Tuesday 20 February 2018

نزد أوسد توقعات فوريكس


NZD / USD.
وغالبا ما يطلق على زوج العملات نزدوسد "الكيوي"، كما عملة 1 $ من العملة يصور طائر الكيوي. وهي واحدة من أكثر 10 عملات تداولا في العالم، واكتسبت نداء كبيرا خلال الطفرة السلعية التي استمرت عدة عقود والتي وقعت في جميع أنحاء العالم. وكان التقدير كيوي عالية جدا أن بنك الاحتياطي النيوزيلندي بدأ جهود التدخل في عام 2018، تسعى إلى خفض قيمة الدولار النيوزيلندي.
الدعم والمقاومة.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بواسطة إيليا سبيفاك.
الدولار النيوزيلندي يبدو مستعدا لمواصلة البناء أعلى بعد ارتفاعه إلى أعلى مستوى في أكثر من شهرين مقابل نظيره الأمريكي.
جون كيكليتر.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
نزد / أوسد.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

نزد أوسد فوريكس فوريكاست
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وغالبا ما يطلق على الدولار النيوزيلندي "الكيوي"، كما عملة 1 $ يصور الطيور الكيوي التي غالبا ما ترتبط نيوزيلندا مع. وكان الدولار النيوزلندي من بين أكبر 10 من العملات الأكثر تداولا في العالم، وفوارق أسعار الفائدة بعد الانهيار المالي ساعدت العملة على أن تظل شائعة بين تجار الفوركس.
نزد نيوس أند أناليسيس.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جون كيكليتر.
بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جون كيكليتر.
دانيال دوبروفسكي.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
مايكل بطرس.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

نزد / أوسد فوريكاست بول.
استطلاع توقعات فكستريت حول الدولار النيوزيلندي / الدولار النيوزلندي هو أداة شعور يسلط الضوء على مزاجنا المختار على المدى القريب والمتوسط ​​ويحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.
كيفية قراءة مخططات استطلاع الرأي المتوقع.
هذا الرسم البياني يبلغ عن متوسط ​​الأسعار المتوقعة، وأيضا كيف قريبة (أو متباعدة) يجلس الأرقام من جميع المشاركين الذين شملهم الاستطلاع هذا الأسبوع. وأكبر فقاعة على الرسم البياني يعني أن المزيد من المشاركين يستهدفون مستوى سعر معين في ذلك الوقت المحدد. ويوضح هذا التوزيع أيضا ما إذا كان هناك إجماع (أو تفاوت) بين المشاركين.
يتم احتساب تحيز كل مشارك تلقائيا على أساس سعر الإغلاق الأسبوع والتقلبات الأخيرة. وبالاستناد إلى تلك النتائج، يحسب هذا الرسم البياني توزيع أسعار التوقعات الصعودية والهبوطية والجانبية من جميع المشاركين، مع العلم عن المشاعر المتطرفة، وكذلك مستويات التردد المنعكسة في عدد & لدكو؛ جانبية & رديقو؛.
من خلال عرض ثلاثة اتجاهات النزعة المركزية (متوسط، وسيط، واسطة)، يمكنك معرفة ما إذا كان متوسط ​​التوقعات هو الانحراف من قبل أي خارج من بين المشاركين في الاستطلاع.
تحولت الأسعار.
في هذا الرسم البياني، يتم تحويل سعر الإغلاق خلفه بحيث يتوافق مع التاريخ الذي كان متوقعا فيه سعر ذلك الأسبوع. وهذا يتيح المقارنة بين متوسط ​​سعر التنبؤ وسعر الإقفال الفعلي.
تغيير الأسعار.
هذا الرسم البياني يتتبع نسبة التغير بين أسعار الإغلاق. ويمكن مقارنة نقاط التقلب (أو التقلبات الشديدة الشديدة) بالنتائج النموذجية المعبر عنها من خلال المتوسطات.
على نحو سلس.
وهذا المقياس هو في الأساس متوسط ​​حسابي لتدابير الاتجاه المركزي الثلاثة (المتوسط، الوسيط، والطريقة). فإنه يمس النتيجة نموذجية القضاء على أي ضجيج ممكن الناجمة عن القيم المتطرفة.
جنبا إلى جنب مع سعر إغلاق، يعرض هذا الرسم البياني الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار التوقعات التي تم جمعها بين المشاركين الفردية. والنتيجة هي ممر السعر، وعادة ما يغلف سعر الإغلاق الأسبوعي من فوق وتحت، وهو بمثابة مقياس للتقلب.
نزد / أوسد، ذي "كيوي"
زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي، الذي يطلق عليه أيضا "الكيوي"، يخبر المتداول كم دولار أمريكي (عملة الاقتباس) مطلوبة لشراء دولار نيوزيلندي (العملة الأساسية). يعرف زوج العملات هذا أيضا باسم "الكيوي". وبالاشتراك مع الدولار الأسترالي والدولار الكندي، فإن الدولار النيوزلندي هو عملة سلعية، وهي العملة التي تتألف صادراتها إلى حد كبير من المواد الخام (المعادن الثمينة، والنفط، والزراعة، وما إلى ذلك).
جنبا إلى جنب مع الدولار الاسترالي، كان نزد لسنوات عديدة وسيلة تقليدية للتجار حمل، مما جعل هذه العملة أيضا حساسة جدا للتغيرات في أسعار الفائدة.
فوريكاست فور 2017.
توقع مساهمو شركة فكستريت، الذين شملهم الاستطلاع في نهاية ديسمبر 2018، أن يتسارع الكيوي في الفصل الدراسي الثاني ويكون عند 0،6400 بحلول نهاية عام 2017. انظر التوقعات الكاملة.
كما نأخذ في الاعتبار أن الانتخابات العامة في نيوزيلندا من المقرر أن تعقد يوم السبت 23 سبتمبر 2017.
بعض المعلومات الإضافية:
وبالنسبة للنيوزيل النيوزلندي، فإن السوق قد ألقيت منشفة من حيث توقع المزيد من التخفيضات.
النمو يسيس فريق البحث.
المنظمات والأفراد والبيانات الاقتصادية التي تؤثر نزد / أوسد.
المنظمات والأشخاص الذين يؤثرون على معظم تحركات زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي هي:
بنك الاحتياطي النيوزيلندي الذي يصدر بيانات ويبت في أسعار الفائدة في البلاد. وحكومة نيوزيلندا ووزارة الأعمال والابتكار والتوظيف التي تنفذ سياسات تؤثر على اقتصاد البلد. منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ، منتدى ل 21 بلدا من البلدان الأعضاء في منطقة المحيط الهادئ التي تشجع التجارة الحرة في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. الحكومة الأمريكية: الأحداث كبيانات إدارية، قوانين وأنظمة جديدة أو سياسة مالية يمكن أن تزيد أو تنقص من قيمة الدولار الأمريكي. بنك الاحتياطي الفيدرالي، الاحتياطي الفدرالي للولايات المتحدة. ويتحكم بنك الاحتياطي الفدرالي في السياسة النقدية، من خلال واجبات نشطة مثل إدارة أسعار الفائدة. العملات: تتضمن هذه المجموعة أزواج العملات التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد، ور / غبب، أوسد / تشف.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

نزد أوسد فوريكس فوريكاست
عانى الدولار النيوزلندي خلال الجزء الأخير من العام بسبب الخوف السياسي، خاصة وأن جاكيندا اردرن أدت اليمين، ولكن هل ذهبت بعيدا جدا؟ هنا هو وجهة نظرهم، من باب المجاملة إفسنوس: سيبك فكس استراتيجية البحوث تناقش توقعات نزد، لاحظ أن فترة الانتخابات النيوزيلندية بعد شهدت المستثمرين إعادة وضع بقوة الرهانات نزد. & # 8220؛ من انحراف قياسي طويل في نهاية يوليو، المواقف غير مستعدة لدرجة أن السراويل الجديدة تقترب من منتصف عام 2018 المتطرفة. لذلك فإنه ليس من المستغرب أنه خلال نفس الفترة كانت العملة إلى حد بعيد أسوأ أداء الرئيسية و هيليب؛
نزد / أوسد: بعد العاصفة، ماذا سيحدث بعد ذلك؟
وكان الدولار النيوزيلندي لفترة قصيرة بعد الانتخابات. وقد صاحف جاسيندا اردرن & # 8217 صعودا إلى قيادة البلاد بانخفاض كبير في العملة، وخاصة بسبب خطط لتغيير ولاية بنك الاحتياطي النيوزلندي. ما المقصود بعد ذلك؟ وهنا رأيان. هنا هو وجهة نظرهم، من باب المجاملة إفسنوس: نزد / أوسد: الهدوء نسبيا بعد شهر سياسي مشغول. ما المقصود ب # التالي؟ & # 8211؛ إنغ إنغ فكس ستراتيغي ريزارتش يناقش توقعات نزد مشيرا إلى أنه بعد شهر حافل، يوفر هذا الأسبوع بعض الهدوء النسبي للنيوزيلندي مع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي من الدرجة الثانية وبيانات التضخم في مؤشر أسعار المنتجين للربع الثالث (3) & # 8220؛ الخارجية & هيليب؛
نزد / أوسد يرتفع على توقعات الصقور نسبيا.
بنك الاحتياطي النيوزيلندي في فترة انتقالية. الحاكم السابق، غرايم ويلر، هو خارج. في مكانه، غرانت سبنسر هو فقط في دور مؤقت. وتخطط الحكومة الجديدة بقيادة جاكيندا اردرن لتغيير ولاية البنك المركزي، وربما منحها تفويضا للعمل. حتى في الفترة الانتقالية، قرار عقد أسعار ليست مهمة وليس مستغربا سواء. البيانات ليست مهمة. ومع ذلك، يتم إجراء التوقعات من قبل الموظفين وأنها تحمل المزيد من الوزن، والموظفين على الأرجح هنا للبقاء. توقعات انظر & هيليب؛
نزد / أوسد ضغطت من قبل الحكومة الجديدة & # 8211؛ المستويات.
ولا يزال الدولار النيوزلندي تحت الضغط ويتعاطى على نطاق جديد. وكان الكيوي على قدمه القدم منذ الانتخابات غير حاسمة في 23 سبتمبر. عندما قرر الحزب الأول في نيوزيلندا الذهاب للعمل جاكيندا اردرن، واصل الكيوي الجنوب. فضلت الأسواق الحزب الوطني يمين الوسط الذي يعتبر أكثر ملاءمة للسوق ويمثل أيضا الاستمرارية. وقد ظلوا في السلطة لمدة تسع سنوات تقريبا. سياسة جديدة في نيوزيلندا وبصرف النظر عن عدم اليقين، قامت الحكومة الجديدة بعرض ومناقشة بعض التدابير التي يمكن أن تؤذي العملة مباشرة. يريدون تغيير & هيليب؛
جاكيندا اردرن ستصبح نيوزيلندا بيإم & # 8211؛ NZD / USD.
قرر وينستون بيترز، الذى عقد ميزان القوى لمدة ثلاثة أسابيع طويلة، الذهاب إلى قادة العمل جاكيندا اردرن. وسوف ينضم حزبه النيوزيلندي الأول إلى حزب الخضر في ائتلاف تحت قيادة آردن. وقد فضلت الأسواق شركة بيل إنجليش الحالية، وهي الشركة الوطنية الصديقة للسوق التي تتمتع بالسلطة لأكثر من عقد من الزمان. وظل بيترز ينتظر الجميع بينما كان يأخذ وقته للتشاور والمفاوضات. ولم يتم تحديد المواقف الوزارية بعد، ولكن من الواضح أن بيترز لن يصبح وزير المالية. العملة لا تعجبها وتندرج بأكثر من 1٪. عالية ل & هيليب؛
نزد تحت الضغط قبل الانتخابات & # 8211؛ ماذا بعد ذلك؟
ويتعرض الدولار النيوزلندي لضغوط من جميع الأطراف وضد العديد من العملات. ما هو متجر في نزد / أوسد و أود / نزد؟ وفيما يلي العديد من الآراء: هنا هي وجهة نظرهم، من باب المجاملة إفسنوس: نزد: بيع على مسيرات قبل A & # 8216؛ العاصفة الكمال & # 8217؛ & # 8211؛ إنغ إنغ فكس ستراتيغي ريزارتش تقول أن الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) هو بيع على التجمعات قبيل "عاصفة كاملة" من ارتفاع الغلة & أمبير؛ المخاطر السياسية. & غ؛ & غ؛ 8220؛ مع استمرار الأسواق المضاربة لا تزال كبيرة صافي الدولار النيوزلندي لفترة طويلة وعلامات أي علاوة المخاطر السياسية بعد للوصول إلى مستويات متطرفة، ونحن نعتقد أن التركيز الأضيق على الانتخابات 23 سبتمبر يمكن أن يضعف مزيدا من الضعف ل نزد و هيليب؛
أود / نزد و ور / نزد الاجهزة الفنية.
الدولار النيوزيلندي لا يوفر العديد من المؤشرات الفنية، ولكن بالتأكيد لديه حصتها من الاجهزة التقنية. وهنا هي اثنين من الأفكار التجارية: وهنا وجهة نظرهم، من باب المجاملة إفسنوس: أود / نزد: A & # 8216؛ يتلاشى ستار & # 8217 ؛؛ ما هي التجارة؟ & # 8211؛ أنز أنز فكس ستراتيغي ريزارتش تفضل بتلاشي قوة الدولار النيوزلندي من هنا مدعيا أن الخبر السار هو بالفعل في الواقع في مستويات مرتفعة الحالية، ويفضل أن يعبر عن ذلك مقابل أود. & # 8220؛ لدينا تحيز سلبي إلى حد ما تجاه نزد & # 8230؛ ونحن نعتقد أن التطبيع الأخير في الدولار الاسترالي / الدولار النيوزلندي الصليب لديه بعض المجال لمواصلة. وقد جعلت التقنية الهامة و هيليب.
هل نزد / أوسد على وشك التحول؟
أنا أتطلع إلى الرسم البياني نزدوسد. هناك بعض العوامل التي تجعلني أعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان لهذا الزوج لتحويل المد. الصورة الأكبر الرسم البياني اليومي يبدو صعودي جدا بالنسبة لي. هناك مستوى الدعم الرئيسي عند 0.7200. شكلت نمط إنغولفينغ الصاعد قبل دورتين. قد ينتهي شمعة اليوم إلى الرفض الهبوطي أو شريط دبوس. يبدو أن الدببة ليست في السيطرة بعد الآن (أو على الأقل في المستقبل المنظور). دعونا تكبير وتغيير إلى 4 ساعة الرسم البياني. 4 هور تشارت يبدو أن & هيليب؛
بيع نزد / كاد & # 8211؛ سيتي للتجارة هذا الأسبوع.
مع الأحداث الأمريكية الكبيرة وراءنا والرئيس في عطلة، ربما الصلبان توفر فرصا أفضل. ويجتمع بنك الاحتياطي النيوزيلندي هذا الأسبوع وتشهد كندا تذبذب أسعار النفط. هنا هو رأيهم، من باب المجاملة إفسنوس: يجب على المستثمرين العملة النظر في بيع نزد / كاد هذا الأسبوع قبل اجتماع السياسة بنك الاحتياطي النيوزلندي أغسطس في 10 أغسطس، وينصح سيتيفس البحوث في اختيار الأسبوعية للعملاء. توصي سيتي ببيع الدولار النيوزلندي / الدولار الكندي * حول 0.9363 مستهدفا 0.9150 مع توقف عند 0.9480. تقدم تداولات سيتي الأسبوعية توجيهات قصيرة الأجل حول أين ترى فرصا لمدة أسبوعين في أسواق G10 فكس. للكثير أكثر & هيليب؛
نزد / أوسد يسقط من أعلى مستوياته في تقرير الوظائف الضعيفة.
فقد اقتصاد نيوزيلندا 0.2٪ من قوته العاملة في الربع الثاني من عام 2017، وفقدت كبيرة مقابل 0.7٪ المتوقع. وعلى أساس سنوي، لا يزال البلد قد حصل على نسبة 3.1٪ ولكن هذا كان متوقعا بنسبة 4.1٪. وفي حين ظل معدل البطالة دون تغيير عند 4.8٪، إلا أنه كان نتيجة الانخفاض الكبير في نسبة المشاركة: 70٪ بدلا من 70.6٪ سابقا. كما كان نمو الأجور أقل من التوقعات، حيث ارتفع بنسبة 0.8٪ بدلا من 0.9٪ المتوقع. وبالنظر إلى الخارج، فإن هذه الأرقام لا تزال تشير إلى اقتصاد قوي جدا. ومع ذلك، كان الدولار النيوزيلندي بالفعل & هيليب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

أوسد / جبي و نزد / أوسد.
وذهب الدولار الأمريكي ذهابا وإيابا خلال جلسة التداول يوم الخميس، حيث رد التجار على عدد الناتج المحلي الإجمالي أقل من النجوم القادمة من الولايات المتحدة. ومع ذلك، أعتقد أن المشكلة الأكبر كانت عدم وجود حجم، وحقيقة أننا كنا نقترب من مقاومة كبيرة. من خلال تشكيل نجم اطلاق النار، وأظن أننا ذاهبون إلى التراجع، ولكن على المدى الطويل وأعتقد أننا نبحث في بناء الضغط الصعودي، انها مجرد أننا كما نذهب إلى العطلات، فإنه من الصعب إقناع التجار لوضع على صفقات كبيرة. في غضون ذلك، من المرجح أن ندمج بين هنا ومستوى 112، ولكن أعتقد في أفضل هذا هو السوق التي سيتم جذب المستغلون ل. وأظن أنه سيكون متقلبا بشكل عام على المخططات قصيرة الأجل، ولكن هذا عن كل ما نحن في طريقنا للحصول على.
ذهب الدولار النيوزيلندي ذهابا وإيابا خلال النهار أيضا، واختبار أسفل خط الاتجاه الصعودي الذي كسرنا على الرسم البياني الأسبوعي. وأعتقد في هذه المرحلة، فإن الدولار النيوزيلندي يستمر في الذهاب جانبية عموما، لذلك أعتقد أنه لا يمكن قراءة الكثير من الرسوم البيانية في الوقت الراهن، كما التجار يغادرون لقضاء العطلات. على المدى الطويل، وأظن أننا سوف تتخذ قرارا أكبر، ولكن هذا ليس حتى نكسر فوق مستوى 0.7050 أن أنا & [رسقوو]؛ م على استعداد للبدء في وضع المال للعمل في الاتجاه الصعودي، تماما كما أكون بائع أقل من 0.6975 مقبض. بين تلك المستويات 2، وأعتقد أنه & رسكو؛ s أساسا لدكو؛ لا رجل & رسكو؛ ق الأرض رديقو ؛، وأنه يمكن أن يسبب لك أن تفقد قليلا من المال إذا كنت سوف تتورط. مع عدم وجود حجم، التي يمكن أن تصبح قضية رئيسية في هذا الزوج من عدة جلسات القادمة.
أزواج العملات أوسد / جبي أوسد / نزد.
كريستوفر لويس.
كريستوفر لويس يتداول الفوركس لعدة سنوات. يكتب عن الفوركس للعديد من المنشورات على الانترنت، بما في ذلك موقعه الخاص، واسمه بسمعة التاجر غي.
تحليل السوق اليومي.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment