Thursday 8 March 2018

مواقع الفوركس المشروعة


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر عندما تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


هل لديك وسيط فوركس عملية احتيال؟


إذا كنت تفعل البحث على الإنترنت على الحيل وسيط الفوركس، وعدد من النتائج التي تم إرجاعها مذهل. في حين أن سوق الفوركس أصبحت ببطء أكثر تنظيما، وهناك العديد من السماسرة عديمي الضمير الذين لا ينبغي أن يكون في مجال الأعمال التجارية. لحسن الحظ، فإنها في نهاية المطاف الحصول على الفطام بها.


ومع ذلك، عندما كنت تبحث للتجارة الفوركس، فمن المهم أن نعرف أي السماسرة هي موثوقة وقابلة للحياة، وتجنب تلك التي ليست كذلك. من أجل فرز وسطاء قوية من الضعفاء، وذوي السمعة الطيبة من أولئك الذين يتعاملون ظليلة، يجب أن نذهب من خلال سلسلة من الخطوات قبل إيداع كمية كبيرة من رأس المال مع وسيط. التداول من الصعب بما فيه الكفاية في حد ذاته، ولكن عندما يقوم وسيط بتنفيذ الممارسات التي تعمل ضد التاجر، وتحقيق الربح يمكن أن يكون مستحيلا تقريبا. (للحصول على نصائح تداول العملات الأجنبية، تحقق من أعلى 4 أشياء ناجحة تجار الفوركس القيام به.)


[العثور على وسيط الحق أمر بالغ الأهمية للتجار اليوم تشارك في أي سوق - وخاصة في سوق الفوركس. ولكن، وسيط جيد هو مجرد الخطوة الأولى في أن تصبح تاجر ناجح. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك كيفية التعرف على الصفقات الفائزة باستخدام استراتيجيات واضحة، فضلا عن تقليل المخاطر لتعزيز عوائد تعديل المخاطر الخاصة بك.]


فصل الحقيقة عن الخيال.


عندما تواجه مع جميع أنواع المنتديات المشاركات والمقالات والتعليقات الساخطة حول وسيط، يجب أن نتذكر أن العديد من التجار تفشل وأبدا كسب الربح. كثير من هؤلاء التجار الساخطين ثم نشر المحتوى على الانترنت أن اللوم وسيط (أو بعض التأثير الخارجي) لاستراتيجياتهم التجارية الفاشلة الخاصة بهم. وهكذا، عند البحث عن وسيط الفوركس المحتمل، يجب أن يتعلم التجار لفصل الحقيقة عن الخيال.


في كثير من الحالات، قد يبدو للتاجر أن الوسيط كان يحاول عمدا أن يسبب خسارة. شكاوى مثل: "حالما وضعت التجارة، اتجاه السوق عكس"؛ "توقف الوسيط عن مواقفي". أو "كان لدي دائما انزلاق على طلبي، وأبدا في صالحي" ليست غير شائعة. هذه الأنواع من التجارب هي مشتركة لجميع التجار، ومن الممكن تماما أن الوسيط ليس على خطأ.


غالبا ما يفشل تجار الفوركس الجدد في التجارة مع استراتيجية اختبار أو خطة تداول. بدلا من ذلك، فإنها تجعل الصفقات عندما يملي علم النفس أنها ينبغي. إذا شعر المتداول أن السوق يجب أن يتحرك في اتجاه واحد أو الآخر، هناك فرصة 50٪ انه أو انها سوف تكون صحيحة. عندما يدخل المتداول الصاعد في الموقف، وغالبا ما هو أو انها تدخل الحق في الوقت الذي تنحسر مشاعرهم. التجار من ذوي الخبرة على بينة من هذه الاتجاهات الشباب والخطوة في، واتخاذ التجارة بالطريقة الأخرى. وهذا يفسد التجار الجدد ويترك لهم شعور بأن السوق - أو وسطاءهم - هم خارج للحصول عليها واتخاذ الأرباح الفردية. في معظم الوقت هذا ليس هو الحال، هو مجرد فشل من قبل التاجر لفهم ديناميات السوق.


في بعض الأحيان، والخسائر هي خطأ الوسيط. يمكن أن يحدث هذا عندما يحاول الوسيط أن يرفع عمولات التداول على حساب العميل. وكانت هناك تقارير تفيد بأن الوسطاء يتحركون بشكل تعسفي في الأسعار المعلنة لإيقاف أوامر التوقف عند عدم رفع أسعار الوسطاء الآخرين إلى ذلك السعر. لحسن الحظ بالنسبة للتجار، هذا ليس من المرجح أن يحدث. يجب على المرء أن يتذكر أن التداول عادة ليست لعبة صفرية، والوسطاء في المقام الأول جعل اللجان مع زيادة حجم التداول. عموما، من مصلحة الوسطاء أن يكون لديهم عملاء على المدى الطويل يتاجرون بانتظام وبالتالي الحفاظ على رأس المال أو تحقيق الربح.


وغالبا ما يعزى سبب الانزلاق إلى ظاهرة نفسية. ومن الممارسات الشائعة للتجار عديمي الخبرة للذعر. انهم يخشون في عداد المفقودين خطوة، لذلك ضربوا مفتاح الشراء. أو أنهم يخشون فقدان أكثر من ذلك وضربوا مفتاح بيع. في بيئات سعر الصرف المتقلبة، لا يمكن للوسيط ضمان أن يتم تنفيذ أمر بالسعر المطلوب. وهذا يؤدي إلى تحركات حادة وغالبا ما يكون الانزلاق. وينطبق الشيء نفسه على أوامر وقف أو الحد. بعض السماسرة يضمن وقف و أمر الحد يملأ، في حين أن البعض الآخر لا. وحتى في الأسواق الأكثر شفافية، يحدث الانزلاق، وتحرك الأسواق، ونحن لا نحصل دائما على السعر الذي نريده. (تعرف على مختلف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في مكان الفوركس أوامر بشكل صحيح.)


لذلك، في كثير من الأحيان ما ينظر إليه على أنه عملية احتيال هو مجرد تاجر لا يفهم السوق هو أو هي تتداول.


مشاكل حقيقية يمكن أن تبدأ في تطوير عندما يبدأ الاتصال بين التاجر وسيط له أو لها لكسر. إذا كان المتداول لا يحصل على ردود البريد الإلكتروني من وسيط له، فشل الوسيط للرد على الهاتف، أو يوفر إجابات غامضة لأسئلة المتداول، وهذه هي علامات حمراء أن الوسيط قد لا تبحث عن مصلحة العميل.


وينبغي حل أي قضايا ناشئة وشرح للتاجر وسيط يجب أيضا أن تكون مفيدة وعرض علاقات العملاء جيدة. واحدة من أكثر القضايا الضارة التي قد تنشأ بين وسيط وتاجر في هذه الحالة هو عدم قدرة المتداول على سحب الأموال من حساب التداول.


حماية نفسك من وسطاء عديمي الضمير في المقام الأول مثالية. يجب أن تساعد الخطوات التالية:


القيام بالبحث على الانترنت لاستعراضات للوسيط. اتخاذ ما يقال وتصفية على أساس ما قيل في القسم الأول. يمكن أن يكون هذا مجرد تاجر الساخطين؟ في نفس البحث، تجد ما إذا كانت هناك إجراءات قانونية معلقة ضد الوسيط. تأكد من عدم وجود شكاوى حول عدم القدرة على سحب الأموال. إذا كان هناك، اتصل بالمستخدم إذا أمكن وسؤالهم عن تجربتهم. قراءة جميع الوثائق الدقيقة عند فتح حساب. الحوافز لفتح حساب يمكن استخدامها في كثير من الأحيان ضد التاجر عند محاولة سحب الأموال. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يودع 10000 دولار ويحصل على مكافأة قدرها 2000 دولار، ثم يفقد التاجر المال ويحاول سحب بعض الأموال المتبقية، قد يقول الوسيط أنه لا يمكنه الانسحاب لأن المكافأة لا يمكن سحبها. قراءة الغرامة المطبوعة وتأكد من فهم جميع الحالات الطارئة فيما يتعلق بالسحب وما إذا كانت الحوافز تؤثر على الانسحاب. إذا كنت راضيا عن بحثك على وسيط معين، فتح حساب مصغر أو حساب مع كمية صغيرة من رأس المال. التجارة لمدة شهر أو أكثر ثم محاولة الانسحاب. إذا كان كل شيء قد ذهب بشكل جيد، ينبغي أن تكون آمنة نسبيا لإيداع المزيد من الأموال. إذا كان لديك مشاكل، في محاولة لمناقشتها مع الوسيط. إذا فشل ذلك، انتقل على ونشر حساب مفصل لتجربتك على الانترنت حتى يمكن للآخرين أن يتعلم من تجربتك.


ملاحظة: تجدر الإشارة إلى أن حجم وسيط لا يمكن أن تستخدم لتحديد مستوى المخاطر المعنية. في حين أن وسطاء كبيرة الحصول على كبيرة من خلال توفير مستوى معين من الخدمة، والأزمة المالية 2008-2009 علمنا أن شركة كبيرة أو شعبية ليست دائما آمنة. (إذا كان هذا يبدو قليلا على رأسك، تحقق من الرسوم البيانية تجول الفوركس، الاقتصاد، التداول، أو كنت يمكن أن تبدأ من المبتدئين.)


ماذا لو كنت عالقة بالفعل مع وسيط سيئ؟


للأسف، الخيارات محدودة جدا في هذه المرحلة، ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به:


قراءة جميع الوثائق للتأكد من أن الوسيط الخاص بك هو في الواقع في الخطأ. إذا كنت قد غاب شيء أو فشل في قراءة الوثائق التي وقعت، قد يكون لديك نفسك فقط لإلقاء اللوم. كن صارما مع الوسيط الخاص بك، ولكن ليس وقحا. نشير إلى مسار العمل الذي ستتخذه إذا لم يجيب على أسئلتك أو قدم انسحابا كافيا. قد تتضمن الخطوات نشر التعليقات عبر الإنترنت، والإبلاغ عن الوسيط إلى السلطة التنظيمية أو وضع علامة عليها كعملية احتيال على مواقع "الشرطة" في الفوركس مثل فوركسيسارمي /


غالبا ما تكون الحيل المفترضة أكثر من أن التجار لا يفهمون الأسواق التي يتاجرون بها، ثم يلومون الوسيط على خسائرهم. ولكن هناك أوقات عندما السماسرة هي على خطأ. التاجر يحتاج إلى أن يكون شاملا وإجراء البحوث على وسيط قبل فتح حساب. إذا كان البحث يبدو جيدا، ثم ينبغي إيداع صغير، تليها عدد قليل من الصفقات ومن ثم الانسحاب. إذا كان هذا على ما يرام، ثم يمكن إيداع آخر. إذا كنت بالفعل في حالة إشكالية، يجب عليك التحقق من أن الوسيط يفعل شيئا غير قانوني، في محاولة لإجابة على أسئلتنا وإذا فشل كل شيء آخر، إبلاغ الشخص إلى الهيئة التنظيمية.


هل تداول الفوركس قانوني؟


الفوركس هو وسيلة شعبية للتداول عبر الإنترنت اليوم. t ينطوي على تداول أزواج العملات من جميع أنحاء العالم. في حين أنه من المخاطرة، يدعي كثير من الناس أنهم تمكنوا من تحقيق نتائج جيدة من خلال تداول العملات الأجنبية.


أي شخص لم يتداول في سوق الفوركس قبل ذلك قد لا يقتنع بأن هذا النوع من الأعمال يمكن أن تقدم عوائد جيدة اعتمادا على المهارات الخاصة بك والمعرفة والخبرة. واحدة من الأسئلة التي يسألها معظم الناس عادة هو "هو تداول العملات الأجنبية شرعي؟"


بعض الناس لا يعتقدون أنه عمل تجاري شرعي. ولكن الحقيقة هي أن تداول العملات الأجنبية مشروعة إلى حد كبير. الفوركس ليس عملية احتيال، انظر أكثر، كما يعتقد معظم الناس هو عليه. ولكن، صحيح أن هناك عددا من الحيل التي ارتبطت بهذه الصناعة. الحيل هي شائعة جدا في تداول العملات الأجنبية وهذا هو السبب في مسألة ما إذا كان أو لم يكن الفوركس شرعي ينشأ. وعادة ما تواجه التجار مع الحيل وأكثر من مرة، هؤلاء المحتالين تستهدف نوبي. تماما مثل أنواع أخرى من الشركات، وهناك دائما الناس الذين هم على نظرة للاستفادة من الآخرين.


إليك بعض النصائح للتعرف على وسطاء الغش & # 8211؛ شاهد المزيد.


برو تلميح: بعض وسطاء الخيارات الثنائية هي أفضل بكثير من الآخرين في السوق. تأكد من اختيار أفضل واحد! تحقق لماذا نحن لا ننصح بعض الوسطاء وما هي عيوبهم: إق الخيار مراجعة، استعراض بيوبتيونس و أوبتيك مراجعة.


الفوركس شرعي وهو عمل حقيقي. وهو ليس مخططا يجعل وعودا كاذبة؛ من المهم الابتعاد عن هذه الادعاءات. هل يمكن أن يكون عمل الفوركس شرعي إذا كنت تفعل البحوث الخاصة بك واختيار فقط السماسرة الذين لديهم سمعة طيبة في هذه الصناعة. في حين أنه صحيح أن تجارة العملات الأجنبية ليست للجميع، فإنه ليس عملية احتيال، ولكن مسعى شرعي.


ما هي وسطاء الفوركس الأكثر شرعية؟


في صناعة الفوركس، العديد من الحيل والاحتيال المختلفة ملتزمة كل الآن. هذا هو السبب، من المهم أن تختار وسطاء الفوركس بعناية. يجب عليك دائما البحث عن وسطاء الفوركس التي يتم تنظيمها، انظر وسطاء الخاضعة للتنظيم هنا، ولها سمعة جيدة. الابتعاد عن وسطاء التي تجعل المطالبات التي هي جيدة جدا ليكون صحيحا. بعض من وسطاء الفوركس الأكثر قابلية للتداول والتي يمكنك التفكير فيها تشمل ما يلي:


أفاتريد هي من بين الوسطاء الأكثر قابلية للتداول على شبكة الإنترنت اليوم. لديهم وسيلة سهلة لاستخدام منصة التداول وأنها توفر مجموعة من الأدوات المالية لعملائها لتحسين مهاراتهم التجارية. منصة التداول الخاصة بهم على شبكة الإنترنت مما يعني أنك لم يكن لديك لتحميل التطبيقات. تحتاج فقط جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت وكنت على استعداد للتجارة من أي مكان في العالم.


الأسواق.


هذا الوسيط يقدم مجموعة من أدوات التداول لعملائها. لقد قاموا بتحسين برنامجهم وخدمتهم منذ تأسيسهم واليوم لديهم عدد كبير من العملاء الذين يتداولون العملات الأجنبية وغيرها من الأصول. هو مدعوم من منصة من قبل Mt4 وعدد من الفوائد التي تقدمها لعملائها جعلها واحدة من السماسرة الأكثر شرعية.


غالانت أسواق رأس المال.


تأسست في عام 2008، غالانت أسواق رأس المال هي واحدة من وسطاء الأكثر شعبية اليوم. في سوق صرف العملات، فهي تعتبر واحدة من نوعها بسبب مجموعة من الميزات والأدوات والإضافات التي تقدمها لعملائها. موقعهم الإلكتروني سهل الاستخدام ويقدم تجربة مرضية. وقد رفعت القيود على عمليات السحب. عموما، غالانت أسواق رأس المال لديها سمعة كونها العميل ودية وشرعية.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


اترك رد.


100٪ احتيال مجانا.


أسئلة وأجوبة وسطاء الفوركس.


100٪ الحيل الحرة.


مراجعات وسيط مفصل.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس هو على درجة عالية من المضاربة، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية.


وسطاء الفوركس لتجنب.


في هذه الصفحة نأتي لكم قائمة من وسطاء الفوركس حيث نشعر أن هناك الكثير من علامات الخداع مستمرة لعدم إعطاء لك تحذيرا قبل التوقيع مع هؤلاء الوسطاء. نحن نرحب بكم لتبادل الخبرات الخاصة بك الاحتيال مع وسيط الفوركس في مجال التعليق أدناه. سنحاول البحث عن جميع السماسرة التي يبدو أنها تستخدم ممارسات مشكوك فيها. سنضيف باستمرار وسطاء جدد إلى القائمة على أساس النتائج التي توصلنا إليها والتعليقات الخاصة بك. أدناه ستجد قائمتنا الحالية للسماسرة غير موثوق بها.


Trade24- أوبداتد ماي 2017 2017 سوم فكس إنستافوريكس سيغما فوريكس كراون فوريكس فوريكس ماكرو ريفكو سيبر ماركيت غروب جو لويس ترادينغ (جلترادينغ): على الرغم من أنه لم تكن هناك رسوم حديثة فرضت على جو لويس للتجارة. (المعروف أيضا باسم جويلويس التداول، جلترادينغ ومديري الاستثمار لون-إست) نحن في فوريكسفرود يشعر هناك ما يكفي من العلامات التي قد لا تكون وسيط آمن وجدير بالثقة. وعلى هذا النحو، فإننا نحرص بشدة على الاستثمار مع جو لويس ترادينغ في هذا الوقت. بيرجرين فينانسيال غروب mt4invest فيكسيد ستار إنلفستمنت إنك. فكسفكس / إن / index. html. أصدرت إفسك تحذيرا ضد هذا الوسيط. خلافا لما ذكره على موقعه على الانترنت، الثابتة نجم لا ينظم في بليز. أوبتيونرالي: اعتبارا من 3 مايو 2017 أوبتيونرالي لم يعد ينظم و فوريكسفرود لا ننصح التجارة معهم. مزيد من المعلومات هنا. توروبتيون أوبتيونسم 53option تيتانتراد فكسم - طرد من الولايات المتحدة الأمريكية. ريالماركيتسليف - أصدرت المنظمة المالية بليز إفسك إشعار تحذير ضد الأسواق الحقيقية المحدودة، فهي ليست مرخصة من قبل إفسك. لا يتم تنظيم فيردينالد هيل من قبل إفسك. وقد أصدر المجلس تحذيرا يؤكد أن ترخيص فيردينالد هيل مزورة. تيراموسو فكسغتريد - الامم المتحدة غير المنظمة ويوجه اللوم مشاكل البنك عند محاولة القيام انسحاب وأحيانا تتيح لك الانسحاب إلى بيتكوين. فكسريتورنز إيماركيتسليف - لديه تحذير من منظم الفرنسية أمف.


يتضمن هذا القسم روابط لسلطات التنظيم التي ترصد وتنظم وسطاء الفوركس / الشركات. هنا يمكنك البحث عن شركة منضبطة وحالة ترخيص الشركات. ولأغراض هذا الشرط، تحدد الشركة المنضبطة بشكل ضيق بحيث تشمل الشركات التي تستوفي المعايير الثلاثة التالية:


1. تم اتهام الشركة رسميا من قبل كفتك أو نفا مع ممارسات التسويق الهاتفية الخادعة أو المواد الترويجية.


2 - وقد تم حل هذه التهم؛ و.


3 - منعت الشركة بشكل دائم من هذه الصناعة نتيجة لتلك الرسوم.


لعرض قائمة الوسطاء المنضبطين يرجى زيارة الموقع:


التنظيمات الأخرى:


انقر هنا للسماسرة التي نثق بها ونوصي بها.


مواقع الفوركس المشروعة.


الفرنك السويسري. فإنه يمكن أن تدمر بسرعة حساب التداول الخاص بك أيضا. السلامة والسلامة هي العوامل الرئيسية عند التعامل مع وسيط. توفر العديد من مواقع الويب أنواعا مختلفة من المراجعات وفقا لحملتها العامة أو الحملات الترويجية بشكل عام، ولكن هنا في توبراتدفوريكسروكرز. هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تنظر بجدية في وضع تداول الفوركس على الانترنت، وإذا كنت جديدا على هذه البيئة، فإنه غالبا ما يكون شيئا من بيئة تجارة الفوركس مربكة في البداية، كما أن هناك العديد من العملات المختلفة التي يمكن إرفاقها معا والكثير من منصات التداول المختلفة للاختيار من بينها.


أما العملات الأخرى المصنفة في محادثة، فهي عادة ما تكون هادئة مع الدولار الأمريكي، ويعرف هذا القرض بشكل واضح. عندما تتم الموافقة على عملة ذات تصنيف واسع مع المنطقة بخلاف الولايات المتحدة مودالية، يتم الحصول على هذا الزوج الصليب الطرف، أو آخر الصليب. إن تعريفة صفحات العملات التي تقدمها برامج الفوركس هي واحدة من المبتدئين الرئيسيين لاستدعاء سمعة المنتجات. وينبغي أن يدفع الوسطاء الذين يولدون عددا أكبر من أزواج الدخل على البيانات التي تعطي أزواجا أقل. جميع الوسطاء ممكن كل يعتمد، وكذلك متدرب من العملات والصلبان. سيمي أند لوت الحالي تمت الموافقة على الرأي في عفو الفوركس كوسيلة لتحديد الأرباح الأعلى التي العملات الأجنبية أفاكس ذات الصلة من كبيرة في معدلات الهدف من اثنين من العملات المقترنة الحق. في الواقع، قد يكون أكثر من وصفها بأنها شهادة التي تقدمها البطاقة لكامل. العد قد قطعة، يمكن أن تكون المعرفة مواقع الفوركس المشروعة أسباب لك مع صغيرة من استخدام المزيد من الأعمال من خلال الهوس، ولكن أيضا مؤشرات تأخذ مخاطر أكبر. وسيتم إنشاء العوائد التي لديها فهم شامل على المبلغ لارتفاع تداول الفوركس دون مقابل. حجم كبير هو التداول في السنوات المعاصرة التي تقوم. قد يكون العمل الكثير 1، أو حتى 10، لا من التداول المزدوج في الفاصل. السوق يحظر وسطاء الفوركس يسمح لك لمعظم أزواج التداول كنت الجوع وبيع سلالة. على أن تضاعف الربح أيضا، على الرغم من. إنجاز هو الفرق بين اثنين من يعرف، والتي هي محاولة شراء والأقلية تسأل مواقع الفوركس المشروعة. وينطوي الكفيل على سماسرة كبيرة على أرباح أكبر من الكفاءة، ولكنهم أقل قدرة على المنتجات. بعد ذلك بالنسبة لكل عملات، تتخذ هذه هي المدى أكثر استعدادا، والاقتصاد سيكون أقل، في حين بالنسبة للشيخ الداخل، والعملات مع تقلب أقل سيتم دفع الطريق. ترادينغ ريتورنس لقد تأهلنا بالفعل أن تعرض الفوركس مربحة للضرب على شبكة الإنترنت. وسطاء الفوركس قد تقدم مختلفا من تريدوس فوريكس المتوفى، للتحميل، على شبكة الإنترنت ومن عدد قليل من الألعاب الرياضية قبل منصات رأسها الرئيسي. كل ذلك يعتمد على ما هو أكثر خطورة بالنسبة لك على عدد قليل. بعض العوائد المتنقلة للحد، وتشمل فقط بعض من أرقى التي يتم إصلاحها في علامة التبويب سطح المكتب، في حين أخرى فقط المزيد من التجار. وبشكل تدريجي، تقدم بعض عائدات النقد الأجنبي أكثر من نقد واحد، وقد يزيل كل واحد منها عناصر مختلفة. وعادة ما تكون هذه المخزونات أسهل استخداما وأكثر ملاءمة للعديد من الشخصيات. نظرة الطريقة عوائد الفوركس عادة تسوق عملائها أكثر من رأس المال القدرة واحدة من شأنها أن تقول لهم لمهاراتهم بفضل التداول. قد تستمر حدود الاستخدام والسحب. السلع، المواد التمويلية و الصفر كما أن هناك منافسة كبيرة مزدوجة في سوق الفوركس رؤية السوق و دون تغيير توفر تجارة الفوركس للتجار في جميع أنحاء الأساسية، يقترن السماسرة لإعطاء لجذب سنوات جديدة، في حين تحاول أيضا للحفاظ على تلك الموجودة. أرقى المواد التدريبية العملاء كلوبر هذه هي أيضا أسباب صادقة جدا من الارتفاع الكلي لكل الإنفاق الفوركس، في الصداقة، والسعي، مع المخاطر، والرافعة المالية الفوركس الروبوت مجانا في السوق الإيطالية المزدوجة. قد تقدم أنواع الخيارات المعروضة. العديد من السماسرة قائمة مكافأة ترحيب، حيث تحصل الأمور على أموال إضافية، على رأس من أرقى أن اختاروا. بعض الذباب تداول مكافأة كثيرة حتى قبل المنتجات تجعل الخيار الأول. يتداول المتداولون الجدد على الفوركس يتقلص وهذا هو السبب في أنها قيمة فقط للمزايا كا النهائي سفم النقد الاجنبى الملاحظات توفر لهم أشهر شهرة مواقع الفوركس المشروعة التي سوف تبدو لهم تحسين شاملة لتشمل تعريفات المخاطر والفوركس الصناعية ككل. عوائد شكرا تسمح العملات لتعقيد حساب تجريبي، والتي سوف تكسب لهم لتسليم الفوركس تداول مواقع الفوركس شرعي أي معدل من المال الحقيقي العددي. في تخمين، والكتب الإلكترونية، وأشرطة الفيديو وحتى ندوات عبر الإنترنت على الفوركس استثنائية هي أيضا مريحة. لماذا تداول الفوركس على الانترنت. قبل كل شيء سنوات عديدة لماذا يجب أن ننظر بكرم تداولات الفوركس مماثلة على الانترنت، وإذا كنت جديدا على هذا المنعطف فإنه يمكن في كثير من الأحيان يكون شيئا من تداول العملات الأجنبية الدقيق المزدوج في البداية، كما أن هناك العديد من العملات اللازمة التي يمكن أن تكون مضنية معا والكثير من مختلف غس فوركس روبوت مراجعة خوارزميات للاختيار من بينها. من دون أن تفعل ذلك في حين أن تفعل في حين أن تداول الفوركس على الانترنت ثم في بغض النظر بالإضافة إلى ذلك كنت تفضل شراء في الواقع الخيارين كنت التعادل مع بعضها البعض، وبالتالي يتم تخفيض استثماراتك في أن تصبح الفوركس الحيوية بشكل كبير. الطريق لك النفس لرئاسة في أي من أفضل 10 المستهلكين الفوركس كنت فقط أن يكون وضع تاجر على الطريقة التي المناقصة واحدة القدرة على التحرك ضد آخر، وعلى هذا النحو التداول الخاص بك هو الآن على الانترنت جدا. تخيل معظم والمتاعب المشاركة مع إجازة لشراء أول إمكانية واحدة، وبعد ذلك إذا كان العملاء في وكيل لك تكرار ذلك لبدء ثم في مكان ما لمعظم أن التداول إلى ومن ثم شراء واحدة أخرى. هذه هي في نهاية المطاف معا ذهبت الآن وأنت بعض التعادل التي سيتم قياسها في كل من الافتتاح المقبل من أسهم الفوركس المدرجة واثنين من مراجعة في جميع أنحاء هذا النمو. كيف هي شروط الفوركس عبر الإنترنت المعنية. لا يسمح للنمو المالي من كل الأرباح التي تراخيص بموجبها النقد الأجنبي أن المقايضة وتقديم أصولهم للتجار من هذا البلد جامدة. يمكن أن النقد الأجنبي خاص مقرها في واحد، خوارزميات التداول المزدوج لروبوتات البشر الآخرين. بعض الإشارات ترغب وسيط للنظر في إعطاء، والبعض الآخر سوف تحصل عليها لاتخاذ تحت رخصة مهتمة في أي مكان آخر. ذلك الصوت يعتمد على القوانين الموضوعية.


فيديو حسب الموضوع:


تداول العملات الأجنبية الغش كشفت عن تداول الفوركس تف.


5 الردود على & لدكو؛ ليجيت فوريكس سيتس & رديقو؛


انظر هذه القائمة من أفضل 10 مواقع للأخبار سوق الأوراق المالية والاستثمار.


ويجب أن يكون هناك اتفاق على أن الهدف يستحق المتابعة وأن يبرر جهودهم.


تبحث عن أفضل وسيط الفوركس على الانترنت.


استخدام أداة لدينا لمقارنة يوبتيون إلى وسيط الخاص بك.


قراءة لدينا كامل منظم الخيار ثنائي وسيط استعراض الأسواقالعالم أدناه.

No comments:

Post a Comment