Thursday 15 March 2018

خيارات غير اتجاهي التداول دراسة دراسة المنزل تحميل


1 دقيقة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
إيفاست يعيش يقتبس الفوركس.
خيارات غير اتجاهي التداول دراسة دراسة المنزل تحميل.
2 ديسمبر، مشرف ترك تعليق. 2 ديسمبر، نقل نقل اترك التعليق. توقعات السوق بسهولة مثل التحقق من تقرير الطقس، وتوليد الأرباح المحفزة من قبل الايجابيات، واكتساب المهارة التي يمكن أن تتداول لك ماليا مجانا للدراسة عزيزي المستقبل "النخبة" التاجر، هل تشارك في أي شكل من الأشكال مع الأسهم ... [قراءة المزيد نوفمبر 24، مشرف ترك تعليق. تحميل خيارات التداول غير الاتجاهية يبوك الاسم: بدعم من التداول غير اتجاهي تعلم التجارة خيارات وجعل الدخل متسقة كل شهر. محتوى الدورة يوم 1 - تحميل الأساسي - 5 مساء السبت التداول هو منطقة الحرب لماذا خيارات التداول دورة مقدمة لخيارات خيارات التداول - دعوة ووضع خيارات اليونانيين - دلتا، ثيتا خيارات التقلب - خيارات خيارات حقا أن ... [اقرأ المزيد 23 نوفمبر ، أدمين اترك التعليق. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لغير أي من الأوراق المالية الرئيسية هنا. الكتاب أو قد لا يكون التداول في الأوراق المالية بالطبع المذكورة. ديف فو كتيب حول تداول الخيارات. تداول غير اتجاهي خيارات غير اتجاهية خيارات التداول خيارات التداول خيارات التداول خيارات التداول خيارات التداول خيارات التداول خيارات التداول خيارات الكتاب الاليكترونى بيع خيارات الإستراتيجية بيع خيارات النظام بيع خيارات الدورة طريقة البيع انتشار التداول دورة التداول طريقة التداول انتشار نظام التداول الخيارات المباشرة ندوة سنغافورة خيارات الدورة سنغافورة خيارات التداول بالطبع إندونيسيا خيارات الدورة ندوة جاكرتا خيارات دورة ندوة ماليزيا خيارات دورة خيارات الندوة خيارات انتشار خيارات التداول تداول انتشار خيارات العقود الآجلة التداول كق خيارات التداول ديا خيارات التداول سبي خيارات التداول ديا خيارات التداول التداول غير اتجاهي خيارات الكتاب الاليكترونى تجارة الكتاب الاليكترونى التجارة مثل بوكي تجارة الكتب استراتيجية العقود الآجلة خيارات تجارة المقالات. التداول غير الاتجاهي التداول غير الاتجاهي. الصفحة الرئيسية الخيارات هومستودي كورس A نظام التداول الرابح كتيب أون أوبتيونس ترادينغ فري إنزيد فيديو من نحن اتصل بنا الرئيسية أونكاتغوريزد. بلوج أوبتيونس هومستودي كورس تجارة اتجاهية خيارات غير خيارات التداول خيارات الدورة التدريبية إستراتيجية التداول. ديف فو كتيب حول خيارات التداول غير اتجاهي تحميل خيارات غير الاتجاه خيارات التداول خيارات الدورة التدريبية خيارات نظام التداول خيارات استراتيجية التداول طريقة التداول خيارات التداول الكتاب الاليكتروني الصفحة الرئيسية بيع خيارات الدراسة بيع خيارات النظام بيع خيارات الدورة طريقة البيع تداول التداول دورة اتجاه التداول طريقة التداول نظام التداول سنغافورة خيارات ندوة سنغافورة خيارات دراسة سنغافورة خيارات التداول دورة أندونيسيا خيارات تحميل ندوة جاكرتا خيارات دورة ندوة ماليزيا خيارات التداول خيارات خيارات انتشار خيارات التداول غير التجارية تداول خيارات العقود الآجلة التداول كق خيارات التداول ديا خيارات التداول سبي خيارات التداول ديا خيارات التداول التداول غير اتجاهي خيارات الكتاب الإلكتروني تجارة الكتاب الاليكترونى التجارة مثل بوكي استراتيجية تداول الأسهم خيارات العقود الآجلة تجارة المقالات. كوبيرايتنون اتجاه خيارات التداول.
الخوف، ثقة الخيارات التداول خلال أحداث البجعة السوداء.
4 أفكار على & لدكو؛ خيارات غير اتجاهي التداول دراسة المنزل بالطبع تحميل & رديقو؛
إنها قصة لها أصولها في الثقافة الوثنية، ولكن تم تسجيلها من قبل الكاتب المسيحي (سوب ​​97).
تنسالب هو انزيم وجدت في السطح الخارجي للأغشية الخلايا العظمية وغضروفية.
قد تكون الحقيقة البسيطة هي أنه لا توجد مواقف للتحرك إلى أعلى.
زلات تعطي المعلمين وسيلة للتحقق بسرعة التقدم نحو إتقان المهارات.

التداول غير الاتجاهي.
التداول غير الاتجاهي.
خيارات الدورة الدراسية.
2 ديسمبر 2018 المشرف.
يتم شراء هذه الدورة لك من التجارة غير الاتجاهية "فقدان المال يصبح من الصعب إذا كنت تعرف قواعد اللعبة" ديف فو ترادينغولوغي الرئيسية خيارات الدراسة بالطبع تحتوي على أكثر من 24 ساعة من دروس الفيديو مشاهدة في وتيرة الخاصة بك، مع أكثر من 11 وحدة + بونوس & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]
نظام التداول الرابحة.
توقعات السوق بسهولة مثل التحقق من تقرير الطقس، وتوليد الأرباح المحفزة من قبل الايجابيات، واكتساب المهارة التي يمكن أن تحدد لك ماليا مجانا للحياة! عزيزي المستقبل "النخبة" التاجر، هل تشارك بأي شكل من الأشكال مع الأسهم & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]
خيارات التداول.
24 نوفمبر 2018 المشرف.
تحميل خيارات التداول غير الاتجاهية يبوك الاسم: البريد الإلكتروني الخاص بك: مدعوم من التداول غير اتجاهي تعلم التجارة خيارات وجعل الدخل متسقة كل شهر. التجارة مثل بوكي والفوز 95٪ من & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]
خيارات نظام التداول.
24 نوفمبر 2018 المشرف.
محتوى الدورة يوم 1 - الأساسية (9:00 حتي 05:00) السبت التداول هو منطقة الحرب لماذا خيارات التداول الأساسية مقدمة في عالم خيارات التداول - الاتصال ووضع خيارات اليونانيين - دلتا، ثيتا خيارات التقلب - هو خيارات التقلب حقا أن & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]
خيارات استراتيجية التداول.
23 نوفمبر 2018 المشرف.
محتوى الدورة يوم 1 - الأساسية (9:00 حتي 05:00) السبت التداول هو منطقة الحرب لماذا خيارات التداول الأساسية مقدمة في عالم خيارات التداول - الاتصال ووضع خيارات اليونانيين - دلتا، ثيتا خيارات التقلب - هو خيارات التقلب حقا أن & # x02026؛ [اقرأ أكثر. ]

خيارات غير اتجاهي التداول دراسة الدراسة المنزلية تحميل
رائع. هل تبحث عن تداول غير اتجاهي تداول الصفحة الرئيسية دراسة نظام التداول حساب حقيقي؟ نعم، إذا كنت تبحث عن معلومات حول تداول الخيارات غير الاتجاه الرئيسية دراسة نظام التداول حساب حقيقي، أنت تأتي إلى المكان الصحيح. لدينا أكثر شيء واحد أن أقول لكم، ونحن تعزيز هذا الموقع من الصعب جدا. اليوم هو يومك المحظوظ ! لقد بحثنا حول غير اتجاهي خيارات التداول الرئيسية دراسة نظام التداول حساب لايف بالنسبة لك، ونحب أن نشارك توصياتنا معك! كنت نقرة واحدة بعيدا عن ثروة من المعلومات حول تداول الاتجاهات غير الاتجاه الرئيسية دراسة نظام التداول حساب لايف.
تداول الخيارات غير الاتجاهية الرئيسية دراسة نظام التداول حساب مباشر للمفضلة لديك. هنا سوف تجد كيفية معقولة وتفاصيل العديد من العروض الخاصة.

خيارات غير اتجاهي التداول دراسة الدراسة المنزلية تحميل
تداول الخيارات غير الاتجاهية.
يتم شراء هذه الدورة لك من.
التداول غير الاتجاهي.
& # 8220؛ فقدان المال يصبح صعبا إذا كنت تعرف قواعد اللعبة & # 8221؛ ديف فو.
ترادينغولوغي الصفحة الرئيسية خيارات الدراسة بالطبع يحتوي على أكثر من 24 ساعة من دروس الفيديو مشاهدة في وتيرة الخاصة بك، مع أكثر من 11 وحدة + وحدة مكافأة.
الكتاب الاليكترونى الحرة و الحرة 8 دروس الفيديو (فيديو عالية الدقة)
- الكتاب الإلكتروني التداول غير اتجاهي.
- 1) إدارة بالأرقام (35 دقيقة)
- 2) الأرباح الختامية (5 دقائق)
- 3) نظرة عامة على النظام & أمب؛ مفتاح النجاح (13 دقيقة)
- 4) مخاطر 4 من هذا العمل (9 دقائق)
- 5) عينة مراجعة اليومية (7 دقائق)
- 6) مراجعة أسبوع انتهاء الصلاحية (6 دقائق)
- 7) داخل حسابي التجاري (7 دقائق)
- 8) كسب المال لأعلى أو لأسفل أو جانبية (5 دقائق)
& # 8220؛ التداول كأعمال يعني أنك كسب المال سواء السوق ترتفع، أسفل أو جانبية. أنت & # 8217؛ لم أر أبدا مثل هذا العمل قبل، أنا ضمان ذلك. إذا كنت قد حاولت برامج أخرى وقد خاب أمله بسبب عدم وجود نتائج وتفاصيل، ثم سوف تحب هذا التدريب & # 8220؛
تعلم بالضبط كيفية جعل الدخل الشهري، وجعل قتل في السوق.
سواء كان يذهب أو أعلى، يوم التجارة مع الثقة والكثير.
بدلا من الضجيج بالطبع وأقول لكم كيف الغنية سوف تحصل في هذه الصفحة أريد أن الحصول على مباشرة إلى ما هو هذا بالطبع كل شيء، ما سوف تفعل لك، ما هو مدرج وكيف كنت & # 8217 سوف تكون قادرة على الوصول ذلك.
بعد أن كان التجار والمدربين نفسي، لقد كنت دائما على اطلاع على دورات التداول وخاصة في خيارات الساحة، ومعظم الخيارات الكتاب الاليكتروني أو الدورات، أو حتى ندوة نقدم تقنيات مفيدة جدا قليلا. وسوف يعرضون عادة ما هو الخيارات ويذهبون إلى انتشار أكثر تقدما. ما هو كوندور الحديد، ما هو التقويم انتشار الخ ما هو أكثر أهمية من معرفة ما هو عليه بالضبط، وكيفية تطبيقه، وكيف يمكنك تنفيذ التجارة 1 الخاص بك وماذا يحدث إذا كان السوق يذهب ضدك كيف يمكنك ضبط.
الطريقة الأكثر شيوعا هي إذا كنت صعودي يمكنك أن تفعل نوع مختلف من استراتيجية وإذا كنت هبوطي لديك استراتيجية هبوطية ولكن ماذا لو كان لديك أي اتجاه على الإطلاق مثلي؟ حقا غير اتجاهي التاجر، من أي استراتيجية ستكون جيدة؟ ربما سترانغل (ولكن هذا قد يكون خطرا جدا حتى ربما الحديد كوندور ولكن الفوز٪ ستكون منخفضة منذ الإضراب هو أقرب إلى السوق).
قبل شراء الكتاب الاليكتروني آخر، بالطبع، ندوة أو حتى الكتاب، نسأل نفسك ما يلي.
كيف تخططون للتجارة الأولى إذا لم يكن لديك أي رأي على الإطلاق.
كيف يمكنك ضبط التجارة الخاصة بك عندما يكون السوق ضدك حتى التجارة الخاصة بك يمكن أن تظهر كفائز مرة أخرى.
خبير إستراتيجيات الخيارات الكاملة.
& # 8230؛ & # 8221؛ هذه الدورة مختلفة عن أي شيء ربما شاهدته & # 8221؛
أعامل التداول كعمل حقيقي. معظم الناس يعتقدون أن الأسواق هي محفوفة بالمخاطر جدا ونهجها ضرب أو يغيب، تكهنات نقية أو أسوأ من ذلك، القمار.
لا أعتبر نفسي مستثمرا & # 8217؛ أو & # 8216؛ سبيكولاتور & # 8217؛ أو & # 8216؛ ترادر ​​& # 8217؛ بالمعنى التقليدي.
والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي.
منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال.
جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال & # 8211؛ أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات.
جميع الشركات الجيدة تدير على أساس الأرقام والنسب & # 8211؛ أفعل الشيء نفسه & # 8211؛ أنا إدارة من قبل الأرقام.
جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن & # 8211؛ أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص أكبر عائد على الهامش (روم).
وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. لا أقوم بتخمين أو التكهن & # 8211؛ لدي خطة.
ثم أنا ببساطة إدارة الموقف، وإذا لزم الأمر، وضبط مواقف بلدي أن تبقى مربحة أو خفض خسائري من خلال تقنيات إدارة المخاطر الذكية وجمع أرباحي في نهاية دورة التداول (شهريا).
لن يتغير هذا النشاط التجاري مطلقا & # 8230؛ المبادئ، بمجرد أن تعلم منهم لك إلى الأبد. هل يمكن أن تعلم هذه وتسليمها إلى أطفالك وأحفادك & # 8230؛ فإن المبادئ لن تتغير أبدا لأن الأسواق لم تتغير أبدا & # 8211؛ ربما منتجات جديدة تأتي في السوق ولكن أساسيات هذا العمل لن تتغير أبدا.
هذا & # 8217؛ s لماذا أسميها & # 8216؛ دائمة الخضرة & # 8217؛ اعمال.
على عكس الامتيازات أو أنواع أخرى من الأسواق الاستهلاكية أو الأعمال التجارية إلى سوق الأسهم والخيارات الأسواق لم تتغير في 200 + سنة أو أكثر.
كيف اكتشفت كيف أبدأ أعمال الأسهم والخيار؟
يوم واحد استيقظت يوم واحد للعثور على القليل من النقود الإضافية يجلس في سوق المال كسب 1.5٪ سنويا. في العام التالي كان كسب 3٪ & # 8230؛ واو & # 8211؛ 3٪ سنويا.
شعرت أن أموالي يجب أن توضع لاستخدام أفضل وأكثر إنتاجية وبدأت تبحث في جميع أنواع فرص الامتياز وغيرها من الشركات للاستثمار في & # 8230؛ ولكن لديهم جميعا عيب واحد & # 8211؛ كانت الاستثمارات كبيرة ولكن كان استثمار الوقت & # 8230؛ شيء أنا حقا ديدن & # 8217؛ ر يكون أبا لأربعة.
حتى بعد سنوات من & # 8216؛ ضرب أو يغيب & # 8217؛ التداول بدأت التفكير في التداول كعمل حقيقي قبل حوالي 2 1/2 سنة & # 8211؛ شراء وشراء الأسهم والخيارات باعتبارها & # 8216؛ الأعمال & # 8217؛. لم أعرف & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كان يمكن القيام به، ولكن فكرة مفتون لي. كنت أعرف شخصا ما، في مكان ما كان صنع القتل في الأسواق وكنت عازمة على العثور عليها، وتعلم كل ما يعرفون، وجعل قتل بلدي.
لقد كنت عازما على إدارة تداولي كعمل تجاري وليس كمقامرة، وهذا يعني النظر إلى الفرص والعرض والطلب وديناميكيات السوق وإدارة نشاطي التجاري استنادا إلى أسس تجارية متينة: الأرباح والخسائر والنفقات والنفقات العامة وعائد الاستثمار .
مثل أي عمل كان اهتمامي الوحيد هو شراء شيء يمكنني بيعه في الربح & # 8211؛ ومع ما يكفي من هامش الربح بحيث تم تغطية نفقاتي (على الرغم من الصغيرة) ترك لي مع دخل ثابت وموثوق بها.
أعمال التداول لديها كل هذه المزايا.
أفضل جزء هو، ويمكن إدارة الأعمال في 15 دقيقة في اليوم.
لديه كل ماغينغس من & # 8216؛ الكمال & # 8217؛ اعمال!
المشكلة مع إنشاء الأعمال التجارية على أساس الأسواق هو أنه يبدو أنها تتغير باستمرار وكان هناك الكثير من المخاطر!
الأسواق ترتفع يوما واحدا وهبوطا في اليوم التالي! كنت حقا الخلط ما الطريقة التي سوف تتحول السوق ومنذ أنا كرهت فكرة فقدان المال حاولت & # 8220؛ التنبؤ اتجاه السوق & # 8221؛ لأن هذا هو كيف اعتقدت المال.
حصلت حقا، جيدة حقا في & # 8216؛ التحليل الفني & # 8217؛ & # 8230؛ اعتقدت أن عقد مفتاح الأرباح & # 8230؛ إذا كنت يمكن أن أقول أين كان يرأس السوق أنه سيكون من السهل لكسب المال!
تعلمت كل شيء عن موجات وعصي الشموع، ماسد، أدكس، تسي، بولينجر باندز وفيبوناتشي ومئات من الرسم البياني & # 8216؛ أنماط & # 8217؛ & # 8230؛ واعتقدت أنني & # 8216؛ أعرف & # 8217؛ شيء & # 8217؛ حول مستقبل السوق!
بصراحة، المؤشرات الفنية هي مثل العكازات & # 8211؛ فهي تساعد فقط على دعم والتحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك تشكلت بالفعل في عقلك. أنها لا تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل أو رؤية واقع السوق. هناك فقط 3 المؤشرات الفنية تحتاج إلى تشغيل هذا العمل: الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه. أن & # 8217؛ ق & # 8217؛ ذلك. نحن يبقيه بسيط. بسيطة يجعلني المال.
كما اكتشفت أعلى 1٪ من جميع التجار تفعل العكس تماما من ما حاولت القيام به عندما بدأت لأول مرة & # 8230؛ التنبؤ بالسوق. الحقيقة هي & # 8230؛
& # 8220؛ & # 8230؛ كبار التجار لا تحاول أبدا التنبؤ بالسوق.
معظمهم لا يهتمون إذا كان السوق يرتفع أو ينخفض ​​& # 8211؛ أنها تجعل المال في كلتا الحالتين. الرسوم البيانية استخدام ماما.
جميع كبار التجار القيام به هو إدارة المخاطر والاستفادة من الحقائق الوحيدة للسوق & # 8211؛ فقط الحقائق المطلقة للسوق.
للأسهم التي واحدة الحقيقة المطلقة هو هذا:
1) جميع الأسهم تتقلب في السعر.
للخيارات هناك اثنين من الحقائق المطلقة:
1) جميع الخيارات تتقلب في السعر و.
كبار التجار تعلم احترام هذه القواعد لأنها هي حقائق فقط من السوق.
قد تعتقد أن هناك حقائق أخرى ولكن هناك أرين & # 8217؛ تي كل ما تسمعه عن السوق خارج هذه القواعد 2 هو سمع، والرأي، والتعليق وحتى الخيال الكامل.
بالطبع لن تسمع أي شخص على نبك حتى نذكر هذه القواعد 2 لأنهم لن يكون لديهم شيء للإبلاغ!
هل يمكنك أن تتخيل ماريا بارتيرومو قائلا: & # 8220؛ تقلبت الأسعار اليوم. لديك لطيفة مساء الجميع! I & # 8217؛ m أوتا هير! & # 8221؛
وبالتالي فإن كبار التجار احترام هذه القواعد لأنها قوية جدا، وأنها تساعدهم على قطع من خلال & # 8216؛ ضجيج السوق & # 8217؛.
ثم يقومون بتصميم أعمالهم التجارية حول هذه القواعد للاستفادة منها. بمجرد أن يرى أنوبورتونيتي أنها القفز على ذلك وببساطة إدارة أعمالهم & # 8216؛ من خلال أرقام & # 8217؛ و، ل ميت يأخذ 15 دقيقة & # 8211؛ أحيانا أقل & # 8211؛ يوم.
كم يمكنك جعل؟ بصراحة، فإنه يعتمد على رأس المال الخاص بك، والقدرة على التعلم وقدرتك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في هذا العمل.
دون أن تشعر بالقلق إزاء كم لديك لبدء عملك الاستثماري (على الرغم من كان لدي مبلغ كبير من المال يمكنني الاستثمار، منجم إستارتيد مع أقل من 5000 دولار حتى أتمكن من تعلم هذا العمل) - تعلم المهارات، إعادة استثمار أرباحك & # 8211؛ فإنها سوف تنمو بسرعة.
إذا كنت قد فقدت المال في السوق فإنه يمكن أن تدمر ثقتكم & # 8211؛ سيسمح لك نظامي بالتداول مع الثقة بنسبة 100٪ مرة أخرى لأنه بدلا من تحقيق أرباح من خلال التخمين بما يجب فعله، سيكون لديك خطة.
لن أقول أبدا أنك ستقدم أي أموال مع هذا النشاط التجاري لأنني لا أستطيع أن أقول كيف ستستخدم المعلومات التي سأشاركها معك. نجاحك في أعمالك الاستثمارية يعتمد على شيء واحد فقط: القرارات التي تقوم بها.
الطريقة الوحيدة لاتخاذ القرارات الصحيحة هي من خلال وجود معرفة متفوقة. بمجرد فهم كيفية كسب المال حقا، سوف تتداول مع الثقة الكاملة. هذا & # 8217؛ ق ما يمكنني القيام به بالنسبة لك وأنا لا أقول ذلك بخفة، انها صحيح.
أيضا، لا أستطيع أن أعطيك نصيحة استثمارية محددة لأنني لست مستشارا الاستثمار المسجلين في المجلس الأعلى للتعليم وأنا لست سفب (مخطط مالي معتمد) حتى إذا كنت مشاهدة أشرطة الفيديو وترى لي التداول إتف واحد أو الأسهم لا أعتقد أن هي توصية. ما هو مناسب بالنسبة لي قد لا يكون لك.
حتى أستطيع أن يعلمك ما أعرفه، والقرارات الفعلية التي تقوم بها مع أموالك هو ما يصل الى شخص واحد فقط: أنت.
أستطيع أن أقول لكم مع درجة عالية من اليقين على الرغم من & # 8211؛ ليس هناك من سيقول لك ما سأشاركه معك. لا أحد.
ذهبت إلى $ 5000 & # 8216؛ مستوى عال & # 8217؛، & # 8216؛ سوبر متقدم & # 8217؛ ندوة العام الماضي وضعت من قبل المخضرم 25 عاما & # 8211؛ وهو تاجر الطابق السابق وصانع السوق في خيارات على كبوي. ذهبت إلى آخر قبل 2 سنوات يكلف 3000 $ وحصلت على نصيحة واحدة منه & # 8211؛ كيفية معرفة ما إذا كان المخزون في قناة & # 8220؛ تشانل & # 8221؛ & # 8230؛ لا تمزح، كان ذلك! 3000 دولار!
ما يمكنني تعليمه سوف تهب بعيدا أي شيء تعلمت في أي من هذه الندوات. أنا & # 8217؛ م لا تمزح. في الواقع، أنا & # 8217؛ د أقول، في الحقيقة، كانوا تقريبا مضيعة لأموالي.
أقول & # 8216؛ تقريبا & # 8217؛ لأنهم ساعدوا قليلا ولكنهم يفتقرون إلى التطبيق العملي للمعرفة التي قدموها & # 8211؛ كان معظمها النظرية التي تركت الحضور أفضل حالا، من الناحية العملية، مما كانت عليه عندما بدأت.
هذا بالطبع هو صفقة حقيقية & # 8230؛ فإنه يعمل حقا وعدد قليل جدا من الناس (حتى المهنيين) تعليم أي شخص كيفية القيام بذلك & # 8211؛ أنا أعرف - أنا & # 8217؛ تحدثت إلى عدد قليل منهم وإما أنهم لا يعرفون أو لا يتحدثون & # 8230؛ ولكن هناك & # 8217؛ عدد قليل من الرجال الذين يعرفون حقا هذه الاشياء داخل وخارج (واحد الرجل هو نوع من تدريس هذا والآخر 2 ليست على الإطلاق) ووجدت لهم واختارت فقط دماغهم مرارا وتكرارا حتى أحسب بها وخرجوا بنظام قائم على ما قالوه لي. ومعظمهم لم يعرفوا كيف يشرحون ما يفعلونه - مثل الغريزة لهم ولا يستطيعون التعبير عن ما فعلوه بطريقة خطوة بخطوة متماسكة، لذلك كنت حقا قد سحبت ذلك للخروج منها.
ثم وضعت معا ما تعلمت في القطع والقطع، وجاء مع نظام الأعمال كاملة أعتقد أنه سيكون مفاجأة لك كيف مربحة وسهلة لتشغيل & # 8211؛ فقط 15 دقيقة في اليوم هو كل ما تحتاجه.
الآن إذا كنت ترغب في جعل هذا العمل بدوام كامل & # 8211؛ تستطيع! وهناك الكثير من الفرص إذا كان لديك المزيد من الوقت لتكريس لهذا العمل.
ولكن اسمحوا & # 8217؛ s معرفة ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة النوع المناسب من الشخص لاتخاذ هذه الدورة:
هل كنت في السوق كمستثمر وخيبة أمل مع النتائج؟
هل تبقى بعيدا عن الأسواق لأنك تعتقد أنها محفوفة بالمخاطر جدا؟
هل يتم الخلط بين التحليل الفني والأساسي؟
هل ترغب في التوقف عن التخمين عن الاتجاه الذي تسير فيه الأسواق وأخذ & # 8216؛ المهنية & # 8217؛ نهج التداول كعمل تجاري؟
هل فكرة إدارة عملك & # 8216؛ بالأرقام & # 8217؛ معنى بالنسبة لك؟
هل فكرة تداول الأسهم والخيارات كعمل تجاري حقيقي يكون منطقي بالنسبة لك؟
إذا أجبت & # 8216؛ نعم & # 8217؛ إلى واحد أو أكثر من الأسئلة أعلاه أعتقد أنك سوف تكون مرشحا جيدا لهذا التدريب.
هناك ما مجموعه 11 وحدات. تحتوي كل وحدة على عدة & # 8216؛ التدريب العملي على & # 8217؛ وأشرطة الفيديو المشي لكم من خلال الموضوعات المشمولة. نحن نستخدم أشرطة الفيديو لأنك تستطيع أن ترى بالضبط ما يجب القيام به كما كنت تعلم ويمكنك مشاهدتها مرارا وتكرارا لمراجعة وبناء فهمك. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه على جهاز الكمبيوتر المنزلي & # 8230؛ وسنقدم لك اسم المستخدم وكلمة المرور التي تحتاج إليها للوصول إليها في أي وقت من النهار أو الليل & # 8211؛ عندما تكون & # 8217؛ s مريحة لجدولك الزمني. في.
بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك الوصول مدى الحياة إلى هذه أشرطة الفيديو وأي واحد جديد & # 8217؛ ن أضف في وقت لاحق!
الوحدات في الدورة هي:
0: مقدمة للتجارة أس.
A بوسينيس & أمب؛ ترادينغ ويث كونفيدانس (3 ساعات و 19 دقيقة)
الوصف: تم تصميم هذه الوحدة لتعريفك بطريقة جديدة لتداول الأسهم والخيارات & # 8211؛ كشركة تجارية. التركيز على إدارة المخاطر وبناء محفظة من الصفقات التي يمكن إدارتها & # 8216؛ من خلال أرقام & # 8217؛. تعلم الحرفية، واكتساب المهارات المطلوبة لتكون ناجحة في هذا العمل.
1-2-3: اليونان & # 8211؛ إدارة بالأرقام (26 دقيقة)
الوصف: & # 8216؛ الإغريق & # 8217؛ تلعب دورا حاسما في الأعمال التجارية الخاصة بك. أنا تماما إزالة الغموض لهم وأقول لكم بالضبط ما اليونانيين و، في العملية، من السهل أن نفهم لغة تثبت كيف أنها تؤثر على عملك. الإغريق هي الأرقام التي تحتاج إلى فهم لإدارة محفظتك بشكل مربح. وتشمل أكثر شمولا، ولكن من السهل قراءة 5 صفحة تقرير سري حول كيفية الاستفادة من & # 8220؛ الإغريق & # 8221؛ متاح في العالم (نعم، العالم، ولا، أنا & # 8217؛ م لا تمزح).
الوحدة 4: اختيار التجارة واستراتيجيتها (ساعة واحدة و 50 دقيقة)
دسكريبتيون: لقد قمنا بتعيين المرحلة، والآن هو & # 8217؛ ق الوقت للحصول على العمل مع اليد. هذا هو المكان الذي تحصل على أشياء جيدة ومثيرة للاهتمام. ما هي المواقف التي نأخذها؟ كيف نحدد متى وكيف؟ دو & # 8216؛ تشارتس & # 8217؛ شيء؟ ما هي الصورة الكبيرة وراء ما نقوم به.
الوحدة 5: بناء الحافظة (50 دقيقة)
الوصف: إنشاء محفظة من خلال وضع المواقف التي تعمل معا. هذا هو المكان الذي يخطئ فيه العديد من التجار & # 8211؛ وضعوا على المناصب الفردية ولا يفهمون كيف يؤثرون على مجموع محفظتك. لماذا التنويع في الأطر الزمنية والأسعار والاستراتيجيات هو المفتاح لكسب المال.
الوحدة 6: استخدام منصة توس & # 8211؛ أدوات التجارة (44 دقيقة)
الوصف: فكر أو السباحة (توس)، في رأيي هو أفضل وسيط ولديه أفضل منصة التداول المتاحة. إذا كان عليك أن تدفع بشكل منفصل عن نوع من أدوات التحليل أنها تعطيك كمالك حساب سوف يكلفك مئات عديدة من الدولارات شهريا في الرسوم & # 8211؛ مع توس أنها & # 8217؛ مجانا. أنا يأخذك داخل منصة توس وتساعدك على الوصول إلى السلطة لديك في متناول يديك. (هناك برامج / برامج أخرى يمكنك استخدامها لتحليل الصفقات الخاصة بك، ولكن توس مجاني عند فتح حساب.)
الوحدة 7: إدارة المحافظ من قبل اليونان، التعديلات، فيكس وأكثر من ذلك & # 8230؛ (55 دقيقة)
الوصف: الآن بعد أن قمنا ببناء محفظتنا، كيف يمكننا إدارتها من قبل الأرقام؟ علمنا الإغريق، والآن هو & # 8217؛ ق الوقت لوضعها موضع التنفيذ. مفتاح النجاح هو معرفة كيفية النظر في الأرقام ومعرفة، دون أدنى شك، ما تعنيه وماذا تفعل معهم إذا كان أي شيء.
الوحدة 8: فن التعديلات & # 8211؛ المفتاح السري (1 ساعة و 18 دقيقة)
دسكريبتيون: ماذا يحدث عندما لا تبدو أرقامنا جيدة؟ هذا هو حيث 99٪ من جميع التجار قتلوا في السوق & # 8230؛ ليس لديهم أي فكرة عما يجب القيام به عندما يتعارض الموقف معهم ويخسرون المال. انها & # 8217؛ s سيئة للغاية لأن معظم الصفقات يمكن حفظها لتحقيق الربح! تخيل جعل تغيير واحد صغير لموقفكم وزيادة احتمالات الخاص بك من تحقيق الربح بنسبة 80٪! هذا & # 8217؛ ق ما يمكن القيام به بالنسبة لك! في التداول كعمل تجاري، ونحن نعلم ما يجب القيام به. نحن التجارة مع الثقة. ونحن نعلم ونفهم أنه عندما التجارة يتعارض معنا انها فرصة لإضافة إلى محفظتنا بيادجوستينغ. أسميها تخصيص الذكية لرأس المال. فن التعديلات هو الحلقة المفقودة في خيارات التداول والأسهم التي لا يعلمها أحد تقريبا.
الوحدة 9: مواقع إغلاق (1 ساعة و 2 دقيقة)
وصف: كيفية إغلاق الصفقات لأقصى قدر من الأرباح. كيف ومتى إغلاق المراكز. مخاطر شغل المناصب في أسبوع انتهاء الصلاحية. عند كيفية & # 8216؛ شراء & # 8217؛ التأمين على المدى القصير لحماية الأرباح الخاصة بك وزيادة ثروتك في أسبوع انتهاء الصلاحية. كيفية إغلاق الصفقات والحصول على الصفقات الحرة التي تركت على الرغم من أن صغيرة، لديها فرصة لنفجر أرباحنا.
مودول 10: ذي بيج بيكتيور & # 8211؛ التحليل الفني (3 ساعات و 19 دقيقة)
الوصف: ما هي أنواع التحليل الفني تساعدنا في أعمالنا؟ هناك عدد قليل فقط من أدوات التحليل الرئيسية التي يمكن أن تساعدك على تحديد احتمالات اتجاه السوق وأقول لكم بالضبط ما هي تلك في الجزء 1 وكذلك تعطيك نظرة ثاقبة لماذا يتحرك السوق صعودا وهبوطا بطريقة عشوائية على ما يبدو. أنا أيضا سوف أعطيك منظور تاريخي على تحركات السوق يعود إلى عام 1900 وتعطيك خطة واقعية للهجوم لتحديد اتجاه السوق في المستقبل على أساس الأدلة الواقعية. في الجزء 2، أنا الغوص في المؤشرات على المدى القصير التي يمكن شحذ حافة الخاص في الأسواق إلى أفضل وقت الصفقات الخاصة بك. ثم أقول لكم عن مؤشر تعثرت على، أن يتنبأ على المدى القصير والاتجاه فتح السوق مع درجة مذهلة من دقة قريبة من 95٪ من الوقت، وكذلك كيفية تحديد الحركات داخل اليوم وكيفية معرفة ما إذا كان المال وتتدفق إلى أو من الأسهم وما يعنيه لاتجاهات الأسعار خلال اليوم.
الوحدة 11: التقنيات المتقدمة واستراتيجيات بناء الثروة المتفجرة (8 ساعات و 52 دقيقة)
الوصف: لا تتطلب إحدى هذه الاستراتيجيات أي معرفة بالتحليل الفني & # 8217؛ & # 8211؛ يمكن أن يساعد، لكنه غير مطلوب. هذه تجعل المال ما إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا. هذه هي الاستراتيجيات التي يمكنك إدارتها استنادا إلى & # 8216؛ الأرقام & # 8217 ؛. شيء واحد مهم يجب أن أذكر: هناك طرق لكسب المال التي ليست واضحة. على سبيل المثال، عند شراء الأسهم فهمت أنه عندما يذهب إلى أسفل تخسر المال وعندما ترتفع لك كسب المال. حق؟ ولكن هل تعلم أنك هناك طرق لكسب المال حتى عندما ينخفض ​​السهم & # 8230؛ و أنا & # 8217؛ م لا يتحدث عن القليل من المال. عندما تتحرك الأسهم الجيدة أسفل الاستراتيجية وصف في استراتيجية # 1 يجعل المزيد من المال مما لو أنها ترتفع! كيف يمكن أن يكون؟ إنه شيء تدرسه منذ سنوات، وهو يعمل في كل مرة ولا يمكن أن يفشل في العمل.
الاستراتيجية المتفجرة رقم 1: باستخدام هذه الطريقة الواحدة تحولت تجارة $ 14،000 إلى ربح 75،000 $ في 8 أشهر فقط. أكبر قدر من المال في خطر؟ 650 دولارا فقط. وكان هذا هو المبلغ الإجمالي الذي كان في خطر عندما بدأ هذا الموقف ولم يتم وضع أي المزيد من المال في أي وقت مضى في الموقف. نسبة الربح / الخسارة مذهلة. كما أنه لا يهم إذا كان السهم يرتفع أو ينخفض ​​ولكنه يحتاج إلى إطار زمني أطول 6-6 أشهر ليس من غير المألوف لهذه الصفقات لخلق الأرباح التي يمكنك التباهي. تريد أن تجعل قتل في السوق؟ لا تحصل على أي أفضل من هذا.
الاستراتيجية المتفجرة رقم 2: طريقة أخرى أدعوها & # 8220؛ التقليب الأسهم & # 8221؛ اسمحوا لي شراء الأسهم أرخص من أي شخص آخر، وإذا أنا السوق لا تتعاون مع خطتي & # 8211؛ أنا أتلقى الكثير من المال للانتظار حتى يفعل! هذا هو للاعبين أكبر مع المزيد من رأس المال & # 8230؛ ولكن عندما يكون لديك 15K $ أو أكثر لوضع للعمل، وهذه الصفقات على المدى الطويل تولد أرباحا متفجرة.
الاستراتيجية المتفجرة رقم 3: هذه الاستراتيجية الجديدة التي لديها إمكانات صاعدة أو هبوطية غير محدودة و 50 دولار فقط أو نحو ذلك من المخاطر؟ هذه الاستراتيجية قوية للغاية واحدة من أكبر & # 8216؛ أسرار & # 8217؛ أن لا أحد قد ناقش من أي وقت مضى أن أعرف من. انتظر حتى ترى قوة هذه الاستراتيجية. يمكنك أن تجعل $ 1000 & # 8217؛ s مع خطر إجمالي من $ 50 أو نحو ذلك & # 8230؛ هو & # 8217؛ ق قوية للغاية. هل تعتقد أنه لا توجد وجبة غداء مجانية في وول ستريت؟ هذا ليس & # 8217؛ ر واحد ولكن لكنه & # 8217؛ ق أقرب ما يحصل على واحد! لذا فكر مرة أخرى. هذه هي الاستراتيجية المثالية للعب تقارير الأرباح، واستحواذ الأسهم الأخبار وأي الأسهم التي تعتقد أن تتحرك كبيرة في أي اتجاه مع القليل من المخاطر.
استراتيجية المتفجرات # 4: إذا كنت تريد أن تكون أكثر نشاطا في الأسهم ولكن يكرهون المخاطر، سوف & # 8217 سوف نحب هذا. يوم التداول دون المخاطر المرتبطة عادة مع التداول اليوم. يمكن الإعداد ليكون & # 8216؛ شبه الآلي & # 8217؛ نظام التداول. قوية جدا ومرة ​​أخرى أخرى منخفضة المخاطر، استراتيجية عالية الكسب للمشاركين أكثر نشاطا (يتطلب رأس المال من 25،000 $ بسبب & # 8216؛ نمط يوم التداول & # 8217؛ اللوائح).
استراتيجية المتفجرات # 5: إذا كنت تحب فكرة الصفقات الدخل الشهري ولكن كان يتساءل كيفية & # 8216؛ تهمة توربو & # 8217؛ لهم لجعل ثروة، ثم سوف تحب هذا. بدلا من $ 1000- $ 2000 في الشهر يمكنك البدء في توليد الدخل في $ 5،000 إلى $ 40،000 في نطاق شهر بعد تعلم هذا ومع الكثير من الإجهاد أقل أثناء التداول كما & # 8216؛ كبيرة & # 8217؛ كما تريد. هذه الاستراتيجية الأخيرة هي & # 8216؛ الجليد & # 8217؛ على الكعكة & # 8230؛ لحظة الذروة في كل ما تبذلونه من الدراسة الصعبة، وسوف تكون قيمتها 100 مرة ما دفعته لهذه الدورة & # 8211؛ ربما أكثر من ذلك. لماذا لم تكشف عن ذلك من قبل؟ بسيطة: لن تكون قادرا على استخدام هذه الاستراتيجية دون أساس جيد الذي تم وضعه في الوحدة 0 إلى 10. كل ما تعلمنا حتى الآن قد يؤدي إلى استراتيجية متفجرة # 4 وهذا واحد.
هذا & # 8217؛ ق ما نحن تغطي وسوف تجد هذه المواد في أي مكان آخر.
ويمكن الوصول إلى الدورة 100٪ على الانترنت. وهذا يسمح لنا أن نقدم لك أعلى جودة وأوضح أشرطة الفيديو بالنسبة لك لمشاهدة. يمكنك الدخول إلى مقاطع الفيديو والمكونات الأخرى للدورة، ولكن قد لا تسمح لأي شخص آخر بمشاهدتها أو نسخها أو مشاركتها. فهي للاستخدام الخاص بك فقط.
بونوس مودول (أكثر من 3 ساعات)
إذا كنت لا تعرف شيئا عن الخيارات التي لا يزال بإمكانك أن تأخذ هذه الدورة ولكن أقترح بشدة الحصول على نسخة من كتابي & # 8220؛ كتيب عن خيارات التداول & # 8221؛
تحصل على برنامج التدريب الأساسي & # 8211؛ كل 11 وحدات على الفور + وحدة مكافأة.
سوف تكون أشرطة الفيديو متاحة 100٪ على الانترنت التي يمكنك مشاهدتها في المتصفح الخاص بك.
(فوري تحميل & # 8211؛ الوصول عبر الإنترنت)
الوصول عبر الإنترنت إلى الصفحة الرئيسية دراسة خيارات (تدفق أو تحميل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك)
طلب تأمين الآن & # 8211؛ $ 97.00.
فقط 197.00 $ اليوم لكل شيء.
(بطاقة الائتمان / التحقق عبر الإنترنت)
انقر هنا لطلب.
بطاقة الائتمان أو باي بال. الوصول الفوري حتى لو كان & # 8217؛ ق 2 صباحا!
إخلاء المسؤولية وشروط استخدام إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة.
إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة لدیھا مکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لم يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع التدريب. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.
تنويه إضافي: أوصي بشدة أن تتشاور مع المهنية المالية المرخصة أو المعالج قبل استخدام أي من المعلومات المقدمة على هذا الموقع. أي بيانات السوق أو التعليق المستخدمة في هذا الفيديو التدريب هو لأغراض التوضيح والتعليمية، والتعبير الإبداعي فقط. على الرغم من أنه قد يوفر معلومات تتعلق بأفكار الاستثمار وشراء أو بيع الأوراق المالية والخيارات أو العقود الآجلة، يجب أن لا تفسر أي شيء على هذا الموقع التدريب على النحو القانوني والضريبي والاستثمار والمالي أو أي نوع آخر من المشورة. إذا قمت بذلك، فإنه خطأ & # 8217؛ الخاص بك. لا يوجد شيء في هذا الموقع التدريب يشكل التماس أو توصية أو ترقية أو تأييد أو دفع أو عرض لشراء أو بيع أي أمن من قبل أي شخص يشارك في هذا البحث.
يشير استخدامك لهذا الموقع التعليمي والفيديو والمواد إلى قبولك لإخلاء المسؤولية هذا. بالإضافة إلى ذلك، فإنك توافق على عدم إلحاق الضرر بالناشر والمعلمين شخصيا وجماعيا عن أي خسائر في رأس المال، إن وجدت، والتي قد تنتج عن استخدام هذا الموقع أو الفيديو. وبعبارة أخرى، يجب عليك اتخاذ القرارات الخاصة بك، وتكون مسؤولة عن القرارات الخاصة بك والتجارة على مسؤوليتك الخاصة.
محتويات حقوق الطبع والنشر © 2008-2009 بي Tradingology2 و إنفوربرودوكتاب ليك. الموزع الرسمي: فيريبال بلانيت كوربوريشن. كل الحقوق محفوظة. هذا الموقع هو للاستخدام الخاص بك فقط، وربما لا نسخ أو توزيعها لأي شخص لأي سبب من الأسباب. ولا يسمح بإعادة الإنتاج أو التخزين في أي من وسائل الإعلام الكهربية أو إعادة البث على الإنترنت عن طريق نقل الشبكة. وسيتم ملاحقة المخالفين بأقصى حد من القوانين الأمريكية والدولية.
وقد بذل كل جهد لتمثيلها على وجه الدقة هذه الخدمة وإمكانية. ليس هناك أي ضمان بأنك سوف تحصل على أي أموال باستخدام التقنيات والأفكار في الفئة التي يقدمها هذا الموقع. الأمثلة لا ينبغي تفسيرها على أنها الوعود أو ضمان من الأرباح. من المحتمل أن يكون الاعتماد المحتمل على الشخص الذي يستخدم المعلومات المدرجة في الخدمة والأفكار والتقنيات. نحن لا بوربورت هذا كما الحصول على مخطط غنية. أي مطالبات مصنوعة من النتائج الفعلية أو أمثلة من النتائج الفعلية يمكن التحقق منها بناء على طلب. مستوى نجاحك في التوصل إلى النتائج المطالب في مواقعنا يعتمد في الوقت الذي ديفوت إلى الأفكار والتقنيات المذكورة، والمال الخاص بك، والمعرفة ومهارات مختلفة. منذ هذه العوامل تختلف وفقا للأفراد، لا يمكننا ضمان النجاح أو مستوى الدخل. نور نحن مسؤولون عن أي من الإجراءات الخاصة بك. المواد في هذا الفصل، وقد يحتوي موقعنا على معلومات تتضمن بيانات مستقبلية تعطي توقعاتنا أو توقعاتنا للأحداث المستقبلية. يمكنك تحديد هذه البيانات من واقع أنها لا ترتبط بدقة إلى الحقائق التاريخية أو الحالية. إنهم يستخدمون كلمات مثل التقدير والتقدير والتوقع والمشروع والنوايا والخطة والاعتقاد والكلمات الأخرى وشروط المعنى المماثل فيما يتعلق بالوصف المحتمل للأداء أو الأداء المالي. أي وكل البيانات المستقبلية الواردة هنا أو على أي من مواد البيع لدينا تهدف إلى التعبير عن رأينا من الأرباح المحتملة. العديد من العوامل ستكون هامة في تحديد النتائج الفعلية الخاصة بك، ولا توجد ضمانات بأنك ستحقق النتائج المماثلة لعملائنا أو أي شخص آخر، أي أنه لا توجد أية ضمانات بأنك ستحقق أي نتائج من أفكارنا وتقنياتنا مواد.
تعلم التجارة الخيارات وجعل دخل ثابت كل شهر. التجارة مثل بوكي والفوز 95٪ من الوقت. كسب المال عن طريق التنبؤ حيث السوق لن تذهب. الانضمام إلى صانع السوق المهنية والبدء في بيع خيارات لجعل الدخل المنتظم.
تداول الخيارات غير الاتجاهية.
تداول الخيارات غير الاتجاهية.
ندوة خيارات سنغافورة.
تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة.

نونديركتيونالترادينغ & # 8211؛ ترادينغولوغي الصفحة الرئيسية خيارات الدراسة كورس.
التكلفة بالنسبة لك: 69 ​​دولارا.
يمكنك الاتصال بنا للحصول على إثبات ودفع التفاصيل:
إمايل [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
سكايب: R8 توقع (جون)
وصف المنتج.
نونديركتيونالترادينغ & # 8211؛ ترادينغولوغي الصفحة الرئيسية خيارات الدراسة كورس.
صفحة البيع: نوندركتيونالترادينغ / خيارات-هومستودي-course. htm.
يتم شراء هذه الدورة لك من.
التداول غير الاتجاهي.
"فقدان المال يصبح من الصعب إذا كنت تعرف قواعد اللعبة" ديف فو.
ترادينغولوغي الصفحة الرئيسية خيارات الدراسة بالطبع يحتوي على أكثر من 24 ساعة من دروس الفيديو مشاهدة في وتيرة الخاصة بك، مع أكثر من 11 وحدة + وحدة مكافأة.
مشاهدة نظامنا في العمل:
الكتاب الاليكترونى الحرة و الحرة 8 دروس الفيديو (فيديو عالية الدقة)
- الكتاب الإلكتروني التداول غير اتجاهي.
- 1) إدارة بالأرقام (35 دقيقة)
- 3) نظرة عامة على النظام & أمب؛ مفتاح النجاح (13 دقيقة)
- 4) مخاطر 4 من هذا العمل (9 دقائق)
- 6) مراجعة أسبوع انتهاء الصلاحية (6 دقائق)
- 7) داخل حسابي التجاري (7 دقائق)
- 8) كسب المال لأعلى أو لأسفل أو جانبية (5 دقائق)
"التداول كعمل يعني يعني أنك كسب المال سواء السوق ترتفع، أسفل أو جانبية. كنت قد رأيت أبدا أي شيء مثل هذا العمل قبل، أنا ضمان ذلك. إذا كنت قد حاولت برامج أخرى وقد خاب أمله بسبب عدم وجود نتائج وتفاصيل، ثم سوف تحب هذا التدريب "
تعلم بالضبط كيفية جعل الدخل الشهري، وجعل قتل في السوق.
سواء كان يذهب أو أعلى، يوم التجارة مع الثقة والكثير.
بدلا من الضجيج بالطبع وأقول لكم كيف الغنية سوف تحصل في هذه الصفحة أريد أن الحصول على مباشرة إلى ما هو هذا بالطبع كل شيء، ما سوف تفعل لك، ما هو مدرج وكيف سيكون عليك الوصول إليها.
بعد أن كان التجار والمدربين نفسي، لقد كنت دائما على اطلاع على دورات التداول وخاصة في خيارات الساحة، ومعظم الخيارات الكتاب الاليكتروني أو الدورات، أو حتى ندوة نقدم تقنيات مفيدة جدا قليلا. وسوف يعرضون عادة ما هو الخيارات ويذهبون إلى انتشار أكثر تقدما. ما هو كوندور الحديد، ما هو التقويم انتشار الخ ما هو أكثر أهمية من معرفة ما هو عليه بالضبط، وكيفية تطبيقه، وكيف يمكنك تنفيذ التجارة 1 الخاص بك وماذا يحدث إذا كان السوق يذهب ضدك كيف يمكنك ضبط.
الطريقة الأكثر شيوعا هي إذا كنت صعودي يمكنك أن تفعل نوع مختلف من استراتيجية وإذا كنت هبوطي لديك استراتيجية هبوطية ولكن ماذا لو كان لديك أي اتجاه على الإطلاق مثلي؟ حقا غير اتجاهي التاجر، من أي استراتيجية ستكون جيدة؟ ربما سترانغل (ولكن هذا قد يكون خطرا جدا حتى ربما الحديد كوندور ولكن الفوز٪ ستكون منخفضة منذ الإضراب هو أقرب إلى السوق).
قبل شراء الكتاب الاليكتروني آخر، بالطبع، ندوة أو حتى الكتاب، نسأل نفسك ما يلي.
كيف تخططون للتجارة الأولى إذا لم يكن لديك أي رأي على الإطلاق.
كيف يمكنك ضبط التجارة الخاصة بك عندما يكون السوق ضدك حتى التجارة الخاصة بك يمكن أن تظهر كفائز مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment