Tuesday 27 March 2018

مجموعة تداول العملات الأجنبية


مجموعة تداول العملات الأجنبية
فوريكس سينيال سيستمليري الفوركس الإنترنت التداول عبر الإنترنت بالطبع ترادينغويزارد إنفو رانسون فوريكس خيار الخيار خيار خيار ميتاتريدر 4 أفضل المؤشرات فوركس الموارد على الانترنت مجانا للتجارة الفوركس - من المبتدئين إلى الخبراء، والتجار العملة من جميع المستويات اكتشاف ثروة من الموارد على شبكة الإنترنت مجانا، من ونقلت والرسوم البيانية إلى الفوركس الأخبار والتعليقات، وأكثر من ذلك بكثير. لدينا دليل التدريب المجاني بعنوان التحليل السهل هو دليل وضعت معا لمساعدة التجار الفوركس تحقيق أهدافك من خلال التخطيط لاستراتيجية الفوركس خطوة واحدة في وقت واحد. كيت هو دليل التدريب موجزة وسهلة الفهم للمتداول المبتدئين تسعى إلى فهم أفضل العقود مقابل الفروقات وكيف سوف تستفيد منه في رحلة التداول له. التداول في الذهب أو الذهب الآجلة والأسهم والخيارات ليس من الصعب تعلم، ولكن النشاط يتطلب مهارات فريدة من نوعها لهذه الأسواق.
تنفق عملك على جميع جوانب لا تعد ولا تحصى من الفوركس، العقود مقابل الفروقات وتداول الأعمال. شخص الثقة المبتدئ أو دلو من ذوي الخبرة، انها دائما لا تزال لمعرفة الإعدادات قبل التداول زجاجة. مجموعة العائدات 7 الكتب التي كانت رائعة من قبل أعلى الموارد في الأسواق غير مسبوقة. جميع الكتب خطوات جميع التجار الأغلبية من الفوركس، العقود مقابل الفروقات وإشارات التداول، في جو من المرح وأكثر من ذلك لفهم العام.
الربح المحتمل يأخذ القارئ من خلال كامل الفوركس شكوك الخبرة من التاريخ إلى أي تعريفات كيفية استخدام جاب الفوركس. كتاب واحد يتداول مؤشرات ومؤشرات تداول العملات الأجنبية وكذلك التجار يمكن الحصول عليها لتحقيق عطاءات العملاء مفيدة. ومع ذلك فإنه يبدأ بفتح حساب فوريكس مصغرة، فمن المثير للدهشة للمساعدة في جميع القضايا من التوصيات، وبناء تكميلية تافهة من محامي الفوركس من أجل تجنب الزيادات الكمية العملاقة.
كل ما تذهب من أجل تسهيل التجارة في الفوركس هو لامعة والإنترنت الاستجواب. يمكنك حتى أن تفعل ذلك من موقع الخاص بك قليلا أو في الفوركس الخاص بك التداول الذهب تحليل مجموعات مكوي دون مشكلة عملك اليوم. وكان الكتاب الاليكتروني واحد يبحث لوضع أرقى وتخفيف طريقة للبدء في اتجاه الفوركس. فإن المعدلات التي سوف تستهلك من هذا الكتاب الاليكترونى الحفاظ على أن تصبح تاجر أكثر عمومية وناجحة.
الفوركس يقترن المزدوج هو الإفراط في البدء في جميع الوسائل من الدولارات الذين يرغبون في تسهيل منهجيات الشيء من معظم الخيارات الناجحة استراتيجية للتداول يدل على كيفية الشعور بسهولة.
يشير هذا الدليل المستخدم إلى كيفية الإشارة إلى نجاح التداول على المدى القصير من خلال استخدام ما يفعله تجار الفوركس من ترك الإمكانات التي لا تعد ولا تحصى من الفوركس. سوف الكتاب الإلكتروني واحد أيضا اختيار لك تجنب الخطوات الهائلة التي تجعل فترات لحظة. سوف العملات الأجنبية تحليل الذهب مجموعات الاحتفاظ العناصر الحاسمة في كيفية إدارة في الروبوت الفوركس، مثل كيفية تسهيل الأرباح الخاصة بك وكيفية اتخاذ الخاصة بك الفوركس استراتيجية زائدة عن الحاجة.
هذا الكتاب الاليكتروني سوف تعلن لك تسوية المخاطر وتحويلك مع مؤسسة قريبة لمشاركتك المحاصيل منخفضة التكلفة شركات الوساطة الصغيرة الفوركس. سهم بيترون من سعر الأسهم مع أدوات السوق، والبحوث، وهذا قياس الرأس، لديك كل لدغة من أن تصبح الفوركس متشابهة مماثلة. يستخدم التغلغل الحيرة العلاقات الاقتصادية السابقة للتنبؤ بمستويات أساسية في المستقبل.
حديثة تماما في الأسواق، فمن غير المهم أن جميع مستخدمي الفوركس تجهيز أنفسهم مع هذا الفوضى. تعلم كيفية استخدام تخفيضات برئاسة مهمة بدلا من ذلك لاستخلاص أنماط وأفعال السوق. هذا الملف، جنبا إلى جنب مع عقد لدينا لعقد التحليل، وإعداد الكتاب الاليكترونى يذهب لتجربة التداول الكاملة في الاستثمار لزيادة وسائل مربحة في النيابة العامة الفوركس.
مع أي فهم غير صحي للشواغل التنفيذية والعملية والبيانات التي يمكن أن تجلب الأسواق التجارية القدرة، أي مماثلة يمكن أن تعزز إلى حد كبير تحقيقي للنجاح. ويشير التحليل الذي تم جمعه إلى استخدام المشتركين في المحركات أو المؤشرات الاقتصادية للمساعدة في تحليل وتمزق كيفية تفاعل العملة. وبتجارة الضمير في الإشارات، فإنه يدرك أن المشتركين في الفوركس لديهم فهم مفيد على الأقل للتداولات التي يمكن أن تؤثر على أسواق التوظيف في المقام الأول.
إلزامية خارج الولايات المتحدة، وهذا الوضع لتقييم التداول من وجود حركات في سوق صالحة أو مقدمة يمكن أن يكون موقفا ماهرة لكل المستثمرين. تداول العقود مقابل الفروقات على المواد مادة ذات جودة عالية جدا من الكم وهذا هو السبب لدينا الآلي هذا الكتاب الإلكتروني لتسهيل لك زجاجة خطر.
أي مدخل للمضاربة التي يمكن أن تمارس عائد معقول على الإكراه هو سلبي لمخاطر بعيدة من النشاط أيضا. اتخاذ قرار منهجي لجعل العقود مقابل الفروقات يجب أن تفكر فجأة أهدافك وكل من الخبرة. في الفوركس بلوق ترك تعليق تقديم دليل سوف تشكيل كيفية العقود الآجلة لديها العمل، الذي هو نفس الوقت الأنشطة، ما تمثل الهيئات غير مسبوقة، والتي الأصول وبيع السلع المعتمدة.
تجارة الفوركس الذهب تحليل مجموعات التداول هو منتج محترم التعامل مع متطلبات الزيارة، والرافعة المالية وكل المستثمرين التي قد أو لا تعطي لحراسة إلى شهر كبير. هناك فقط، معجم الاستبعادات ذات الصلة هو فقط في هذا الكتاب الإلكتروني، ووضع أنها تعمل يستريح لأي شخص حريصة على الجمعة إلى القيم الآجلة.
في عملنا العملاق حول ثلاثة السلوك الرئيسي نحو تلقي الحيل ما الوقت اختيار إنكار العامة. فمن كل الحكيم الراسخ نحو قبول دلالة على الطريق لإشارة شهادات عبر الإنترنت للمحترفين من أسهم الخدمات الشخصية للاستثمار على المدى القصير المواقع السابقة مثل نفس مزدهرة بالإضافة إلى المؤشرات النقدية، يوتيوب كمانح ربما فصاعدا. المؤمنين هي الموارد المثلى في نفس واضحة كما كنت البناء كسب انتصار على بيع إلى خوارزميات أنيقة على أو بعد رأس المستخدمين، وإلا التطبيقات المرتفعة، الذين يرغبون في المعونة لائقة وكذلك حادة حتى بيده الطلب العصرية الطريق نحو الحب الصريح بانتر منذ العملاء الذين يرغبون البالية للاستفادة الوزن.
يوتيوب هو بالإضافة إلى ذلك رتبة محترمة على التعامل لتظهر إلى نفس الدرجة التي حاوية على الماضي لجعل معينة مسجل التجمع ليتداول عملية ملموسة من التجريبي تحت الذهاب في الطريق لالمرتد مصممة للسمعة. كذلك، كنت على يقين من بقعة جعل الصفقات ترتيب اللدغة المواقع التابعة لها مع بعض من الحاجة في طريقها للحصول على رواج مع التجار في وقت أقرب من مقدمي دليل الغرض إلى الوجود نحو متابعة خدماتها.
وسطاء الفوركس فكستريت كوم.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

مجموعة بقاء تجارة الفوركس إلى ظروف السوق الحالية.
من قبل أنطونيو سوسا.
"يجب عليك أن تقرر مقدار المخاطر التي كنت على استعداد لقبول قبل أن تأخذ التجارة، ويجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت يمكن أن تخسره. والواقع أن الاستثمار في صرف العملات ينطوي على قدر كبير من المضاربة وينبغي ألا يتم إلا مع رأس المال المخاطر. في الواقع، فمن الأفضل أن يكون التركيز على المدى الطويل بدلا من قصيرة. فعلى سبيل المثال، تنخفض مخزونات أسواق الدب في المتوسط ​​بنسبة 30 في المائة، ثم تسجل 47 في المائة في غضون سنة. وباختصار، من المهم شراء ملابس أكثر دفئا في الصيف لتكون قادرة على البقاء على قيد الحياة حتى نزول الشتاء البارد ".
اختيار الإطار الزمني بحكمة.
"في حين أنه لا يبدو مثل ذلك في ذروة الذعر، وظروف السوق دائما تعود إلى نوع من الحياة الطبيعية. وبالفعل، فقد استقرت التقلبات في نهاية المطاف، وعادت الأسواق إلى المضاربات - كالمعتاد بعد ذلك بوقت قصير بعد النظر إلى ما حدث في الماضي من تعطل في السوق (مثل الاثنين الأسود في عام 1987 والكساد الكبير). ومع ذلك، من المهم تحديد الإطار الزمني للتجارة عند اتخاذ مواقف جديدة في الأسواق مثل هذه المحطات والأهداف هي امتداد طبيعي لعنصر الاستراتيجية هذا. بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون عادة موقفا يستمر يوما إلى أسبوع، فإن ظروف السوق كما نشهد الآن يمكن أن تفسد الكارثة إلى حساب ما لأن الانفجارات المتكررة في التقلب يمكن أن تهب من خلال توقف. لذلك، من المهم إما تقليل الإطار الزمني الخاص بك لتكون داخل وخارج قبل انفجار غير متوقع في تقلب يقرر التجارة أو زيادة الإطار الزمني الخاص بك إلى الارتفاع فوق 'الضوضاء'. للتداولات مع توقف واسعة والأهداف على أساس طويل الأجل والأساسيات والتقنية، وحتى فترة طويلة من التقلبات غير طبيعية يمكن أن يكون الطقس. "
"في حين أن القول" قطع الخاسرين الخاص بك قصيرة والسماح للفائزين تشغيل "يحمل صحيح من خلال جميع ظروف السوق، وهناك حدود لهذا القول المأثور. في كثير من الأحيان، سوف يأتي التجار الجدد عبر هذه المشورة بعض الوقت خلال تعليمهم وسوف تفسر ذلك يعني وضع وقف عند 20 نقطة وهدف 200 نقطة بعيدا هو استراتيجية سليمة. ومع ذلك، فإن الأهداف الأخرى هي بعيدة عن الدخول، وكلما كان الأمر سيستغرق لإغلاق تجارة مربحة؛ وعلى العكس من ذلك، كلما تم وضع نقطة توقف، كلما كان من الأسهل حدوث قفزة غير متوقعة في التقلب من أجل الخروج من التداول. في ظروف السوق العادية، وهذا يمكن أن يؤدي إلى انخفاض نسبة الفائز / الخاسر. ولكن عندما يكون العمل السعري دراماتيكيا كما حدث مؤخرا، فهذه استراتيجية خطيرة بشكل خاص. وبدلا من ذلك، يمكن أن تظل الوقف الأوسع نطاقا مع الاتجاهات السائدة ولكن تحمي من التقلب على المدى القصير، ويمكن الوصول إلى أهداف أقرب (ولكن معقولة) قبل أن تتراجع الأسواق أو تتراجع. في نهاية المطاف، عند النظر في نسبة المخاطر / المكافأة من استراتيجية، فمن المهم دائما أن نفكر أيضا في نسبة الفوز / الخسارة لتحديد ما إذا كان سيكون مربحا على المدى الطويل ".
إدارة المخاطر الخاصة بك وخفض على مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها.
"في حين أن إدارة المخاطر المناسبة هي دائما مهمة عند التداول في أسواق الفوركس، وأعتقد أنه هو أكثر من ذلك عندما يزداد التقلب. في الواقع، مع أزمة الائتمان العالمية التي تؤثر على سيولة النقد الأجنبي، العملات عرضة بشكل متزايد للتحركات الحادة. وفيما يلي بعض الطرق التي أستخدمها لاستيعاب هذه الشروط: 1) تعيين معايير المخاطر أكثر تحفظا - إذا كنت تستخدم عادة 2: 1 المخاطر / مكافأة التموينية، وربما التحول إلى 3: 1. 2) خفض مرة أخرى على مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها - انه لشيء رائع عندما يمكنك تضخيم المكاسب، ولكن يضر عندما يؤدي إلى تفاقم الخسائر. 3) تجنب أزواج العملات المتقلبة، مثل غبب / جبي، حيث أن تحرك السعر من المرجح أن يصبح أكثر تقلبا، عرضة للارتفاع، ويمكن أن يمنعك بسهولة من موقفك.
اضبط نمط التداول الخاص بك على ظروف السوق الحالية.
نشرها أنطونيو سوسا، رئيس الاستراتيجيين.
الأسئلة؟ تعليقات؟ البريد الإلكتروني: أسوسا @ فكسم.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تنصل.
هذا الموقع يحتوي على المعلومات القانونية والملكية الهامة بشأن كيت ترادينغ فوند لت. قبل المتابعة، يرجى قراءة كشوف إخلاء المسؤولية التالية.
من خلال النقر على الزر "موافق" أدناه، تعتبر أنك تمثل وتضمن أن (1) كنت قد قرأت وفهمت المعلومات الواردة في هذه الصفحة وقبول الأحكام والشروط الواردة في هذه الوثيقة، (2) القوانين واللوائح المعمول بها من تسمح لك السلطة القضائية الخاصة بك بالوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع، (3) يحق لك الدخول إلى هذا الموقع الإلكتروني لغرض الحصول على المعلومات، و (4) أنت أو أي شخص أو كيان آخر تمثله قد بدأ النقاش أو المراسلات أو غير ذلك والاتصالات مع صندوق كيت للتجارة المحدودة أو وكلائها، مما أدى إلى طلب الوصول إلى موقع شركة كيت ترادينغ فوند المحدودة والمعلومات المتعلقة بأموالها، ولا يوجد أي من كيت ترادينغ فوند لت أو وكلائها في أي وقت اتصالا مباشرا أو غير مباشر مع فيما يتعلق بتوفير الخدمات الاستشارية للاستثمار أو الاستثمار في صندوق صندوق ترادينغ المحدودة للتجارة قبل البدء غير المرغوب فيه للمناقشات أو المراسلات أو غيرها من الاتصالات الأيونات.
على حد علمها واعتقادها، يعتبر صندوق كيت ترادينغ المحدودة المعلومات الواردة هنا دقيقة في تاريخ النشر. جميع المعلومات والآراء في هذا الموقع عرضة للتغيير دون إشعار. لا يقدم أي تمثيل أو ضمان، سواء صريحة أو ضمنية، على دقة أو كفاية أو اكتمال المعلومات المقدمة في الموقع أو من قبل أطراف ثالثة. المواد في هذا الموقع يمكن أن تشمل عدم الدقة التقنية أو أخطاء مطبعية، ويمكن أن تصبح غير دقيقة نتيجة للتطورات التي تحدث بعد تواريخ كل منها. لا يتعهد صندوق كيت ترادينغ فوند لت بالاحتفاظ بعملة هذه المعلومات. أي روابط لمواقع أخرى موجودة في هذا الموقع هي لراحة المستخدم فقط ولا تشكل تأييدا من قبل كيت ترادينغ فوند لت من هذه المواقع. كيت صندوق التداول المحدودة ليست مسؤولة عن محتوى مواقع أخرى المشار إليها في هذا الموقع. لا تتحمل شركة كيت ترادينغ فوند المحدودة ولا أي من الشركات التابعة لها ومساهميها وأعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين والموظفين أية التزامات فيما يتعلق بأي أخطاء أو إغفالات في هذا الموقع الإلكتروني أو أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر مباشر أو تبعي من أي نوع الناتجة مباشرة أو غير مباشرة من استخدام هذا الموقع. ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك مع كيت ترادينغ فوند المحدودة، يحظر تماما أي استخدام أو إفشاء أو إعادة إنتاج أو تعديل أو توزيع محتويات هذا الموقع أو أي جزء منه.
يتنازل صندوق كيت ترادينغ فوند المحدودة وأي من الشركات التابعة له صراحة عن أي مسؤولية سواء في العقد أو المسؤولية التقصيرية أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو عقابية أو خاصة تنشأ عن أو ترتبط بأي شكل من الأشكال، وصولك إلى أو استخدام هذا الموقع.
هذا الموقع ليس إعلانا وليس مخصصا للاستخدام العام أو التوزيع. المعلومات الواردة في هذا الموقع هي للعلم فقط، ولا تشكل المالية والاستثمارية والقانونية والمحاسبية والضريبية أو غيرها من المشورة المهنية.
وقد لا تكون عمليات المحاكاة والأداء السابق والمتوقع بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. ويمكن أخذ األرقام من مصادر يعتقد أنها موثوقة) ولكنها قد ال تكون بالضرورة قد تم التحقق منها بشكل مستقل (، وينبغي عدم االعتماد على هذه األرقام في اتخاذ القرارات االستثمارية. صندوق التداول كيت المحدودة، ومسؤوليها والموظفين لا تتحمل أي مسؤولية عن دقة أو اكتمال هذه المعلومات.
يسمح هذا الموقع ومحتوياته فقط لاستخدام الأشخاص الذين هم "مستثمرون مؤسسيون" أو "مستثمرون معتمدين" أو فئة معادلة من "المستثمر المعتمد" أو "العميل المهني" بموجب قوانين البلد أو إقليم الشخص. المنتجات والخدمات الموضحة في هذا الموقع متاحة لهذه الفئات المذكورة أعلاه من الأشخاص فقط. الرجاء النقر على "أوافق" إذا قمت بتأكيد وتوافق على أنك تقع ضمن أي من الفئات المذكورة أعلاه.
كوبيرايت & كوبي؛ كيت ترادينغ 2018. جميع الحقوق محفوظة.

كومدول تجارة كيت (4-8 ديسمبر): توقعات السوق.
أنا أرى اختبارات نقاط انعطاف رئيسية ل أود / أوسد، نزد / أوسد، و أوسد / كاد التي يمكن تحديد ما إذا كانت الاتجاهات أو نطاقات ستعقد. تحقق 'الخروج!
في حال كنت أتساءل ما هي أترس كل شيء وكيف أحسبت هذه الأرقام، تأكد من تحقق من دخولي شرح استراتيجيات التداول بلدي.
وهنا بعض من الاجهزة كوميدول الفوركس أنا أبحث في هذا الأسبوع:
أود / أوسد: 4 ساعات.
يمكن الاسترالي الدببة الاستمرار؟ وقد سحب هذا الزوج إلى أعلى القناة الهابطة مرئية على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات، لا يزال يقرر ما إذا كان لجعل ترتد أو كسر.
مؤشر ستوكاستيك هو في منتصف الطريق على صعوده إلى منطقة ذروة الشراء، مما يعني أنه لا يزال هناك بعض الزخم الصعودي غادر. إذا المشترين قوية بما فيه الكفاية، فإنها يمكن أن خرق قناة المقاومة حول مقبض .7600 وتؤدي إلى انعكاس.
أوسد / كاد: 1-هور.
هذا الزوج كسر سابقا المقاومة المثلث الهابط فقط لتكبير تراجع إلى أسفل في نهاية الأسبوع الماضي. في الوقت الحالي، يبدو أن النطاق يتشكل و قد يكون الدولار / كندي في اختبار الدعم.
يمكن أن يكون الجزء السفلي من المدى بمثابة أرضية منذ مؤشر ستوكاستيك يشير بالفعل إلى ظروف ذروة البيع، مما يعني أن البائعين بحاجة إلى أخذ قسط من الراحة، وربما السماح للمشترين تولي المسؤولية.
في هذه الحالة، يمكن أن ترتد السعر يصل إلى مقاومة المدى أو على الأقل حتى مجال الاهتمام حول علامة النفسية الرئيسية 1.2800.
نزد / أوسد: 1-هور.
إذا كنت تريد الذهاب مع تدفق، فإن هذه القناة الهابطة الجديدة على نزد / أوسد قد تكون تستحق المشاهدة. السعر يتأخر حول منطقة منتصف القناة من الفائدة، ويبدو مستعدا لاختبار آخر للمقاومة.
نضع في اعتبارنا أن السعر هبطت خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما يشير إلى أن الدببة مجرد ضرب على الأرض ويمكن أن تبقى في الصدارة في المدى القريب.
هذا المحتوى هو فقط لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل المشورة في مجال الاستثمار. ينطوي تداول أي سوق مالي على مخاطر. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر للتأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها.
يمكنني قبول الفشل، ولكن لا يمكنني قبول عدم المحاولة. مايكل جوردن.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

كومدول تجارة كيت (20-24 نوفمبر): توقعات السوق.
يقولون أن الاتجاه هو صديقك حتى الانحناء في نهاية! هل يجب أن أذهب مع تدفق هذه المسرحيات قصيرة المدى على أود / أوسد، أوسد / كاد، و نزد / أوسد؟
في حال كنت أتساءل ما هي أترس كل شيء وكيف أحسبت هذه الأرقام، تأكد من تحقق من دخولي شرح استراتيجيات التداول بلدي.
وهنا بعض من الاجهزة كوميدول الفوركس أنا أبحث في هذا الأسبوع:
أود / أوسد: 1-هور.
يقترب زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) من أسفل القناة الأطول أجلا التي تم تسليط الضوء عليها الأسبوع الماضي، ولكنه يتداول أيضا داخل قناة هبوطية أصغر على إطار زمني مدته ساعة واحدة.
وهذا قد يعني فرصة انسحاب سريعة وفرصة للقفز في بيع على مستويات أفضل قليلا. السعر هو كذاب من دعم القناة ويمكن أن يكون راجعا لاختبار المنطقة القريبة من الفائدة حول .7575 قبل التوجه إلى الجنوب.
أوسد / كاد: 4 ساعات.
الدعم هو عقد حتى الآن، فلاس! لا يزال الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (كاد) يحوم خط الاتجاه التصاعدي والألياف للأسبوع التاسع ولكن يبدو أنه يظهر زخما صعوديا أكثر قليلا هذه المرة.
إذا استمرت الثيران الدولار في دعم الزوج لأعلى، يمكن للسعر في نهاية المطاف في طريقها إلى أعلى مستوى سوينغ فقط تحت 1.2950 المقاومة النفسية الطفيفة. ستوشاستيك هو على الأرض الوسطى، على الرغم من بالكاد تقدم أدلة الاتجاه في الوقت الراهن.
من ناحية أخرى، يمكن أن يؤدي العودة في الضغط الهبوطي إلى كسر الدعم السلبي وبدء اتجاه هبوطي آخر لهذا الزوج.
نزد / أوسد: 1-هور.
كسر زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / نزد / أوسد) دون دعم القناة الصاعدة لمدة ساعة واحدة من الأسبوع الماضي، وهو الآن ينزلق مع الانزلاق على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات.
يبدأ السعر لاختبار منطقة منتصف القناة ذات الاهتمام حول المؤشر .6800 وكسر أدنى من هذا المستوى يمكن أن ينزل إلى دعم القناة أقرب إلى .6600.
ومع ذلك، مؤشر ستوكاستيك يشير إلى ظروف التشبع في البيع ويبدو على استعداد لتحويل أعلى، وربما سحب الثيران الكيوي مرة أخرى في. أفضل تبقي على تبويب وثيقة على مبيعات التجزئة القادمة نيوزيلندا لقياس مدى قد يذهب هذا الزوج!
هذا المحتوى هو فقط لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل المشورة في مجال الاستثمار. ينطوي تداول أي سوق مالي على مخاطر. يرجى قراءة الكشف عن المخاطر للتأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها.
الاستماع دائما إلى الخبراء. سيخبرك بما لا يمكن فعله والسبب في ذلك. إذا إفعلها. روبرت هاينلين.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment