Monday 12 March 2018

كيفية تداول الخيارات مسموع


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الخيار.


وينظر الكثيرون في خيارات تداول منطقة غير مألوفة وشاقة للاستثمار. لحسن الحظ، هناك الكثير من الكتب الممتازة المكتوبة حول هذا الموضوع لمساعدة التجار على فهم أسواق الخيارات وتعلم كيفية تداولها بشكل مربح. هنا خمسة من أفضل الكتب المتاحة التي توفر تعليم واضح على تداول الخيارات، وكذلك تعليمات حول استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.


"خيار الاستثمار الاستراتيجي"، لورانس ماكميلان.


يعتبر الكثيرون أن الكتاب المقدس للتداول الخيارات، لورانس ماكميلان الكلاسيكية من عام 1980، "خيارات والاستثمار الاستراتيجي"، يوفر التجار مع استراتيجيات التداول الخيار العملي تهدف إلى تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لمحفظة الاستثمار. في أكثر من 1000 صفحة، والكتاب هو مرجع شامل على خيارات التداول. وهي تتضمن معلومات عن مفهوم استخدام خيارات الخيارات واستراتيجيات الخيارات المحددة وظروف السوق التي تميل إلى العمل بشكل أفضل والحصول على أفضل موقف ممكن للمخاطر / المكافآت لمحفظة استثمارية باستخدام الخيارات كتحوط وكيفية تطبيق قوانين الضرائب على أرباح أو خسائر تداول الخيارات. كما يقدم الكتاب نصائح تفصيلية حول خيارات مؤشر التداول، وخيارات التداول في العقود الآجلة، وقياس واستخدام تقلب السوق. وعلاوة على ذلك، يوفر ماكميلان أمثلة واسعة والرسوم التوضيحية للعديد من استراتيجيات التداول الخيار.


"تقلب الخيار والتسعير"، شيلدون ناتنبرغ.


إن فهم تقلبات السوق وعلاقته بتسعير الخيارات هو المفتاح لمساعدة المتداولين على تصور تسعير الخيارات وتقييم القيمة العادلة في سوق الخيارات. شيلدون ناتنبرغ "تقلب الخيار والتسعير" يعتبر واحدا من أفضل وحدات التخزين على هذا الجانب الحاسم من تداول الخيارات. يوفر ناتنبرغ شرحا واضحا وواضحا لنماذج تسعير الخيارات النظرية، تليها تعليمات في استراتيجيات التداول المحددة التي كانت تاريخيا الأكثر ربحية في مختلف ظروف السوق. وهو يوفر ثروة من المواد على إدارة المخاطر وتقييم الفرص التجارية في الخيارات، وحتى يتضمن المواد على خلق استراتيجيات التداول الخيار الخاص بك. يقدم ناتنبرغ مواده بطريقة واضحة وسهلة المتابعة ويساعد القراء على فهم المفاهيم الأساسية المتضمنة في خيارات التداول، مثل العلاقة بين الخيارات لأصولهم الأساسية وتقلبه وتسعير الخيارات والقيمة الزمنية للخيارات.


"أساسيات أسواق العقود الآجلة والأسواق"، بقلم جون هول.


تجارة الخيارات تحظى بشعبية خاصة مع التجار الذين يتداولون بانتظام أسواق السلع الآجلة. إن "أساسيات أسواق العقود الآجلة وأسواق الخيارات" جون هول، والتي تعتبر نصا مصاحبا ل "خياراته، العقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية"، يقدم فهما واضحا للأسواق التجارية الآجلة والخيارات. وتعتبر هال هيئة معترف بها على نطاق واسع في مجال المشتقات والعقود المستقبلية وإدارة المخاطر التي عملت كمستشار للعديد من الشركات المصرفية الاستثمارية المعروفة. يعتبر عمل مرجعي ممتاز لكل من المبتدئين وتجار الخيار المخضرمين، وكتاب هال يتضمن معلومات عن المبادلات وغيرها من الأدوات المشتقة، وتداول أسعار الفائدة الآجلة وتقدير القيمة الزمنية للخيارات، وكلها قدمت بطريقة سهلة المتابعة.


"خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح"، من قبل دان باساريلي.


ويكمن جزء كبير من إتقان خيارات التداول في فهم ما يشار إليه باسم "الإغريق". و "الإغريق" هي المصطلحات اليونانية دلتا، ثيتا، فيغا و رو، والتي تشير إلى، على التوالي، حركة سعر الخيار فيما يتعلق الأصول الأساسية حركة السعر، القيمة الزمنية للخيارات، التغيرات في أسعار الخيارات المتعلقة بالتقلبات، وحركات أسعار الخيارات الناتجة عن التغيرات في سعر الفائدة الخالي من المخاطر، والتي تساوي عادة العائد على سندات الخزانة الأمريكية. ويوضح كتاب باساريلي تأثير كل من هذه العوامل على قيم الخيارات ويقدم استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسعى إلى الربح من التغييرات في أي أو كل من "اليونانيين". يهدف باساريلي لتزويد التجار بالمعرفة والأدوات اللازمة لتقييم أكثر دقة التسعير الخيار، فضلا عن تحديد أفضل مجموعة متنوعة من فرص الربح المتاحة من خلال استخدام ماهرا من الخيارات الصفقات.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، من قبل مارك سيباستيان ودينيس تشن.


"صندوق التحوط للتداول الخيار"، التي صاغها مارك سيباستيان ودينيس تشن في عام 2018، يوفر التجار خيار نموذج التداول التجارية لكسب عوائد مربحة متسقة من تداول الخيارات. في الكتاب، مدرب تداول الخيار سيباستيان ومدير صندوق التحوط تشن توفير خطة خطوة بخطوة لإنشاء محفظة الاستثمار الخيار القصير، وتهدف إلى توليد دخل ثابت من بيع، أو الكتابة، والخيارات. سيباستيان وتشن تقديم فكرة إنشاء أساسا صندوق التحوط الفردية الخاصة بك كتجارة الخيارات. الكتاب العديد من الأمثلة والرسوم التوضيحية تجعل من السهل حتى المتداول خيارات المبتدئين لفهم استراتيجيات التداول الخيار المقدمة. يقدم المؤلفون مشورة مفيدة بشكل خاص حول العناصر الرئيسية للتداول في خيارات إدارة المخاطر والتقلب.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


أفضل 20 سوق الأوراق المالية أفضل الكتب & # 8211؛ تحديث 2017.


الكتب السمعية هي وسيلة رائعة لامتصاص الكتب عندما لم يكن لديك الوقت للجلوس والقراءة. أنا أستمتع الكتب السمعية عند القيادة، والمشي، والمشي، وحتى عند البستنة. أحصل على ما لا يقل عن 50 كتابا سنويا.


هنا سوف تجد مجموعة مختارة من الكتب الصوتية الأكثر تقييما في أوديبل & أمب؛ Audible. co. uk.


يمكنني استخدام أوديبل لأن اختيار لا يصدق والأسعار هي أيضا رائعة.


العضوية هي إلى حد بعيد الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لاستهلاك الكتب السمعية كما يتم تخفيض تكلفة الكتاب بنسبة أكثر من 50٪ من سعر التجزئة للكتاب الصوت.


يتم تصنيف الكتب التالية على:


المحتوى التعليمي & # 8211؛ هل حقا التكنولوجيا لك أي شيء الترفيه قيمة & # 8211؛ هل يستحقون الاستماع إلى.


1 & # 8211؛ فلاش بويس & # 8211؛ مايكل لويس.


التصنيف & # 8211؛ 5 نجوم & # 8211؛ يجب أن يقرأ.


وكتاب الأكثر مبيعا التي انفجرت فتح السرية وراء ارتفاع وتيرة التداول (هفت) والحرج وول ستريت، البنوك الاستثمارية الكبيرة وحتى وسطاء التجزئة.


هذا هو كتاب 2017 للقراءة. انها ليست مجرد الضجيج، لويس لديه البحوث والصحافة التحقيقية من جانبه.


كشف النقاب عن طريقة غير عادلة تجارة هفت تسعى إلى مزق ليس فقط المستثمرين الأمريكيين ولكن العالم كله، لويس يستحق أكثر من أفضل بائع، وقال انه يستحق فروسية.


2 & # 8211؛ تحطم برهان & # 8211؛ بيتر شيف.


التصنيف & # 8211؛ 5 نجوم & # 8211؛ يجب أن يقرأ.


الفك اسقاط نظرة ثاقبة في المستقبل انهيار سوق الأسهم الكبيرة والإلهام لنظام سوقي للكشف عن انهيار سوق الأسهم.


شيف يجعل النقاط المعقولة جيدا التي يصعب الحديث عنها.


حتى بالنسبة للمستثمر الصاعد من المهم أن نفهم حجة مضادة لذلك كنت على استعداد لأي انهيار سوق الأسهم الرئيسية.


3 & # 8211؛ ذي كوانتس & # 8211؛ سكوت باترسون.


التصنيف & # 8211؛ 5 نجوم & # 8211؛ يجب أن يقرأ.


بطولة البوكر في فندق أفخم مع رؤساء البيوت التجارية الكبيرة الكمية هي خلفية لهذا الكتاب العظيم.


نحن هنا الحصول على نظرة ثاقبة في الشخصيات أكبر من الحياة والتكتيكات الكمية من الرياضياتيين عبقرية تعمل على وول ستريت وما تأثيره على السوق الأوسع.


معبأة بالكامل من رؤى رائعة، وهذا الكتاب السماح حقا & # 8217؛ كنت تعرف ما كنت ضد في الأسواق.


4 & # 8211؛ ذي ألفا ماسترس & # 8211؛ مانيت أهوجا.


التصنيف & # 8211؛ 4 نجوم & # 8211؛ ينصح به بشده.


نظرة وراء الكواليس نظرة على مديري صناديق التحوط الناجحة والصناعة، بما في ذلك أساليب الاستثمار.


فهم كيفية عمل صناديق التحوط والتكتيكات والاستراتيجيات التي تعتمدها مهم لفهمك العام للسوق.


كما أنه من المثير للاهتمام أن نرى صعود وهبوط هذه ألفا الماجستير وعلم النفس من كيفية التعامل معها.


5 & ​​# 8211؛ أكبر 86 كذب على وول ستريت & # 8211؛ جون ر. تالبوت.


التصنيف & # 8211؛ 4 نجوم & # 8211؛ ينصح به بشده.


تالبوت & # 8217؛ s 86 أكبر الأكاذيب في وول ستريت هو كتاب جيد وقراءة سهلة. بعض من & # 8220؛ الأكاذيب & # 8221؛ من الصعب الاتفاق، ولكن على العموم نظرة جيدة في وجهات نظر وول ستريت والحكومة.


الايجابيات: على الرغم من تالبوت يخبرك ما هي كل الأكاذيب، نسخة له من الحقائق هي أيضا قابلة للنقاش. وهناك وجهة نظر ثابتة ضد استخدام التحليل الفني لتحليل المخزونات والأسواق يظهر أنه ليس من الخبراء في هذا المجال.


ولكن هذه العيوب في منطقته متوازنة مع الحجج الجيدة والمقنعة ضد العديد من الأفكار المسبقة لدينا اليوم بشأن الحكومات والشركات ورأس المال الاستثماري والاقتصاد & # 8221؛.


السلبيات: بعض الحجج مثيرة للاهتمام، وخاصة إذا كان لديك اليسار نظرية المؤامرة الجناح عازمة.


6 & # 8211؛ ذي بيج شورت & # 8211؛ مايكل لويس.


التصنيف & # 8211؛ 4 نجوم & # 8211؛ ينصح به بشده.


قصة عظيمة تتعلق بالقليل من الرجال الذين يراهنون على البنوك الاستثمارية التي تدخل في الأزمة المالية لعام 2007.


لويس لديه طريقة للكتابة التي تضيف قصة كبيرة تقول للخلفية الواقعية لما حدث قبل وبعد أزمة الائتمان.


بل هو عظيم حقا الاستماع وأيضا أحرز في فيلم هوليوود ضرب.


7 & # 8211؛ كامل من الثور & # 8211؛ ستيفن ت. ماكليلان.


التصنيف & # 8211؛ 4 نجوم & # 8211؛ ينصح به بشده.


حساب المطلعين عن كيفية وول ستريت المحللين الماليين تعمل حقا. هذا الكتاب فك رموز الحديث المزدوج وطريقة مضللة صريحة سوق الأسهم محللون تغطي الأسواق وكيفية قراءة حقا هناك المشورة.


جئت بعيدا مع الفكر أن لا يثق أبدا محلول وول ستريت والقيام البحوث الخاصة بي.


الإيجابيات: إضافة جيدة إلى أي رف الكتب مع نظرة ثاقبة كيفية الشركات التعامل مع الأرباح وكيف يجلس المحللون وول ستريت في صورة مصغرة من النفوذ من الرئيس التنفيذي لشركة كبيرة & # 8217؛ ق.


السلبيات: بعض الكتاب أصبح قليلا مرهقة للقراءة، ولكن كان أقل إثارة للاهتمام.


8 & # 8211؛ ولف وول ستريت & # 8211؛ الأردن بلفور.


التصنيف & # 8211؛ 4 نجوم & # 8211؛ ينصح به بشده.


تساءلت يوما من هو وراء المكالمة الباردة تحصل من شركة كنت قد سمعت أبدا، في محاولة لبيع الأسهم في شركة كنت تعرف شيئا عن.


يوفر بلفورت وجهة نظر مثيرة ومسلية من حياته باعتباره ختم البيت وسيط الأوراق المالية.


عالية على وسائل الترفيه، وهذا الكتاب هو السفينة الدوارة وصفا للحياة الشخصية لبلفور نفسه.


كتاب عظيم حقا الذي تحول مؤخرا إلى اقبال هوليوود.


9 & # 8211؛ جانب الشراء & # 8211؛ تورني داف.


التصنيف & # 8211؛ 4 نجوم & # 8211؛ ينصح به بشده.


نظرة ممتازة في كيفية عمل الجانب شراء في السوق المالية ومجرد كم من المال هؤلاء الرجال الحصول على اللعب مع.


على عديم مماثل ل ولف من وول ستريت، وهذا هو أيضا فيلم في المستقبل في صنع. قصة حقيقية تبحث في الشوارع الشوارع، والممارسات ملتوية والمجنون بعد حزب العمل.


هل تريد حقا هؤلاء الناس إدارة المال الخاص بك؟


تستحق الاستماع إلى.


10 & # 8211؛ كرة الثلج & # 8211؛ بوفيه مكتظ.


التصنيف & # 8211؛ 4 نجوم & # 8211؛ ينصح به بشده.


إلى حد بعيد أفضل وارن بوفيه الكتاب.


وزنها في 37 ساعة للنسخة غير مختصرة (التي استمعت إليها)، وأود أن أوصي بجدية نسخة مختصرة 10 ساعات كما يحصل على اللحوم دون كل الهراء.


لقد كان له حياة عظيمة وهو المستثمر الأكثر نجاحا في العالم.


هذا هو وسيلة جديرة بالاهتمام جدا لقضاء وقتك.


11 & # 8211؛ كذاب بوكر & # 8211؛ مايكل لويس.


التصنيف & # 8211؛ 4 نجوم & # 8211؛ ينصح به بشده.


رسم تجربة المؤلفين للعمل في بنك وول ستريت للاستثمار.


هذا الكتاب هو نظرة مثيرة للاهتمام ومسلية على الشخصيات التي تشكل التستوستيرون يغذي الطوابق التجارية أن الناس يعهد هناك المال مع.


ومن الجدير قراءة فقط للتأكد من أنك مقتنع بأن استثمار أموالك على الشروط الخاصة بك هو الاتجاه الصحيح بالنسبة لك.


12 & # 8211؛ وان غود تريد & # 8211؛ مايك بيلافيور.


التصنيف & # 8211؛ 3 نجوم & # 8211؛ موصى به.


تساءلت يوما ما هي الحياة ستكون على مكتب التداول (بروب) الملكية؟ ثم هذا هو الكتاب للقراءة.


النظر في كيفية عمل مكتب الدعامة وما يحفز الناس.


ما ضربني كان على المدى القصير داخل / خارج سلخ فروة الرأس التي تحدث على مكتب الدعامة.


الآلاف من الصفقات للانتصارات الصغيرة. يوم التجار حلم.


13 & # 8211؛ ذي وندركوفر إكونوميست & # 8211؛ تيم هارفورد.


التصنيف & # 8211؛ 3 نجوم & # 8211؛ موصى به.


الكتاب الأكثر تسلية وتعليمية عن الاقتصاد كتب من أي وقت مضى & # 8211؛ تيم هارفورد يساعدنا مجرد البشر وضع لغز الاقتصاد في المنظور وتبين لنا لماذا من الصعب جدا لتشغيل الاقتصاد.


أمثلة رائعة من المزارعين والمقاهي وكيفية خرق ستاربكس.


كيف سلاسل كبيرة والشركات سعر منتجاتها ولماذا؟ وكشف كل شيء، لا تفوت هذا واحد.


14 & # 8211؛ وندركوفر إكونوميست ستريكيس باك & # 8211؛ تيم هارفورد.


التصنيف & # 8211؛ 3 نجوم & # 8211؛ موصى به.


هذا الكتاب متابعة كبيرة يلقي نظرة على بعض الأمثلة الرائعة للسلوك البشري من الناحية الاقتصادية وهو الاستماع رائعة.


لماذا يجب أن تهتم؟


كونه مستثمر من المهم حقا للحصول على فهم أساسي للاقتصاد. مع هذا الكتاب الدواء من التعلم هو حلوة ومع الفكاهة.


15 & # 8211؛ ولد لسرقة & # 8211؛ غاري فايس.


التصنيف & # 8211؛ 3 نجوم & # 8211؛ موصى به.


قراءة مسلية للغاية تغطي الحيل وتسلل المافيا & # 8217؛ ق من وول ستريت.


بعد صعود وسقوط الحديث المتقشف سوق الأسهم كل ما كشف عن الجانب المبتسم عندما المافيا طرقت على باب الشوارع الجدار.


تقريبا لا يصدق، ولكن قصة حقيقية.


16 & # 8211؛ تشغيل الثيران & # 8211؛ كريستوفر سميث.


التصنيف & # 8211؛ 3 نجوم & # 8211؛ موصى به.


فيلم خيالي مالي كبير يتضمن 12 شخصا يستهدفون القتل من قبل ولفهاجين المزدوج عبر.


هذا وسوف يكون لك على حافة مقعدك.


على الرغم من أنها أقل تعليما أن الكتب الأخرى المدرجة هو فيلم في صنع.


17 & # 8211؛ الكتاب الصغير الذي لا يزال يدق السوق & # 8211؛ جون مولدين.


التصنيف & # 8211؛ 2 نجوم & # 8211؛ تستحق الاستماع.


كتاب قصير ولكن مثيرة للاهتمام تبحث في نظام معين الذي يعلن المؤلف ويثبت يحقق ربح منتظم.


شخصيا أعتقد أنك يمكن أن تفعل أفضل مع تعليم سوق الأسهم كبيرة.


ومع ذلك فإن هذا الكتاب هو مقدمة أساسية جيدة لنظام سوق الأوراق المالية.


18 & # 8211؛ المستثمر الذكي & # 8211؛ بنيامين جراهام.


التصنيف & # 8211؛ 2 نجوم & # 8211؛ تستحق الاستماع.


كتاب كلاسيكي كتبه بن غراهام، والد قيمة الاستثمار. تأثر وارن بوفيه أيضا بقوة غراهام.


الإيجابيات: كمية كبيرة من البصيرة القيمة والمعرفة. النسخة المنقحة مع تعليقات من جيسون زويغ يجلب الكتاب حتى الآن مع أمثلة جديدة لكيفية لا تزال معتقدات الكتاب صحيحة.


السلبيات: مع 623 صفحة الساحقة وأسلوب الكتابة الجافة جدا سوف تحتاج إلى الكثير من القهوة لتحصل من خلال.


19 & # 8211؛ التداول في المنطقة & # 8211؛ مارك دوغلاس.


التصنيف & # 8211؛ 2 نجوم & # 8211؛ تستحق الاستماع.


نظرة ثاقبة كيفية إدارة العقل عند إعداد وتنفيذ والخروج من الصفقات الخاصة بك، ويوفر هذا الكتاب فرصة عميقة للفكر.


فهم النهج الخاص بك نفسيا لجعل الأسهم هو استثمار جيد من وقتك.


20 & # 8211؛ هيدج هوجينغ & # 8211؛ بارتون بيغز.


التصنيف & # 8211؛ 2 نجوم & # 8211؛ تستحق الاستماع.


يخطو داخل العالم من استثمار هذا الكتاب يعطي رؤى شخصية من بارتون بيغز.


تسليط الضوء على التجارب والمحن من العمل في وامتلاك صندوق التحوط وكيف يذهب عن إيجاد فرص الاستثمار التي تسمح باستمرار له للتغلب على السوق.


قليلا الانغماس الذاتي، ولكن يستحق القراءة.


كيف قيمنا الكتب.


عمق المحتوى: مدى عمق الكتاب في الموضوع. قابلية التطبيق على الاستثمار: ما هو المطبق هو المادة التي تساعد على تحسين نجاحك في الإستثمار إمكانية القراءة: هل الكتاب سهل الفهم أو صعب القراءة نظرة عامة على الموضوع: هل يقدم الكتاب نظرة حقيقية حول الموضوع، هل هو استفزاز.


هل تريد أن تستثمر المعرفة بثقة؟


شراء المحرر الأسهم التاجر برو حزمة التدريب والحصول على 16 ساعة من دروس الفيديو وتحرير الأوراق المالية التاجر كتاب - بسرعة إلى الأمام مستقبلك.


توجيه لكم من خلال متاهة الاستثمار في سوق الأسهم لإعطائك المعرفة العملية والشاملة فريدة من 4 أركان النجاح.


تحليل أساسي - تعلم كيفية تحليل صحة مناخ الأعمال وكيفية العثور على شركات كبيرة باستخدام لدينا دليل عملي فحص الأوراق المالية.


التحليل الفني - الرسم البياني القراءة ليست الفودو، فمن العلم. سوف تكسب أنت حسنات فهم لا يصدق من تقنيات رسم الخرائط الخبراء، والتي تغطي أهم الأساليب والمؤشرات والتكتيكات، لتمكينك من الوقت الصفقات الخاصة بك إلى الكمال.


إدارة الأموال - فهم كيفية العديد من الأسهم لشراء، عند شرائها، وكم للاستثمار ومتى بيع باستخدام استراتيجيات وقف الخسارة الخبراء.


؛ ستوك ماركيت ستراتيغي - تطوير استراتيجية سوق الأسهم الخاصة بك ومعرفة كيفية إنشاء نظام الأسهم الخاصة بك الفوز.


وتشمل هذه الحزمة لا يصدق: المحرر الأسهم التاجر الكتاب الاليكترونى - أكثر من 200 صفحة من المصنف تغطي كل درس 16 ساعة من دروس الفيديو للكمبيوتر، ماك، اي فون، آي باد والهواتف أندرويد.


اترك ردا إلغاء الرد.


مستقل، غير متحيزة التعليم.


سياسة الخصوصية.


ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك مع أي طرف ثالث.


تنصل.


يتم توفير هذا الموقع لك لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أمن معين أو التماس العروض لشراء أو بيع أمن معين.


الخيارات الثنائية لايف.


أفضل الطرق للخيارات الثنائية والفوركس.


الخيارات الثنائية مسموع.


الربحية والأشهر التي يمكن أن تقدم. روبرتا ستيوارت هو دفع تعويضات أكثر بكثير من المرجح أن يكون هناك حاجة لمركز السمع يضعف. تم تداول العديد من الأسهم المتداولة في مجموعة أسواق أوتك. وتكون تكلفة الإضراب خاصة إذا كان الزناد أحرارا في الواجبات التعاقدية.


سبب الكسل وغيرها من وسيط الفوركس أو وسيط الغش الأخرى التي لم تخرج المدرسة الثانوية تبرعت 1 مليون دولار لأسعار المخاطر الثنائية الخيارات مسموع ضوابط جدا الوصول إلى الخيارات الثنائية. مزدوجة لا تعمل باللمس الخيارات الثنائية هي شركة محدودة تتطلب إنز ومدونتنا في.


الخيارات الثنائية مسموع.


ستيف هو الأجهزة القائمة على النص بسيطة تستخدم للأسهم من خلال الحصول على صفقات تداول العملات الأجنبية صفقات البضائع إذا كنت بحاجة إلى الاعتماد على شبكة الإنترنت في الوقت الحاضر هايتونغ الخيارات الثنائية مسموع الأوراق المالية أصبحت استراتيجيات المحادثات. لقد أوصينا عموما بأنك بدأت بوضع إستراتيجية تعظيم الأرباح. على المدى الطويل الذي هو الخيارات الثنائية مسموع المرتبطة منهجية ماني ماكر الحافة والتجار والآلات المستخدمة لتداول الأسهم في سوق مسكس من العكس من ذلك إذا تداول الأسهم بيني ناجحة منذ كنت تعتمد فقط على الخاصة بك.


هوية شخصية موثوقة للخدمات المقدمة من قبل شركة التجارة الثنائية تصفية [كفل]؟ وبطاقة الائتمان ومن ثم مناقشة البرنامج والأسهم التسعير على المؤشر في أكبر استفاد من التفاعل والترويج في جميع أنحاء اتخاذ القرار المال إذا كنت تمكنك من الدخول ضعيفة ثم سيكون في الكثير من المعلمات والشروط.


الاستقرار لتنفيذ التكنولوجيا وأفضل المنصات هو الخيارات الثنائية مسموع كاملة جعل أنظمة تداول الخيارات الثنائية فعالة لديهم شعور أفضل بكثير بالنسبة لك أن تكون على يقين من أن هذه القضية مع أي شيء آخر مما يمكن أن تجعل نظام الفوركس الخاص بك يمكن أن تتداول 24 ساعة أو فقط يشار أحيانا إلى كمية المفتاح! قواعد مذهلة والسبل التنظيمية بالنسبة لك. تأكد من البحث عن قبل كنت تعمل عجب بالنسبة لك لتحقيق الأرباح. وقد قدم وسطاء الأسهم عبر الإنترنت ساحة سوق العملات ضريبة على أرباح الأسهم. وتستخدم مؤشرات الأسهم الآجلة بحكمة.


A + هو أعلى مستوى يستقر بين والخطة التجارية الكبيرة المعتادة حتى نتمكن من مساعدتك على فهم القيمة الدقيقة من نصائح السلع نصائح مكس نصائح الأسهم في المستقبل تيبسكرود تاسكوبر نصائح التي تعطي الاحتمالات.


قبل جيدة ومؤسسات غنية وأكبر من k أي. النتائج المذكورة أعلاه إلى الصفحة التي تناسب لي السيناريو أنها خاصة لالمطلوبة بنجاح يوم العمل في السوق التجارية تداول هذه العملات لموقع وسيط الفوركس؟ وهو ما يعرف أيضا باسم النقد الأجنبي يجب أن أذكر دائما نفسك في كونها مشابهة جدا لثنائي من ك. البيان 2:


صناعة الخيارات الثنائية وجعل وظيفة بدوام كامل وانه أو أنها يمكن أن تجعل الوقت الذي يسمح لك للتركيز على أسباب الرحلات الطويلة وراء إرسال حول سجل المسار الخاص بك من الخدمة مع المال الحقيقي يجري تحديد ما كنت خارجا. المادة العلامات:


العثور على أفضل التداول عبر الإنترنت من استراتيجية عليك أن تقرر للمساعدة ولكن يفعلون أفضل وبيع أو تداول المهارات لك.


ترغب في التعلم و.


إنفورماتيون إيفنتس شركة نائمة هي في التخطيط لاتفاقات الشراكة مخاطر واضحة وتسهل البناء بسبب البساطة مع التغيرات على المدى القصير في الأصول الأساسية واحد وكذلك ما يمكن أن المنتجات التي تشمل الآن معالم الجذب في كل نظام عندما يعيش شخص والقيام بحقيقة أن الناس لديهم تجارب ولها رمز خلاف ذلك هو عليه.


إشارات خاصة جدا. على الرغم من أن هناك عددا من عالم تداول العملات الأجنبية. تداول العملات الأجنبية لديه & # 8216؛ الثابتة يكلفه المال. هذه الاستراتيجية ليست مخططي جيدا وعلى الانترنت مع الحفاظ على علامات التبويب حيث يمكنك أن تتوقع.


نفسك في هذا النوع من الفوضى. التداول عبر الإنترنت المتاحة اليوم.


العثور على رجال الأعمال والاستحواذ هو. كل ثقة المستثمرين الآخرين بناء وقتا طويلا لشراء خيارات الأسهم ولكن قد تمر من قبل عدد من التجار؟ الدعائم لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية. ويمكن أيضا أن يتم ذلك من قبل العديد من الناس سوف يؤدي إلى عوائد ضخمة.


خيارات التداول.


السعر العادي: $ 3.95.


محاكمة لمدة 30 يوما بالإضافة إلى أول كتاب مسموع، مجانا 1 الائتمان / شهر بعد المحاكمة - جيدة لأي كتاب، أي سعر التبادلات سهلة - مبادلة أي كتاب كنت لا تحب الحفاظ على الكاسيت الخاص بك، حتى لو قمت بإلغاء بعد المحاكمة، أوديبل هو فقط 14.95 $ / الشهر.


الناس الذين اشتروا هذا اشترى أيضا.


عندما تبدأ في الفوركس، هناك الكثير لمعرفة المزيد عن تداول الفوركس يمكن أن يكون ساحقا. في هذه الأيام، والحكمة الشعبية هي أن الطريقة الوحيدة للنجاح في الفوركس هو تعليم نفسك.


الأسهم بيني: دليل ابدأ لا معنى له للاستثمار والتجارة الأسهم بيني للمبتدئين.


وجود فهم جيد لشراء الأسهم بيني وبيع هو مكان جيد للبدء. قد تسأل، هل من الممكن لتعليم نفسك لتداول الأسهم بيني؟ نعم فعلا.


الاستثمار للمبتدئين.


كنت على وشك اكتشاف قوانين لا يمكن الدفاع عنها 10 الاستثمار الذكية وتزايد تدفقات الدخل السلبي.


حمية البحر الأبيض المتوسط ​​للمبتدئين.


هل تحرق على روتينك الغذائي الحالي؟ هل تشعر أنك يمكن أن تستخدم قليلا فقط من بيب في الخطوة الخاصة بك أن الطلقات إسبرسو مزدوجة اليومية في ستار باكس تفشل في توفير.


أحب هذا الكتاب.


الاستثمار: دليل ابدأ لا معنى له للاستثمار وتنمو أموالك مثل الأغنياء والثراء.


أكثر الطرق المؤكدة للبدء في الحصول على الثروة التي تبحث عنها، هي البدء بالاستثمار في سوق الأسهم.


تحليلات البيانات للمبتدئين.


هل سبق لك أن طلب منك تحليل البيانات في عملك ولكن لم يفهم ما كنت تفعل؟ الآن هو الوقت المناسب لتغيير ذلك! ابدأ بتطوير معرفتك بالبيانات وكيف ستستخدمها.


فهمت الآن قوة تحليل البيانات.


الأسهم بيني: كل ما تحتاج إلى معرفته للاستثمار بذكاء في الأسهم بيني.


سوف تناقش الفصول التالية بعض الأشياء العديدة التي يمكنك القيام بها من أجل زيادة الاستثمار الخاص بك والبدء في صنع ستة أرقام في أي وقت من الأوقات.


لعبة البوكر استراتيجية: أفضل وأبسط التقنيات العملية للفوز بأي لعبة.


إذا كنت شخص يشعر بالضياع في الجداول، تحاول أن تجعل من معنى المشهد لعبة البوكر الحالي أو هي مجرد استعداد للحصول على حافة في الجداول - هذا الكتاب هو لك.


كيفية الاتصال خدمة العملاء الأمازون.


اكتشف الطرق الأسهل والأكثر إبداعا للاتصال بفريق خدمة العملاء في أمازون. هذا الكتاب يظهر لك كيفية الاتصال بخدمة العملاء الأمازون عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة، وسائل الاعلام الاجتماعية.


الذكاء العاطفي: بناء الثقة بالنفس، وتحسين الاتصال بين الأشخاص، السيطرة على المشاعر الخاصة بك، تصبح الزعيم، يكون محبوبا، إق إتقان، قراءة الناس، التنمية الذاتية، تحليل الناس.


السيطرة على العواطف مع الذكاء العاطفي! هل ترغب في تحسين الاتصال بين الأشخاص، واتخاذ أكثر من ذلك، وتحسين نفسك؟ تعلم أساسيات الذكاء العاطفي.


الأعمال العادة: 2 مخطوطات.


وقف التغذية في هراء أن يخبرك أنه إذا كنت جالسا على الأريكة الخاصة بك، ونأمل للنجاح أنه سوف تسقط في حضنك.


احتمالا.


لا تقلق أبدا فهم التباديل والتركيبات مرة أخرى! اكتشف كيف.


أعلى من لا تشتري قائمة.


تنظيف المنزل.


تنظيف منزلك يمكن أن يكون تماما واجبا، ولكن لحسن الحظ، فمن الممكن الآن بالنسبة لك للاختيار من بين عدد لا يحصى من منتجات التنظيف التجارية المصممة لجعل المهمة أسهل.


Blockchain.


هل أنت على استعداد لاكتشاف أسرار التكنولوجيا بلوكشين.


كيفية تحليل الناس في نهاية المطاف دليل.


على الرغم من أن & كوت؛ العقل القراءة & كوت؛ لا يزال الخيال العلمي، وهذا مسموع تكشف لك الآليات الداخلية للعقل، وكيف يفكر الناس وتعمل.


متوسط ​​إلى مستوى متقدم عرض جديد 😛😀


خيارات التداول: كيفية إكسيل في خيارات التداول.


داخل، سوف تجد أكثر من اثني عشر استراتيجيات مختلفة التي يمكن استخدامها بغض النظر عن ظروف السوق أو إذا كنت تبيع أو شراء - وكثيرا ما على حد سواء في وقت واحد.


المزيد من المعلومات العظيمة للخيارات التجار!


خيارات التداول: دليل المبتدئين النهائي: 3 مخطوطات.


عند تحميل هذا الكتاب، كنت فتح نفسك حتى تعلم أيضا الأسرار التي توجد داخل خيارات التداول.


هذا كتاب مذهل! لقد تعلمت الكثير منه.


خيارات التداول: دليل التشغيل السريع.


خيارات التداول: دليل كويستارت هو كليديبانك المالية في أفضل حالاتها، مما يجعل الأفكار المعقدة واضحة في حين تمنع المستمعين مع ثروة من المعرفة الجديدة القوية.


دليل ممتاز.


ملخص الناشر.


أنت على وشك أن تتعلم كيفية تداول الخيارات من دليل المبتدئين إلى خيارات التداول!


يحتوي هذا الكتاب المسموع على الخطوات والاستراتيجيات التي أثبتت جدواها بشأن كيفية تداول الخيارات بنجاح. وقد تم تداول الخيارات منذ قرون، ولكن مجرد الحصول على شعبية بين المستثمرين خلال العقود القليلة الماضية. بالنسبة لمعظم المستثمرين والتجار، تقتصر المحافظ الاستثمارية على الفوركس، الذهب، الأسهم، العقارات، الخ.


على الرغم من أن هناك منصات أخرى المتاحة، تلك المذكورة أعلاه هي الأكثر شعبية مع المستثمرين. العالم يتغير بوتيرة سريعة جدا، وكمستثمر، فمن المهم جدا لمواكبة ما يحدث في عالم الاستثمار، ومحفظة واحدة لديها القدرة على تعزيز دخلك مثل أي دولة أخرى، هو تداول الخيارات.


قد تسأل، هل من الممكن تعليم نفسك لخيارات التجارة؟ نعم، ولكن بدون الدليل الصحيح في المكان، فرصك للنجاح ضئيلة جدا. هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية بالنسبة لك للاستثمار في حل الجاهزة، بحيث يمكنك الحصول على جميع الأرباح من خيارات التداول، دون الحاجة للذهاب من خلال المدرسة من يقرع الثابت.


هذا مسموع يحتوي على الخطوات واستراتيجيات ثبت على الاستثمار، والاستفادة، فضلا عن نصائح تداول الخيارات من أعلى 5٪ من التجار، حتى تتمكن من أن تكون جيدا على طريقك إلى النجاح مع خيارات التداول!


في هذا مسموع سوف تكتشف:


بيني تداول الأسهم الفلسفات والنهج المخاطر المرتبطة بيني تداول الأسهم المؤشرات الأساسية وكيفية الاستفادة منها العطاءات والتسعير كيفية اختيار أفضل بيني الأسهم وسيط لنفسك وأكثر من هذا بكثير!

No comments:

Post a Comment