Tuesday 6 February 2018

مصمم استراتيجيات الخيارات


الخيار الرسوم البيانية مخاطر التداول.


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - تعريف.


المخططات البيانية للمخاطر، والتي تعرف أحيانا باسم الرسم البياني للمخاطر / المكافآت، الرسم البياني للمردود أو الرسم البياني للربح / الخسارة، هو الرسم البياني الذي يعرض الربح أو الخسارة لخيار عبر مجموعة من الأسعار.


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - مقدمة.


لذلك، ما هي هذه الرسوم البيانية عائد الغريبة تبحث وكيف يمكن أن هذه ما يسمى "الرسوم البيانية للمخاطر" تساعدك على اتخاذ قرارات تداول الخيارات أفضل؟


إن الرسوم البيانية للمخاطر ليست فقط "توقيعات" لاستراتيجيات تداول الخيارات المختلفة بل هي أيضا مصممة ديناميكيا لتمكين تجار الخيارات باستخدام استراتيجيات تداول الخيارات المركبة المركبة لفهم التأثير الصافي لمحفظة الشركة بمختلف الأسعار بشكل أفضل. ولذلك فإن المخططات البيانية للمخاطر هي أداة تداول الخيارات الأساسية التي يحتاج جميع التجار الخيار إلى إتقانها في نهاية المطاف لنجاح التداول الخيار على المدى الطويل.


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - الغرض.


تتيح المخططات البيانية للمخاطر للمتداولين الخيار لتقييم على الفور إذا كانت خصائص المخاطر / المكافأة لاستراتيجية تداول الخيارات تناسب هدف الاستثمار المقصود قبل تنفيذها فعليا. الرسوم البيانية المخاطر نقاط دبوس في لمحة حيث المناطق من أعلى الأرباح والخسائر هي، مما يسمح للتجار الخيار لاتخاذ قرارات أكثر تعليما دون حسابات معقدة. كما تسمح الرسوم البيانية للمخاطر لمتداولي الخيارات بتحديد استراتيجيات تداول الخيارات ذات التشكيلات المماثلة للمخاطر / المكافآت، مما يجعل من السهل إنشاء المواضع التركيبية.


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - عناصر.


الرسوم البيانية للمخاطرة هي مخططات بسيطة تتكون من محورين وخط يمثل سعر الخيار في مختلف أسعار الأسهم. يمثل المحور الأفقي أو المحور X سعر السهم ويمثل المحور الرأسي أو المحور Y ربح أو خسارة الخيار.


الرسوم البيانية للمخاطر - سنتر بوينت.


وعادة ما تتمحور الرسوم البيانية للمخاطر مع سعر السهم الحالي في وسط الرسم البياني. في الرسم البياني أعلاه، سعر السهم الحالي هو 11.50 $ مع نقطة التعادل عند 13 $. نقطة التعادل هي النقطة على الرسم البياني للمخاطر، على طول المحور X حيث يساوي المحور Y إلى الصفر. وهذا يعني أنه عندما ترتفع الأسهم إلى 13 $، الخيار لا يزيد ولا ينقص في القيمة.


الرسوم البيانية للمخاطر - X - محور.


المحور X أو المحور الأفقي يمثل مجموعة من أسعار الأسهم. والفاصل الزمني بين الأسعار عادة ما يكون واسعا للسماح بتمثيل كامل لعمل سعر الخيار. فالسعر الفعلي مهم فقط عند تحديد أسعار التعادل الدقيقة أو النقاط الدقيقة التي يحدث فيها أعلى ربح أو خسارة. وإلا، يكفي أن نعرف أن أسعار الأسهم تنخفض إلى اليسار وتزداد إلى اليمين. كما يتحرك الرسم البياني ريش إلى اليمين، خط الرسم البياني يخبرك ما يحدث لسعر الخيار مع زيادة أسعار الأسهم.


الرسوم البيانية للمخاطر - المحور Y.


المحور Y أو المحور الرأسي يمثل الربح أو الخسارة من موقف الخيار. كلما ارتفع على طول محور Y، وارتفاع الربح. أسفل أسفل على طول المحور Y، وارتفاع الخسارة.


الرسوم البيانية للمخاطر - خط الرسم البياني.


يمثل خط الرسم البياني إجراء الربح / الخسارة للموقف عبر طيف أسعار الأسهم وهو العنصر الأكثر أهمية على الرسم البياني للمخاطر. نظرة واحدة على شكل شكلتها خط الرسم البياني يروي على الفور حمولة شاحنة من المعلومات إلى ممارس تداول الخيار المكتسبة.


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - 2 أنواع.


هناك نوعان رئيسيان من الرسوم البيانية لمخاطر تداول الخيارات. الرسوم البيانية المخاطر الشخصية والرسوم البيانية المخاطر مفصلة.


الرسوم البيانية للمخاطر - الرسوم البيانية المخاطر الشخصية.


الرسوم البيانية للمخاطر الشخصية هي الرسوم البيانية للمخاطر التي تم بناؤها لتمثيل خصائص المخاطر / المكافآت لاستراتيجية تداول الخيار أو الموقف دون إضافة أرقام محددة إليه. الغرض منه هو إعطاء المتداول الخيار فكرة عن كيفية تصرف إستراتيجية التداول أو الموقف المحدد قبل أن يتم تنفيذه فعليا. وفيما يلي مثالان على الرسوم البيانية للمخاطر الشخصية.


الرسم البياني المخاطر على اليسار يخبرك على الفور أنه هو استراتيجية مع الربح غير محدود إلى أعلى وأسفل الجانب والرسم البياني للخطر على الحق يخبرك على الفور أنه هو استراتيجية تداول الخيار أو موقف مع خسارة محدودة ولكن مكسب غير محدود.


الرسوم البيانية للمخاطر - الرسوم البيانية المخاطر مفصلة.


الرسوم البيانية للمخاطر التفصيلية هي الرسوم البيانية للمخاطر التي يتم بناؤها باستخدام برامج تداول الخيارات الخاصة، وعرض الأسعار والأرقام بالضبط بحيث يمكن للمتداول الخيار دراسة الرسوم البيانية والتعامل معها من أجل التوصل إلى لمحة الرسم البياني المخاطر التي تناسب هدف الاستثمار واحد. هذا هو أداة تداول الخيارات المهنية للغاية التي تجار الخيار المخضرم تستخدم لإدارة مواقف الخيار كبيرة ومعقدة جدا أو للوصول إلى معقدة، حسب الطلب استراتيجيات خيار الجمع. وفيما يلي مثال على الرسوم البيانية للمخاطر التفصيلية.


خيارات التداول الرسوم البيانية المخاطر - قراءة الملف الشخصي المخاطرة الرسوم البيانية.


وبخلاف الرسوم البيانية للمخاطر المفصلة، ​​فإن الرسوم البيانية للمخاطر الشخصية لا تحتوي على أرقام على الإطلاق. الغرض من ملف تعريف المخاطرة هو إعطاء انطباع بما يلي:


1. ما إذا كانت المخاطر / مكافأة استراتيجية تداول الخيارات محدودة أو غير محدودة.


2. أي اتجاه يجب أن يؤدي السهم إلى تحقيق ربح.


3. أين هي نقاط التعادل فيما يتعلق بسعر السهم الحالي.


سواء المخاطر / مكافأة محدودة أو غير محدود.


لمعرفة ما إذا كانت مخاطر / مكافأة استراتيجية تداول الخيارات محدودة أو غير محدودة من خلال الرسم البياني لمخاطر الملف الشخصي، يمكن للمرء أن ننظر في نهاية العلوي والسفلي من خط الرسم البياني. إذا كان الطرف العلوي من خط الرسم البياني يشير سكايواردز، بل هو استراتيجية تداول الخيار مع إمكانات الربح غير محدودة. إذا كان الطرف العلوي من خط الرسم البياني يشير بشكل جانبي، أفقيا، فهذا يعني أنه إستراتيجية تداول الخيارات ذات إمكانيات محدودة للربح، وسوف يرتفع في السعر ليس كذلك عندما يتم التوصل إلى سعر سهم معين.


على العكس من ذلك، إذا كان نهاية الجزء السفلي من خط بياني خطر الرسم البياني يشير إلى الأمام، بل هو استراتيجية تداول الخيار مع احتمال خسارة غير محدودة. إذا كان الطرف السفلي من الخط البياني خط بياني خطر يشير جانبية، أفقيا، فهذا يعني أنه هو استراتيجية تداول الخيار مع محدودية خسارة المحتملة وسوف تفقد أي أموال أكثر من سعر السهم معين تم التوصل إليه.


أي اتجاه هو الربح.


تتحول إستراتيجية تداول الخيارات إلى ربح عندما يتقاطع خط الرسم البياني لمخاطر الملف الشخصي فوق المحور X (المحور الأفقي). تذكر أن مركز الرسم البياني للمخاطرة هو سعر السهم السائد عندما يتم بناء المخطط ويزيد سعر السهم إلى اليمين وينخفض ​​إلى اليسار. إذا كان الخط البياني لخطأ الملف الشخصي يعبر فوق المحور X إلى اليمين، فهذا يعني أن سعر السهم يحتاج إلى الزيادة من أجل تحقيق الربح. إذا كان الخط البياني لمخاطر التشكيل الجانبي يعبر فوق المحور X إلى اليسار، فهذا يعني أن سعر السهم يحتاج إلى الانخفاض من أجل تحويل الربح. في استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة، خط الرسم البياني في الواقع يعبر فوق المحور X على حد سواء إلى اليسار واليمين. والمثال الجيد على ذلك هو الرسم البياني لمخاطر الملف الشخصي الطويل.


أي اتجاه هو التعادل.


يتم تقديم نقطة التعادل من استراتيجية التداول الخيار على الرسم البياني للخطر الملف الشخصي كنقطة حيث يلمس خط الرسم البياني المحور X (المحور الأفقي). هذه هي النقطة التي لا يضع فيها الخيار أي مكاسب ولا يخسر المال. في استراتيجيات متقلبة ومحايدة، وهناك أكثر من نقطة التعادل واحدة. حيث نقطة التعادل هو فيما يتعلق مركز الرسم البياني المخاطر الشخصية يخبرك أي اتجاه سعر السهم يجب أن تذهب من أجل الموقف إلى التعادل.


ضع كل شيء معا.


مع وضع كل ذلك معا، يخبرنا الرسم البياني للمخاطر الشخصية في لونغ كوندور سبرياد أدناه أنه استراتيجية تداول الخيارات مع:


1. ربح محدود وخسارة محدودة.


2. الربح الذي يحدث عندما يبقى السهم راكدا أو ضمن نطاق ضيق من سعر السهم الحالي.


3. نقطة التعادل هو عندما يرتفع السهم أو يسقط بشكل كبير، وبعد ذلك سوف يبدأ الموقف لتخسر المال.


الخيارات الرسم البياني لمخاطر التداول - الرسم البياني للمخاطرة.


بناء رسم بياني شامل جدا للمخاطر يمثل استراتيجية حقيقية، مزيج خيار التداول يتطلب مساعدة من البرامج لحساب السعر الدقيق للخيار وخاصة قبل انتهاء الصلاحية. وهنا سوف يعلمك كيفية بناء رسم بياني خطر بسيط يمثل موقف دعوة طويلة عند انتهاء الصلاحية خطوة بخطوة.


الخطوة 1 - القيام الحسابات.


أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى إنشاء جميع الحسابات لاستراتيجية خيار نداء طويل.


على افتراض أن كيو كيو كيو هو 40 $ الآن مع 40 دولار من دولارات الولايات المتحدة الأمريكية كال كال أوبتيون بسعر 2.00 $. قررنا شراء عقد واحد من Jan40Call.


نقطة التعادل = $ 40 + $ 2 = 42،00 $.


الحد الأقصى للربح = غير محدود.


الحد الأقصى للخسارة = $ 2.00 × 100 = 200 دولار عند انتهاء صلاحية قق عند 40 دولارا أو أقل.


الربح عند 45 $ = 45 $ - 42 $ = $ 3 x 100 = $ 300.


الخطوة 2 - رسم المحور.


أولا وقبل كل شيء، رسم محور X و Y.


الخطوة 3 - وضع العلامات المحور.


بالنسبة للمحور X، نضع سعر السهم الحالي 40 دولار في المركز ثم رسم الزيادات من $ 1، والتأكد من تغطية خارج نقطة التعادل 43 $. بالنسبة للمحور Y، نتأكد من أن المحور Y يغطي ما لا يقل عن 300 دولار.


الخطوة 4 - وضع العلامات على النقاط الرئيسية.


علامة أسفل على الرسم البياني نقطة التعادل، والربح في 45 $ وأقصى نقطة خسارة.


الخطوة 5 - الانضمام إلى النقاط.


الانضمام إلى النقاط على الرسم البياني للخطر معا والانتهاء من ذلك!


منشئ استراتيجية التداول.


بلوق الخاص بك هو في المفضلة،


بيننا، أعتقد، واضح. الامتناع عن التعليق.


ونحن نضمن لعملائنا 100٪ فعالية وجودة الأدوية لدينا!


you†™ تم اختياره لهذا الرسم اليانصيب الشهر! نأمل أن تكسب!


أنا آسف، هذا ليس تماما ما أحتاجه.


آسف، أن أتدخل، هناك عرض للذهاب بالطريقة الأخرى.


الحدث: الميزان التجاري.


القراءة السابقة: 19.0bln؛ 11.2bln.


التوقعات: 19.4 مليار؛ 16.0bln.


القراءة الفعلية: 20.1bln؛ 20.5bln.


الفرق بين الصادرات والواردات من السلع والخدمات في منطقة اليورو. الميزان التجاري هو واحد من أكبر مكونات ميزان المدفوعات في أوروبا، وبالتالي يعطي نظرة ثاقبة قيمة للضغوط على قيمة اليورو.


ويشير رقم الميزان التجاري السلبي (العجز) إلى أن الواردات أكبر من الواردات. وعندما تكون الصادرات أكبر من الواردات، تشهد منطقة اليورو فائضا تجاريا. وتشير الفوائض التجارية إلى أن الأموال تأتي إلى أوروبا مقابل سلع وخدمات مصدرة. ونظرا لأن هذه السلع المصدرة تشتري عادة باليورو، تشير الفوائض التجارية عادة إلى أن العملة تتدفق إلى منطقة اليورو. وقد تؤدي مثل هذه التدفقات من العمالت إلى ارتفاع طبيعي لليورو، ما لم تتصدى لها تدفقات رأسمالية مماثلة. في الحد الأدنى، سوف الفوائض عوامة قيمة العملة.


وهناك عدد من العوامل التي تعمل على التقليل من تأثير سوق التجارة في منطقة اليورو. والتقرير غير مناسب في الوقت المناسب، الذي صدر بعد خمسين يوما من الفترة المشمولة بالتقرير. بالإضافة إلى ذلك، فإن التطورات في العديد من مكونات الميزان التجاري عادة ما تكون متوقعة. وأخيرا، بما أن التقرير يعكس بيانات لشهر محدد من التقارير، فإن أي تغييرات هامة في الميزان التجاري كان من الممكن أن تكون قد شعرت بها بالفعل خلال ذلك الشهر وليس خلال إصدار البيانات. وعلى الرغم من هذه الاعتبارات، وبسبب الأهمية الإجمالية لبيانات الميزان التجاري، فإن الإفراج تاريخيا كان واحدا من التقارير الأكثر أهمية من أوروبا.


ويعبر عن الرقم الرئيسي للميزان التجاري بملايين اليورو، ويرافقه عادة التغير في النسبة المئوية على أساس سنوي.


نظام فتح نطاق التداول (أورب).


3/31/2018 05:59:00 p. م. تا المبسطة 4 تعليقات.


افتتاح نطاق بريكوت (أورب) هو نظام تداول شائع الاستخدام من قبل التجار المحترفين والهواة على حد سواء، ولديه القدرة على تقديم دقة عالية إذا تم ذلك مع الاستخدام الأمثل للمؤشرات، وقواعد صارمة وتقييم جيد للمزاج السوق بشكل عام. هذا النظام ينطبق فقط على التداول خلال اليوم.


تداول أورب له العديد من الاختلافات التي يمارسها التجار في جميع أنحاء العالم. يتداول بعض المتداولين على اختراق كبير من نطاق الافتتاح، في حين يتداول الآخرون على الفور عند فتح الاختراق. وتتراوح نافذة الوقت للصفقات أيضا من 30 دقيقة إلى 3 ساعات.


على مدى فترة من الزمن مراقبة وتداول الأسواق الهندية، لقد وضعت مع النظام أدناه تناسب أسواقنا. الطريقة أدناه هي كل من سلخ فروة الرأس ونظام تتجه مجتمعة في واحد، وبالتالي فمن الممكن أن تأخذ الاستفادة من التحركات السريعة والأسواق تتجه مع العديد من الصفقات.


الأكثر مناسبة للتداول اليومي تداول سوينغ قصير المدى.


ارتفاع بيتا العداد فنو، الأسهم السائلة، السلع، مؤشر.


لماذا نظام التداول؟


نظام التداول بسيط للغاية وسهل الاستخدام ويزيل تماما العواطف من التداول. لا حاجة للحصول على نصائح، انظر الرسم البياني. أنت لا تتوقع أن تشارك مع هذا الاتجاه. تشتري على إشارة دخول وخروج إذا يقول النظام. الخسائر محدودة عن طريق التحجيم الموضع الصحيح.


الاتجاه التالي، نظام التداول الآلي الذي بأتمتة يعطي الدخول والخروج. تنبيه التجارة هو نظام التداول مؤشر متقدم يستخدم خوارزمية التداول دقيقة لتوفير نقاط الدخول والخروج دقيقة. يتم ترميز المدخلات ومخارج بحكمة أن يكون التركيز على اتجاهات الإطار الزمني أطول. وقد تم تصميمه ل أميبروكر، الرائدة، منصة الرسم البياني المتاحة على نطاق واسع. يمكنك تداول جميع الأسهم الرئيسية والمؤشرات والسلع وفوركس مع مساعدة من هذا النظام. هو واحد من أفضل شراء بيع نظام التداول على أميبروكر المتاحة في السوق. بل هو أيضا اختبار الظهر مرة أخرى مربحة للغاية أيمبروكر رمز أفل.


كيف يعمل؟


يتكون نظام التداول (أميبروكر أفل) من إشارات الدخول والخروج مع سهم يقول لك عند شراء ومتى لبيع، عند الخروج. البساطة نفسها †"الأخضر & غ؛ شراء والأحمر & غ؛ يبيع. إن إطار الإطار الزمني المتعدد يبقي المتداولين على هامش في سوق جانبية متقلبة. يتم عرض كامل وقف الخسارة والأهداف المحتملة على الشاشة لإدارة المال.


وقد ثبت أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما المتحالفة مع أفضل إطار زمني، مؤشر أو الأسهم والوقت من اليوم. في حين أنها دقيقة لمجرد أي من هذه المتغيرات الثلاثة، لتحقيق الكفاءة المثلى فمن الأفضل لمتابعة التعليمات عن كثب. ليس كل تجارة هو الفائز، ولكن كانت الخسائر تاريخيا أصغر بكثير من الأرباح في الحجم.


الباحث عن استراتيجية الخيار.


يتوفر عدد كبير من استراتيجيات تداول الخيارات لمتاجر الخيارات. استخدام مرفق البحث أدناه لتحديد موقع بسرعة أفضل استراتيجيات الخيارات استنادا إلى وجهة نظرك من الخصائص الأساسية والمخاطر المرجوة / مكافأة.


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات الخيارات.


أساسيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيارات التسعير: الربح والخسارة المخططات.


مخطط الربح والخسارة، أو الرسم البياني للمخاطر، هو تمثيل مرئي للربح والخسارة المحتملة لاستراتيجية الخيار في نقطة معينة من الزمن. يستخدم تجار الخيارات مخططات الربح والخسارة لتقييم كيفية تنفيذ الاستراتيجية على نطاق من الأسعار، وبالتالي فهم فهم للنتائج المحتملة. بسبب الطبيعة البصرية للرسم البياني، يمكن للتجار تقييم الربح والخسارة المحتملة - والمخاطر ومكافأة الموقف - في لمحة.


لإنشاء مخطط الربح والخسارة، يتم رسم القيم على طول محوري X و Y. ويظهر المحور الأفقي (المحور السيني) الأسعار الأساسية، مع وضع علامة على الأسعار مع انخفاض الأسعار على اليسار وأسعار أعلى نحو اليمين. ويتركز السعر الأساسي الحالي على طول هذا المحور. يمثل المحور الرأسي (المحور الصادي) قيم الربح والخسارة المحتملة للمركز. نقطة التعادل (التي تشير إلى عدم وجود ربح ولا خسارة) تركز عادة على المحور ص، مع الأرباح المبينة أعلاه هذه النقطة (أعلى على طول المحور ص) والخسائر تحت هذه النقطة (أقل على محور). ويبين الشكل 8 الهيكل الأساسي لخطة الربح والخسارة.


ويمثل الخط الأزرق (أدناه) الأرباح والخسائر المحتملة عبر مجموعة الأسعار الأساسية. للبساطة، سنبدأ من خلال إلقاء نظرة على موقف الأسهم طويلة من 100 سهم. نفترض أن المستثمر يشتري 100 سهم من الأسهم مقابل 25 دولارا لكل منهما، أو بتكلفة إجمالية قدرها 2،500 دولار أمريكي. ويبين الرسم البياني في الشكل 9 الربح والخسارة المحتملة لهذا المنصب. عندما يكون الخط الأزرق على 25 دولارا (تكلفة السهم)، لاحظ أن قيمة الأرباح والخسائر هي 0.00 دولار (التعادل). كما يتحرك سعر السهم أعلى، وكذلك الربح؛ على العكس من ذلك، مع تحرك السعر أقل، وزيادة الخسائر. لأن هناك، من الناحية النظرية، لا يوجد الحد الأعلى لسعر السهم، يظهر خط الرسم البياني سهم على طرف واحد.


مع الخيارات، الرسم البياني يبدو مختلفا قليلا لأن المخاطر الجانبية الخاصة بك تقتصر على قسط دفعت للخيار. في المثال الموضح في الشكل 10، يحتوي خيار المكالمة على سعر إضراب بقيمة 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتكلفة 200 دولار (للعقد). الخطر السلبي هو 200 $ - قسط المدفوعة. إذا انتهت صلاحية الخيار بدون قيمة (على سبيل المثال، كان سعر السهم 50 دولارا عند انتهاء الصلاحية)، فإن الخسارة ستكون 200 دولار، كما هو مبين في الخط الأزرق الذي يتقاطع مع المحور الصادي بقيمة سالبة 200. نقطة التعادل ستكون سعر السهم من 52 دولارا عند انتهاء الصلاحية. في هذه الحالة، فإن المستثمر "يخسر" 200 دولار عن طريق دفع القسط، والذي سوف يقابله ارتفاع سعر السهم (يساوي 200 $ الربح).


وتجدر الإشارة إلى أن المثال أعلاه يبين رسم بياني نموذجي لنداء طويل؛ فإن كل إستراتيجية خيار - مثل الفراشات الطويلة والمكالمات القصيرة - لديها مخطط "ربح" وخصم "توقيع" يميز الربح والخسارة المحتملة لتلك الإستراتيجية المعينة. ويبين الشكل 11، المأخوذ من موقع مجلس الصناعات على شبكة الإنترنت، استراتيجيات الخيارات المختلفة وما يقابلها من مخططات الربح والخسارة.


معظم منصات التداول الخيارات وبرامج التحليل تتيح لك إنشاء الربح والخسارة الرسوم البيانية لخيارات محددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن إنشاء المخططات يدويا، باستخدام برامج جداول البيانات مثل ميكروسوفت إكسيل، أو عن طريق شراء أدوات التحليل المتاحة تجاريا.


خيارات بدفكريتور.


محلل الخيارات البصرية (فوبتيونس) هو أداة تحليل قوية لتطوير واختبار وتطبيق استراتيجيات الأسهم والخيارات. واجهة سهلة الاستخدام يسمح لك لاختبار استراتيجيات جديدة، وإدارة.


خيارات ليكسيس هو خيارات سهلة - خيارات ليكسيس هو وسيلة سهلة الاستخدام، لكنها قوية للغاية، الحائز على جائزة خيارات التداول أداة التعلم التي من شأنها أن تضمن أن تتعلم تماما وثقة.


محلل خيارات الأسهم البصرية (فوبتيونس) هو أداة تحليل قوية لتطوير واختبار وتطبيق استراتيجيات الأسهم والخيارات. واجهة سهلة الاستخدام يسمح لك لاختبار استراتيجيات جديدة،.


أوبتيونسوراكل هو أداة مجانية لتحليل خيارات الأسهم الأسهم. بل هو أداة قوية تسمح اختبار استراتيجيات الخيارات المختلفة باستخدام خيارات الوقت الحقيقي & أمب؛ معلومات سوق الأوراق المالية. ال .


سوف مصمم خيارات تسمح لك لبناء وتحليل ما إذا سيناريوهات للاستثمارات في العقود المشتقة (العقود الآجلة والخيارات). تحديد محفظتك، إنشاء مخطط موقف مخصص، مؤامرة.


كن خبير خيارات الأسهم الفورية! كن خبيرا في خيارات الأسهم الفورية كيف يمكننا أن نعرف ما إذا كانت خيارات الأسهم - أو خيارات العملات - مبالغ فيها أو أقل من سعرها؟ إذا كنت تستطيع الإجابة على هذا السؤال ثم يمكنك.


يقيم خيارات النمط الأمريكي والأوروبي أوبتدرفر هو إكسيل أدين يوفر للمستخدم مع نماذج التسعير لتقييم الخيارات التي هي الأمريكية أو الأوروبية، ويدعو أو يضع مع أو بدون توزيعات الأرباح.


باستخدام بيانات السوق من بائع الاقتباس الخاص بك، فينوبتيونس زل يسمح لك لقيمة مواقف محفظة في الوقت الحقيقي، بما في ذلك الحساسيات مثل دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، رو، يسي و لامدا أو حساب القيم التقلب الضمنية على أساس أسعار الصرف المتداولة خيارات . مع أكثر من 60.


أدوات خيارات يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول خيارات التداول، ويتيح لك محاكاة مختلف استراتيجيات التداول الخيار. وتصف مجموعة الأدوات أساسيات الأسهم المتداولة في البورصة.


يقيم الأسهم، مؤشر والعقود المستقبلية. والتي هي المكالمات الأمريكية أو الأوروبية النمط أو يضع مع أو بدون أرباح. يحدد القيمة العادلة، دلتا، غاما، فيغا، ثيتا، رو والضمنية ضمنا. اختيار .


والأسواق الآجلة والأسواق الآجلة. ويدعم البرنامج حاليا 32 العقود الآجلة و 32 عقود الخيارات المتداولة في مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت)، بورصة شيكاغو التجارية (سم)، بورصة السلع.


وهو يدعم طن من القيود الأمنية والخيارات والقرص للسيطرة على الوصول إلى كل بت من ويندوز. يمكنك رفض الوصول إلى كل مكون فردي من عدة تطبيقات لوحة التحكم، بما في ذلك العرض،.


خيارات تمديد القائمة هو امتداد فايرفوكس، وسهولة الوصول إلى التمديد في فايرفوكس. ويضيف الرمز أيضا رمز شريط الأدوات - انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة يفتح قائمة خيارات الإضافة، انقر بزر الماوس الأيمن فوق مدير الوظائف الإضافية.


خيارات أوفيس هي وظيفة إضافية في فايرفوكس توفر إمكانية الوصول لتغيير مظهر مظهر أوفيس بلاك. موضوع أوفيس بلاك هو فايرفوكس الذي سيساعدك على جعل متصفحك يبدو مثل أوفيس.


الخيارات في علامة التبويب هي إضافة فايرفوكس، وعرض خيارات فايرفوكس في علامة تبويب عادية. سوف خيارات في علامة التبويب إضافة زر، من حيث يمكنك تشغيل خيارات فايرفوكس. سيتم عرضها مثل أي صفحة ويب أخرى.


إنترنيت إكسبلورر أوبتيونس يستطيع ديسابلر التحكم في الوصول إلى خيارات إي. هذا هو برنامج مكتوب تحت لغة ف التي سوف تمكنك من تقييد المستخدمين من تغيير بعض خيارات إنترنيت إكسبلورر. مع.


بدفكريتور 2018 هو بدف الخالق لإنشاء بدف من أي وثيقة التي توفر خيار الطباعة.


التحكم في جدار حماية ويندوز هو تطبيق صغير أنيق الذي يمتد وظائف جدار حماية ويندوز ويوفر وصولا سريعا إلى الخيارات الأكثر شيوعا من جدار حماية ويندوز. يعمل في.


تخصيص خيارات بدء التشغيل لملفات بدف الخاص بك. قد تقرر ما إذا كان لإخفاء شريط الأدوات و مينوبار، عرض عنوان الوثيقة، تغيير حجم النافذة عند بدء التشغيل، تظهر في وضع ملء الشاشة، نافذة المركز، مركز.


الخيارات الثنائية روبوت البرمجيات للتجارة تلقائيا الخيارات الثنائية للتجارة تلقائيا الخيارات الثنائية على الانترنت.


تم إنشاؤها من قبل محامي هارفارد / كبا / المستثمر، سبيكولاتور هو محاكاة التداول متطورة وواقعية فريدة من نوعها / اللعبة التي تمكنك من الحصول على متعة الأسهم التجارية والسندات (بما في ذلك سندات قابلة للتحويل)، وطرح خيارات وخيارات الاتصال، والسلع.


في حين أن هذا هو ممارسة جديرة بالاهتمام، فإنه فشل في النظر في عدد لا يحصى من الخيارات الاستراتيجية التي ترتبط مع العديد من الاستثمارات. ويوفر هذا النموذج القدرة على تحديد الخيارات المتاحة.


وهو يوفر نموذج ملف واحد (لا سغي) مع عنوان تسليم البريد الإلكتروني المخفية ومجموعة واسعة من الفوائد والخيارات بما في ذلك الحماية ضد اختطاف النموذج، حقن البريد الإلكتروني وحصاد البريد الإلكتروني.


قائمة ملف ويندوز إكسبلورر وقائمة السياق (القائمة المعروضة عند النقر بزر الماوس الأيمن على عنصر في إطار إكسبلورر) عرض الخيارات التي تعمل على الكائن المحدد. هذه العمليات.


هذا التمديد لإينو الإعداد يسمح لك بسهولة إضافة "إصلاح / تعديل / إزالة" الخيارات إلى التطبيقات المثبتة. أنها صغيرة جدا، غير مطلوب ملف. exe. يرجى قراءة الملف التمهيدي المدرجة.


العديد من الخيارات لتغيير المؤثرات البصرية (الوهمية، سرعة الخ). معاينة ودعم وضع الاختبار.


بتريكس مدير الموقع هو قوية، ومتعددة المواصفات حل إدارة المحتوى مع برو + برو الأمن المتقدمة إطار، خيارات كبار المسئولين الاقتصاديين وتحليل الأداء للتنمية سهلة وفعالة عالية الأداء.


منتقي ألوان هتمل المتقدم: يمكنك تهيئة ألوانك الخاصة (إدخال رغب) ولصق النتائج (شفرة هتمل) في مستند الويب. معاينات الصدارة والظهر والروابط والألوان. الخيار لتحميل ملفات الصور. هتملكولور حتى.


فإنه يمكن تلقائيا استرداد معلومات العنوان من قاعدة بيانات كددب أو إعادة تسمية عنوان مسارات سد وتذكرها، وتطبيع ملفات الإخراج ويدعم خيارات ليم إضافية. تستطيع ايضا استخذام .


File32 يجمع معلومات البرمجيات مباشرة من المطورين الأصلي باستخدام نموذج تقديم البرامج. في بعض الأحيان يمكن أن يحدث أن بيانات البرنامج ليست كاملة أو قديمة. يجب عليك التأكد من جميع المعلومات قبل الاعتماد عليها. باستخدام الكراك، الرقم التسلسلي، رمز التسجيل، كجن وغيرها من واريز أو نول لينة غير قانوني (حتى تحميل من شبكة سيل) ويمكن اعتبار سرقة في منطقتك. File32 لا توفر رابط التحميل من رابيدشار، يوسنديت، ميديافير، فليفاكتوري وغيرها من خدمة استضافة الملفات مجانا أيضا. وقد تم تقديم البرنامج من قبل الناشر مباشرة، وليس الحصول عليها من أي الند للند الملفات تقاسم التطبيقات مثل شريزا، ليموير، كازا، ايميش، بيرشير، أوفيرنيت، مورفيوس، إدونكي، إيميول، آريس، تورنت أزوريوس الخ.


فتب راش هو عميل فتب شامل مجاني لنقل الملفات على نحو سلس. ويقدم البرنامج وظائف كاملة تسليمها في واجهة سهلة الاستخدام ويسمح للمستخدمين ذوي الخبرة لخلق.


Crypt4Free هو برنامج تشفير الملفات مع القدرة على تشفير الملفات والرسائل النصية. دعم لملفات زيب والقدرة على تأمين حذف الملفات الحساسة. سكينبل واجهة المستخدم ودية.


تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون لمس شيء! لوكساند طرفة! هو أداة مجانية لتمكنك من تسجيل الدخول إلى حساب ويندوز الخاص بك ببساطة عن طريق النظر في كاميرا ويب - لا كلمات السر لكتابة وأي أصابع لمسح.


إنتاسك مصممة لمساعدة قادة الفريق والمطورين و كا الأشخاص لتبادل جهودهم وتقديم المنتجات في الوقت المحدد. ويشمل المنتج إدارة المهام السريعة، جانت التفاعلية، وثيقة.


تخلص من النوافذ المنبثقة المزعجة وتعزيز تجربة تصفح الإنترنت الخاص بك. قتل النوافذ المنبثقة غير متوقعة وحماية خصوصيتك. لا مزيد من النوافذ الإعلانية مزعج وتوفير وقتك.


نقرة واحدة يوم لصيانة الكمبيوتر، يبقي أي مشاكل بيسي بعيدا. مع 7 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، والمرتبة الأولى & أمب؛ فري غلاري وتيليتيز هو صديق لا غنى عنه لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، مع آمنة 100٪.


فسبرو هو في نهاية المطاف في خلق الإسقاط المالي وخطط الأعمال العامة. عملية المشي من خلال فريدة من نوعها هي سهلة الاستخدام ويجعل من السهل عمل الأجزاء الصلبة من تخطيط الأعمال.


تخطيط وإدارة اموالك مع تقويم ودية بسيطة. الحل الأمثل للمستخدمين المنزليين والمستقلين!


شاشة نيوكس هو تطبيق الحرة التي مع مساعدة من مفاتيح الاختصار يمكنك أن تأخذ لقطات التي هي الكريستال حاد، صغيرة في الحجم وعلى استعداد لتكون مشتركة.


تم تصميم هذا أداة نشر البرمجيات عن بعد مجانا لتثبيت وإلغاء تثبيت برامج ويندوز على أجهزة الكمبيوتر عن بعد من خلال الشبكات المحلية. يمكنك استخدامه لتثبيت وإزالة تثبيت إيكس و مسي.


وينكس دفد ريبر البلاتين هو أفضل ويندوز دي في دي الممزق الذي يمكن مزق & أمب؛ نسخ محمي دفد / إسو ل MP4، أفي، ومف، اي فون باد الروبوت، الخ. أنه يعطي المستخدمين NO.1 سرعة تمزيق سريع عن طريق الاستفادة.


كفاءة سيدة المنظم هو عبر منصة مدير المعلومات الشخصية المصممة خصيصا للسيدات! لديها واجهة عصرية وجميلة - اختيار فقط من السيدات السعيدة والمتطلبة.


سوف هذه الأداة المساعدة المجانية حفظ المرفقات من كافة ملفات إمل في نطاق زمني رسالة محددة من المجلد المحدد على القرص أو مشاركة الشبكة إلى الموقع المحدد. يمكنك تلقائيا.


و "التوت إكسبلورر مخصص مخصص" هو أداة سطح المكتب الأساسية التي تسمح لمستخدمي ويندوز لتخصيص مظهر مستكشف ويندوز الخاص بهم، من خلال ترتيب المجلدات بيسي، جزء التنقل، و.


تحويل ملفات يكل (يكل و بسل و px3) إلى بدف و زس و تكست و بس وعشرات تنسيقات الصور مثل تيف و جبيغ و ينغ و بمب و يكس و جيف و ومف و إمف و تغا وما إلى ذلك، تخطيط، صور، نص، خط.


هل سبق لك أن سمعت عن تأثير الاحتباس الحراري؟ - هذه المحاكاة تبحث بعد مناقشة المناخ. كم تبقى موارد الطاقة الأحفورية؟ - ماذا سيحدث مع المزيد من ثاني أكسيد الكربون؟ - هل نحن.


على عكس العديد من برامج اليانصيب الأخرى التي تولد ببساطة أرقام عشوائية، لوتو برو يختار أفضل الأرقام للعب على أساس التحليل الإحصائي للرسومات السابقة. يساعدك على لعب اليانصيب.


جويوشير هيك كونفيرتر لنظام التشغيل ماك هو سهل الاستخدام ل يوس 11 تحويل الصور لتحويل الصور هايك إلى جبغ، ينغ، بمب، تيف، جيف، ويب دون المساومة على جودة الصورة. هذا ماك هايك الذكية إلى جبغ.


قاعدة بيانات سهلة الاستخدام وجدول. الكنيسة جدولة هي البرامج المتخصصة التي تساعد الكنائس والمنظمات الدينية الأخرى في تنظيم وأتمتة الأحداث اليومية.


عميل نقل ملف آمن شكلي للغاية ل سفتب، فتب / تلس، سكب و فتب مع ميزات متقدمة مثل مزامنة الموقع، أداة سطر الأوامر النصية النصية لنقل الملفات غير المراقب.


نسخ حماية يوفر نسخة حماية لملفات الوسائط الخاصة بك مثل الصور والفيديو والتسجيلات الصوتية والوثائق وأكثر من ذلك. نسخ حماية يحول جميع أشكال الدعم إلى التطبيقات القابلة للتنفيذ التي تعمل فقط في.


للتحقق من فشل الخادم وفشل المكونات. تم بناء نظام ظاهري ثلاثي الأبعاد من الخادم. المكونات هي لون مشفرة مع مستويات الحالة من أي أخطاء. انقر على المكون لحبيبية.


تم تصميم كلمة مرور المؤسسة آمنة لحل مشكلة إدارة كلمة المرور والحماية وتسجيل الوصول في بيئات متعددة المستخدمين، ونظام متعدد.


بارد جميع وسائل الإعلام لتحويل الصوت يقدم وسيلة سهلة، الانتهاء من تحويل جميع وسائل الإعلام بما في ذلك جميع ملفات الفيديو والصوت شعبية لتنسيق الصوت.


موبيانو رينغتون بوكس ​​فور بيك هو أداة مجانية لتعيين الاتصال نغمة الرنين الشخصية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سطح المكتب. أنه يوفر الآلاف من النغمات في موقعنا على الانترنت.


غفيديت هو لخلق الرسم البياني والتحرير والطباعة. بسهولة إنشاء وتحرير وطباعة الرسوم البيانية المعقدة.


سهلة الاستخدام أداة تحسين ذاكرة الوصول العشوائي التي من شأنها أن تبقي جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع. فإنه يزيد من أداء نظام التشغيل من خلال جعل المزيد من الذاكرة المتاحة للتطبيقات الخاصة بك.


إعادة صياغة صور متعددة في وقت واحد. سوف أس-ريسامبلر قراءة كافة الملفات *.JPG في الدليل المصدر، لإعادة تجميع وحفظ في الدليل الوجهة الخاصة بك. كل ما عليك القيام به، هو أن تقرر أي.


سهلة الاستخدام برنامج الدرجات الطالب.


بانوراميوديسكتوب هو مغير خلفية لتتمكن من استخدامها. بانوراميوديسكتوب هو المغير خلفية أن تحميل الصور العشوائية من جوجل الأرض ووضعها كخلفية كل X دقيقة. الدعم.


شاشة التوقف مع 20 مختلف كوليوس (التجريبي لديها فقط 3 صور). أحدث إصدار، معلومات الشراء، ومعلومات أكثر تفصيلا يقع في غابات البرية A شاشة التوقف مع 20.


تقدم ريميدي برامج شاملة لإدارة التوزيع بالجملة والموزعين والتجار. ويغطي الفواتير، والمخزون، وإدارة العملاء، وإدارة الموردين، وإدارة العودة.


جدولة إيقاف 2 هو مدير إيقاف التشغيل التلقائي التلقائي. انها تسمح لك لجدولة عمليات شوتونريستارتلوغوت لتاريخ ووقت معين.


إمكو البعيد مدير شورتكوت يسمح للمسؤولين لإنشاء ونشر اختصارات الأجهزة البعيدة على الشبكة. يمكنك الاختيار من العديد من المواقع القياسية المختلفة للصق الاختصار، ل.

No comments:

Post a Comment