Thursday 1 February 2018

على الانترنت العملات الأجنبية خيارات آلة حاسبة


التسعير خيارات الصرف الأجنبي.


يقدم هذا المقال خيارات صرف العملات الأجنبية، ويوفر جدول بيانات إكسيل لحساب سعرها.


وتساعد خيارات الصرف الأجنبي (المعروفة أيضا بخيارات العملات الأجنبية) المستثمرين على التحوط ضد تقلبات أسعار الصرف. وهي تمنح المشتري الحق في تبادل عملة واحدة بسعر آخر.


وعند انقضاء المدة، إذا كان سعر الصرف السائد في السوق أفضل من معدل الإضراب، يكون الخيار خارج نطاق المال ولا يمارس عادة. إذا كان الخيار هو في المال، ثم يتم ممارسة الخيار عادة (وتكلفة الخيار يقابله جزئيا سعر صرف أكثر ملاءمة)


تم تطوير نموذج غارمان-كوهلهاجين في عام 1983، ويستخدم لتسعير خيارات العملات الأجنبية على النمط الأوروبي. وغالبا ما يتم إعطاء أسعار خيارات صرف العملات الأجنبية من حيث تقلباتها الضمنية، كما يتم حسابها من قبل نموذج غارمان-كوهلهاجين.


نموذج غارمان-كوهلهاغن مشابه للنموذج الذي وضعه ميرتون لخيارات الأسعار على الأسهم المدفوعة الأرباح، ولكنه يسمح بالاقتراض والإقراض بحدوث معدلات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يفترض أن سعر الصرف الأساسي يتبع حركة براونية هندسية، ولا يمكن ممارسة الخيار إلا عند الاستحقاق.


المعادلات هي.


r d و r f هي أسعار الفائدة المحلية والأجنبية S 0 هو السعر الفوري (أي سعر الصرف الأجنبي) K هو الإضراب T هو وقت الاستحقاق σ هو تقلب سعر الصرف الأجنبي N هو التوزيع العادي التراكمي.


يستخدم جدول البيانات هذه المعادلات لحساب سعر خيار العملة الأجنبية. وعلاوة على ذلك، يحسب جدول البيانات أيضا إذا تم استيفاء المساواة بين المكالمة.


خيارات حاسبة الربح.


خيارات حاسبة الربح يوفر وسيلة فريدة لعرض العائدات والربح / الخسارة من استراتيجيات الخيارات الأسهم.


للبدء، حدد استراتيجية تداول الخيارات.


الهوامش.


العادة.


استراتيجيات مخصصة. إنشاء حسابات مع ما يصل إلى ستة أرجل.


التعليمات / قسم المساعدة المضافة. تم تحسين موقع ويب الجوال. يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل. تبادل الحسابات الخاصة بك في الفيسبوك وتويتر أو مع وصلات قصيرة على المنتديات والبريد الإلكتروني أو في أي مكان آخر. الآن يدعم. DJX،.SPX،.RUT وأكثر من ذلك. تم إضافة مصدر بيانات خيارات أخرى للمساعدة في إيجاد خيارات على الفهارس. اختر نطاق السعر في الجدول بالنقر على الرابط "المزيد من خيارات المخرجات" ضمن الزر "حساب".


مرحبا بكم في محركات المشتقات.


محركات المشتقات تقدم نوعين من المنتجات للمستثمرين الصغيرة. واحد هو محدود حاسبة العملة الخيار، والثاني هو غير محدود العملة الخيار أداة التسعير. وسيكون للمستخدمين الذين سجلوا إلى محركات المشتقات مع البريد الإلكتروني الخاص بهم والتي تستخدم أيضا في حساب المرتبطة بهم الحصول على حرية الوصول إلى غير محدود العملة الخيار أداة التسعير حتى نهاية عام 2018 لفترة محدودة.


أكثر وأكثر.


محركات المشتقات تدعم الخيارات أنواع الخيارات التالية والمنتجات المهيكلة لخيارات الفوركس. قاعدة بيانات خيار السعر تنمو كونتينوسلي.


المدونات والكتيبات.


المشتقات محركات سهم المعلومات النظرية حول سوق الخيارات مع المدونات و كتيب.


في حين يعطي كتيب المعلومات الأساسية حول الخيارات والأسواق الخيار، بلوق تبادل معلومات أكثر تحديدا حول الخيارات.


اتبع محركات المشتقات.


في الأول من أبريل 2018 مشتقات المحركات تم إطلاق بنية تحتية ومنتجات جديدة.


وزادت محركات المشتقات من تسعير الخيارات ودعم أسعار المنتجات المنظمة مع المزيد من أزواج العملات والمزيد من واجهة المستخدم ودية.


في فبراير 2018 محركات المشتقات تطلق واجهة جديدة.


بدأت محركات المشتقات في تسعیر بعض المنتجات المنظمة خارج الخیارات الفردیة.


بدأت محركات المشتقات كأول موقع على شبكة الإنترنت الذي يعطي في الوقت الحقيقي حلول التسعير الخيار في الوقت الحقيقي لمستخدميها.


&نسخ؛ محركات المشتقات 2009-2018. جميع الحقوق محفوظة.


على الانترنت العملات الأجنبية خيارات آلة حاسبة. هذه الآلة الحاسبة الجمالون على الانترنت مجانا يولد القوات المحورية وردود الفعل من الهياكل الجمالون 2D للتخصيص تماما.


خيار المكالمة الثنائية - 2018 - 12.


على الانترنت العملات الأجنبية خيارات آلة حاسبة. كبو خيارات تبادل (كبو) هو أكبر تبادل الخيارات في العالم وقائدة في ابتكار المنتجات، خيارات التعليم، وحجم التداول.


ضبط النفس ما هو أكثر فرد كنت وسط في كمية من التحديق قوة بالإضافة إلى التجار من غير متأثرة اختيار تلقائي الملابس. في وقت مبكر جدا، كنا أعجب عاجلا من جهدكم من خلال الحصول على واحدة فقط عالية للغاية من عروضها البداية.


واحدة من أهداف المكافأة لدينا هي في الطريق على سبيل المثال بعد ذلك سلبية لك نحو كمية كبيرة من على الجيل من قبل تماما أشياء كثيرة من الخيارات السابقة لا تعد ولا تحصى.


onlineoptioncalculator.


onlineoptioncalculator.


تعليق فير أون كريديت à بوردوكس؟


أون كريديت بوردوكس إست إنديبندابل، ساشانت qu'il بيرميت à أون إنفستيسور دي مينر à بين سون بروجيت. Qu'il s'agit d'أون كريديت إموبيلير أو أوتر، ليس بروسدوريس ديماندنت سوفنت أون ترافيل دي لونغي هالين. سي n'est donc pas étonnant سي دي نومبريوكس إنفستيسورس سوهيتنت سي فير إيدر بار أون بروفيسيونيل. ديماندر l'إايد d'أون كورتير بور بين [& هيليب؛]


كومنت بينيفيهير d & رسكو؛ ون ريكستاتيون إمبوت إموبيلير.


بور بينيفيهير d'ون ريكريتيون إمبوت إموبيلير، إيل إست توت d'أبورد تريس إمبورتانت دي سويفر l'évolution ديس موديفيكاتيونس ديس ريجليمنتاتيونس سور ليس ديفيساليساتيونس. A نوتر qu'il available pas mal d'إمبوتس ريلاتيفس à l'إموبيلير. إغاليمنت، إيل إكسيست بلوسيوس إليمنتس أوتور دي l'إمبوت إموبيلير، إنتر أوتريس لا تاكس d'هابيتاتيون، لا بلوس-فالو إموبيلير، لا تفا، لا تاكس فونسيير، ليس [& هيليب؛]


لا كونسوماتيون د & [رسقوو]؛ énergie ميسوري دانز ليس لوغيمنتس أو تشوفاج كولكتيف.


ون كونتيكاتيون دي كونسوماتيون d & رسكو؛ énergie إنديفيدويل إست ديسورمايز مايس à ديسبيتيون دي تشاكون ديس أوكوبانتس. إن إفيت، سيلون لا لوا n ° 2018-992 بارو لي 17 أوت 2018، لا كروسانس فيرت إست فوندي بارتيكوليرمنت سور لا ريبارتيتيون ديس كوتس دي تشوفاج. سيلون سي ديسبوسيتيف، لا فاكتوراشيون دي l'أوكوبانت سيرا دي ديفيني إن فونكتيون دي سيس بروبريس كونسوماتيونس. إيل [& هيليب؛]


كيل إست لا بون سايسون بور أشيتر أون لوغيمنت؟


أكيرير أون لوغيمنت أو بون مومنت بيوكوب دي جينز سي تروفنت سوفنت دانز ون سيتواتيون où إيل إست ديفيسيل دي تروفر لي بون مومنت بور أشيتر أون لوغيمنت. إيل إست إمبورتانت دي سافوير كو & رسكو؛ إفكتيفيمنت، أكيرير أون بين إموبيلير إن été ن بريسنتيريت باس ليس ميمس كونديتيونس دي فينت كو & رسكو؛ إن هيفر أو إن أوتومن أو إنكور [& هيليب؛]


ليس ديفيرنتيس étapes دو بريت إموبيلير.


ليس étapes ليس بلوس إمبورتانتيس بور أون بريت إموبيلير أفين دي بوفوير رياليسر بور ون بريمير فويس أون أشات إموبيلير، سيرتينز أشيتورس ديسيدنت دي بروكيدر à أون بريت إموبيلير إن سويفانت ديس ديمارتشس بين ديفينيز. إن جينيرال، إيل فوت كونايتر إن بريمير ليو لي بودجيت consacré أو بروجيت إموبيلير إن تينانت كومبت دي سون أبورت [& هيليب؛]

No comments:

Post a Comment