمل أكثر من مجرد نقل النفقات، التفاوض على المبلغ الإجمالي الإجمالي للضرائب لتغطية جميع النفقات غير المتوقعة من السعادة في مكان جديد)
مكافأة تكلفة المعيشة (عند الانتقال إلى منطقة ذات تكلفة معيشة عالية السمعة)
مكافأة الاحتفاظ (تدفع على أساس دوري إذا كنت لا تزال تعمل من قبل الشركة)
مكافأة الأداء (تدفع عند تحقيق أهداف معينة، والتفاوض على أهداف أداء محددة بشكل متبادل يتم تحديدها بشكل دوري)
المبيعات / الإيرادات مكافأة (تدفع بشكل دوري على أساس مستوى الإيرادات الناتجة عن الشركة أو قسمك أو نشاطك، وربحية الشركة أو غيرها من المعايير المالية القابلة للقياس)
12) حقوق الملكية.
إن حقوق الملكية - حصص الملكية الفعلية أو المحتملة في صاحب العمل - هي بعض العناصر الأكثر جاذبية للتعويضات الخاصة بك، ولكن يصعب تقييمها بطريقة عملية. تتناول هذه المقالة خيارات الأسهم، ولكن بعض حقوق الملكية الأخرى خارج نطاق هذه المادة، مثل أسهم المؤسسين، ومنح الأسهم المقيدة، والمذكرات، والأجهزة الأخرى الأقل شيوعا، تستحق النظر فيها. خيارات الأسهم هي الحق في شراء الأسهم في صاحب العمل على مدى فترة من الزمن لسعر ممارسة محددة. والأثر المالي والضريبي لخيارات الأسهم، والاختلافات بين خيارات أسهم الحوافز وخيارات الأسهم غير المؤهلة والأثر السلبي المتزايد على الحد الأدنى البديل للضريبة على أولئك الذين يمارسون الخيارات أمر معقد وخارج نطاق هذه المادة بالذات. وينبغي الحصول على المشورة المهنية فيما يتعلق بهذه القضايا من المستشارين القانونيين و / أو الضريبية الشخصية الخاصة بك على أساس الوضع المالي الخاص بك. (مواصلة القراءة لمناقشة ما تطلبه وكيفية التفاوض على المزيد من خيارات الأسهم.)
13) خيارات الأسهم.
وقد ثبت أن الموظفين غالبا ما تكون مبالغة في الخيار الأسهم تمنحهم، مما يجعلها بدائل جذابة للنقد للشركات التي تصدر لهم. ومع ذلك، فإن احتمال الحصول على حصة ملكية محتملة عدة مرات راتبك هو مزيج قد لا يكون مساويا في مكان العمل الأمريكي. المساهمون مثل الحافز بأن خيارات الأسهم تخلق للموظفين لمواءمة مصالحهم تماما مع مصالح أصحاب العمل والمساهمين. بدء التفاوض على خيارات الأسهم مع العلم أن العديد من كبار المديرين التنفيذيين للشركات غير واضح على بالضبط كيف خيار منحهم تعمل في جميع السيناريوهات المحتملة. وكلما فهمت أكثر عن تفاصيل منحة خيار الأسهم الخاصة بك، وخيار خيار الأسهم التي تصدر بموجبها ومبادئ إدارة الشركات للشركة أكبر احتمال أن يمكنك التفاوض للحصول على مزيد من الخيارات في ظل شروط ممارسة أكثر ملاءمة، وتحقيق كبير رأسا على عقل.
14) حصة الملكية.
ويتطلب تحليل عتبة أي عرض لخيارات الأسهم فهم نسبة ملكية الشركات التي قد تمثلها المنحة. هل أشارت الشركة إلى عدد معين من الخيارات التي يتعين منحها؟ وهل أشروا إلى النسبة المئوية من أسهم الشركة المصدرة والمعلقة حاليا التي ستمثلها هذه المنحة، إذا ما أريد منح منحة الخيار بالكامل؟ ولتحديد ما إذا كانت المنحة كبيرة بما فيه الكفاية، فإن مجرد تحليل نسبة الملكية مفيد. الأرقام الاسمية نفسها، مثل "100،000 خيارات"، ليس لها معنى دون مقارنة مع هذه الأرقام الأخرى. قد يكون الشخص من ذوي الخبرة في الصناعة التي اخترتها قادرا على تقديم تقدير لنطاقات الملكية النموذجية للمديرين التنفيذيين من مستويات المسؤولية معينة. ومن الأهمية بمكان النظر في تأثير التخفيف المستقبلي من حصتك الملكية المحتملة الناتجة عن جولات التمويل المتوقعة.
15) إمكانات رأسا على عقب.
لا يكفي أن نفترض أن "السماء هي الحد الأقصى" لما قد تكون خيارات الأسهم الخاصة بك في يوم من الأيام يستحق. ويمكن أن يؤدي هذا الافتراض إلى تقديم تنازلات غير ضرورية ومكلفة في مجالات هامة أخرى من مجموعة التعويضات الخاصة بك. بدلا من ذلك، النظر في سيناريو نجاح معقول، وربما الاكتتاب العام أو الاستحواذ. تذكر أنه ما لم تتخذ الشركة الخطوة الاستثنائية من منحك خيارات بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة الحالية للأسهم، في تاريخ منح سعر الممارسة وقيمة الأسهم هي نفسها. بخلاف القيمة الزمنية للخيار، والتي يمكن أن تكون قيمة جدا، والخيار ليس بعد "في المال". يجب أن نقدر قيمة أسهم الشركة قبل الخيارات الخاصة بك هي "في المال" - وهذا هو، يستحق ممارسة. احسب نسبة الملكية الخاصة بك من القيمة السوقية الإجمالية المحتملة للشركة بأكملها في المستقبل، وأقل تكلفة ممارسة الخيارات الخاصة بك، مخفضة من احتمال أن هذا النجاح سوف يتحقق في الواقع. علاوة على ذلك، نأخذ في الحسبان العديد من عوائق السيولة التي تواجه المديرين التنفيذيين الذين يسعون لبيع الأسهم. هل هذا العدد هو ما تعتقد أنه يجب أن يكون في ضوء العناصر الأخرى في حزمة التعويضات والمسؤوليات الوظيفية؟
16) خيارات الصمود.
كم سنة يجب أن تعمل قبل أن تكون لديك كامل عدد الخيارات المتاحة حاليا؟ وتشير التطورات الأخيرة إلى أنه نظرا لتذبذب ثروات الشركات، ولا سيما في مجال التكنولوجيا، فإن احتمالات البقاء في حالة سعادة مع شركة واحدة لمدة أربع سنوات قد تكون أقل مما كان متوقعا في السابق. هل هناك "جرف"، فترة انتظار، قبل أن تبدأ الخيارات الخاصة بك للحصول على سترة؟ ومن الشائع أن تمنح منحة أسهم لمدة أربع سنوات ربع سنة بعد اثني عشر شهرا وتستحق شهريا بعد ذلك على مدى السنوات الثلاث المتبقية. يمكن أن تحدث العديد من التطورات في كل من حياة الشركة وحياتك الشخصية لتسبب لك لإنهاء خدمتك كموظف قبل أن ينتهي الجرف، ويترك لك مع أي خيارات مكتسبة لتجربتك. وبالمثل، تمنح بعض المنح سنويا. النظر في التفاوض على جدول أفضل للاستحقاق. تسمح معظم خطط خيارات الأسهم لمجلس الإدارة أو الإدارة بتحديد الاختلافات في جداول الاستحقاق مع ضربة قلم المحامي.
17) ممارسة الخيارات المكتسبة.
إيلاء الاهتمام إلى متى لديك لممارسة الأسهم المكتسبة بعد ترك العمل مع الشركة. عادة، هذه الفترة هي 90 يوما أو أقل. الخيارات، كحوافز للأداء، وتسعى للحفاظ على الموظفين في توظيف الشركة. بمجرد مغادرتك، تريد الشركة أن "تجردك" من خياراتك غير المفهرسة. إذا كانت الخيارات ليست "في المال" - قيمة - في مرحلة ما خلال تلك الفترة، لم يكن لديك دوافع اقتصادية لممارستها، وأنها سوف تنتهي لا قيمة لها. ويمكن أحيانا تمديد فترة ممارسة ما بعد التوظيف بشكل مربح من خلال التفاوض.
18) وثائق خيار الأسهم.
إن الوثائق التي تحدد منح خيار الأسهم والخطة التي تمنح بموجبها الخيارات هي وثائق مهمة تحتاجها (أو أكثر مثمرة، مستشارك المهني) لقراءة قبل تنفيذ خطاب العرض. وتشمل القضايا الإضافية التي يجب التركيز عليها، بخلاف ما هو موضح أعلاه، ما يحدث لخياراتك في حالة الاندماج أو الاستحواذ على الشركة، وما إذا كان يمكنك المشاركة في ممارسة غير نقدية، وما يحدث في حالة ترك العمل طوعا، أو يتم إنهاءها من قبل الشركة مع أو بدون "سبب" كما هو معرف هذا المصطلح وما هي القيود المفروضة على بيع الأسهم المكتسبة وفقا للخيارات، سواء قبل وبعد الاكتتاب العام.
19) إنهاء الخدمة.
فكر مليا في الحاجة إلى حماية نفسك من مخاطر الانضمام إلى شركة ناشئة قد لا تكون في وضع يمكنها من التحكم في مصيرها. يجب على المديرين التنفيذيين القادمين من شركات مستقرة أو مربحة أو مهن أو نقلهم أو الانضمام إلى شركات مضطربة أو زعزعة استقرار حياتهم المهنية من أجل قبول عرض عمل التفاوض على حزمة قطع والشروط التي يتم بموجبها تشغيلها مسبقا في خطاب العرض. في حين أن هذا يبدو الهزيمة، هو الطريقة المثلى لممارسة سيطرة كبيرة على مصيرك. معظم شركات التكنولوجيا حرفة العمل لتكون في الإرادة في الدول التي تسمح لها (حتى بالنسبة لأعلى كبار المسؤولين التنفيذيين). وهذا يعني في جوهره أن الموظف ليس لديه الحق في المستقبل في أن تكون موظفة من قبل الشركة، حتى في اليوم الأول من العمل. وعلى الرغم من أنه لا يوجد على الموظف أي التزام بالبقاء مع الشركة، إلا أن هذا هو الحق الذي يتمتع به الموظف بالفعل - فمن المستحيل تقريبا أن تلجأ المحكمة إلى أن يطلب من الفرد أداء الخدمات ضد إرادته. عندما تبدأ في النظر في جميع المصالح المهنية والمالية الخاصة بك على المحك في علاقة عمل، فإنك تدرك أن العمل في سوف يقدم مخاطر كبيرة.
20) المزيد عند الإنهاء.
في حين أنه من الممكن التفاوض على عقد عمل ينص على العمل (أو استمرار الرواتب والمزايا) لفترة محددة من الوقت، وهذا هو خارج نطاق هذه المادة. ويكفي القول بأن عقود العمل المضمونة من هذا النوع مستاءة في عالم شركات التكنولوجيا. وعادة ما يتم توفير الحماية بشكل عام من خلال مزايا إنهاء الخدمة في حالة الإنهاء. كما هو الحال مع جميع القضايا المثارة في هذه المقالة، ينصح المشورة المهنية للحصول على النتائج المرجوة. ويمكن أن ينتهي إنهاء العمل من خلال الاستقالة الطوعية، إلى الحد الأدنى من المفاهيم الأساسية، من خلال الاستقالة الطوعية، أو "إنهاء" سبب العمل من قبل صاحب العمل (أفضل تعريف للموظف الذي يقتصر على نوع من عدم الشرعية أو سلوك آخر غير لائق موضوعيا من جانب الموظف) ، وإنهاء الخدمة دون سبب (يشمل إنهاء الخدمة الناتج عن تخفيضات الميزانية، وتسريح العمال، والتغييرات في الاستراتيجية، وضعف الأداء الوظيفي أو عدم وجود سبب على الإطلاق)، والإعاقة أو الوفاة. يمكنك تحديد التعويض الذي يجب دفعه في كل من الظروف السابقة، مع أشكال التعويض بما في ذلك، لفترة من الوقت، استمرار الرواتب، واستمرار دفع العلاوات، واستحقاقات الموظفين المستمرة بما في ذلك التأمين الصحي، واستمرارية (أو تسارع) خيارات الأسهم ، والمدفوعات المقطوعة، والاحتفاظ بالمعدات المكتبية أو الأجهزة الطرفية للشركة، وتوفير مراجع عمل مواتية، واستمرار البريد الإلكتروني والبريد الصوتي، وما إلى ذلك.
21) أكثر على إنهاء.
قد توفر صفقة مصممة بشكل فني المزيد من الحماية والنظر للسلطة التنفيذية في حالة الاندماج أو الاستحواذ على الشركة والإعسار الوشيك أو تغيير ضار في راتبك أو فرصة المكافأة أو المسمى الوظيفي أو وظيفة الوظيفة أو مسؤوليات العمل أو علاقات الإبلاغ أو فشل الشركة للترويج لك إلى موقف معين في غضون فترة محددة من الزمن. وتشمل وسائل الحماية المتاحة والنظر فيها تسريع استحقاق الخيارات ودفع استحقاقات إنهاء الخدمة التي سبق مناقشتها أعلاه. الحد الوحيد لهذه الحماية هو خيال المرشح الوظيفي (والمستشار).
من املهم مراجعة خطاب العرض والوثائق األخرى املقدمة لك قبل أو بعد بدء العمل) أو أفضل، واستعراضها من قبل مهني (لعناصر اتفاقية عدم املنافسة. وتسعى هذه الاتفاقيات إلى منعك من العمل لشركة أخرى لفترة من الوقت بعد مغادرة الشركة. اعتمادا على الدولة التي تعيش فيها، حيث يقع صاحب العمل الخاص بك وأين تريد العمل المقبل، هذه الاتفاقات إما صالحة وقابلة للتنفيذ، أو غير قابلة للتطبيق إلى حد كبير. يمكن أن تمنعك بشكل كارثي من كسب رزقك في مهنتك المختارة لفترة من السنوات. أما التنافس فيجب أن يكون مصمما على نحو ضيق إذا كان مقبولا لك على الإطلاق، ومن المستحسن أن نحدد بدقة متى يتم تشغيلها، وذلك حسب ما إذا كان الموظف يغادر طوعا أو أنهائه من قبل الشركة. والأفضل من ذلك هو أنه يجب على الموظف الخاضع للتنافس أن يطلب من الشركة دفع مبلغ مقطوع من المرتبات والاستحقاقات مقدما عند إنهاء الخدمة للفترة المحتملة من البطالة اللاحقة التي تفرضها الشركة.
23) عدم التماس، وسرية واختصاصات الاختراع.
ومن المحتمل أيضا أن يطلب منك أن تدخل، إما في رسالة العرض أو في وثائق التوظيف ذات الصلة، اتفاقا على عدم طلب موظفي الشركة بشكل مباشر أو غير مباشر للانضمام إلى مشروع آخر لفترة من الوقت، واتفاق لحماية المعاشات الشركة على النحو المحدد لفترة من الزمن، مع العقوبات وسبل الانتصاف الخاصة بك خرق المنصوص عليها بالتفصيل، وتخصيص ملكية جميع الاختراعات والملكية الفكرية الأخرى التي أنشأتها لك أثناء الموظف ومساعدة الشركة في الحصول على براءات الاختراع وغيرها من التعبيرات من ملكية هذه الملكية الفكرية من قبل الشركة. ومن الناحية النظرية، يتم الاتفاق على هذه الوثائق بشكل عام جدا دون إجراء مفاوضات هامة من جانب الموظفين. ومع ذلك، يمكن للمحامون ذوي الخبرة بشكل مناسب تقديم المشورة لكم بالتفصيل ما إذا كانت هذه الأنواع من الأحكام تحتوي على شروط غير القياسية التي تضعف حقوقك إلى درجة غير عادية وغير مقبولة.
24) فوائد أخرى.
يمكنك التفاوض لتحديد عدد أسابيع العطلة التي تستحقها وحقك في أن تدفع لك أيام عطلة غير المستخدمة في نهاية عملك. يمكنك حماية نفسك من فترات الانتظار لاستحقاقات الموظفين للركلة، بعد أن الشركة تسدد أي نفقات ناتجة عن مثل هذه التأخيرات (مثل دفع كوبرا الخاص بك خلال الفترة الانتقالية). يمكنك تحديد المعدات المكتبية الخاصة التي سيتم توفيرها لك (أجهزة الاستدعاء بلاك بيري والهواتف المحمولة وخطط الخدمة ذات الصلة، وتسديد نفقات الاتصالات مكتب المنزل والمعدات)، ما إذا كان يمكنك السفر أولا أو درجة رجال الأعمال في رحلات العمل، في الأساس أي شيء مهم لك ومعقولة للشركة لقبول من أجل الحصول على الخدمات الخاصة بك.
آمل أن يكون ما سبق مفيدا وحفز تفكيرك حول ما قد تسعى للتفاوض عليه في منصبك الجديد وكيف يمكن أن تذهب نحو الحصول عليها بنجاح. بالتأكيد كتاب لائق الحجم يمكن استكشاف الكثير من الفروق الدقيقة التي تنشأ في كل حالة. ويحدوني خالص الأمل في أن يسهم هذا الجهد المتواضع لوضع نهج واقعي في مفاوضات التعويض التنفيذي في سد الفجوة في المعلومات المتاحة بحرية بشأن هذا الموضوع الهام.
لا أستطيع المبالغة في قيمة قيمة المستشار القانوني من ذوي الخبرة يمكن أن يكون في تقييم خطاب العرض أو اتفاقية العمل، وجميع الوثائق ذات الصلة (وثيقة خطة خيار الأسهم، وثيقة منحة خيار الأسهم، واتفاق السرية، واتفاقية تخصيص الاختراع، وغير - اتفاقية الإتفاق واتفاقية عدم المنافسة). وبالتركيز على الاقتراحات العديدة المذكورة أعلاه، من المرجح أن المستشار الصحيح يمكن أن يساعدك في الحصول على تعويضات إضافية وشروط تغطي تكاليف الحصول على هذه المشورة وربما تتجاوزها.
عندما يتم صفقة الخاص بك، لا تنسى أن تتمتع ثروة جيدة الخاص بك. توفر الشركات الناشئة تجربة عمل صعبة بشكل لا يصدق، ومستويات معيشة محترمة، وإمكانية نادرة لكسب الثروة الحقيقية التي يمكن أن تغير حياة لك ولعائلتك. بعد توظيف المفاهيم في هذه المقالة لجعل ما آمل أن أفضل صفقة حتى الآن من حياتك المهنية، وأنا متأكد من أنك سوف تعطي صاحب العمل الاستفادة من الصفقة ومكافأته لإيمانها قدراتك - من خلال كسب كل دولار ، ثم بعض، مع الأداء الوظيفي المتميز.
حقوق الطبع والنشر 2002-2009 غاري A. بارانزينو.
ويمثل صاحب البلاغ الأفراد الذين يتفاوضون بشأن ترتيبات عمل جديدة. يعمل العديد من العملاء مع غاري بارانزينو وراء الكواليس لوضع استراتيجية لتعزيز عروضهم الوظيفية.
للحصول على معلومات حول التفاوض على حزمة أفضل للإنهاء عند ترك العمل، انظر المقالة ذات الصلة المؤلف هنا.
غاري A. بارانزينو، اعترف لممارسة في ولاية كاليفورنيا ونيويورك.
وقد مارس غاري بارانزينو القانون لأكثر من 30 عاما. عمل مستشارا عاما وكبير الموظفين القانونيين لشركتين بارزين من شركات التكنولوجيا الممولة من المشروع، وهما بوينتكاست وأشفورد، حيث تفاوض وصياغة رسائل العرض، واتفاقيات التوظيف، واتفاقات الفصل بين المديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين والموظفين.
اليوم، في الممارسة الخاصة، وقال انه يمضي نسبة كبيرة من وقته يمثل المديرين التنفيذيين والموظفين دخول وترك شركات التكنولوجيا والشركات المالية والشركات متعددة الجنسيات. زيارة موقع بارانزينو على شبكة الإنترنت لمزيد من المعلومات.
توفر هذه المقالة معلومات أساسية عامة فقط. وهي ليست بديلا عن الحصول على المشورة المهنية استنادا إلى الظروف الفريدة لحالتك الشخصية والقانون المحلي المعمول به. لا يتم إنشاء علاقة بين المحامي والعميل من قبل زائر يقرأ أو يتصرف بناء على محتويات هذا الموقع. لا يمكن إنشاء علاقة بين المحامي والعميل إلا مع شركتي القانونية / مكتبتي عن طريق الدخول في اتفاق مكتوب أو منفذ أو اتفاق تجنيب. إذا كنت مهتما، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بي في الاتصال بي لمناقشة احتمال أن تصبح عميل.
كيفية تقييم.
رسالة عرض الوظيفة.
غاري A. بارانزينو.
التفاوض على الراتب، مكافأة،
خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، فوائد، عطلة،

الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.
أنا نيسان / أبريل 2018 كتبت مدونة بلوق بعنوان 12 أسئلة حاسمة حول خيارات الأسهم. كان من المفترض أن تكون قائمة شاملة بالأسئلة المتعلقة بالخيارات التي تحتاج إلى طرحها عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة خاصة. استنادا إلى ردود الفعل المعلقة التي تلقيتها من القراء على هذا المنصب واللاحقة عن الخيارات، وأنا الآن توسيع آخر الأصلي قليلا. لقد فعلت مجرد تحديث قليلا وطرح سؤالين جديدين - وبالتالي تغيير عنوان طفيف: الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.
في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا.
على مدى 30 عاما من حياتي المهنية في وادي السيليكون، لقد شاهدت العديد من الموظفين الوقوع في فخ التركيز على عدد من الخيارات التي عرضت عليهم. (تعريف سريع: خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء حصة من أسهم الشركة في مرحلة ما في المستقبل بسعر ممارسة). في الحقيقة، فإن العدد الخام هو الطريقة التي تلعب الشركات على الموظفين 'نيفيت. ما يهم حقا هو النسبة المئوية للشركة تمثل الخيارات، وسرعة استحقاقها.
عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة، اسأل هذه الأسئلة 14 للتأكد من جاذبية عرض الخيار الخاص بك:
1. ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية. من الواضح، عندما يتعلق الأمر خيارات عدد أكبر هو أفضل من عدد أصغر، ولكن نسبة ملكية هو ما يهم حقا. على سبيل المثال، إذا قدمت شركة واحدة 100.000 خيار من أصل 100 مليون سهم قائمة، وتقدم شركة أخرى 10،000 خيار من أصل مليون سهم قائم، ثم العرض الثاني هو 10 أضعاف جاذبية. صحيح. العرض الأصغر في هذه الحالة هو أكثر جاذبية لأنه إذا تم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور ثم سوف تكون قيمتها 10 أضعاف (لأي شخص يفتقر إلى النوم أو الكافيين، حصة 1٪ من الشركة في هذا الأخير تقدم ينسخ 0.1٪ من السابق).
2. هل تشمل جميع الأسهم في إجمالي الأسهم القائمة لغرض حساب النسبة المئوية أعلاه؟ تحاول بعض الشركات جعل عروضها تبدو أكثر جاذبية من خلال حساب نسبة الملكية التي يمثلها عرضك باستخدام عدد حصص أصغر مما يمكن. ولجعل النسبة المئوية تبدو أكبر، قد لا تتضمن الشركة كل ما يجب أن يكون في المقام. سوف تحتاج إلى التأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية، بما في ذلك جميع ما يلي:
الأسهم العادية / وحدات الأسهم المقيدة الأسهم المفضلة الخيارات المعلقة الأسهم غير المصدرة المتبقية في خيارات تجمع الأوامر.
انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن عدد من الأسهم القائمة مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.
3. ما هو سعر السوق لموقفكم؟ كل وظيفة لديها معدل السوق للراتب وحقوق الملكية. يتم تحديد أسعار السوق عادة من قبل وظيفة وظيفتك والأقدمية وعدد صاحب العمل المحتملين من الموظفين والمكان. قمنا ببناء راتب بدء التشغيل & أمب؛ أداة تعويض حقوق الملكية لمساعدتك على تحديد ما يتضمن عرضا عادلة.
4. كيف تقارن منحة الخيار المقترح مع السوق؟ لدى الشركة عادة سياسة تضع منح خيارها بالنسبة لمتوسطات السوق. بعض الشركات تدفع رواتب أعلى من السوق حتى يمكن أن تقدم أقل حقوق الملكية. البعض يفعل العكس. بعض تعطيك خيار. كل شيء يجري على قدم المساواة، وأكثر نجاحا الشركة، وانخفاض عرض المئين هم عادة على استعداد لتقديم. على سبيل المثال، شركة مثل دروببوإكس أو اوبر من المرجح أن تقدم حقوق المساهمين أقل من المئة ال 50 لأن اليقين من المكافأة والحجم المرجح للنتيجة كبيرة جدا من حيث الدولارات المطلقة. فقط لأنك تعتقد أنك رائع لا يعني صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو تقديم عرض في المئة ال 75. النسبة المئوية هي الأكثر تحديدا من خلال جاذبية صاحب العمل. سوف تحتاج إلى معرفة ما هي سياسة صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو من أجل تقييم العرض الخاص بك في السياق السليم.
ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية.
5. ما هو جدول الاستحقاق؟ جدول الاستحقاق النموذجي هو أكثر من أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. إذا كنت لمغادرة قبل الهاوية، وتحصل على شيء. بعد المنحدر، ستحصل فورا على 25٪ من أسهمك، ثم تحصل على خياراتك الشهرية. أي شيء آخر غير هذا غريب وينبغي أن يسبب لك التشكيك في الشركة أكثر من ذلك. قد تطلب بعض الشركات الحصول على استحقاق لمدة خمس سنوات، ولكن هذا يجب أن يمنحك وقفة.
6. هل يحدث أي شيء لأسهم مكتسبة إذا تركت قبل اكتمال جدول الاستحقاق بأكمله؟ عادة ما تحصل على الحفاظ على أي شيء كنت سترة طالما كنت تمارس في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. في عدد قليل من الشركات، للشركة الحق في إعادة شراء أسهمك المكتسبة بسعر الممارسة إذا تركت الشركة قبل حدث سيولة. وهذا يعني، في جوهره، أنه إذا تركت شركة في غضون سنتين أو ثلاث سنوات، فإن خياراتك لا تستحق شيئا، حتى لو كان بعضها قد استحق. وقد تعرضت سكايب وداعموها لإطلاق النار في العام الماضي لمثل هذه السياسة.
7. هل تسمح الممارسة في وقت مبكر من خياراتي؟ إن السماح للموظفين بممارسة خياراتهم قبل أن يكونوا قد اكتسبوا قد يكون منفعة ضريبية للموظفين، لأن لديهم الفرصة للحصول على أرباحهم تفرض ضرائب على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. وعادة ما تقدم هذه الميزة فقط للموظفين في وقت مبكر لأنها هي الوحيدة التي يمكن أن تستفيد.
8. هل هناك أي تسارع من بلدي الاستحواذ إذا تم الحصول على الشركة؟ لنفترض أنك تعمل في شركة لمدة سنتين ثم تحصل عليها. قد تكون قد انضممت إلى الشركة الخاصة لأنك لم ترغب في العمل لصالح شركة كبيرة. إذا كان الأمر كذلك، ربما تريد بعض التسارع حتى تتمكن من ترك الشركة بعد الاستحواذ.
تقدم العديد من الشركات أيضا ستة أشهر إضافية من الاستحواذ عند الاستحواذ إذا كنت أطلقت. أنت لا تريد أن تخدم عقوبة السجن في شركة كنت غير مرتاح، وبطبيعة الحال، تسريح ليس من غير المألوف بعد الاستحواذ.
من وجهة نظر الشركة، الجانب السلبي من تقدم التسارع هو المستحوذ على الأرجح دفع سعر الشراء أقل لأنه قد يكون لإصدار المزيد من الخيارات لتحل محل الناس الذين يغادرون في وقت مبكر. ولكن التسارع هو الفائدة المحتملة، وانها شيء لطيف حقا أن يكون.
.9 ھل یتم تسعیر الخیارات بأسعار السوق العادلة من خلال تقییم مستقل؟ ما هو سعر التمرين بالنسبة لسعر الأسهم المفضلة الصادرة في الجولة الأخيرة؟ وتتيح الشركات الناشئة المدعومة من رأس المال خيارات للموظفين مقابل سعر ممارسة يمثل جزءا بسيطا مما يدفعه المستثمرون. إذا تم تسعير خياراتك بالقرب من قيمة المخزون المفضل، فإن الخيارات لها قيمة أقل.
عندما تسأل هذا السؤال، كنت تبحث عن خصم كبير. ولكن من المرجح أن يتم النظر في خصم أكثر من 67٪ على نحو غير مؤات من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية ويمكن أن يؤدي إلى التزام ضريبي غير متوقع لأنك ستدين ضريبة على أي ربح ينتج عن إصدار خيارات بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة. إذا تم إصدار الأسهم المفضلة، على سبيل المثال، بقيمة 5 $ للسهم، وخياراتك لديها سعر ممارسة 1 $ للسهم الواحد مقابل القيمة السوقية العادلة من 2 دولار للسهم الواحد، فإنك على الأرجح سوف تكون ضرائب على استحقاق غير عادل الخاص بك - وهو الفرق بين $ 2 و $ 1.
تأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية الخاصة بك.
10. متى كان آخر تقييم مشترك لأصحاب العمل المقترح؟ فقط مجالس الإدارة يمكن أن تصدر من الناحية الفنية الخيارات، لذلك لن تعرف عادة سعر ممارسة الخيارات في خطاب العرض الخاص بك حتى اجتماع مجلس الإدارة الخاص بك المقبل. إذا كان صاحب العمل المقترح الخاص بك ثم يجب على مجلس الإدارة الخاصة بك تحديد سعر ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق ما يشار إليه بتقييم 409A (الاسم، 409A، ويأتي من القسم الحاكم من قانون الضرائب). إذا كان وقتا طويلا منذ التقييم الأخير، فإن الشركة لديها للقيام واحد آخر. على الأرجح أن هذا يعني أن سعر التمرين الخاص بك سوف ترتفع، و، في المقابل، ستكون خياراتك أقل قيمة. يتم إجراء تقييمات 409A عادة كل ستة أشهر.
11. ما قيمة الجولة الأخيرة للشركة؟ وتخبرك القيمة بالسياق الخاص بكيفية قيمة خياراتك. الأسهم العادية لا يستحق بقدر الأسهم المفضلة حتى يتم الحصول على شركتك أو يذهب الجمهور، لذلك لا تسقط لملعب المبيعات التي تعزز قيمة الخيارات المقترحة الخاصة بك على أحدث سعر المفضل. مرة أخرى انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن التقييم من تمويلها مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.
12. ما المدة التي سيستغرقها تمويلك الحالي؟ التمويل الإضافي يعني التخفيف الإضافي. إذا كان التمويل وشيكا، فأنت بحاجة إلى النظر في ما ستكون ملكيتك له بعد التمويل (أي بما في ذلك التخفيف الجديد) لإجراء مقارنة عادلة مع السوق. ارجع إلى السؤال رقم 1 لمعرفة سبب أهمية ذلك.
13. كم من المال قد رفعت الشركة؟ قد يبدو هذا غير متوقع، ولكن هناك العديد من الحالات حيث كنت أسوأ حالا في الشركة التي أثارت الكثير من المال مقابل قليلا. المسألة هي واحدة من تفضيلات السيولة. ويحصل مستثمرو رؤوس الأموال الاستثمارية دائما على الحق في الحصول على أول دعوة من عائدات بيع الشركة في سيناريو هبوطي حتى المبلغ الذي استثمروه (أي بعبارة أخرى أولوية الحصول على أي عائدات تم جمعها). على سبيل المثال، إذا كانت الشركة قد رفعت 40 مليون دولار ثم جميع العائدات تذهب للمستثمرين في بيع 40 مليون $ أو أقل.
تأكد ومقارنة سعر السوق الحالي لموقفكم من العرض الخاص بك، وبالمثل، في محاولة لمقارنة أي منحة الخيار المقترح إلى السوق أيضا.
سوف يقوم المستثمرون بتحويل أسهمهم المفضلة فقط إلى أسهم عادية بمجرد أن يكون تقييم البيع مساويا للمبلغ الذي استثمره مقسوما على ملكيته. في هذا المثال إذا امتلك المستثمرون 50٪ من الشركة واستثمروا 40 مليون دولار ثم لن يتحولوا إلى أسهم عادية حتى تتلقى الشركة عرضا بقيمة 80 مليون دولار. إذا تم بيع الشركة ل 60 مليون $ أنها سوف لا تزال تحصل على 40 مليون $. ولكن إذا تم بيع الشركة بمبلغ 90 مليون دولار فإنها ستحصل على 45 مليون دولار (الباقي يذهب إلى المؤسسين والموظفين). أنت لا تريد أن تنضم إلى الشركة التي أثارت الكثير من المال ولها الجر القليل جدا بعد بضع سنوات لأنك من غير المحتمل أن تحصل على أي فائدة من الخيارات الخاصة بك.
14. هل لدى صاحب العمل المحتمل سياسة بشأن منح متابعة الأسهم؟ وكما أوضحنا في خطة ويالثفرونت إكيتي، فإن الشركات المستنيرة تدرك أنها بحاجة إلى إصدار مخزون إضافي للموظفين بعد تاريخ البدء لمعالجة الترقيات والأداء الرائع، كما أنها حافز على الاحتفاظ بك بمجرد الوصول إلى مكانك. من المهم أن تفهم تحت أي ظرف من الظروف قد تحصل على خيارات إضافية وكيف يمكن أن تقارن خياراتك الإجمالية بعد أربع سنوات في الشركات التي تقدم عروض تنافسية. لمزيد من المنظور حول هذه المسألة ونحن نشجعكم على قراءة منظور الموظف على الإنصاف.
تقريبا كل قضية تثار في هذا المنصب هي ذات الصلة على حد سواء وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس. تختلف وحدات رسو عن خيارات الأسهم في ذلك مع حصولك على قيمة مستقلة عن ما إذا كانت قيمة الشركة صاحب العمل زيادة أم لا. ونتيجة لذلك، يميل الموظفون إلى إعطاء عدد أقل من أسهم رسو مما قد يحصلون عليه في شكل خيارات الأسهم لنفس الوظيفة. وكثيرا ما تصدر هذه الوحدات في الظروف التي يكون فيها صاحب العمل المرتقب قد جمع الأموال مؤخرا بتقييم ضخم (يزيد كثيرا عن بليون دولار)، وسيستغرق ذلك بعض الوقت لكي ينمو إلى هذا السعر. في هذه الحالة قد لا يكون خيار الأسهم قيمة كبيرة لأنها تقدر فقط متى وإذا كانت قيمة شركتك ترتفع.
نأمل أن تجد لدينا قائمة جديدة ومحسنة مفيدة. يرجى إبقاء ملاحظاتك والأسئلة القادمة وعلينا أن نعرف إذا كنت تعتقد أننا فاتنا أي شيء.
عن المؤلف.
أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا. & هيليب؛
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment