Monday 12 February 2018

كاثي ليان إعدادات بولينجر باند مزدوجة


كاثي ليان إعدادات بولينجر باند مزدوجة
يرجى ملاحظة: لم يتم تحديد المشاركات بلوق، تحريرها أو فحصها من قبل المحررين ألفا البحث.
4 قواعد استخدام المؤشر الفني الأكثر فائدة، وأشرطة بولينجر مزدوجة.
6 أبريل، 2018 9:42 ص.
في كتابها الجديد، الكتاب الصغير لتداول العملات، يكتب المحلل النقدى الشهير كاثي لين:
من مئات المؤشرات الفنية f هناك، مزدوجة البولنجر العصابات هي اليدين أسفل المفضلة ... أنها توفر ثروة من المعلومات قابلة للتنفيذ. يقولون لي ما إذا كان زوج العملات في اتجاه أو نطاق، واتجاه الاتجاه، وعندما يكون الاتجاه قد استنفدت. الأهم من ذلك، بولينجر باندز أيضا تحديد نقاط الدخول والأماكن المناسبة لوضع وقف.
وفي حين تشير السيدة ليان أعلاه إلى تداول العملات، فإن كلماتها تنطبق على أي أصل مالي رئيسي آخر ينطبق عليه التحليل الفني.
وفيما يلي ملخص قصير عن كيفية استخدام دوبل بولينجر باندز (دبس). هذا الإصدار القصير هو لأولئك الذين يحتاجون فقط استعراض قصير منهم، أو الذين عرضوا مؤخرا لدينا جزء تعليمي فيديو عليها، وتريد مراجعة سريعة. أولئك الذين يحتاجون إلى مزيد من الخلفية وشرح كامل من دبس يمكن النقر على الروابط في نهاية هذه المقالة لعرض أشرطة الفيديو.
لماذا يجب على كل مستثمر جاد أو التاجر معرفة دبس.
ويستخدم معظم التجار والمستثمرين ذوي الخبرة مزيجا من التحليل الأساسي والتقني. يعتمد المزيج بشكل كبير على كل من التفضيلات الشخصية، وخاصة على الأطر الزمنية المفضلة لديهم.
المستثمرون على المدى الطويل.
إنهم يحتاجون إلى النظر في الأساسيات، أكثر بكثير من التجار على المدى القصير، لأن معظم العوامل الأساسية تستغرق وقتا، وأحيانا أشهر أو سنوات عديدة، لممارسة نفوذها بشكل كامل. على سبيل المثال، قد تكون الأسس طويلة الأجل للسندات اليابانية أو الأمريكية قاتمة (بيمكو مؤخرا إغراق محفظتها بأكملها من حيازات السندات الأمريكية)، ولكن أسعار هذه الأصول لم تعكس حتى الآن احتمال الخبو أن المستثمرين الحاليين شراء هذه سوف تحصل في الواقع على وهو ما يرتقبه، حيث يضعف التضخم من حيث المبدأ ودخل الدخل. وبالتالي فإن المستثمرين على المدى الطويل يختارون استثماراتهم أكثر على أساسيات، ثم يستخدمون بعض العوامل الفنية لاختيار نقاط الدخول والخروج، لذا فإن بنوك دبي ذات الصلة بهم أيضا، وينبغي أن تكون على دراية بالقواعد التالية لاستخدامها.
قصيرة الأجل التجار.
أولئك التجار الذين يخططون للدخول والخروج في غضون أقل من يوم واحد أو بضعة أيام فقط، تحتاج إلى أن تكون أكثر تركيزا على المؤشرات الفنية المعروضة على الرسوم البيانية. في حين أن أنواع معينة من البيانات الأساسية مثل الأحداث الإخبارية يمكن أن يكون لها تأثير قوي على المدى القصير على السعر، إلا أن الاتجاهات قصيرة الأجل تنتقل في معظمها من معنويات السوق وتدفقات الأموال الناتجة داخل وخارج الأصول من المؤسسات الكبيرة والتجار على المدى القصير. يمكن للمتداولين على المدى القصير فقط قياس مدى تأثير هذه القوى على تحركات الأسعار على المدى القصير خلال الدقائق أو الساعات أو الأيام القادمة عن طريق المؤشرات الفنية. وبالتالي فإن التجار على المدى القصير أن يكونوا على دراية جيدة مع دبس، ومراجعة قواعد استخدامها.
بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مزيد من الخلفية لفهم عرض موجز للقواعد أدناه، راجع أشرطة الفيديو المشار إليها في نهاية هذه المقالة.
سنقوم بالإشارة إلى الرسم البياني الأسبوعي التالي ل S & أمب؛ P 500 الذي يمتد من أسبوع يوليو 2008 - أبريل 3 2018، على الرغم من أن المؤشر يجب أن تعمل على الرسم البياني في أي إطار زمني لأي أصل.
الرسم البياني 1: S & أمب؛ P 500 دورة الأعمال الأسبوعية أنوبتيون 18 يوليو 2008 - 3 أبريل 2018.
4 قواعد لاستخدام البولنجر باند مزدوجة.
القاعدة 1: الذهاب قصيرة عندما يكون السعر في أو أسفل مزدوجة بب بيع منطقة (مقيدة من انخفاض الأحمر والأصفر بولينغر باندز)
وطالما ظل السعر داخل أو أقل من 2 بب، فإن الزخم الهبوطي قوي بما فيه الكفاية بحيث يكون هناك احتمال كبير بأن يستمر هذا الاتجاه. هذا هو الوقت المناسب لدخول مراكز بيع جديدة. الخروج وأخذ الأرباح عندما يتحرك السعر فوق هذه المنطقة.
على سبيل المثال، إذا نظرنا إلى الرسم البياني الأسبوعي ل سب 500، إذا قمنا بالضغط على Q3 لعام 2008 الموضح أدناه، من أسبوع 7 سبتمبر (السهم لأسفل) حتى أسبوع 14 ديسمبر (السهم لأعلى)، فإن الاحتمالات تفضل الحفاظ مواقف قصيرة لأولئك الذين يتداولون الرسوم البيانية الأسبوعية.
الرسم البياني 2: S & أمب؛ P 500 الأسبوعي مخطط من أنوبتيون.
الأسبوع من 7 سبتمبر - 14 ديسمبر.
ونظرا لأن الاتجاه الهبوطي يحتاج إلى قوة دفع قوية لدخول مناطق الشراء أو البيع، فإن مؤشر دوبل بولينجر باندز هو مؤشرات متخلفة بشكل واضح، وبالتالي فهو غير مناسب للقبض على اتجاهات أقل استقرارا على الرغم من أنه يمكن تداولها تماما. على سبيل المثال، إذا كنت ستعتمد فقط على دي بي إس خلال المرحلة اليونانية من أزمة ديون الاتحاد الأوروبي التي وقعت في ربيع عام 2018، فإنك لم تكن قد قصرت المؤشر حتى انتهى الاتجاه في الغالب.
لاحظ الرسم البياني أدناه.
الرسم البياني 3: S & أمب؛ P 500 مخطط أسبوعي.
كورتيسي من أنوبتيون.
أسبوع 25 أبريل - 1 أغسطس.
وبقدر ما هي جيدة مثل دبس، مثل أي مؤشر آخر أنها تحتاج إلى استخدامها جنبا إلى جنب مع الأدلة التقنية الأساسية الأخرى.
القاعدة 2: الذهاب لفترة طويلة عندما يكون السعر في أو فوق مزدوجة بب شراء المنطقة (مقيدة من قبل الأحمر والأصفر بولينغر باند)
وطالما ظل السعر داخل أو أعلى 2 بب، فإن الزخم التصاعدي قوي بما فيه الكفاية بحيث يكون هناك احتمال كبير بأن يستمر الاتجاه أعلى. هذا هو الوقت المناسب لدخول مراكز جديدة طويلة. الخروج وأخذ الأرباح عندما يتحرك السعر تحت هذه المنطقة.
على سبيل المثال، إذا نظرنا إلى الرسم البياني الأسبوعي ل سب 500 أدناه، فنحن نقوم بتكبير 27 تموز / يوليو - 27 أيلول / سبتمبر التي أبرزتها الأسهم الحمراء احتمالات خلاف الحفاظ على صفقات طويلة لأولئك الذين يتداولون الرسوم البيانية الأسبوعية. إذا نظرنا إلى الرسم البياني أعلاه للفترة من يوليو 2008 - منتصف مارس 2018، فمن الواضح أن هذا المؤشر قد أبقى لكم في معظم الاتجاه الصعودي متعدد السنوات، وحصلت لكم من قبل معظم المبادلات الرئيسية لعبت بها.
الرسم البياني 4: S & أمب؛ P 500 الأسبوعي مخطط من أنوبتيون.
أسبوع 27 يوليو 2009 - 27 سبتمبر 2009.
القاعدة 3: لا تستند التجارة على دبس عندما يكون السعر بين منطقتي الشراء والبيع.
عندما يكون السعر في المنطقة الوسطى من الانحراف المعياري 1 بولينجر باندز (باللون الأحمر)، فإن الاتجاه ليس قويا بما يكفي للثقة، لذلك لا تتاجر به، إلا إذا كان لديك ما يكفي من الأدلة الأساسية الأخرى أو إشارات من المؤشرات الفنية الأخرى الخاصة بك التي تشير إلى استمرار هذا الاتجاه.
انظر الرسم البياني 5 أدناه للحصول على أمثلة عندما فعل ذلك ولم ينجح خلال أزمة الاتحاد الأوروبي (المرحلة اليونانية) لعام 2018.
رسم بياني 5: مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الرسم البياني الأسبوعي - المرحلة اليونانية لأزمة الديون الأوروبية 2018 محكم أنوبتيون.
الأسهم الحمراء تسليط الضوء على الشموع الأسبوعية من أبريل 25 2018، 16 مايو 2018، 12 سبتمبر 2018.
على سبيل المثال، في أواخر أبريل 2018، وفقا لهذه القاعدة 3 لم يكن لي أن أقصر حتى أسبوع 16 مايو، التي أبرزها السهم الأيسر الأيسر.
ومع ذلك، كانت هناك فرصة متزايدة بأن الاتحاد الأوروبي قد لا يكلف اليونان في الوقت المناسب لتجنب انهيار السوق، لذلك لم أكن انتظر للبدء في اتخاذ بعض مواقف قصيرة على الأقل - كانت الأساسيات (وغيرها من الإشارات الفنية كنت أشاهد) كانت وهو ما يكفي لتبرير تجاهل القاعدة 3.
أطروحتي الأساسية: إذا كان انهيار بنك رئيسي واحد فقط (ليمان براذرز) تحطمت الأسواق في سبتمبر من عام 2008، تخيل ما هو التخلف الوطني (وموجة من التخلف التي ستتبع كما لا أحد سوف إقراض لاقتصادات الاتحاد الأوروبي الضعيفة الأخرى يمكن القيام به.
لذلك كان ذلك حالة كلاسيكية عندما تجاهل القاعدة 3، والحاجة إلى إيجاد التوازن بين استخدام القليل جدا من الأدلة لرؤية الصورة الكاملة، واستخدام الكثير من أنه يشل لك ويمنعك من اتخاذ إجراءات. في ربيع عام 2018 كانت دي بي إس ليست كافية.
ومع ذلك، فإن القاعدة 3 قد عملت بشكل جيد لإبقائك خارج نطاق العمل المتقطع المتقطع في الربيع وأوائل صيف 2018، والتي أبرزها السهمان الأحمران في الرسم البياني 5. من الصعب التداول بالربح عندما لا يكون هناك اتجاه واضح.
القاعدة 4: الحد من المخاطر عن طريق الانتظار حتى تؤول السعر إلى نهاية نهاية شراء أو بيع منطقة، أو اتخاذ مواقف جزئية.
تحاول هذه القاعدة الحد من خطر الشراء في الأعلى أو البيع في الأسفل الذي يأتي عندما يطارد اتجاها قويا، مع التقليل من خطر أنه بدلا من التقاط صفقة، يمكنك التقاط "السقوط السقوط".
هذه القاعدة ليست سهلة التنفيذ. يعتمد نجاحك على مدى قراءتك للأدلة التقنية والأساسية الأخرى، ومدى قدرتك على فهم ما إذا كنت تصطاد صفقة أو سكينة.
إن التأکید الرئیسي للقاعدة 4: لا توجد تفاقیات رئیسیة من المؤشرات الفنیة الأخرى أو البیانات الأساسیة التي تقترح التوجھ في حالة التعطل. إذا كان هناك، الوقوف جانبا، لا تتاجر.
على سبيل المثال، انظر إلى الرسم البياني 6 أدناه.
الرسم البياني 6: S & أمب؛ P 500 مخطط الأسبوعي من أنوبتيون.
القاعدة عملت بشكل جيد إذا قمت بشرائها في نهاية رخيصة من منطقة شراء خلال الأسبوع من 27 سبتمبر 2009 (أول السهم الأحمر لأسفل)، وهناك كنت اشتعلت صفقة. ومع ذلك إذا قمت بشرائها في نهاية الأسبوع من 25 أبريل 2018، واشتعلت سكين السقوط، كما الافتراضي اليوناني مهددة انطلقت حاد 4 أسابيع التراجع. والمفتاح هو الاعتراف بأن الأساسيات كانت سيئة لدرجة أنها تفوق الصفقة المقترحة في القاعدة 4.
ماذا كان سيوفر لك؟ بالإضافة إلى الخسائر وقف معقولة (التي نستخدمها دائما، رايت؟)، وتقترح القاعدة 4 أيضا اتخاذ مواقف جزئية عند دخول اتجاهات قوية، مثل 1/3 أردي من مجموع موقفك المخطط إذا كنت لا تستطيع الانتظار للحصول على الارتداد إلى أرخص نهاية من شراء أو بيع المنطقة، آخر 1/3 أردي إذا / عندما تحصل على الارتداد، وآخر 1/3 أردي عندما إذا كنت تحصل على ترتد مرة أخرى في منطقة شراء أو بيع.
الخلاصة والموجز.
مزدوجة بولينجر باند مفيدة بشكل لا يصدق، ولكن مثل أي مؤشر تقني، يجب أن تستخدم جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدلة، وطبيعة دقيقة تعتمد على طريقتك في التداول والإطار الزمني.
وفيما يلي ملخص موجز للقواعد الأربع لاستخدام دبس.
القاعدة 1: الذهاب قصيرة عندما يكون السعر في أو أسفل بب مزدوجة بيع المنطقة (مقيدة من قبل أقل الأحمر والأصفر بولينغر باندز) القاعدة 2: الذهاب لفترة طويلة عندما يكون السعر في أو فوق بب مزدوجة شراء المنطقة (مقيدة من قبل الأحمر الأحمر و أعمدة البولينجر الصفراء) القاعدة 3: لا تتداول على أساس دبس عندما يكون السعر بين شراء وبيع المناطق القاعدة 4: تقليل المخاطر عن طريق الانتظار حتى ترتفع الأسعار إلى نهاية نهاية الشراء أو بيع المنطقة، أو اتخاذ مواقف جزئية. المؤهلات: لا تحاول "مساومة الصيد" إذا كان هناك دليل كبير على أن هذا الاتجاه ليس مجرد اختبار الدعم ولكن في الواقع عكس. إذا كانت الدلائل تشير إلى أن العكس قد يكون تشكيل، ثم تجنب التجارة، أو اتخاذ مواقف جزئية فقط حتى يستأنف الاتجاه، واستخدام وقف الخسائر لتقليل الضرر إذا كان في الواقع الاتجاه الذي كنت تلعب ينهار.
تريد القصة الكاملة على مزدوجة بولينجر باندز؟ لمزيد من التفاصيل عرض مقاطع الفيديو التالية.
الجزء 1 - كيفية تجارة الاتجاهات سلسلة أشرطة بولينغر: هذا واحد يوفر معلومات أساسية أن أولئك الذين ليسوا على دراية بولينجر باند قد تحتاج. وهو يتضمن مواد على مجموعة واحدة الأصلي بولينجر باندز من جون بولينجر نفسه، وكيف كاثي لين وأضاف مجموعة ثانية من العصابات لخلق أداة أكثر فائدة للاتجاهات التجارية.
4 قواعد كيفية استخدام مزدوج بولينجر باندز: هذا واحد هو ملخص نسخة من أجزاء 1 & أمب؛ 2، وتركز فقط على 4 قواعد لاستخدام مزدوجة بولينجر العصابات، يتضح مع أمثلة على متى فعلت ولم تعمل على الرسم البياني الأسبوعي S & أمب؛ P 500.
ملاحظة أخيرة: إذا كنت تفضل أن تتداول اتجاهات قوية، والنظر في تداولها مع الخيارات الثنائية. بالنسبة للتجار الصرفة الاتجاه يمكن أن تكون مكملا مثاليا للتداول الخاص بك، لأنها تبسيط الكثير من قرارات إدارة المخاطر التي تحول الصفقات الفائزة إلى الخاسرين. كل ما عليك القيام به هو التنبؤ اتجاه الاتجاه في الإطار الزمني المفضل لديك، وحتى لو كان الاتجاه يتحرك فراكتيونالي في الاتجاه الخاص بك، وعادة ما يكون الربح الخاص بك حوالي 70٪، حتى لو كنت تتداول فقط على أساس كل ساعة.
لمعرفة ما إذا كانت الخيارات الثنائية هي المناسبة لك، زيارة موقعنا على الانترنت في globalmarkets. anyoption، ننظر تحت علامة التبويب تقارير خاصة لدينا، والعثور على المادة: الخيارات الثنائية إيجابيات وسلبيات.
إخلاء المسؤولية / الإفصاح: ما سبق هو للأغراض التعليمية فقط. المسؤولية عن تطبيق الكذب أعلاه فقط مع القارئ.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

كاثي ليان و دوبل بولينجر باندز.
في هذا الجزء الأول من حلقتين فنيتين، تحدث روب بوكر والمضيف المشارك راغي هورنر مع كاثي لين، مدير أبحاث العملات في غفت ومؤلف كتاب الكتاب الصغير للتجارة & # 8220؛ & # 8221؛ كما تشتهر كاثي ليان باستخدامها لفرقة بولينجر مزدوجة.
يمكنك الاستماع إلى هذا البودكاست من خلال النقر على صورة التشغيل أدناه:
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

التداول مع مزدوجة البولنجر باندز.
وينقسم لدينا بالطبع على البولنجر مزدوجة البولنجر (دب's) في عدة دروس. دبس هي تباين قوي على معيار واحد بولينجر باند، لأنها يمكن أن تقول لنا أكثر من ذلك بكثير عن الزخم، وبالتالي قوة الاتجاه، سواء في الأسواق المسطحة بقوة وتتجه.
مزدوجة بولينجر باندز هي 2 مجموعات من بس، وذلك باستخدام الإعدادات الافتراضية تعيين في المعتاد 2 الانحراف المعياري المسافة فوق وتحت خط 20 المتوسط ​​المتوسط ​​بسيط بسيط في الوسط، فضلا عن مجموعة ثانية من بس رسمت فقط 1 الانحراف المعياري فوق وتحت أن المتوسط ​​المتحرك المتوسط.
يمكن للمتداولين القيام، بالقيام به، مع نوع ومدة المتوسط ​​المتحرك وعدد الانحرافات المعيارية.
تخلق المجموعتان من فرق بولينجر ثلاث مناطق وسوف نتحدث عن كل منطقة وما تعنيه صلة موقف حركة الأسعار. سنشرح القواعد الأربعة المرتبطة بهذه المناطق، وكيفية متابعتها من أجل تحقيق الربح بشكل مربح.
7.1 دبس - التعريف والبناء.
في درس سابق، تعلمنا عن بولينجر باندز كمؤشر يمكن أن يكون مفيدا في الأسواق المسطحة أو التي تتجه بلطف، ولكن ليس خلال الاتجاهات القوية. الآن سوف نتعلم عن مزدوجة البولنجر باندز (دبس).
مزدوجة بولينجر باندز هي تباين قوي على واحد القياسية بولينجر باند، لأنها تخبرنا أكثر بكثير عن الزخم، وبالتالي قوة الاتجاه، سواء في الأسواق المسطحة بقوة تتجه.
هذا الدرس سوف تظهر أنه على عكس بولينجر باندز القياسية، مزدوجة بولينجر باند مفيدة للغاية في الأسواق تتجه بقوة، لأنها تساعدنا على تحديد أفضل الزخم الحقيقي يظهر في عمل السعر شمعدان.
تقدم الدرس 0٪
7.2 دبس - ثلاث مناطق، ثلاث قواعد.
كما أشرنا بالفعل، مجموعتين من البولنجر مزدوجة البولنجر إنشاء ثلاث مناطق: منطقة بيع، منطقة شراء، ومنطقة محايدة. في هذا الدرس، سنعرض كيف تتحرك الأسعار داخل هذه المناطق وما يمكن أن تعنيه هذه التحركات للتاجر.
عند استخدام مؤشر دوبل بولينجر باند، من الضروري اتباع القواعد الثلاثة المبينة في هذا الدرس.
تقدم الدرس 0٪
7.3 قواعد دب - 4 قواعد، القواعد 1 و 2.
في هذا الدرس نقدم شرحا مفصلا عن القواعد المطلوبة كأساس للاستفادة من استراتيجية التداول مزدوجة بولينجر باندز بنجاح. سنعرض كيفية تطبيق القواعد رقم 1 & أمب؛ # 2 إلى مفهوم المنطقة 3 تعلمناه سابقا.
تقدم الدرس 0٪
7.4 دبس - 4 قواعد، القاعدة 3.
في هذا الدرس نحن الخطوط العريضة القاعدة 3 من استراتيجية التداول مزدوجة بولينجر باندز. عندما بدأ تحرك السعر في الاستقرار داخل المنطقة المحايدة، هذا إشارة للخروج من أي الصفقات التي ركوب الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، لأن هذا الاتجاه يظهر الآن الضعف.
ليس هناك ما يكفي من الزخم صعودا أو هبوطا بالنسبة لنا أن يكون الثقة في الاتجاه الصعودي أو الاتجاه الهبوطي المستمر، لذلك حان الوقت هنا للتفكير في الخروج وربما الاستفادة من استراتيجية التداول على أساس مجموعة بدلا من ذلك.
تقدم الدرس 0٪
7.5 قواعد دبس - 4، القاعدة 4.
هذا الدرس يستعرض القاعدة 4 من قواعد استراتيجية التداول دب. وتحاول القاعدة 4 الحد من مخاطر الشراء في الأعلى أو البيع في القاع الذي يأتي بمطاردة اتجاه قوي أحرز بالفعل تقدما كبيرا وربما يقترب من مقاومة كبيرة أو (إذا كان قد كسر أعلى مستوياته التاريخية أو مستوياته السابقة).
تقدم الدرس 0٪
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

دليل معقول إلى الفوركس.
كيفية تحقيق تنويع العملات من أجل انخفاض المخاطر وعوائد أفضل إما عن طريق التداول الآمن أو المحافظ النقد الأجنبي أو العملات المتنوعة الدخل الاستثمار. التخطيط السري للتقاعد العظيم سهل: إذا كنت تحصل على آمنة، وارتفاع أرباح في العملة التي ترتفع، ثم لا داعي للقلق حول الأسواق المتقلبة أو أسعار الفائدة المنخفضة التي سوف تقتل المدخرات والمعاشات التقاعدية الخاصة بك. مصدر للحلول.
4 قواعد استخدام البولنجر مزدوجة البولنجر، المؤشر الفني الأكثر فائدة الجزء 1.
الجزء 1 هو مقدمة لأشرطة بولينجر مزدوجة، الجزء 2 هو استمرار الذي يقدم قواعد محددة وأمثلة، الجزء 3 (قريبا) هو ملخص سريع.
هذا هو جزء من سلسلة فكسيمبير المستمرة من الميزات الخاصة على التعليم التاجر، ويوفر أساسا متينا لفهم البولنجر مزدوجة العصابات. للحصول على تغطية وأمثلة أكثر تفصيلا، راجع الفصل 8 من الكتاب، الدليل الحساس لفوركس.
ويمكن القول إن البولينجر باندز المزدوج (دبس) هو المؤشر الفني الوحيد الأكثر فائدة. على الرغم من أنك يجب أن لا تعتمد على مؤشر واحد فقط، دبس هي من بين المؤشرات الأولى التي ينبغي للمرء أن تحقق. يقولون لنا:
عندما يكون االتجاه قويا بما فيه الكفاية لمواصلة الركوب أو الدخول إلى مراكز جديدة حتى لو كان قد استمر لفترة طويلة، حتى عند أعلى مستوياته أو مستوياته التاريخية، حيث ال توجد نقاط دعم أو مقاومة) s / r (تشير إليها. عندما لا يكون هناك اتجاه واضح وتحتاج إلى إما الوقوف جانبا أو التحول من نظام الاتجاه إلى نظام التداول نطاق. عندما الوقت & # 8217؛ s لاتخاذ الأرباح أو للحصول على استعداد للتداول عكس.
لم يكن لديك لاتخاذ كلمتي لذلك.
في كتابها، الكتاب الصغير لتداول العملات، يكتب المحلل الصاعد ستار فوريكس كاثي لين:
من بين مئات المؤشرات الفنية هناك، مزدوجة البولنجر العصابات هي أيدي أسفل المفضلة ... أنها توفر ثروة من المعلومات قابلة للتنفيذ. يقولون لي ما إذا كان زوج العملات في اتجاه أو نطاق، واتجاه الاتجاه، وعندما يكون الاتجاه قد استنفدت. الأهم من ذلك، بولينجر باندز أيضا تحديد نقاط الدخول والأماكن المناسبة لوضع وقف.
في حين تشير السيدة ليان أعلاه إلى تداول العملات، مثل معظم المؤشرات الفنية، يمكن تطبيق دبس على التحليل الفني لأي الأصول المتداولة بنشاط تداولها في الأسواق الكبيرة السائلة مثل الأسهم والسلع والسندات، الخ.
لإنشاءها على المخطط:
أولا إدراج مجموعة قياسية من البولنجر باندز: حدد الخيار بولينجر باند من القائمة الخاصة بك من المؤشرات وللإعدادات الخاصة بك حدد 2 الانحرافات القياسية و 20 فترات. وهذا يعني أنك قد اخترت متوسطا متحركا بسيطا لمدة 20 يوما (سما) وخطين أو فرق بولينجر تتحرك خطوة القفل معها، على مسافة انحرافين معياريين. ثم، إدراج مجموعة ثانية من البولنجر العصابات: كرر العملية المذكورة أعلاه، والفرق الوحيد هو أن قمت بتحديد 1 مسافة الانحراف المعياري من الخاص بك 20 فترة سما. استشر قائمة المساعدة في قائمة المخططات & # 8217؛ إذا كانت العملية غير واضحة.
ولأولئك الذين ليس لديهم خلفية إحصائية، يعرفون أن أغراض هذه المناقشة هي الانحرافات المعيارية بوحدات المسافة عن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما، وهو الخط المركزي بين دبس الأربعة وبالتالي خط الأساس تحديد موقع 1 و 2 الانحراف المعياري البولنجر العصابات. إذا كنت تريد أن تعرف لمعرفة المزيد عنها، يمكنك إما البحث في التفاصيل على الانترنت، أو العثور على مزيد من التفسيرات في كتابي في الفصول 4 و 8.
راجع الرسم البياني 1 أدناه للحصول على مثال لما تبدو عليه دبس.
رسم بياني 1: الرسم البياني الشهري للذهب من يوليو 2005 إلى ديسمبر 2018.
المصدر: الدليل الحساس لفوركس (p.228)، ميتاكوتس سوفتوار كورب (fig8.2)
ويبين الشكل 1 مثالا لما تبدو عليه دبس. إليك شرح لكل سطر.
A1: خط بب العلوي (بولينجر باند) الذي هو انحرافان معياريان عن الخط C، المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 (سما). B1: خط بب العلوي الذي هو انحراف معياري واحد عن سما 20 فترة. C: 20 سما الفترة. الشكل 8.2 هو الرسم البياني الأسبوعي، لذلك هذا هو سما 20 أسبوعا. مرة أخرى، هذا هو كل من مركز دبس وخط الأساس لتحديد موقع النطاقات الأخرى. B2: انخفاض خط بب وهو انحراف معياري واحد عن سما 20 فترة. A2: انخفاض خط بب هذا هو اثنين من الانحرافات القياسية من سما فترة 20.
وباختصار، فإن ببس الأصفر مثال على الإعداد الافتراضي "(2،20) الافتراضي" ببس الأكثر شيوعا، وهذا يعني أن ببس هي 2 الانحرافات المعيارية 'المسافة من المتوسط ​​المتحرك بسيط 20 فترة (سما). إعدادات بب الأحمر هي (1، 20)، 1 الانحراف المعياري نفس الفترة 20 سما، الذي يظهر هنا باللون الأرجواني.
لاحظ كيف تشكل هذه العصابات أربع مناطق منفصلة.
منطقة الشراء بين الخطين A1 و B1. المنطقة المحايدة 1 بين الخطين B1 و C. المنطقة المحايدة 2 بين الخطين C و B2. منطقة البيع بين الخطوط B2 و A2.
ما لم يذكر خلاف ذلك نحن نعامل كل من المناطق المحايدة كما واحد، ودعا المنطقة المحايدة.
وهي المناطق التي توفر المعلومات المضافة حول قوة الاتجاه، وما إذا كان لا يزال لديه الزخم للمتابعة، وحيث أننا قد نحاول الدخول في الصفقات، حتى إذا لم يكن هناك دعم أو مقاومة أخرى (ق / ص) ) لتكون نقطة مرجعية، كما كان الحال مع الذهب خلال معظم الفترة المشمولة، عندما ذهب الذهب باستمرار مستويات قياسية جديدة.
كما ترون من الرسم البياني 1، دبس إنشاء أربع مناطق حول تلك الفترة 20 سما. ومع ذلك نحن الجمع بين المنطقتين الوسطى والتركيز على ثلاث مناطق: الربع العلوي، النصف الأوسط، والربع السفلي.
منطقة شراء دب: عندما يكون السعر ضمن هذه المنطقة العليا (بين الخطين العلويين A1 و B1)، فإن هذا يعني أن الاتجاه الصعودي قوي ولديه احتمال أكبر بالاستمرار. طالما استمرت الشموع تغلق في هذه المنطقة العلوية، والاحتمالات لصالح الحفاظ على مراكز طويلة الحالية أو حتى فتح جديدة. منطقة بيع دب: عندما يكون السعر في المنطقة السفلى (بين الخطين الأدنى، A2 و B2)، فمن المرجح أن يستمر الاتجاه الهبوطي. وهذا يشير إلى أنه طالما أن الشموع قريبة في هذه المنطقة الدنيا، ينبغي للمرء أن يحافظ على المراكز القصيرة الحالية أو حتى فتح جديدة.
أدناه سوف نناقش أفضل الأوقات لفتح مواقف إضافية عندما تكون في دب شراء أو بيع المنطقة.
المنطقة المحايدة دب: عندما يكون السعر ضمن المنطقة المحصورة بنطاق انحراف معياري واحد (B1 و B2)، لا يوجد اتجاه قوي، من المرجح أن يتذبذب السعر ضمن نطاق تداول لأن الزخم لم يعد قويا بما فيه الكفاية بالنسبة لنا للثقة الاتجاه. المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما (C) الذي يشكل خط الأساس لبولينجر باندز هو في وسط هذه المنطقة.
أيا كان سعر المنطقة في سيشير إلى ما إذا كان يجب أن تكون:
التداول في اتجاه الاتجاه، طويلة أو قصيرة، اعتمادا على ما إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا. في الأساس، إذا كان السعر في المنطقة العليا نذهب طويلا، إذا كان في المنطقة السفلى نذهب قصيرة. الامتناع عن التداول إذا كنت تاجر الاتجاه النقي، أو التجارة على المدى القصير الاتجاهات داخل نطاق التداول السائد. هذه هي الإشارة الأساسية إذا كان السعر في الربعين الوسطيين.
هذا هو أبسط ملخص، ومع ذلك هناك الكثير أكثر إلى إشارات دب من ذلك، كما سنناقش أدناه.
عند فتح أو إغلاق موضع: تأكيد التحرك بين المناطق.
نجاحك مع دبس سوف تعتمد إلى حد كبير على كيفية الرد عندما يتحول السعر بين المناطق الثلاث. كما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن السؤال الرئيسي هو: كم تأكيد تغيير الاتجاه هل تنتظر قبل أن تفتح موقف جديد؟
كما هو الحال دائما، عندما يرسل مؤشر إشارة، ونحن نسعى نوعا من تأكيد قبل التداول. من الواضح أننا عادة لا تجعل القرارات التجارية على أول القراد أو إغلاق شمعة إلى منطقة جديدة، على الأقل ليس مع أكثر من جزء من موقفنا المخطط الكلي.
تماما مثل التجار بحاجة إلى تأكيد إشارات لتجنب الخداع من قبل اختراقات كاذبة مؤقتة وراء الدعم أو المقاومة، وهنا أيضا نحن بحاجة إلى طرق للتمييز بين التغييرات الاتجاه الكاذب والحقيقية، بين التحركات قصيرة الأجل والمستدامة إلى مناطق مختلفة يمكن أن تستمر لفترة طويلة وهو ما يكفي لتجارة مربحة.
كيف تفعل ذلك؟
للأسف ليس هناك إجابة واحدة.
يمكنك ببساطة تطبيق نفس المعايير التي تستخدمها لتأكيد الاختراقات خارج نطاق الدعم أو المقاومة للأصل والإطار الزمني المحدد.
قد تجد من الخبرة التي تحتاج إلى ضبط تلك المعايير لتأكيد التحركات بين مناطق دب.
على سبيل المثال، يمكنك استخدام أي مزيج مما يلي:
واحد إلى ثلاثة شموع إغلاق في منطقة جديدة يؤكد أن هذه الخطوة حقيقية. ما سبق، جنبا إلى جنب مع سعر ضرب مستوى معين. على سبيل المثال، انهيار الماضي وقف الخسارة المختار ليأخذك من موقف، أو كسر على الرغم من منطقة مقاومة معينة لتحريك فتح موقف جديد. متوسط ​​كروس متحرك يؤكد أن الزخم قد تحول. علی سبیل المثال، یشیر تقاطع سما لمدة 10 أیام فوق فترة 20 أو 50 سما إلی زیادة الزخم وسیساعد علی تأکید التحرك إلی منطقة الشراء. إن التكرار المعاكس، وهو أسرع تقاطع سما أدنى من 50 فترة سما، قد يكون تأكيدك للانتقال إلى منطقة بيع دب السفلي، وأن الوقت قد حان لفتح مراكز بيع جديدة. قد يسبب لك حدث رئيسي يتحرك في أخبار الأخبار تقليم أو إغلاق موقع حتى قبل أن يكون لديك تأكيد فني كامل. انظر القسم الخاص بالقاعدة 3 أدناه للحصول على مثال. بعض الإشارات الهامة الأخرى، مثل التحرك فوق أو أسفل مستوى تصحيح فيبوناتشي.
كما هو الحال مع أي قرار لفتح موقف جديد، كنت دائما موازنة بين المخاطر والمكافأة: وبعبارة أخرى:
كلما قل التأكيد الذي تنتظره عندما يتحرك السعر إلى منطقة دب جديدة، كلما فتحت أو أغلقت موضعا أسرع، وهكذا: كلما زاد احتمال خداعك بخطوة كاذبة تتراجع قريبا، وتحدث عن خسارة في التداول. وكلما ارتفعت المكافأة من حقك لأنك حصلت في وقت أقرب ولديك المزيد من الوقت لركوب هذه الخطوة، لذلك، الربح الخاص بك هو أكبر. على العكس من ذلك، والمزيد من التأكيد الذي تنتظره، وانخفاض الربح الخاص بك لأنك تحصل في وقت لاحق، ولكن أقل من خطر اصطياد خطوة كاذبة والتجارة خاسرة.
يعتمد الرصيد الذي يناسبك على كل من تقلب األصل، والتسامح الشخصي للمخاطر، وغيرها من الضمانات المتعلقة بإدارة المخاطر والمال التي لديك بالفعل والتي تحدد الضرر الذي تعاني منه من خسارة معينة. للحصول على تفاصيل مكثفة حول إدارة المخاطر والمال، فضلا عن أمثلة لكيفية تطبيق هذه الأدوات في الصفقات الفعلية، راجع الفصلين 5 و 7 من الدليل الحساس لفوركس.
سيكون لدينا المزيد حول الحصول على تأكيد في الجزء 2.
وباختصار، فإن دبس تساعدنا على تحديد متى يجب أن نتعامل مع اتجاه أو نطاق تداول أو الامتناع عن التداول.
عندما يكون الزوج في منطقة الشراء أو البيع (أعلى خط واحد من الانحراف المعياري أو أسفل خط الانحراف المعياري السفلي)، لدينا اتجاه قوي بما فيه الكفاية لمواصلة التداول؛ قد لا يكون الوقت متأخرا في الوصول، على الرغم من أنه من الأفضل أن تنتظر الاتجاه إلى التراجع إلى خط الانحراف المعياري الأول، ومن الناحية المثالية ينتظر أن يبدأ في الارتداد مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الصاعد أو الهابط . المزيد عن ذلك أدناه. عندما يكون الزوج داخل المنطقة المحايدة (بين خطوط الانحراف المعياري الواحد)، لا يوجد اتجاه موثوق به. بدلا من ذلك، نحن في نطاق التداول. ويجب على أولئك الذين يتاجرون بالاتجاهات القوية فقط أن يمتنعوا عن التداول. حتى لو كان الاتجاه على المدى الطويل لا يزال سليما بشكل واضح (كما هو الحال مع الشمعة النهائية في الرسم البياني 1 أعلاه) فإن الاتجاه يفتقر إلى الزخم التصاعدي بما فيه الكفاية بالنسبة لنا أن نفترض أنها ستستمر قريبا. وبالنسبة لمتداولي الاتجاه، فإن فرص تحقيق مكاسب أخرى منخفضة جدا، كما أن فرص حدوث انعكاس مرتفعة جدا. إن التحرك الأقل خطورة، وارتفاع المكافأة هو الامتناع عن التداول حتى يتحرك السعر في منطقة الشراء أو البيع (لدينا اتجاه جدير بالثقة) أو التحول إلى استراتيجية تداول نطاق. أولئك الذين يرغبون في التداول ضمن نطاق تداول ثابت يجب أن يتحولوا إلى استراتيجيات وأنظمة للتداول مستبعد من القنوات العلوية والسفلية.
العثور على حرية الوصول إلى الرسوم البيانية التي تقدم دبس.
لاحظ أنه إذا كنت بدأت للتو مع استخدام الرسوم البيانية وليس لديها حتى الآن حساب الوساطة التي توفر كامل رسم الخرائط البرمجيات، وإيجاد الرسوم البيانية الحرة التي تقدم دبس ليست سهلة.
البوابات المالية الأكثر شعبية مثل ياهو المالية وما شابه ذلك تسمح عادة مجموعة واحدة من البولنجر العصابات. فعلت بحث سريع ووجدت فقط 2 مواقع المحتوى الفوركس التي تقدم الرسوم البيانية الحرة التي تسمح لك لإدراج مجموعات متعددة من البولنجر مزدوجة العصابات في أي إعدادات تختارها.
لم تكن سيئة، ولكن لا تتطابق مع سهولة الاستخدام أو العديد من الميزات المفيدة من حزم الرسوم البيانية الكاملة. حتى إذا لم يكن لديك بالفعل الوصول إلى منصة كاملة الرسم البياني المميز، أقترح بشدة الاشتراك للحصول على حساب ممارسة على الأقل مع وسيط الذي يقدم MT4 أو حزمة الرسوم البيانية قوية مماثلة.
حسنا، كانت هذه الخلفية. انتقل إلى الجزء 2 للقواعد 4 لاستخدام دبس وأمثلة على كيفية تطبيقها. أولئك الذين يسعون فقط ملخص موجز سوف تجد واحدة في الجزء 3 (يأتي في أيام) - مجرد القواعد الأساسية والرسوم البيانية التوضيح.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني من كليف، فقط انقر هنا، وترك اسمك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وطلب أن تكون على القائمة البريدية للتنبيهات من الوظائف في المستقبل.
الإفصاح / إخلاء المسؤولية: ما سبق هو للأغراض المعلوماتية فقط، والمسؤولية عن جميع التداول أو القرارات الاستثمارية يقتصر فقط مع القارئ.

الحلقة 35: كاثي ليان و دوبل بولينجر باندز.
من قبل روبوكر في 9 أبريل 2018.
في هذا الجزء الأول من الحلقتين التقنيتين، يتحدث روب بوكر والمضيف المشارك راغي هورنر مع كاثي لين، مدير أبحاث العملات في غفت ومؤلف كتاب الكتاب الصغير للتجارة. "كما تشتهر كاثي لين واستخدامها من البولنجر باند مزدوجة.
روب تسأل كاثي حيث مصدر إلهامها لاستخدام مزدوجة البولنجر باند جاء من، كم مرة تنتج هذه الصفقات، ما يتحدث الناس عن عندما يتحدثون عن & # 8220؛ الغلة & # 8221؛ على شاشة التلفزيون، وما إذا كان المنظور الطويل الأجل للتنبؤات التي طلب منها أن تعطي على التلفزيون من أي وقت مضى يتدخل على صفقاتها قصيرة الأجل في الوقت الحاضر. كما تشرح كاثي إعداداتها لفرقة بولينجر مزدوجة واستخداماتها المختلفة. لا تفوت!
يمكنك العثور على كاثي ليان هنا: بكفوريكسادفيسورس.
أيضا، تأكد من أنك لم تفوت حلقة بونوس أطلقنا يوم الجمعة الماضي!
شارك هذا:
اترك تعليقا.
أكثر من 1.7 مليون التنزيلات والعد!
الاشتراك في العرض عن طريق البريد الإلكتروني:
يوم التأسيس الوطني.
الحلقات الأخيرة.
أرشيف الحلقة.
حلقات شعبية.
آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.
الاقسام.
الحصول على ذكية مع رسالة موضوع وورد من ديثيمس.

No comments:

Post a Comment