Thursday 25 January 2018

لا يوجد خيار مخاطرة تداول الأسهم


الخيار ينتشر.
يتم إنشاء خيار الخيار عند شراء خيار واحد ويتم بيع آخر في وقت واحد. وعادة ما يكون الخيارين مختلفين أسعار الإضراب أو تواريخ انتهاء الصلاحية، والتاجر الذي وضع أمر انتشار فقط أن يأتي مع الفرق النقدي بين الخيار الذي يتم شراؤها والبيع واحد. إن الخيار الذي ينتشر بشكل عام ينطوي على درجة أقل من المخاطر وأقصى قدر ممكن من الربح من الشراء المباشر أو بيع خيار واحد.
فروق الائتمان.
ديبيت ينتشر.
فروق رأسية.
الحديد كوندور.
نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
نتمنى لكم أفضل موسم العطلات.
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، ويرى تقرير قوي Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q فاز و رفعت السنة المالية التوجيه.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري للمشتركين نصائح. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.
الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها نصائح تيري للمشتركين في الدفع ما متوسطه 108٪ لعام 2017. وهذا تراجع قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التكنولوجية التي نحن التجارة الخيارات قد انخفضت على مدى الماضي بضعة أسابيع. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).
الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.
في هذا القسم.
أحداث هذا الأسبوع.
لا تتوفر عناصر تقويم في الوقت الحالي.
جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.
الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!
تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!
ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.
تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 وندش]؛ 2017 تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

مخاطر تداول الخيارات.
ما هي مخاطر تداول الخيارات؟
الأسهم اختيار ماستر!
"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".
الخيار مخاطر التداول: الكلمة الرسمية.
مخاطر تداول الخيارات المتعلقة بالخيارات المشترين هي:
مخاطر تداول الخيارات المتعلقة ببائعي الخيارات هي:
مخاطر تداول الخيارات الأخرى المذكورة هي:
الخيار مخاطر التداول: كلمة أوفيكال باختصار.
اخليار مخاطر التداول: 3 عوامل املخاطرة الكلية.
المخاطر الرئيسية (مخاطر السوق)
المخاطر الرئيسية أو مخاطر السوق هي مخاطر عدم تحرك السوق بشكل عام في اتجاهك المتوقع. إذا كنت المكالمات طويلة على مجموعة كاملة من الأسهم ثم الخطر الرئيسي سيكون من خطر أن السوق قد تعطل، مع كل ما تبذلونه من المكالمات من المال (أوتم). بشكل عام، كلما زادت الأسهم وأكثر تنوعا الأسهم التي تستثمر في، وارتفاع فرصة أن محفظتك سوف تتحرك ككل أقرب إلى كيفية السوق بشكل عام يتحرك. تذكر أن مؤشر داو الذي نعرفه اليوم يتكون من 30 سهم. شراء أسهم أو خيارات الاتصال على هذه الأسهم 30 سوف تعطيك محفظة التي تتحرك بالضبط كيف يتحرك داو. هذا هو مخاطر تداول الخيارات الهامة إذا كنت تنفذ استراتيجية طويلة خيارات الدعوة عبر مجموعة واسعة من الأسهم.
المخاطر الثانوية (مخاطر القطاع)
المخاطر الثانوية أو مخاطر القطاع هي مخاطر عدم نجاح قطاع كامل من الأسهم بشكل جيد. وهناك أوقات لا تحقق فيها قطاعات سوق محددة أداء جيدا لأسباب اقتصادية أساسية، مما يؤدي إلى تعطل جميع الأسهم في تلك القطاعات بالذات. هذا هو مخاطر تداول الخيارات الهامة للمتداولين الخيار الذي ينفذ استراتيجيات صاعدة على الأسهم من اثنين فقط من القطاعات.
المخاطر الفردية (مخاطر الأسهم الفردية)
المخاطر الخطيرة هي مخاطر أن أسهم الشركة التي اشتريتها يتم تنفيذها من قبل الأحداث التي تحدث لتلك الشركة بعينها. إذا كنت تشتري أسهم شركة شيز، يمكنك تشغيل خطر الفقهي من أن الشركة تفلس فجأة. هذا هو مخاطر تداول الخيارات التي تؤثر على التجار الخيار الذين وضعوا كل أموالهم على خيارات الأسهم واحد أكثر من غيرها.

انتشار.
ما هو "انتشار"
الفرق هو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب للأصل أو الأصل.
2. وضع الخيارات التي تم إنشاؤها عن طريق شراء خيار واحد وبيع خيار آخر من نفس الفئة ولكن من سلسلة مختلفة.
1 - يتأثر انتشار الأصول بمجموعة من العوامل:
أ) العرض أو "العائمة" (إجمالي عدد الأسهم القائمة المتاحة للتجارة) ب) الطلب أو الفائدة في المخزون ج) إجمالي النشاط التجاري للسهم.
2. بالنسبة لخيار الأسهم، فإن الفرق سيكون الفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية.
كسر "انتشار"
في مجال التمويل، هناك 5 طرق يستخدم مصطلح انتشار.
العرض والطلب نشر.
ويعرف انتشار العرض والطلب أيضا بتوزيع عروض الأسعار وشراء البيع. يستخدم المعادلون مائلة بدلا من الشرطات.
بالنسبة للأوراق المالية مثل عقود العقود الآجلة والخيارات وأزواج العملات والأسهم، فإن عرض العرض والعرض هو الفرق بين الأسعار المقدمة لأمر فوري - الطلب - وبيع فوري - العطاء.
واحدة من استخدامات انتشار العطاء والطلب هو قياس سيولة السوق وحجم تكلفة الصفقة من الأسهم.
انتشار التجارة.
وتسمى تجارة الانتشار أيضا تجارة القيمة النسبية. التداولات المنتشرة هي عملية شراء ضمان واحد وبيع أمن آخر ذات صلة كجهاز. عادة، يتم تداول الصفقات مع الخيارات أو العقود الآجلة. يتم تنفيذ هذه الصفقات لإنتاج صافي التجارة الإجمالية مع قيمة إيجابية تسمى انتشار.
يتم تسعير الهوامش كوحدة أو كزواج في البورصات المستقبلية لضمان شراء وبيع األمان في وقت واحد. القيام بذلك يلغي خطر التنفيذ حيث في جزء واحد من الزوج ينفذ ولكن فشل جزء آخر.
انتشار العائد.
ويسمى انتشار الغلة أيضا انتشار الائتمان. ويظهر انتشار الغلة الفرق بين أسعار العائد المعلنة بين آليتين استثماريتين مختلفتين. وتختلف هذه المركبات عادة فيما يتعلق بجودة الائتمان.
ويشير بعض المحللين إلى انتشار الغلة على أنه "انتشار الغلة X فوق Y". وعادة ما تكون هذه النسبة المئوية السنوية للعائد على استثمار أحد الأدوات المالية مطروحا منها النسبة المئوية السنوية لعائد استثمار آخر.
انتشار تعديل المعدل.
لخصم سعر الضمان ومطابقته مع سعر السوق الحالي، يجب إضافة انتشار العائد إلى منحنى العائد القياسي. ويسمى هذا السعر المعدل انتشار تعديل الخيار. ويستخدم هذا عادة للأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري (مبس)، والسندات، ومشتقات سعر الفائدة، والخيارات.
أما بالنسبة للأوراق المالية التي لها تدفقات نقدية منفصلة عن تحركات أسعار الفائدة في المستقبل، فإن الفارق المعدل المعدل يماثل انتشار Z-سبرياد.
ويسمى Z - انتشار أيضا Z سبرد، وانتشار منحنى العائد، وانتشار صفر تقلب. يستخدم Z - انتشار للأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. وھو الفارق الذي ینتج عن منحنيات عوائد الخزینة صفریة القسائم والتي ھي مطلوبة لتخصیص جدول التدفقات النقدیة المحدد مسبقا للوصول إلی سعر السوق الحالي. ويستخدم هذا النوع من الفائض أيضا في مقايضة العجز الائتماني (كدز) لقياس انتشار الائتمان.

استراتيجيات انتشار الخيار.
ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم.
معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار.
استراتيجية المخاطر.
إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية هي بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة.
تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها، وملامح المخاطر الخاصة بهم وظروف الاستخدام الأمثل. ويوضح البرنامج التعليمي أيضا كيفية تقييم المخاطر المحتملة (تقاس في شكل "الإغريق - دلتا، ثيتا، فيغا) تشارك مع أنواع مختلفة من ينتشر المستخدمة، اعتمادا على ما إذا كنت هبوطي، صاعد أو محايد. (لتجديد المعلومات على أساسيات الخيارات ومصطلحات الخيار، راجع: الخيارات أساسيات: ما هي الخيارات؟)

لا يوجد خيار مخاطرة في تداول الأسهم
لا شك أنك سمعت الناس الهذيان حول التداول رائعة وأكثر أمانا المتاحة من خلال ينتشر الخيار. كل خيار انتشار يقدم وسيلة فريدة من نوعها طريقة لكسب المال، ولكن هل تعرف لماذا ينتشر هو وسيلة أكثر أمانا للتجارة؟
أنا & [رسقوو]؛ م يكشف شيئا لك الآن، شيء قليل جدا من الناس يعرفون أو فهم و [مدش]؛ حتى الناس الذين ينشأون الخيارات بحيث يمكنك إنشاء ينتشر! أنا أتحدث عن فروق الأسعار من أي نوع: ينتشر الخيار، ينتشر على العقود الآجلة، وحتى ينتشر الفوركس.
حافظ على القراءة لاكتشاف شيء جديد.
عند إدخال أي نوع من الانتشار، كنت تستفيد من اثنين من أعظم أوجه القصور الممكنة في تداول الأسواق. أي تاجر المهنية سوف اقول لكم ان معظم الاموال تتم عندما يسيطر على السيارة الأساسية و [مدش]؛ مبالغ فيها أو أقل من قيمتها. ينتشر الاستفادة من سوء التسعير! عند إدخال انتشار، كنت على حد سواء طويلة ساق واحدة من انتشار وقصيرة الساق المعاكس. القيام بذلك يخلق عدم الكفاءة رقم واحد: لقد أصبحت غير مرئية في السوق. كيف يمكن أن يكون هذا؟ كيف يمكن أن يصبح موقفك غير مرئي للذئاب الذين أنشأوا وأصلوا إمكانية خلق انتشار لتبدأ؟ الجواب هو أنه عندما كنت على حد سواء طويلة وقصيرة، كنت أساسا في سوقين، وموقفكم لم يعد يعرف. الذئاب لم يعد قادرا على رؤيتك. لا يستطيعون معرفة ما إذا كنت طويلة أو قصيرة! ولكن هناك عدم كفاءة ثانية متاحة لنشر التجار:
عندما تقوم بإدخال التجارة انتشار كنت متابعة الطريق هو حساب التعادل! كنت على حد سواء طويلة وقصيرة. في هذه الحالة، فإن النموذج الذي يستخدم لحساب الهامش لم يعد قادرا على رؤية التقلب في التجارة الخاصة بك، مما أدى إلى أكبر قدر من الكفاءة في استخدام رأس المال الخاص بك، هامش منخفض للغاية. انها صحيح: أقل من المال لديك لطرح التجارة، وزيادة عدد المواقف يمكنك التجارة.
ماذا لو قلت لك أنه من الممكن طرح الهامش 1/8 فقط للتداول على انتشار كما كان لديك لوضع التجارة في موقف عارية في الأصول الأساسية؟ هل هذا يثير لك؟ أنه يثير لي. وهذا يعني أنه إذا كان التبادل أو الوسيط الخاص بك يتطلب الهامش من 800 دولار للدخول في وضع واحد عارية طويلة أو قصيرة في الأصول الأساسية، وكان كل ما كان عليك أن طرح 100 $ للتجارة ينتشر في نفس الأصول، هل يمكن تداول ثمانية مواقع انتشار باستخدام نفس $ 800 كما كان لديك إلى الهامش المتابعة للتجارة موقف واحد في صريح.
الاختلافات وعدم الكفاءة في السوق هي السبيل لتحقيق أكبر قدر من المال، وينتشر هو وسيلة للاستفادة من تلك التناقضات وعدم الكفاءة، وفي الوقت نفسه خفض كبير من المخاطر الخاصة بك.
اسمحوا لي أن تظهر لك أين تجد أكبر أوجه الضعف.
قد تكون قد انجذبت إلى هذه الصفحة تتطلع إلى تداول الخيار ينتشر في سوق الأسهم، ولكن للأسف أن ليس حيث ستجد مزايا في الكفاءة التي أنا و رسكو؛ لقد تم الكتابة عنها. قد تعتقد أن أنا و رسكو؛ كنت الكتابة عن خيار التداول ينتشر في العقود الآجلة أو سوق الفوركس، ولكن مرة أخرى، تلك الأماكن ليست حيث ستجد أفضل ينتشر. ما أتحدث عنه هو ينتشر في أسواق العقود الآجلة & هيليب؛
أنت على نفسك للعثور على مزايا لا تصدق من نطاقات المستقبل.
اسمي جو روس، وأنا و [رسقوو]؛ لقد كان تاجر لأكثر من خمسة عقود. لقد كتبت 12 كتابا عن التداول. أنا تداولت فقط عن كل شيء هناك للتداول: الأسهم والخيارات على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، والخيارات على العقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والخيارات على الفوركس، والعقود الآجلة الأسهم واحد، وعقود الفرق. و، ما زلت التجارة لهم جميعا و [مدش]؛ أحب التجارة. التداول هو حياتي. ومع ذلك، فإن الطريقة الأكثر كفاءة، وأقلها تعقيدا التي اكتشفتها من قبل، هي فروقات التداول في أسواق العقود الآجلة. مزايا لا يصدق، ودون مساو.
مزايا مزايا المزايا.
كما ذكرت سابقا، عندما كنت تتداول ينتشر في أسواق العقود الآجلة، لديك استخدام الأكثر كفاءة من المال الخاص بك مقارنة مع أي سوق أخرى أو طريقة التداول. لقد رأيت شخصيا متطلبات الهامش منخفضة تصل إلى 5٪ من الهامش المطلوب لتجارة أي شيء آخر. هل يمكنك أن تتخيل ما تريد أن تتاجر به لضمانات التجارة مع 69 $ فقط، عندما تجارة صريحة في نفس الهامش المطلوب الأساسي من 1200 $؟ أليس هذا احتمالا لا يصدق للعائد على الاستثمار؟
هل تعلم أن العقود الآجلة تنتشر الاتجاه أكثر من أي سوق أخرى؟ فهي تميل إلى الاتجاه لفترة أطول، في كثير من الأحيان، وأكثر حدة من الاتجاهات في الأسهم، العملات الأجنبية، أو حتى العقود الآجلة. & كوت؛ الاتجاه هو صديقك. & كوت؛ يتم إجراء أكبر قدر من المال عندما تتجه الأسعار. الشيء الرائع حول التوجهات في العقود الآجلة ينتشر هو أن الاتجاهات تقوم على الواقع. ينتشر دون اتجاه بسبب التلاعب في السوق، فإنها الاتجاه لأن شيئا حقيقيا يحدث في الأصول الأساسية.
فروق الأسعار هي وسيلة ممتازة للاتجاهات الموسمية. العقود الآجلة ينتشر في كثير من الأحيان الاتجاه موسميا، وهذا يعني مرة واحدة، مرتين، أو أكثر كل عام. يمكنك أن تعرف متى نتوقع أن يبدأ انتشار يجعلك المال. في الواقع، هناك المزيد من المعلومات بسهولة ومتاحة بسهولة لتداول العقود الآجلة من أي شكل آخر من أشكال التداول وأنا رأيت. عند تداولها موسميا، فإن نسبة الانتصارات ضد الخسائر مرتفعة.
يمكن استخدام الهوامش، مثل الخيارات، لإنشاء مواقف جزئية في الأساس. في الواقع، تقريبا كل ميزة يمكن أن يكون مع الخيارات يمكن أن يتحقق عن طريق التداول انتشار.
فروقات الأسعار تسمح لك أن تأخذ مخاطر أقل مما هو متاح مع مواقف الأسهم أو العقود الآجلة. وعادة ما يكون مقدار المخاطر بين وظيفتي إنتراماركيت الآجلة أقل من المخاطرة في وضع الأسهم أو العقود الآجلة. فروقات الأسعار تجعل من الممكن التحوط من أي موقف قد تكون لديكم في السوق.
العقود الآجلة تنتشر التداولات أقل تقلبا من أشكال التداول الأخرى. وهي أقل تقلبا بكثير من تداول الأسهم، تداول الخيارات، أو تداول العقود الآجلة المستقيمة. في الواقع، هو بسبب هذا التقلب المنخفض هوامش الهوامش منخفضة جدا.
فالفوارق تتجنب المشاكل المرتبطة بانعدام السيولة. يمكنك التداول في أسواق أقل سيولة. حيث يمكنك التداول حيثما تكون السيولة أقل، لديك فرص تداول أكثر من عدم تداول فروق الأسعار.
هناك قلق أقل مع الانزلاق. الفواصل تتطلب إدخالات أقل دقة. يصبح الحصول على تعبئة دقيقة أقل أهمية. ومما يؤسف له أن الحقيقة برمتها من انتشار التداول ظلت سرية من الجمهور.
فروق الأسعار تمكنك من الاستفادة من الأسواق المقلوبة. عندما يتم عكس السوق، لديك احتمالان للحصول على الأرباح: مرة واحدة عندما عكس الأسعار، ومرة ​​أخرى عندما تعود الأسعار إلى التقدم الطبيعي.
فروق في بعض الحالات توفر احتمالات أكبر للفوز، ولكن أبدا احتمالات أكبر من فقدان.
ولعل أكبر ميزة للجميع، سبريادس تسمح لك لتجنب توقف تشغيل! لن تكون ضحية وقف الصيد عند استخدام ينتشر. سوف تصبح غير مرئية لصانعي السوق ومحركات السوق. أنها لا يمكن تشغيل ربما توقف الخاص بك، لأنه لا يوجد أي توقف عند تداول ينتشر. فروقات الأسعار لها نقاط خروج، ولكن من المستحيل فعليا وضع أمر وقف في تجارة منتشرة. فروق الأسعار تخلق مجالا متكافئا. لأنه لا يوجد توقف ممكن، تداول التداول هو شكل أكثر نقاء من التداول.
اشتراك مجاني.
تعلم تفاصيل أدق من التداول من التجار الثلاثة الرئيسية لدينا في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية، الرسم البياني المسح الضوئي، جنبا إلى جنب مع إمكانية الوصول الفوري إلى الأعضاء الحرة فقط المنطقة. مرة واحدة وقعت، قراءة عن قانون الرسوم البيانية "ў (تلوك) والتجار دخول خدعة (ت)، والتفاعل في منتدى التداول لدينا، وأكثر من ذلك بكثير!
هناك المقصود للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، راجع.

No comments:

Post a Comment