Sunday 11 March 2018

ريدوود منصة الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d7fea1124aa8f15 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مراجعة خيارات ريدوود.


تم إنشاء ريدوود أوبتيونس في عام 2018. ولديه متطلبات إيداع الحد الأدنى 200 $ والحد الأدنى لحجم التجارة فقط 5 $. يقدم هذا الوسيط جميع أحدث الأدوات الثنائية التداول ويوفر التداول على أكثر من ستين الأصول. والحقيقة هي أنه لا يوجد شيء خاص عن الصكوك أو الأصول التي تقدمها خيارات ريدوود. هذا الوسيط، ومع ذلك، يقدم برنامج أكاديمية التداول مفيدة جدا مع ندوات مجانية ودليل التداول الحرة التي حقا لا تثقيف التجار الجدد ويعلمهم في الواقع بطريقة مسؤولة كيفية إدارة حساباتهم واتخاذ قرارات التداول أفضل. وهذه ميزة فريدة من نوعها. كما أنها تدعم العديد من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والروسية والإيطالية والعربية واليابانية والهولندية والسويدية.


منصة التداول.


ريدوود أوبتيونس يستخدم سبوتوبتيون الكلاسيكية ولكن منصة التداول موثوق بها المستخدمة من قبل العديد من وسطاء جيدة أخرى في هذه الصناعة. انها بسيطة ولكن أيضا سهلة وممتعة للاستخدام. وهو يوفر، من بين أمور أخرى، ميزة بناء الخيار شعبية الآن والطلب، وخيارات نوع بلمسة واحدة. ويوفر أكثر من ستين أصول للتداول من. قبل كل شيء، سوف تجد واحدة أنها يمكن أن تحضر الندوات الحرة التي يقدمها هذا الوسيط، ويمكن استخدام منصة "بسيطة" في أكثر الطرق تعقيدا يمكن تخيلها. كما يعلم كل تاجر، وكلما كنت استكشاف وكلما تعلم، والأفكار التجارية الجديدة تتبادر إلى الذهن كل يوم. بعض الأفكار التجارية معقدة بشكل خاص، مثل تقنيات التحوط، على سبيل المثال. أكاديمية التداول جنبا إلى جنب مع منصة التداول بسيطة ولكن يمكن الاعتماد عليها هو مزيج مثالي للتاجر الجديد لتنفيذ واختبار وتقييم المال الحقيقي مما يجعل المفاهيم.


سلامة أموال العملاء & أمب؛ الموثوقية.


ريدوود أوبتيونس لديها سمعة عالمية جيدة وهي في طريقها لتصبح أكثر تنافسية. وهو يتوافق مع التنظيم الأساسي فيما يتعلق بالتداول عبر الإنترنت، ويعمل مع العملاء من العديد من البلدان. انها جديدة نسبيا، ولكن الموجه جيدا الخيارات الثنائية وسيط. يمكننا أن نتوقع بأمان أن هذا الوسيط سوف تقدم خدمات أكثر تنوعا وحتى المزيد من الخدمات التعليمية في المستقبل لأنها تريد حقا أن تقتطع المنافسة في السوق. هذه هي الشركة التي تم حولها فقط منذ عام 2018، ولكن هنا للبقاء وآمنة من كل منظور. وبوصفها وسيطا، فهي في طور الحصول على تراخيص في مزيد من البلدان وتصبح أكثر اعترافا وأكثر تنظيما. ولكن أعلاه، كل ما يريدون للحفاظ على ثم توسيع قاعدة عملائها. وهذا هو السبب في أن الشركة تريد أن يكون العملاء المتعلمين على متنها في جميع أنحاء برنامج إصدار الشهادات والتوسع.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


ويمكن إجراء جميع معاملات الدفع باستخدام بطاقات الائتمان الرئيسية أو التحويلات المصرفية البنك. العملية على ما يرام. إلا أن سحبها قد يستغرق عدة أيام، ولكن تتم معالجتها بشكل موثوق.


برنامج أكاديمية التداول التي تقدمها ريدوود خيارات خاصة ويستحق الآلاف من الدولارات. فإنه يكلف الآلاف للحصول على تعليم السوق المرموقة في سلسلة الندوات المهنية أو أي أكاديمية تجارية، وهنا هذا الوسيط يقدم ذلك مجانا!


حكمنا.


تم إنشاء ريدوود خيارات من قبل المهنيين الذين سعى لاستغلال الأخطاء التي ارتكبتها شركات الوساطة الأخرى في سوق الخيارات الثنائية في السنوات الأخيرة. انهم ليسوا في هذه الصناعة لجعل باك سريع! هم هنا للبقاء، وأنها تنوي أن تصبح أكثر قدرة على المنافسة أكثر من ذلك أنها سوف تفوز بالتأكيد جزءا كبيرا من السوق في السنوات المقبلة. فمن النادر أن تجد وسيط الخيارات الثنائية الجديدة التي هي حقا على الطريق الصحيح، وينظر في الربحية على المدى الطويل، هوامش مستقرة، والرضى بالارتياح. ريدوودوبتيونس هو مجرد ذلك، وأنها توفر برنامج أكاديمية تجارية كبيرة، والتي يمكن أن تنقذ التجار الجدد الآلاف من الدولارات في التعليم، وأكثر من الآلاف في خسائر لا لزوم لها.


كم من السماسرة خيار ثنائي تأخذ الوقت والجهد الحقيقي الحقيقي لتثقيف عملائها إلى مثل هذا المستوى؟ عدد قليل جدا تفعل. ولكن كلما أصبح السوق أكثر قدرة على المنافسة، سيتبع المزيد من الوسطاء نموذج العمل هذا، وسيحاولون محاكاة برنامج أكاديمية تجارة الخشب الأحمر.


هذا الوسيط هو خيار جيد جدا للمبتدئين، وفي الواقع، لا يوجد شيء سلبي حقا عن ذلك كشركة. كل شيء بسيط وصادق وشفاف. كل شيء يهدف إلى بناء قاعدة عملاء مربحة والتي سوف تكون مربحة على حد سواء للشركة، والتي أرباح على الفروق العوائد، وللزبائن أنفسهم. وهذا سوف يأخذ وسطاء آخرين، ورفض لتثقيف العملاء، على حين غرة في السنوات المقبلة.


خيارات ريدوود.


سنة التأسيس: 2018.


يقبل التجار الأمريكيين: لا.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للتجارة: 5 دولارات.


الحد الأقصى للتجارة: 5.000 دولار أمريكي.


مكافأة الإيداع: حتى 100٪


ريدوود أوبتيونس معاينة الموقع.


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.


ريدوود خيارات استعراض وسيط.


خيارات ريدوود هي أفضل وسيط الخيارات الثنائية التي تأتي محملة بالكامل.


دلائل الميزات.


60 الخيارات الثنائية الثانية أدنى الحد الأدنى للتجارة في 5 $ تصل إلى 81٪ عوائد تصل إلى 100٪ على الودائع الأولى.


ريدوود أوبتيونس ريفيو & # 038؛ تفاصيل.


ريدوود خيارات تم إنشاء ثنائي خيارات وسيط لبضع سنوات الآن. ولكن للوهلة الأولى قد تعتقد أنه & # 8217؛ s مماثلة إلى حد ما لبعض العروض وسيط ثنائي الأخرى على الانترنت، ولكن تبدو أقرب وأنت & # 8217؛ سوف تجد نفسك فوجئت بسعادة. لا يزال لديه القليل من العمل للتغلب على الأولاد الكبار على الطاولة، ولكن في نواح كثيرة لديها أكثر لإثبات وأكثر من ذلك لتقديم التجار & # 8217؛ s الخيارات الثنائية من العلامات التجارية الأكثر رسوخا.


لأن ما خيارات ريدوود يثبت هو أن لا تزال جديدة نسبيا إلى السوق لا يعني أنه يجب أن 's منصة لا تفتقر إلى ميزات التداول. بالتأكيد، قد تفتقر بعض من انبهار الرذاذ من العلامات التجارية الكبرى، ولكن ما هو مهم هنا هو خيارات التداول التي توفرها.


هنا أنت & # 8217؛ سوف تجد بعض من أفضل أنواع الخيارات نحن & # 8217؛ أتوقع، مثل لمسة واحدة و 60 خيارات ثانية، ولكن ما يجعلها تبرز من بقية هو منصة مفتوحة. هذا يسمح لك أن ترى كل الخيارات الثنائية بيئة التداول بشكل جميل ويعطيك نظرة ثاقبة ما يفعله التجار الآخرين، وبذلك الجانب الاجتماعي في سوق الخيارات الثنائية.


و أوبتيون بيلدر هو لمسة إضافية كبيرة مما يسمح لك لتخصيص الصفقات الخاصة بك كما تذهب. حدد نوع العقد الذي تريد، ووقت انتهاء الصلاحية، والأصل المالي، والمخاطر فس نسبة الربح، وكم كنت ترغب في الاستثمار، وفعلت! سوف التجار الخبراء يحبون مرونة أكبر والقدرة على تكييف صفقاتهم وفقا لخبراتهم المحددة.


هذا الوسيط حزم لكمة الصلبة.


مجموعة الأصول المتاحة لائقة (أكثر من 158 في عد لدينا)، بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات وأزواج العملات الأجنبية. كما أنها أضافت مؤخرا تداول الأسهم في المزيج مع 24 زوجا المتاحة. الأهم من ذلك، كما هو الحال مع منصة التداول بأكملها، هي سهلة للتنقل واضحة جدا، مما يجعل الخيارات الثنائية التداول جهد تقريبا.


جزء أساسي من ما يوفر ريدوود خيارات هو ما يصل إلى تاريخ الأخبار المالية وقسم التعليم. ما يفتقر إلى الجودة، فإنه يشكل في محاولة لتوفير لكم مع أفضل الأدوات للتداول مع، بما في ذلك الأسبوعية استعراض السوق المالية مما يتيح لك رؤى تاريخية في ما الصفقات المستقبلية قد تصل إلى أعلى أو منخفضة. هذه الأدوات المالية هي حقا لا غنى عنها، وجدنا أنفسنا تصفح هذا القسم لفترة أطول مما كان متوقعا.


ومن الصعب عدم إجراء مقارنة واضحة مع وسيط تراديروش، الذي لديه نظرة مماثلة ويشعر، ولكن هو منصة التداول أكثر استقرارا بكثير.


ومع ذلك، بدأت منصة التداول الخيارات ريدوود لتمييز نفسها على وتأسيس نفسها كوسيط الخيارات الثنائية في الاختيار. مع الإضافات الأخيرة بما في ذلك مستشار استراتيجية حيث كنت يحلل تلقائيا بيانات السوق الأخيرة على أساس اختيار مؤشر القوة النسبية، البولنجر العصابات أو المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات التداول. ثم سوف تسترشد لوضع خيار كال أو بوت بناء على توصيتها.


آخر إضافة أخرى هي ريدوود خيارات متابعة ميزة حيث يمكنك متابعة الإجراءات التجارية من التجار الناجحين الآخرين وزيادة المهارات الخاصة بك من خلال التعلم ومشاهدة ما يفعلونه. ثم عندما تكون مستعدا لك أيضا يمكن أن تستفيد من خلال نسخ الصفقات الخاصة بهم. ميزة مبتكرة أن المبتدئين إلى الخيارات الثنائية يمكن بسهولة الاستفادة من.


الأصول المالية & أمب؛ أوقات انتهاء الصلاحية.


توفر خيارات ريدوود خيارا متوسطا للأصول المالية للتداول من خلال 82 من أسهمها و 25 زوجا من العملات الأجنبية و 7 سلع و 44 مؤشر لديك ما مجموعه 158 من الأصول القابلة للتداول (عند آخر مرة تم التحقق منها). كما أضافت مؤخرا 24 زوجا من الأسهم إلى القائمة.


انها واحدة من إن لم يكن أكبر قائمة من الأصول هناك، وذلك للمبتدئين يبحثون عن منصة التداول الصلبة للتجارة بعض الخيارات أكبر، لديها ما يكفي لإبقاء لكم المحتلة. منذ أن بدأت مرة أخرى في عام 2018 أنها نمت بشكل كبير قائمة الأصول الخاصة بهم إضافة المزيد من الأسهم والمؤشرات والعملات لهذا المزيج.


وتتراوح أوقات انتهاء صلاحيتها من 60 ثانية إلى حوالي 6 أشهر. والتي يمكن أن تستوعب المخاطرة وخيارات المرضى أكثر بكثير من هناك. تقتصر الصفقات في عطلة نهاية الأسبوع على عدد من الأصول المتاحة كما تغلق بعض الأسواق وخيار بلمسة واحدة لديها فقط من الاثنين إلى الجمعة الخيارات المتاحة.


الربح & أمب؛ عائدات.


على غرار تراديروش، منصة ريدوود خيارات التداول تفتخر العائد على الاستثمار الخاص تصل إلى 81٪. حيث يبلغ المتوسط ​​حوالي 75٪ والحد الأدنى حوالي 70٪. هذه العائدات هي أكثر من المتوسط ​​وأكثر من مقبول، بالنظر إلى منصة التداول نفسها يعمل بشكل جيد ويجعل من السهل جدا للتجارة.


سوف يكون التجار الجدد سعداء بشكل خاص أن نسمع أن خيارات ريدوود تقدم عائد 10٪ على الاستثمار الخاص بك إذا كان الخيار الخاص بك تنتهي خارج المال. وهناك القليل إضافة كبيرة للتجار بدأت للتو لاستعادة بعض الخسائر.


إيداع & أمب؛ انسحاب.


الحد الأدنى للإيداع هو 200 ور / أوسد أو 20،000 ين ياباني حسب العملة التي تختارها عند قيامك أولا بإعداد حساب ريدوود أوبتيونس الخاص بك. هذا هو أعلى قليلا في كتبنا، ونحن نفضل أكثر معيار 100 ور / أوسد، لكنه ليس بالضبط صفقة الصفقة. إذا كنت مريحة التداول، وهناك فرص هذا هو مبلغ جيد كما أي لتبدأ مع وسيط الخيارات الثنائية الجديدة.


إذا كنت ترغب في إنفاق كبيرة ثم الحد الأقصى للمبلغ المتاح للإيداع يجب أن تجعلك سعيدا. يمكنك إيداع ما يصل إلى 5،000 دولار أمريكي لبطاقة الائتمان، و 10،000 دولار أمريكي ل ويسترن يونيون، والأفضل من ذلك، غير محدود مع حوالة مصرفية.


الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 100 يورو أو دولار أمريكي (يمكنك اختيار عملتك عند التسجيل). إجراء السحب هو معيار جيد لسماسرة الخيارات الثنائية وعلى أول سحب لك سوف تحتاج إلى تقديم صورة الهوية، دليل على العنوان، وإذا كنت أودعت باستخدام بطاقة الائتمان، نسخة من البطاقة التي استخدمتها.


لا توجد رسوم سحب عن طريق بطاقة الائتمان ولكن إذا اخترت التحويل المصرفي ثم سيتم فرض رسوم معالجة $ 25. يمكن أن تستغرق عملية الدفع ما يصل إلى 3 أيام عمل لمعالجة الطلب و 5 إلى 7 أيام عمل أخرى لتظهر الأموال في حسابك، وليس بسرعة تامة، ولكن سعرا صغيرا للدفع.


دعم العملاء.


فريق دعم العملاء لدينا ودية ومفيدة، وجدنا القليل للشكوى في تعاملنا مع موظفيهم على دراية. ومع ذلك، تفقد خيارات ريدوود نقطة كبيرة إلى حد ما من خلال تقديم الدعم، والموقع كله، بلغة واحدة، الإنجليزية. وعلى الرغم من أن لديهم أرقام الهواتف المحلية المتاحة، انها الولايات المتحدة وكندا فقط.


على الرغم من ذلك، يمكنك الاتصال بهم عبر الدردشة الحية 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، وهو أمر كبير عندما كنت تتاجر الأصول كل ساعة. بدلا من ذلك يمكنك استخدام نموذج الاتصال في الموقع أو إرسالها بالبريد الإلكتروني مباشرة.


الخيارات الثنائية التداول عبر الهاتف المتحرك.


مثل جميع الخيارات الثنائية جيدة السماسرة ريدوود خيارات تطبيقات الجوال قد غطت لك. سواء كنت تملك والروبوت الهاتف أو اي فون لديهم مخصصة تطبيقات التداول الأصلي بالنسبة لك لتحميل لتعظيم تجربة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك.


هذه التطبيقات الخيار ثنائي لا يقلل من كمية الميزات المتاحة لك، يمكنك جعل الودائع والسحب آمنة، عرض تاريخ التداول الخاص بك وجعل الصفقات باستخدام منصة متنقلة بديهية. ستجد أنه من المفيد أن تبقي على رأس الخيارات الخاصة بك أينما كنت.


فري فينانسيال تولس & أمب؛ الميزات.


ريدوود خيارات يضيء في التعليم الأدوات المالية والميزات التي توفر التجار. نحن نحب بشكل خاص أن تعامل كل من تجار الخيارات الثنائية مثل كبار الشخصيات، إعطاء نصيحة واحدة على واحد والتدريب الفوركس الشخصية - شيء حتى المنصات الأكثر تقدما وأنشأ لا توفر.


نلقي نظرة في قسم التعليم الخاص بهم من الموقع، وسوف تجد بعض الأدوات التعليمية الكبيرة للحصول على انك بدأته أو تبقى لكم على رأس اللعبة. أنها توفر الكتاب الاليكتروني مع خلفية واسعة في الخيارات الثنائية، ومعلومات مفصلة تغطي جميع المجالات والعوامل التي تحتاج إلى النظر فيها عند تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. وهذا هو عرض قياسي إلى حد ما، لكنه كان في الواقع الثاقبة بشكل لا يصدق لدليل المبتدئين لتداول الخيارات الثنائية، وسوف يوصي للتجار الجدد.


عند الاشتراك يمكنك الحصول على الوصول إلى الخيارات الثنائية أكاديمية الفيديو حيث يمكنك معرفة المزيد من الأساسيات إلى استراتيجيات أكثر تقدما والنصائح التي يمكن أن تساعد المبتدئين والتجار أكثر تقدما على حد سواء. إذا كنت ترغب في التسلل الذروة أنها لا تقدم اثنين مجانا لعرض أشرطة الفيديو بما في ذلك، مقدمة إلى الخيارات الثنائية وعلم النفس التداول، ولكن سيكون لديك لتسجيل لمعرفة المزيد. التسجيل مجاني ولا يتطلب وديعة للوصول إلى الأكاديمية، لذلك فمن الجدير اتخاذ بضع دقائق للقيام بذلك.


- 60 تداول الخيارات الثنائية الثانية.


- الأسهم زوج التداول - اي فون الحرة & أمب؛ تطبيقات التداول الروبوت أدوات مجانية - مجانا تحميل الكتاب الإلكتروني.


- الأخبار المالية & أمب؛ مراجعة السوق.


- تغذية البيانات الحية من رويترز.


استنتاج.


خيارات ريدوود الشاملة هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية إلى الظهور حديثا في السوق. انها لا تزال جديدة تماما، ويفتقر إلى بعض من السمات الدقيقة أننا قد حان لنتوقع من وسطاء أكبر. لغات متعددة والمزيد من أرقام الهواتف المحلية كانت جيدة.


ولكن ما زلنا نرى هذا الوسيط الجديد يستحق اهتمامك. انها الملاحة بديهية، وأدوات مالية رائعة ومجموعة كبيرة من الخيارات الرهان المالية، وجعل هذا واحد لمشاهدة.


مع 158+ الأصول و 60 ثانية وخيارات التجارة بلمسة واحدة جنبا إلى جنب مع انها الخيار منشئ لتجار مخصصة، فإنه يمكن أن يكون خيارا كبيرا للتجار الجدد والمتقدمين على حد سواء للاستخدام. يستحق نظرة في رأينا.


انقر فوق الزر أدناه للاشتراك ومعرفة المزيد في خيارات ريدوود.


- تدريب مجاني للمبتدئين.


- ارتفاع معدلات العائد تصل إلى 81٪


- منصة وسيط بديهية ثنائي الخيار رؤى | التقييم 4.


المزيد توب بيناري أوبتيونس بروكرز.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.


خيارات ريدوود.


ويستهدف ريدوود الطبقة العليا من سوق تجارة التجزئة، ولكنه يقدم أيضا منصة خيارات ثنائية قوية للتجار الأصغر حجما. مع مكافآت محترمة ودفعات قياسية، قد يكون الخشب الأحمر خيارا معقولا لجزء كبير من سوق التجار.


من الصعب على المتداولين فهم آثار استثمار أموالهم في شركة مالية دون أي معلومات مسبقة عن موثوقية الوسيط في الأسواق. نشهد عددا لا يصدق من الحيل المالية والممارسات المالية الخاطئة التي تحدث على أساس يومي، والأسواق المالية الغريبة مثل تداول الخيارات الثنائية تحت رحمة الكيانات غير شريفة التي تعمل في السوق المالية العالمية.


هدفنا الأساسي هو استكشاف الفرص التجارية المختلفة واختيار منصات التداول الأكثر موثوقية وكفاءة التي هي إلى حد كبير خالية من أي تضارب في المصالح بين وسيط والتاجر. قمنا بتطوير هذا الاستعراض وسيط ريدوود مع نية واحدة لاكتشاف ميزات التداول المختلفة، وخيارات منصة، والمكافآت، وعائد الاستثمار، والأدوات المالية، وموثوقية الخيارات الثنائية ريدوود. كما نلمس بعض الجوانب المتكاملة للمعلومات التنظيمية وغيرها من المعلومات الهامة للشركة لتقديم قراءنا صورة واضحة عن التجربة الشاملة للتداول مع ريدوود الخيارات الثنائية.


شركة & أمب؛ معلومات الترخيص من الخيارات الثنائية ريدوود.


ريدوود الخيارات الثنائية هو خاصية الخيارات الثنائية الجديدة الجميلة التي شهدت إنشائها في عام 2017، تحت اسم العلامة التجارية أزوريبيرل العاصمة. أزوريبيرل كابيتال هي شركة مسجلة في سانت لوسيا، وهي دولة جزيرة الكاريبي المعروفة لشواطئها وبيئة الأعمال منخفضة التكلفة. منطقة البحر الكاريبي تحظى بشعبية كبيرة بين الشركات المالية بسبب وضع الملاذ الضريبي الذي تتمتع به دول منطقة البحر الكاريبي، ولقد استعرضنا العديد من وسطاء الخيارات الثنائية الحقيقية التي تقوم على عملياتها الأساسية من الملاذ الضريبي المعروفة.


يوفر ريدوود ضمانة شخصية بأن جميع استثمارات التجار سوف تحصل على أفضل أولوية عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال، والتي تشمل فصل الحسابات والحماية من الإساءة المالية. وبصرف النظر عن وعود الشركة وضماناتها، فإننا لسنا متأكدين بنسبة 100٪ من سلامة أموال العملاء، ولا سيما في ضوء المعايير التنظيمية المعتمدة من قبل الوسطاء التي تعتبر من بين الأفضل في التجارة. ريدوود الخيارات الثنائية هي أيضا وسيط جديد، ويستغرق بعض الوقت للحصول على معلومات حول الآثار طويلة الأجل لإيداع الأموال مع الشركة.


ريدوود الخيارات الثنائية الأصول المالية.


ريدوود يعطي الكثير من الخيارات لمتداوليه ولها محفظة أدوات متنوعة من الفوركس والأسهم والمؤشرات، وسوق السلع. مع أكثر من 150 أصول أساسية مختلفة، يمكن للتجار اختيار خيار الاستثمار المفضل لديهم من مختلف الأسواق المالية والاستفادة من مجموعة مذهلة حقا من الخيارات. خذ لحظة لتصفح جميع أصول ريدوود المقدمة للتجار:


الأسهم: 3M، أديداس، إيغ، ألكوا، أليبابا، أليانز سي، أمازون، بنك أنز، أبل، أسك، أثنس، بنك أكسيس، بايدو، بانكو سانتاندر، بنك أمريكا، باركليز، باسف أغ، باير أغ، بب-أو، بلاك بيري، بي ام دبليو، بوينج، بوفيسبا - F، بب، تليكوم البريطانية البريطانية، كاتربيلر، تشيونغ كونغ، سيتيغروب، كوكا كولا، كومونوالث بنك، ديملر أغ، ديوتسش بنك، ديوتسش تليكوم، ديسني، E. ON سي، إيباي، إكسون موبيل، F5 نيتوركس، فاسيبوك، فاز-شورت بانكس، فريبورت ماكموران، غازبروم، جنرال الكتريك، جنرال موتورز، جولدمان ساكس، غوغل، غروبون، H & أمب؛ M، هسك هولدينغز، هسك-هك، هوتشيسون، عب، إنغ غروب، إنتيل، جاكارتا سي، جونسون & أمب؛ جونسون، جب مورغان تشيس، الملك الرقمي (كاندي كروش)، كوسبي، لاس فيغاس رمال، لينكيدين، لويدس بنك، لوكوال رس، ماستركارد، مازدا موتور، ماكدونالد & # 8217؛ s، مترو أغ، ميكرون، ميكروسوفت، نيتفليكس، نايك، بيتروبراس ، بيزر، بينغ للتأمين، بروكتر & أمب؛ رينو، رينو، المستقبل، رسل 2000، S. BANK إنديا، ساليسفورس، سانديسك، ساب، ريفينريز السعودية، سبيربانك، سيرس هولدينغز، سيمنس أغ، سينا، سوني، ستاربوكس، سوميتومو ميتسوي، تاتا موتورس ، تاتا ستيل، تيل أفيف 25، تيليفونيكا، تينسنت هولدينغز، تيسكو، تيسلا موتورز، تيفا. تا، توبيكس 100، توشيبا كورب، تويوتا (الولايات المتحدة)، تويتر، ونريكديت، فودافون، فولكسواجين، فولفو، وال-مارت، ويبو، ويستباك ، وين ريسورتس، ياهو، ياندكس نف


أوسد / تشف، أود / أوسد، كاد / تشف، كاد / جبي، تشف / جبي، ور / أود، ور / كاد، ور / تشف، ور / غبب / جبي، غبب / أوسد، نزد / جبي، نزد / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، غبب / أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / مسن، أوسد / روب، أوسد / تري، أوسد / زار.


السلع: كوفي، النحاس، كورن، الذهب، النفط، بلاتينوم، الفضة، السكر نو. 11، ويت.


المؤشرات: أسكس في المستقبل، بومباي سي، كسي 300، داكس، داكس فيوتشر، الدولار الدولار F.، داو، دبي، يورو ستوكس 50، ورو ستوكس 50 F، فتس 100، فتس فيوتشر، فتس ميب المستقبل، ألمانيا 10YR بوند، هانغ سنغ و هانغ سينغ F. هسي و إيبكس و إيبكس في المستقبل و كويت و مايسكس و ناسداك و ناسداك فيوتشر و نغاس فيوتشر و نيفتي فيوتشر و نيكي فيوتشر و نيكي 225 و S & P P 500 و S & P P المستقبل و شانغهاي كومبوسيت و سمي فيوتشر و SSE180 ، تاداول، تنا طويل X3، تسكس 60، TZA - شورت X3 كتغ، الولايات المتحدة 10 سنة ملاحظة، الولايات المتحدة 30 سنة ملاحظة.


أزواج: أمازون فس إيباي، أمازون فس نيتفليكس، أبل فس أمازون، أبل مقابل غوغل، باركليس مقابل لويدس بنك، بي ام دبليو فس ديملر، سيتيغروب مقابل إيغ، سيتيغروب مقابل جب مورغان تشيس، داكس F فس فتس F، الفيسبوك فس تويتر، ، غولد فس سيلفر، غوغل فس بيدو، غوغل فس فاسيبوك، لينكدين فس فاسيبوك، لينكيدين ضد تويتر، مازدا فس توشيبا، نسداق فس أبل، نيكي فس سوميتومو ميتسوي، نيكي 225 فس توشيبا، ريو-أو فس به-أو، S & أمب؛ P 500 F فس نسداق F، سيمنس فس E. ON، ستوكس 50 F فس فتس F، فولكسواجين فس ديملر.


ريدوود يقدم خيار تداول أزواج، والتي تؤسس الأسهم مقابل آخر أو سلعة واحدة مقابل نظيره. ليس كل الوسطاء الخيارات الثنائية تتيح الفرصة للاستثمار في تقلبات الأسعار من أزواج من خلال المقارنات، وهذا هو السبب في أن الأدوات المالية ريدوود قد يكون الخيار الأفضل للتجار.


العائد على الاستثمارات & أمب؛ خيارات تجارة الخشب الأحمر.


يجب أن يقيد الوسيط لتقديم واحدة من أوسع نطاق من الخيارات الثنائية، والتي تساعد التجار على الاستثمار في منتجات الخيارات المختلفة وفقا لتفضيلاتهم التجارية. يقدم ريدوود الخيار الثنائي الكلاسيكي العالي / المنخفض، جنبا إلى جنب مع منتجات الخيارات الثنائية الأخرى مثل أزواج، على المدى الطويل، على المدى القصير (توربو أو ستين ثانية)، لمسة واحدة، لمسة / لا اللمس، سلم، وخيارات فكس / كفد. أقصى عائد لمنتجات الخيارات الثنائية العادية هو 81٪ للحرف في المال، والتي لا يبدو أن تتطابق مع متوسط ​​متوسط ​​دفعات الصناعة من 85٪. نحن حقا بخيبة أمل من قبل استراتيجية الوسيط من خفض دفعات، وذلك أساسا لأن العديد من السماسرة الأخرى تقدم دفعات في المنطقة من 95٪ على معظم الخيارات الثنائية.


إذا لم تستوف عوائد 81٪ متطلبات التداول الخاصة بك أو أهداف الربح، يقدم ريدوود خيارات سلم، اللمس، وفكس / كفد التي توفر ما يصل إلى 500٪ في العوائد. بالطبع، هذه هي الخيارات الأكثر خطورة التي لا تأتي مع استرداد ولكن يمكن أن تعمل عجائب للتاجر الصحيح. سوف يكون التجار للاستثمار استثمار الحد الأدنى من 5 $ في التجارة للاستفادة من مختلف المنتجات الثنائية ريدوود، في حين أن الحد الأقصى للاستثمار يقتصر على 5000 $. نحن نادرا ما نرى وسطاء يقدمون أي شيء يتجاوز 1500 دولار أمريكي أو 2500 دولار أمريكي، و 5000 دولار أمريكي هو مبلغ مرتفع جدا جدا للاستثمار في سوق الخيارات الثنائية لكل صفقة.


ريدوود منصة التداول عبر الإنترنت.


ريدوود يقدم واجهة التداول على شبكة الإنترنت لا معنى له وهو متوافق مع جميع متصفحات الويب السائدة تقريبا. واجهة التداول عبر الإنترنت قد لا يكون ميزات التداول المتقدمة كما تقدمها أنظمة أخرى، ولكن منصة ريدوود لا يبقيه بسيطة وفعالة. التجار الحصول على جميع الخيارات التجارية المختلفة، الأصول المالية، معلومات التداول، تفاصيل الدفعات، والتاريخ أو جميع الصفقات المفتوحة / المغلقة داخل واجهة على الانترنت.


قابلية التوسع من ريدوود واجهة التداول عبر الإنترنت هو في الواقع نعمة للتجار على هذه الخطوة، وخاصة بالنسبة لأولئك التجار الذين يستخدمون أنظمة متعددة للوصول إلى حساباتهم. التداول على منصة مخصصة للتثبيت قد يكون لها مزايا فريدة من نوعها، ولكن منصات التداول عبر الإنترنت تكتسب الآن شعبية أكثر من منصات مستقلة. التجار لديهم حرية الوصول إلى حساباتهم على هذه الخطوة وليس مطلوبا لتثبيت منصة الخيارات الثنائية على كل جهاز أنها تستخدم.


ريدوود موبايل تطبيقات التداول.


و ريدوود واجهة التداول عبر الإنترنت هو نقطة وصول الأكثر تفضيلا لمستخدمي الهواتف النقالة، والتي يبدو أن قليلا من العيب. وقد أطلقت الشركة مؤخرا تطبيق ريدوود مخصص لنظام التشغيل أندرويد، ولكن نسخة دائرة الرقابة الداخلية لا تزال في مرحلة التصميم. تطبيقات التداول المحمول لديها العديد من الخلل والموثوقية المخاوف، الأمر الذي قد يؤدي إلى تجربة المستخدم أقل من الأمثل. ولذلك فمن المستحسن لجميع التجار للوصول إلى حساباتهم على متصفح الأجهزة الخاصة بهم حتى ريدوود يعتني القضايا التي لا تزال مستمرة مع منصات التداول المحمول ريدوود.


فتح حساب الخيارات الثنائية ريدوود.


يقدم ريدوود خياراته المختلفة للتجار لفتح حساب وتداول أسواق الخيارات الثنائية. هناك في المقام الأول ثلاث فئات من الحسابات، حساب المبتدئين، الحساب التعليمي، والحساب المتقدم. يتم تصنيف هذه الحسابات أيضا إلى أصناف مختلفة كنا على دراية بها سابقا، مما يجعلنا نعتقد أن ريدوود قد تكون ذات صلة وسيط الخيارات الثنائية الأخرى المعروفة باسم بوس كابيتال. ومع ذلك، حساب المبتدئين ريدوود هو الخيار حساب ثنائي المستوى للمبتدئين الذي يتطلب الحد الأدنى للاستثمار 200 $. حساب المبتدئين متاح لجميع الودائع تصل إلى 5000 $، الأمر الذي يجعل مكلفة قليلا من الحسابات القياسية التي تقدمها وسطاء آخرين.


قد يكون أصحاب الحسابات التعليمية والمتقدمة مؤهلين للتأمين التجاري، والذي يتراوح بين 25٪ إلى 100٪ من رأس المال التجاري عبر فئات الحسابات الأربعة المختلفة. يمكن للمستخدمين حساب متقدم أيضا التمتع 3٪ إلى 5٪ دفعات اضافية على الخيارات الثنائية، الأمر الذي يأخذ العائد على الاستثمار الإجمالي إلى 86٪ للخيارات الثنائية عالية / منخفضة التقليدية.


يعد الدفع أو تمويل حساب ريدوود أمرا معقدا نظرا لأن الوسيط لا يدعم سوى تحويلات فيسا و ماستركارد و التحويل المصرفي. وليس من المعقول في الواقع أن تبقي الشركة خيارات تمويلها محدودة، خاصة عندما تكون وسائل الدفع البديلة مثل المحافظ الإلكترونية وعملات التشفير أثبتت أنها أكثر أنظمة الدفع تفضيلا بالنسبة لأغلبية كبيرة من حشود تجارة التجزئة. ونحن نتوقع حقا من شرکة ريدوود تعدیل سیاسات الدفع الخاصة بھا في المستقبل القریب من خلال تبني العدید من وسائل الدفع عبر الإنترنت، قد تشهد الشركة انخفاضا في شعبيتها بين حشد تجارة التجزئة.


مكافآت ريدوود.


يقدم ريدوود ائتمانا مجانيا فقط لتجاره الكبار ويتم حجزه خصيصا لأصحاب الحسابات التعليمية والمتقدمة. مثل هذا التحرك هو في تناقض صارخ مع برامج المكافآت التي عادة ما تقدمها السماسرة الآخرين في هذه الصناعة، كما هو معروف السماسرة لتقديم مكافآت مجنون للودائع التي تتراوح قيمتها بين 200 $ و 5000 $. مكافأة ريدوود تبدأ من 50٪ لأصحاب الحسابات شبه التعليمية، مما يزيد إلى 75٪ مكافأة للحسابات التعليمية الكاملة. الحسابات المتقدمة مؤهلة للحصول على مكافآت 100٪ على الودائع، جنبا إلى جنب مع التأمين التجاري، وتقدم الشركة واحدة من أفضل البرامج الترويجية لعملائها أكبر.


ريدوود تجريبي.


لم يذكر ريدوود خيار حساب تجريبي لأي من عملائه، ولكن إذا قمنا بتحليل شريكه الافتراضى بوس كابيتال الحساب التجريبي كمرجع، ريدوود يقدم حساب تجريبي فقط لأصحاب الحسابات التحقق. قد يطلب من التجار تقديم وديعة في حساباتهم، للتأهل للحصول على حساب تجريبي. وبما أنه من المتوقع أن تكون الحسابات التجريبية خالية تماما من التكلفة، فإننا نعتقد أنه ينبغي عرض الحساب التجريبي لجميع التجار دون أي قيود. ومع ذلك، شهدنا في الماضي أن العديد من الخيارات الثنائية السماسرة قد فعلت تماما مع حساب تجريبي، الأمر الذي يجعل حساب تجريبي ريدوود يبدو وكأنه صفقة.


ريدوود قنوات دعم العملاء.


ريدوود لديها قسم خدمة العملاء الفعال الذي يقدم الدعم الذي تشتد الحاجة إليه للتجار. هناك عدد قليل من القضايا البسيطة مع تجربة خدمة العملاء الفعلية، ولكن عموما، يمكننا أن نؤكد أن الوسيط قد دفع بالفعل الانتباه نحو التعامل مع عملائها من خلال نهج المهنية. وقد عرض الوسيط ميزة الدردشة المباشرة، وشكل اتصال على شبكة الإنترنت، وعناوين البريد الإلكتروني لتلبية متطلبات العملاء. نحن بالتأكيد تفوت خيار رقم هاتف مباشر، ولكن الشركة قدمت عنوانا فعليا يمكن التحقق منه للتفاعل المباشر إذا لزم الأمر.


ريدوود كنولدج بيس & أمب؛ تدريب.


ريدوود هو واحد آخر من عدد قليل جدا من الخيارات الثنائية وسطاء التي تقدم برنامج تدريب ممتاز لعملائها. على الرغم من أن الوسيط لم يفتح مجموعة كاملة من الموارد التجارية لتجار أصغر، والتجار الذين هم قادرون على جعل وديعة كبيرة تكون قادرة على التمتع برنامج شامل شامل التدريب الخيارات الثنائية والتعليمية. كما يوفر ريدوود مديري الحسابات المخصصة، ندوات دورية، والموارد التجارية الأخرى التي هي مضمونة لتثقيف التجار حول الجوانب الدقيقة للتداول الخيارات الثنائية.


خيارات ريدوود الحكم.


مكافأة ممتازة لارتفاع الودائع. التأمين التجاري يجعل من السهل التمتع الصفقات خالية من المخاطر. مجموعة شاملة من الأدوات المالية. دفعات أعلى لبعض الخيارات. وهناك خيار ضخم من الخيارات الثنائية المنتجات. مورد كبير من التدريب والمواد التجارية.


إن معلومات التنظيم والترخيص غير مرغوبة. لا حساب تجريبي مجاني لأي مستخدمين. غياب التطبيق التداول المحمول لدائرة الرقابة الداخلية. تطبيقات التداول المحمول ليست فعالة مثل منصة التداول سطح المكتب.


كيفية تداول الخيارات الثنائية في ريدوود؟


فمن السهل بشكل لا يصدق للتجار لفتح حساب والتجارة في ريدوود. كل ما تحتاجه هو عنوان البريد الإلكتروني، بطاقة الائتمان / الخصم أو حساب مصرفي، وتحديد الوثائق لإثبات هويتك. يمكن فتح الحساب في غضون دقائق، ويمكنك بدء التداول بمجرد تمويل حسابك.


ما هو الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ الحد الأدنى للمبالغ التجارية؟


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 200 دولار، ولكن يمكن للمتداولين بدء التداول عن طريق الاستثمار بأقل من 5 دولارات.


هل ينظم الخشب الأحمر؟


لا، ريدوود ليس وسيط الخيارات الثنائية المنظمة.


هل يمكنني الحصول على الوصول إلى تطبيقات التداول المحمول؟


حاليا، التطبيق التداول المحمول هو متاح فقط لالروبوت، وإصدار دائرة الرقابة الداخلية لا يزال في التنمية. يمكن للتجار الوصول إلى حساباتهم على منصة متنقلة من خلال واجهة تاجر الويب ريدوود.


مقالات ذات صلة:


2 التعليقات & # 187؛ لخيارات ريدوود.


أنا المتداولة وأبدا حصلت مرة أخرى أموالي & # 8230؛ الانسحاب أبدا عملت. قدمت من أي وقت مضى ورقة التي سئل مني ولكن لا يزال شيئا. لقد فقدت بيتي لهذه الفضيحة الضخمة. شكرا جزيلا لأسترا الذي ساعدني على إعادته. أنا مدين حياتي له الآن وسوف أكون ممتنا إلى الأبد. سقطت مجانا للوصول إليه في & # 97؛ s & # x61؛ 0 & # x30؛ 7 & # x40؛ m & # x79؛ s & # x65؛ l & # x66؛. & # x63؛ o & # x6d؛


شخص ما يحتاج إلى وضع حد لهذا السرقة.


لقد تداولت مع الخشب الأحمر الآن منذ عام 2017 والآن التأهل لانسحاب ولكن أنا تواجه صعوبة كبيرة جدا الحصول على الانسحاب منها، وأنها تثبت من الصعب جدا التعامل معها لا يجيب رسائل البريد الإلكتروني تأتي مع أعذار للتأخير عندما يفعلون الإجابة على وقد تم تأخير 6 أسابيع الآن، ويبدو أن لديهم أي نية لدفع الانسحاب لقد طلبت.


مراجعة خيارات ريدوود.


المكافآت: 90/100 البرمجيات: 85/100 دعم العملاء: 80/100 خيارات الاختيار: 95/100.


مع مجموعة واسعة من الميزات والفوائد، خيارات ريدوود هو وسيط يستحق نظرة.


وقد تم تشغيل خيارات ريدوود منذ عام 2018. وقد شهد الموقع تغييرات قليلة جدا على مر السنين، ولكن ظلت هذه التقييمات قوية طوال الوقت. دعونا نلقي نظرة على ما لديهم لتقديم اعتبارا من عام 2017.


معلومات الشركة.


وتعود ملكية الخيارات ريدوود وتشغلها شركة تدعى أزوريبيرل كابيتال، وتقع في سانت لوسيا. لا يتم تنظيم خيارات ريدوود، لكنها لا تقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية بسبب اللوائح من قبل كفتك. ومع ذلك، أبوابهم مفتوحة للتجار من أماكن أخرى في جميع أنحاء العالم.


ما الذي يجعل التداول في خيارات ريدوود مختلفة.


سأكون صادقا هنا. في العديد من النواحي، خيارات ريدوود هو حقا "مجرد سبوتوبتيون" وسيط آخر. وأود أن أقول ما يجعلها تبرز هو جزء من سمعتها القوية، وجزئيا حقيقة أنها لم تترك الكثير من الثغرات في خدماتها والميزات. وبعبارة أخرى، لقد فعلوا عن نفس الشيء الكثير من منافسيهم، لكنها فعلت ذلك بشكل أفضل.


الأصول المتاحة.


فيما يلي قائمة بجميع الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات المتاحة للتداول على خيارات ريدوود. كما سترى، وهذا هو مجموعة واسعة النطاق. وهناك أيضا أزواج. التمرير الماضي هذه لقراءة بقية الاستعراض.


الأسهم: 3M، أديداس، إيغ، ألكوا، أليبابا، أليانز سي، أمازون، بنك أنز، أبل، أسك، أثنس، بنك أكسيس، بايدو، بانكو سانتاندر، بنك أمريكا، باركليز، باسف أغ، باير أغ، بب-أو، بلاك بيري، بي ام دبليو، بوينج، بوفيسبا - F، بب، تليكوم البريطانية البريطانية، كاتربيلر، تشيونغ كونغ، سيتيغروب، كوكا كولا، كومونوالث بنك، ديملر أغ، ديوتسش بنك، ديوتسش تليكوم، ديسني، E. ON سي، إيباي، إكسون موبيل، F5 نيتوركس، فاسيبوك، فاز-شورت بانكس، فريبورت ماكموران، غازبروم، جنرال الكتريك، جنرال موتورز، جولدمان ساكس، غوغل، غروبون، H & أمب؛ M، هسك هولدينغز، هسك-هك، هوتشيسون، عب، إنغ غروب، إنتيل، جاكارتا سي، جونسون & أمب؛ جونسون، جب مورغان تشيس، الملك الرقمي (كاندي كروش)، كوسبي، لاس فيغاس رمال، لينكيدين، لويدس بنك، لوكوال رس، ماستركارد، مازدا موتور، ماكدونالد & # 8217؛ s، مترو أغ، ميكرون، ميكروسوفت، نيتفليكس، نايك، بيتروبراس ، بيزر، بينغ للتأمين، بروكتر & أمب؛ رينو، رينو، المستقبل، رسل 2000، S. BANK إنديا، ساليسفورس، سانديسك، ساب، ريفينريز السعودية، سبيربانك، سيرس هولدينغز، سيمنس أغ، سينا، سوني، ستاربوكس، سوميتومو ميتسوي، تاتا موتورس ، تاتا ستيل، تيل أفيف 25، تيليفونيكا، تينسنت هولدينغز، تيسكو، تيسلا موتورز، تيفا. تا، توبيكس 100، توشيبا كورب، تويوتا (الولايات المتحدة)، تويتر، ونريكديت، فودافون، فولكسواجين، فولفو، وال-مارت، ويبو، ويستباك ، وين ريسورتس، ياهو، ياندكس نف


أوسد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / تشف، أود / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، أوسد / تشف، ور / جبي، ور / نزد، ور / جبي، أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / مسن، أوسد / روب، أوسد / تري، أوسد / زار.


السلع: كوفي، النحاس، كورن، الذهب، النفط، بلاتينوم، الفضة، أوجار نو. 11، ويت.


المؤشرات: أسكس في المستقبل، بومباي سي، كسي 300، داكس، داكس فيوتشر، الدولار الدولار F.، داو، دبي، ورو ستوكس 50، ورو ستوكس 50 F، تسي 100، فتس فيوتشر، فتس ميب المستقبل، ألمانيا 10YR بوند، هانغ سنغ و هانغ سينغ F. هسي و إيبكس و إيبكس في المستقبل و كويت و مايسكس و ناسداك و ناسداك فيوتشر و نغاس فيوتشر و نيفتي فيوتشر و نيكي فيوتشر و نيكي 225 و S & P P 500 و S & P P المستقبل و شانغهاي كومبوسيت و سمي فيوتشر و SSE180 ، تاداول، تنا طويل X3، تسكس 60، TZA - شورت X3 كتغ، الولايات المتحدة 10 سنة ملاحظة، الولايات المتحدة 30 سنة ملاحظة.


هل تقدم خيارات ريدوود مكافآت؟


نعم فعلا. يمكنك عرض معلومات عن المكافآت المباراة المتاحة في القسم أدناه على حسابات التداول. لديك خيار للاختيار بين المال مكافأة المباراة والتأمين التجاري. هذا هو بارد، كما أن معظم وسطاء ثنائي تقدم فقط المكافآت المباراة.


ريدوود خيارات حسابات التداول.


وفيما يلي حسابات التداول التي يمكنك الاختيار من بينها على خيارات ريدوود:


مبتدئ: إيداع $ 200- $ 5،000، لا مكافأة (200 $ هو الحد الأدنى للإيداع). نصف التعليم: إيداع $ 5،000- $ 25،000، والحصول على مكافأة 50٪ مباراة أو 25٪ التأمين التجاري. كامل التعليمية: إيداع $ 25،000- $ 50،000، الحصول على مكافأة مباراة 75٪ أو 50٪ التأمين التجاري. نصف متقدم: إيداع $ 50،000- $ 100،000، والحصول على مكافأة مباراة 100٪ أو 75٪ التأمين التجاري. كامل متقدم: إيداع 100،000 $ +، والحصول على مكافأة مباراة 100٪ أو 100٪ التأمين التجاري.


تعتمد المزايا التي تحصل عليها على مستوى الحساب الذي تختاره. على مستوى المبتدئين، تتلقى كتاب إلكتروني والوصول إلى أشرطة الفيديو التعليمية والندوات كاتب. مدير الحساب متاح لمساعدتك لمدة شهر، والموقع يرسل لك استعراض السوق الأسبوعية.


في كل مستوى، تتلقى المزيد من الوقت على التوالي مع مدير الحساب. يشمل كل مستوى فوق المبتدئين استعراض السوق اليومي وكذلك الندوات الاستراتيجية ودورات الأكاديمية. في المستويات العليا، تحصل على ندوات كبار الشخصيات، وحساب كسب الفائدة، ودفعات اضافية (تصل إلى 5٪) على الصفقات الفائزة. يمكنك أيضا الحصول على المزيد والمزيد من الدورات الأكاديمية.


التداول عبر الجوال على خيارات ريدوود.


اعتبارا من وقت هذا الاستعراض، الموقع يقول فقط "قريبا" لتطبيقات الجوال. فعلت بعض التدقيق حول ومع ذلك، والتطبيق الروبوت موجود بالفعل ومتاح للتحميل من غوغل بلاي. لا يزال هناك أي التطبيق دائرة الرقابة الداخلية.


ريدوود خيارات الودائع والسحوبات.


وكما ذكرنا سابقا، فإن الحد الأدنى للإيداع على خيارات ريدوود هو 200 دولار أمريكي أو ما يعادله. يمكنك إيداع في أوسد، غبب، ور، كاد، أود، أو جبي. وسائل الإيداع التي يمكنك استخدامها تشمل بطاقة الائتمان أو الخصم، حوالة مصرفية أو كاش يو.


عند الانسحاب، يجب سحب 100 دولار على الأقل من حسابك. يرتفع الحد الأقصى إلى 2،000 دولار في الأسبوع. في حين أن عتبات الانسحاب مزعج، فهي أيضا معيار لصناعة الخيارات الثنائية. في الشروط والأحكام، تنص الشركة على أن "رو لا تتقاضى أي رسوم سحب لبطاقات الائتمان". هناك رسوم 30 $ لكل سحب الحوالات المصرفية، ولكن الأول هو حر كل شهر.


لا رسوم على سحب بطاقة الائتمان هو رائع، لأن هذا يسمح لك لتحقيق أقصى قدر من الربحية الخاصة بك والتمتع المرونة عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى المال الخاص بك. وهناك الكثير من المواقع الثنائية الأخرى تجعل من الصعب الحصول على ما هو حق لك.


ريدوود خيارات منصة التداول.


تستخدم ريدوود أوبتيونس سبوتوبتيون كمنصة تداول، وهي واجهة ذات تسمية بيضاء، والتي عادة ما يتم إعادة وصفها من قبل وسطاء مختلفين لاستخدامها على مواقعهم الإلكترونية. حتى إذا كنت قد تداولت على مواقع الخيارات الثنائية الأخرى، قد تحصل على ديجا فو أثناء النظر في ذلك.


هذا هو مجموعة كبيرة. في ما يلي، يمكنك تحديد مادة العرض التي تريد التداول بها، وإدخال تاريخ انتهاء الصلاحية، والمبلغ، والاتجاه، ووضع طلبك.


الحد الأدنى للمبلغ التجاري هو 10 دولار لمعظم أنواع التجارة. الحد الأقصى هو 5000 دولار. وبالنظر إلى أن الحد الأدنى على العديد من المواقع المتنافسة هو 25 $، وهذا 10 $ الحد الأدنى هو أكثر سهولة للتجار الذين بدأوا مع الحد الأدنى من التمويل.


دعم العملاء على خيارات ريدوود.


يتم توفير خدمة العملاء على خيارات ريدوود من خلال عدة قنوات. يمكنك ملء نموذج ويب، يمكنك البريد الإلكتروني، أو يمكنك استخدام الدردشة الحية. آخر مرة حاولت الاتصال بالشركة على خط الدردشة الحية، فإنه عطل. أعتقد أن هذا يجب أن يكون نكسة مؤقتة على الرغم من أنه قد عملت بشكل جيد بالنسبة لي في الماضي.


ما هي تعاملاتي السابقة مع الفريق؟ في تجربتي، يتم الرد على الخط بسرعة كبيرة. وكلاء تحاول المساعدة، لكنها لا تبدو مثل موظفي الدعم الأكثر دراية هناك، وأنها أعطتني من الصعب بيع. بالطبع، كان هذا في حين يعود، لذلك الأمور قد تكون أفضل الآن.


ميزات التداول والموارد على خيارات الخشب الأحمر.


استخدام ميزة "متابعة" لمعرفة ما يفعله التجار الآخرين. في الواقع، يمكنك حتى اختيار مستخدم معين، فترة من الزمن، مبلغ الاستثمار، والحد الأقصى. سوف منصة ثم وضع الصفقات تلقائيا نيابة عنك للاستغناء عن الاستثمار. هناك 0-10٪ من استرداد الأموال إذا انتهت الصفقة الخاصة بك في حيرة. الإغلاق المبكر يسمح لك لبيع خيار في وقت مبكر من أجل الحفاظ على المال الخاص بك عندما يبدو أن السوق يتحول ضد موقفكم. لم أجد أي إشارات سافرة على الموقع إلى حساب تجريبي، ولكن خدمة العملاء قد قال لي في الماضي أنه قد يكون من الممكن لفتح واحد من خلال التحدث مع مدير الحساب. لقد رأيت هذا أكد من قبل التجار والمراجعين الآخرين كذلك.


لا يوجد شيء مفرط "فريدة من نوعها" حول خيارات ريدوود مما يجعل كل شيء مميز من المتنافسة السماسرة سبوتوبتيون، ولكن أنا أقف تقييمي أن المزيد من الرعاية الجودة وضعت في كل جانب من جوانب الموقع. وهذا يجعلها واحدة من الخيارات الأفضل لتداول الخيارات الثنائية على الانترنت الآن.


هناك العديد من الأدوات المالية للتجارة. تتوفر العديد من أنواع الصفقات. يمكنك اختيار نوع المكافأة التي تفضلها. يتم توفير العديد من المواد التعليمية وأدوات التداول. لا توجد رسوم لسحب بطاقات الائتمان. الحد الأدنى والحد الأقصى لحجم الاستثمارات مرنة. هناك الحد الأدنى للإيداع أدنى 200 $ فقط.


خدمة العملاء في بعض الأحيان يدفعون، وإن كانت لا تزال مفيدة. على الرغم من أن خيارات ريدوود تبدو لتكون وسيط جيد، لا يوجد شيء مبتكر بشكل خاص هنا. لا يتم تنظيم خيارات ريدوود.


هل ريدوود خيارات عملية احتيال؟


لأن هذا هو وسيط جيد جدا مع سمعة ممتاز، لا، ليس هناك سبب للاعتقاد بأن ذلك هو عملية احتيال. خيارات ريدوود لا يوجد لديه رسوم سحب بطاقة الائتمان ولا يجبرك على قبول مكافأة المباراة، مما يمنع أموالك من الحصول على ربط.


كيف يمكنني فتح حساب على ريدوود أوبتيونس؟


سهل. فقط انتقل إلى صفحة التسجيل وملء التفاصيل الأساسية الخاصة بك. اقبل البنود، وأدخل اختبار كابتشا، واضغط على "إرسال". بعد فتح حسابك، يمكنك إجراء الإيداع. مرة واحدة أموالك في حسابك، يمكنك البدء في التداول.


المكافآت: 90/100 البرمجيات: 85/100 دعم العملاء: 80/100 خيارات الاختيار: 95/100.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment