Monday 19 March 2018

خيارات حجم التداول الإحصاءات


الحجم والاهتمام المفتوح.


تتضمن تقارير حجم التداول والفائدة المفتوحة للعقود الآجلة والخيارات الخاصة بمجموعة سم، بيانات شهرية وأسبوعية مجانية.


روابط ذات علاقة.


التقارير الشهرية | عرض تقرير الأرشيف.


مجاميع الحجم المجمعة لجميع منتجات مجموعة سم، منتجات كبوت فقط، منتجات سم فقط، ومنتجات نيمكس / كوميكس فقط.


متوسط ​​الحجم اليومي المجمع لجميع منتجات مجموعة سم، منتجات كبوت فقط، منتجات سم فقط، ومنتجات نيمكس / كوميكس فقط.


مجموع إجمالي الفوائد المفتوحة لجميع منتجات مجموعة سم، منتجات كبوت فقط، منتجات سم فقط، ومنتجات نيمكس / كوميكس فقط.


تقارير مقارنة حجم التبادل لجميع منتجات مجموعة سم، منتجات كبوت فقط، منتجات سم فقط، ومنتجات نيمكس / كوميكس فقط.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


خيارات التداول حجم والاهتمام المفتوح.


تحركات الأسعار في سوق الخيارات ناتجة عن قرارات الملايين من التجار. ولكن هناك عدد من الإحصاءات المفيدة إلى جانب تحركات الأسعار التي تخبرك بما يفعله المشاركون الآخرون في السوق. نحن هنا نلقي نظرة فاحصة على عاملين يجب أن تنظر عند خيارات التداول: حجم التداول اليومي وفائدة مفتوحة.


حجم التداول يتيح لك نظرة هامة في قوة الاتجاه السوق الحالي للأسهم الخيار الأساسي. يتم قياس حجم، أو اتساع السوق، في الأسهم ويخبرك مدى مغزى حركة السعر في السوق.


ضع في اعتبارك أن حجم التداول نسبي ويجب أن يقارن بمتوسط ​​الحجم اليومي للسهم المعني. إن التغير الكبير في السعر المصحوب بحجم أكبر من المعتاد هو مؤشر قوي على قوة السوق في اتجاه التغيير. ولكن الزيادة الكبيرة في الأسعار المصحوبة بأحجام تجارية صغيرة من المرجح أن تشير إلى اتجاه السوق. في الواقع، قد تشير إلى احتمال حدوث انعكاس في المدى القريب.


أهمية الاهتمام المفتوح.


الاهتمام المفتوح هو مفهوم جميع التجار الخيار تحتاج إلى فهم. على الرغم من أنه هو دائما واحدة من حقول البيانات على معظم عرض أسعار الاقتباس - جنبا إلى جنب مع سعر العرض، وسعر الطلب والحجم والتقلب الضمني - العديد من التجار تجاهل الفائدة المفتوحة. ولكن في حين أنه قد يكون أقل أهمية من سعر الخيار، أو حتى حجم الحالي، توفر الفائدة المفتوحة معلومات مفيدة ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند دخول موقف الخيار.


أولا، دعونا ننظر بالضبط في ما يمثل الفائدة المفتوحة. على عكس تداول الأسهم، حيث يوجد عدد ثابت من الأسهم التي سيتم تداولها، يمكن أن ينطوي تداول الخيارات على إنشاء عقد خيار جديد عند وضع الصفقة. إن الفائدة المفتوحة سوف تخبرك عن العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة حاليا - أي العقود التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد من خلال تجارة مقاصة أو ممارسة أو مهمة.


على سبيل المثال، لنفترض أن ننظر إلى ميكروسوفت وفتح الاهتمام يخبرنا أنه تم فتح 81،700 خيارا لخيار الاتصال 27،5 مارس. قد تتساءل إذا كان هذا الرقم يشير إلى الخيارات التي تم شراؤها أو بيعها. الجواب هو أن لديك أي وسيلة لمعرفة بالتأكيد.


عند شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن يتم إدخال المعاملة على أنها عملية فتح أو إغلاق. إذا قمت بشراء 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس، كنت شراء المكالمات إلى "فتح". وهذا الشراء إضافة 10 إلى الرقم الفائدة المفتوحة. إذا كنت ترغب في الخروج من الموقف، وكنت تبيع تلك الخيارات نفسها إلى "إغلاق" وفائدة مفتوحة ثم انخفض بنسبة 10.


بيع خيار يمكن أيضا إضافة إلى الفائدة المفتوحة. إذا كنت تملك 1،000 سهم من شركة ميكروسوفت وأرادت إجراء مكالمة مغطاة من خلال بيع 10 من مكالمات 27.5 مارس، فإنك ستقوم بإدخال عملية البيع لفتحها. وبما أنه صفقة افتتاحية، فإنه يضيف 10 إلى الفائدة المفتوحة. إذا أردت لاحقا إعادة شراء الخيارات، فإنك ستقوم بإدخال معاملة للشراء. ثم ينخفض ​​الاهتمام المفتوح بمقدار 10.


الأمور تصبح أكثر تعقيدا قليلا إذا لم يتم إنشاء الخيارات التي التجارة من قبل الصفقة، ولكن بدلا من ذلك يتم اتخاذ الجانب الآخر من قبل شخص يقوم بمعاملة إغلاق. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لفتح، وكنت متطابقة مع شخص يبيع 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لإغلاق، فإن مجموع عدد الفائدة المفتوحة لن تتغير.


[انظر المزيد من الأمثلة في الوقت الحقيقي من شراء وشراء الخيارات وتعلم الاستراتيجيات وراء المعاملات في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]


لذلك عندما تنظر إلى إجمالي الفائدة المفتوحة لخيار ما، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت الخيارات قد تم شراؤها أو بيعها - وهذا هو على الأرجح لماذا يتجاهل العديد من التجار الخيار الفائدة المفتوحة تماما. ومع ذلك، يجب أن لا تفترض أن شخصية الفائدة المفتوحة لا توفر أي معلومات هامة.


طريقة واحدة لاستخدام الفائدة المفتوحة هو النظر في ذلك بالنسبة لحجم العقود المتداولة. عندما يتجاوز حجم الفائدة المفتوحة الحالية في يوم معين، وهذا يشير إلى أن التداول في هذا الخيار كان مرتفعا بشكل استثنائي في ذلك اليوم. يمكن أن تساعدك الفائدة المفتوحة على تحديد ما إذا كان هناك حجم مرتفع أو منخفض بشكل غير عادي لأي خيار معين.


كما يمنحك الاهتمام المفتوح معلومات أساسية تتعلق بسيولة أحد الخيارات. وإذا لم تكن هناك مصلحة مفتوحة لخيار ما، فلا توجد سوق ثانوية لهذا الخيار. عندما يكون للخيارات مصلحة مفتوحة كبيرة، فهذا يعني أن لديهم عدد كبير من المشترين والبائعين، وسوق الثانوية النشطة يزيد من احتمالات الحصول على أوامر الخيار شغل بأسعار جيدة. لذلك، كل الأمور الأخرى على قدم المساواة، وكلما زادت الفائدة المفتوحة، وأسهل سيكون للتجارة هذا الخيار في انتشار معقول بين محاولة وطرح.


لا يحدث التداول في فراغ. المؤشرات والتقارير التي تظهر لك ما يفعله المشاركون في السوق الآخرين يمكن أن تكون إضافة قيمة لنظام التداول الخاص بك. حجم التداول اليومي والفائدة المفتوحة يمكن استخدامها للعثور على أفكار التداول التي قد تتجاهل خلاف ذلك. هذه المؤشرات هي أيضا مفيدة للتأكد من أن الخيارات التي التجارة هي السائل، مما يتيح لك بسهولة للدخول والخروج من التجارة، وكذلك ضمان الحصول على أفضل سعر ممكن.


الصوت.


تقدم أوك خيارات شاملة وحجم العقود الآجلة في مجموعة متنوعة من الأشكال. وفيما يلي قائمة ووصف لجميع البيانات حجم والتقارير الإحصائية.


خيارات شاملة والاستعلام الآجلة عن طريق رمز مع نطاقات شهرية أو شهرية أو مخصصة. سنتين من المتداول بيانات حجم التاريخية المتاحة، للتحميل في تنسيقات هتمل أو كسف.


الخيارات اليومية والعقود الآجلة حجم والمجاميع حسب الشهر. سنتان من المتداول البيانات حجم التاريخية حسب الشهر المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


الخيارات اليومية وحجم العقود الآجلة في صيغ شمل و كسف للتحميل. ثلاثون يوما من البيانات التاريخية المتاحة.


الخيارات اليومية وحجم العقود الآجلة عن طريق تبادل البيانات عن يوم التداول السابق، وهي متاحة في شكل هتمل.


خيارات وحجم العقود الآجلة عن طريق الاستعلام الصرف مع يومية أو شهرية أو فترات زمنية مخصصة الاستعلام تقديم حصة السوق ووضع / دعوة التقارير. سنتان من المتداول بيانات حجم التاريخية المتاحة في شكل هتمل.


اليومية وضع / نسبة الدعوة تقرير يقدم حجم المكالمات، يضع، حصتها في السوق والمجاميع لجميع خيارات تبادل. عامين من المتداول البيانات التاريخية / الدعوة المتاحة في تنسيقات هتمل.


خيارات وحجم التبادل الآجلة حسب التقارير الصفية. سنتان من البيانات التاريخية المتداولة المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


تقارير الإحصاءات الشهرية لخيارات الأسهم والمؤشرات ومؤشر إتف. سنتان من البيانات التاريخية المتداولة المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


تقارير الإحصاءات الأسبوعية لخيارات الأسهم والمؤشرات و إتف. سنتان من البيانات التاريخية المتداولة المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


إحصاءات الحجم التاريخي والإحصاءات المفتوحة التي تقدم إحصاءات يومية حسب الشهر والإحصاءات الشهرية وبيانات الحجم السنوي من 1973 حتى الآن. الإحصاءات اليومية حسب الشهر والإحصاءات الشهرية تقدم خمس سنوات من البيانات التاريخية المتداول المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال. تتوفر تقارير إحصاءات حجم اليومية من يناير 2008.


ليغاسي (أون) حجم الاستعلام. الخيارات اليومية والعقود الآجلة حجم والمجاميع حسب الشهر. سنتان من المتداول البيانات حجم التاريخية حسب الشهر المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


ليغاسي (أون) حجم ملف التنزيل. الخيارات اليومية والعقود الآجلة حجم والمجاميع حسب الشهر. سنتان من المتداول البيانات حجم التاريخية حسب الشهر المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


& # 169؛ 2017 شركة المقاصة خيارات. كل الحقوق محفوظة.


إحصاءات حجم اليومية & مداش؛ декабря 2017.


أوك حجم العقد.


العقود الآجلة حجم العقد.


حول هذا التقرير.


يتوفر كل تقرير بتنسيق كسف و تكست. تتوفر بيانات حجم اليومية لمدة تصل إلى سنتين (2). يمكن العثور على البيانات المؤرشفة في إحصاءات الحجم التاريخي.


اعتبارا من نوفمبر 2007، يتم تضمين حجم العملة في مؤشر / فئة أخرى.


يمكن العثور على معلومات معالجة الدفعات هنا.


تقارير أخرى متوفرة.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


& # 169؛ 2017 شركة المقاصة خيارات. كل الحقوق محفوظة.


إحصاءات الخيار.


أسك خيارات الإحصاءات الشهرية والبيانات التاريخية المتاحة للتحميل على أساس شهري في شكل بدف. تحتوي ملفات زلس الملخص السنوي على بيانات أولية تحتوي على كل علامة تبويب تتطابق مع شهر.


يرجى ملاحظة ما يلي: في مايو 2018 خفضت أسك أحجام العقود القياسية من 1،000 إلى 100 سهم على إتو الأسهم واحد.


تقارير سجل الأسعار.


يوفر أسك معلومات تاريخية أكثر تفصيلا. يتم إنشاء التقارير لكل سلسلة الخيارات عبر الأمان الأساسي المحدد. لكل سلسلة الخيارات يتم توفير التفاصيل التالية:


رمز الخيار تاريخ انتهاء الصلاحية حجم تداول سعر محاولة الإضراب السعر، نسأل، وارتفاع وانخفاض وانخفاض سعر الفائدة المفتوحة الكامنة وراء سعر آخر تاريخ التداول.


التكلفة: 50.00 دولار في السنة من البيانات التاريخية. نموذج تقرير تاريخ السعر. التقارير في تنسيق إكسيل، ويمكن أن تكون عبر البريد الالكتروني أو إرسالها على القرص.


لطلب يرجى الاتصال بنا، أو الاتصال أسك خدمة العملاء على 131 279.


روابط إعلانية.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.

No comments:

Post a Comment