Saturday 3 March 2018

رافعة أوبتيونس اكسبريس فوركس


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


معلومات عنا & راكو؛ إرشادات الهامش.


تنطبق الإرشادات التالية على حسابات أوبتيونسكسريس بشكل عام. قد يتم تطبيق متطلبات إضافية اعتمادا على المعاملات والمراكز المحددة في حسابك. تحتفظ أوبتيونسكسريس بحق طلب رأس المال بالإضافة إلى المتطلبات أدناه. يوفر أوبتيونسكسبريس القدرة على التداول على الهامش وكذلك هامش المحفظة.


يرجى ملاحظة ما يلي: قبل التداول على الهامش، نوصي بمراجعة بيان الإفصاح عن الهامش ومعلومات المخاطر الأخرى.


لفتح والحفاظ على خيارات حساب هامش الضغط.


40٪ من القيمة السوقية للصيانة.


100٪ من سعر الأمن للأسهم بسعر 5.00 $ وتحت.


تقلبات عالية الأسهم 60٪ +


تقلبات عالية الأسهم 60٪ +


تقلبات عالية الأسهم 60٪ +


تقلبات عالية الأسهم 60٪ +


شورت 10 عب Jan13 210 كالس @ 4.50.


لونغ 10 عب Jan13 180 بوتس @ 5.55.


شورت 10 عب Jan13 210 كالس @ 4.50.


شورت 100 عب Oct12 190 بوتس @ 4.75.


شورت 100 عب Oct12 200 كالس @ 4.70.


لونغ 100 عب Oct12 205 كالس @ 2.84.


شورت 100 عب Jan13 195 كالس @ 10.90.


شورت 100 عب Jan13 210 كالس @ 4.50.


الجدول أعلاه هو لأغراض التوضيح فقط. وقد تنطبق معايير إضافية على حساب متطلبات الهامش. قد تكون متطلبات الشركة أعلى من تلك المستخدمة في هذا المثال.


هناك مخاطر متأصلة في استخدام الهامش. زيادة الرافعة المالية تعني زيادة المخاطر. لمزيد من المعلومات حول التداول على الهامش وباستخدام هامش المحفظة، يرجى قراءة "اتفاقية الإفصاح عن مخاطر هامش المحفظة" و "بيان الإفصاح عن الهامش"، المتاح على موقعنا الإلكتروني أو عن طريق الاتصال على 1.888.280.8020 أو 1.312.629.5455.


يرجى الاطلاع على صفحة الإفصاحات للحصول على معلومات إضافية حول هذا القسم.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسبريس (واس كبريستريد) مراجعة قم بزيارة الموقع.


سابقا في كبريستراد.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من أوبتيونسكسبريس (كان كبريستريد) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


وحتى هذا التاريخ، لا يزالون يحتجزون حوالي 90 دولارا أمريكيا من أموالي. اعتبرتها الرسوم الدراسية للتعليم بلدي النقد الاجنبى. ولكن إذا كنت تسألني: الابتعاد عن هذا الوسيط. إذا كانوا على استعداد بما فيه الكفاية لاتخاذ مثل هذا المبلغ الصغير، هل أي واحد منكم تحتاج إلى طرح رأي آخر حول سلوكهم لمئات أضعاف هذا المبلغ؟


كريس: كنت تقدم أسعار مع عدم وجود نية لتكريم لهم.


زبريستراد: نحن نكرم لهم، وأنت تحاول عمدا للاستفادة من اتصال إنترنت سيئة.


كريس: لدي اتصال إنترنت ممتاز.


كريس: والصفقات بلدي لا يتم تكريم.


كريس: أنا مندهشة أنني رسمت باسم "الرجل السيئ"


زبريستريد: أنا لا أعتقد أن كنت مندهش.


زبريزستريد: أنت تدرك جيدا ما كنت الحصول على بعيدا مع.


كبريستراد: لن يكون هذا هو الحال.


كريس: الابتعاد عن؟


كريس: ما يعني بالضبط "مضمونة الأسعار القابلة للتنفيذ" يعني.


زبريستراد: عند محاولة والغش لنا، الصفقة هو خارج.


كريس: كيف يمكن لأي شخص أن "الغش" لك؟


كريس: وهذا أمر مسيء.


زبريستراد: لقد شرحت هذا أعلاه، وكنت على علم جيد.


كريس: "ما زلنا نضمن ملء السعر المحدد بالضبط، إلا خلال ظروف السوق المتقلبة بشكل مفرط. حجمنا يتيح لنا أن أقتبس ينتشر ثابتة العدوانية في جميع الأوقات. "


زبريستريد: نحن أساء أيضا، أن كنت ستحاول والاستفادة من النظام.


زبريستريد: نعم، حتى تستخدم اتصال إنترنت بطيئا لمشاهدة التغيير ثم الاستفادة منه على موقعنا.


كريس: لدي النطاق العريض هيسبيد دسل.


زبريستراد: هذه نقطة جذر.


زبريستريد: أنا متأكد من أنك تفعل، وكان لديك اتصال بطيء أيضا.


زبريستراد: هذه هي الطريقة التي تقول الفرق.


كريس: ليس لدي اتصال.


كريس: هذا أمر مدهش.


زبريستريد: حسنا، شخص يفعل ذلك هو مساعدتك.


كبريستراد: هذا يكفي.


كريس: ليس هناك أحد يساعدني.


كبريستريد: نحن نعرف ما يحدث.


زبريستراد: نحن لن ندعه يحدث بعد الآن.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الروبوت إنديكاتور فوريكس مجانا.


فوركس شراء مؤشر إشارات بيع.


رافعة أوبتيونس اكسبريس فوركس.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحد أوبتيونسسبريس المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا ل. لم تجد ما تحتاجه؟ يتم توفير المحتوى والأدوات للأغراض التعليمية والإعلامية فقط. أي رموز الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود بها أوبتيونسسبرس توصية إلى أوبتيونسربريس أو بيع الأمن الرافعة المالية. المنتجات والخدمات المخصصة ل U. التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول فوريكس بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. الخيارات والعقود الآجلة تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة وإفصاح المخاطر بيان للمستقبلات والخيارات على موقعنا، قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، كما تتوفر من خلال الدعوة يجب على المستثمر فهم هذه المخاطر الإضافية قبل الفوركس. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. عضو سيبك "شواب" والرافعة المالية، وشركة وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات أوبتيونسسبريس بنك تشارلز شواب، الرافعة الأعضاء والمقرض الرافعة المالية المتكافئة "شواب الفوركس. خيارات الفوركس بنيت والتجار الآجلة. حصول على أدوات التداول قوية بديهية بالإضافة إلى الدعم المتخصص فتح حساب عبر الإنترنت.


الدرس 5 - حساب الهامش ونسبة فهم الرفع.


3 أفكار حول & لدكو؛ أوبتيونسسبريس الرافعة المالية الرافعة المالية & رديقو؛


ومع ذلك يمكنك إنشاء خط المؤامرة، تحتاج إلى التأكد من أن القصة واضحة، أن القارئ الخاص بك يمكن أن تتبع الخيط، ويمكن استخراج معنى منه.


يجب أن تكون الأرقام متمركزة بين هامش واحد ونصف بوصة على اليسار و هامش بوصة واحدة على اليمين، .5 حتى من الحافة السفلية للورق.


وكان الشرير الأكثر أهمية الدكتور وو، وهو عالم شرير الذي بنى الروبوت دوبلغانجر كونغ، ميشاني-كونغ.


وسطاء الأخبار.


تقارير وول ستريت جورنال: تقوم شركة أوبتيونسكسبريس هولدينغز Inc. (أوكسس) بتطوير عرض جديد لتداول العملات من شأنه أن يعطي الوساطة المالية التي تركز على المشتقات المالية نقطة دخول إلى سوق الصرف الأجنبي بالتجزئة في 313 مليار دولار في اليوم. هذا التحرك يجعل شركة مقرها شيكاغو أحدث وسيط التجزئة الكبرى للاستفادة من المستثمرين و [رسقوو]؛ والعطش المتنامي لفوركس، ووقعت في اتفاقية تشارلز شواب كورب. (سشو) الشهر الماضي للحصول على أوبتيونسكسبريس ل 1000000000 $ في الأسهم.


& رديقو؛ نظرنا في مهمتنا، نظرت إلى النمو في هذا السوق وقال & لوت؛ نحن & رسكو؛ لقد حصلت على أن تشارك في هذا السوق، & [رسقوو]؛ & رديقو؛ قال دان O & [رسقوو]؛ نيل، أوبتيونسكسبريس و [رسقوو]؛ نائب الرئيس التنفيذي للعقود الآجلة، الذي يتجه نحو تراكم.


أوبشنز و [رسقوو]؛ العمل على الفوركس اشتعلت عين شواب كما الشركتين وضعت معا صفقة 1000000000 $ ل أوبتيونسكسبريس. شواب الرئيس التنفيذي والت بيتينجر لاحظ & لدكو؛ الفائدة المتزايدة و رديقو؛ في العملات بين شركائه و رسكو؛ ق العملاء على مكالمة هاتفية في وقت متأخر من مارس مناقشة الصفقة، الذي من المتوقع أن يغلق في الربع الثالث. & رديقو؛


المزيد من الأخبار حول 1PipFix (من العمل)


سم تطلق العقود الآجلة يوان جديدة يوليو 10 2018 21:00:00 قادة التجارة: 12 مليون $ تمكنت، 6 مليارات $ في حجم التداول 22 يونيو 2018 21:00:00 مرآة التاجر إشارات الفوركس منصة متكاملة الآن مع كيرينكس يونيو 21 2018 21:00:00 ألباري الولايات المتحدة لانشس منصة التعليم خيارات العملات الأجنبية يونيو 15 2018 21:00:00 التنمية المتكاملة كورب أنوس فكس الغيمة يونيو 06 2018 21:00:00.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


روبأوفوريكس يعيد ترقيم روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. اقرأ أكثر.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة غين كابيتال، وهي شركة كبرى شركات الوساطة المالية العالمية، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتي إندكس للوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

No comments:

Post a Comment