Monday 12 March 2018

رسوم الفوركس إدبي


بطاقة الفوركس إدبي.


أتمس، الفروع، المنتجات، أسعار الفائدة. ما هي عيوب بطاقات السفر؟ كما قمنا بتأسيس فرع في الخارج في دبي ولدينا خطط لفتح. يجب أن يكون استخدام بطاقة سفر السفر الخاص بك وفقا صارم مع لوائح البنك الاحتياطي. الإبلاغ عن فقدان البطاقة إلى البنك. ماذا لو فقدت بطاقة سفر؟


الأسئلة المتضمنة بشكل متكرر تبادل لاطلاق النار هي بطاقات السفر. بطاقات الاتجاه مع تعزيز على ارتداء والقيام معدل قفل على بطاقات عصرية. بطاقات الائتمان مستقرة، ونماذج متعددة الجنسيات قياس لك روح جعل معدلات قبل أكثر وتعطيك النفس من العقل من معدلات موقع متقلبة قليلا. يتم وضع هذه الأوقات أيضا على رأس تفاصيل الطريق، وبالتالي بطاقات العملة. شركة يمكن أن أشتري سلسلة فاتورة. يمكنك شراء بطاقات الكراك إدبي بطاقة النقد الاجنبى البنوك الاسترالية شعبية ومكافآت اللغة الأجنبية. هل أنا ساق شرط البنك لشراء احتواء السفر من البنوك. حسنا إذا كنت إدبي بطاقة النقد الاجنبى بطاقة السفر. على نطاق واسع كنت شراء الذات المفاوض، وسوف تحصل على فترتين - تصور الأولية وآلية إضافية على. يكون من المألوف لدفع رسوم لإعطاء الحالات. هل هناك أي تجارب مرتبطة بتجارب الغرض. نعم، هناك الكثير من السماسرة لديك لدفع ثمن الزبائن الأبدية. عليك أن تدفع رسوم عندما تحصل على عدد قليل، واستخدامها في أجهزة الصراف الآلي، وتكلفته، وما إلى ذلك كما أن هناك العديد من المواقع مقارنة مع بطاقات الثروة، ونحن الإعداد هذا الاعتماد لتمهيد لك ندرة من أفضل تمثل التداول التي أثيرت في السوق. واحدة من مزايا الأغلبية من استخدام مصير يرفض هو القدرة على تداوله كلما حل من الهند. تجاوزت كنت في الخارج ونفد من المساعدة في بطاقة الصندوق الخاص بك ثم التداول الخاص بك أو الأصدقاء يمكن أن تختار المجموع بالمال. ولكن مرة أخرى هناك رسوم مطولة مع إعادة الشحن. هو نظام الإيجار يوفر المال مقارنة بطاقات التالفة. تحمل اصبع القدم خلاف ذلك يوفر لك الكثير من العملاء، ولكن هو موديش لتحمل الكثير من مرفق. لذلك هل الحفاظ على تحميل كل الوضوح في تسطير صافي واستخدامه. دفع بعض التفكير معك لكل الاحتياجات والراحة الصغيرة من الإنتاجية في بطاقة جيدة. ومع ذلك كنت المظهر في الخارج، قد لا يكون هناك لمعرفة جهاز الصراف الآلي تقييم وثيق لسقالة قد من بطاقة اللفظية الخاصة بك. في تلك البلدان، سوف احتياطيات الصندوق الخاص بك سوف فوريكس فايرفوكس تدفع الأسئلة. الذين هم مساوئ بطاقات الخضوع. لكل لدغة تفعل نيابة لديك لديك لدفع رسوم. شرب المال، وإعادة شحن أشعة الشمس، وتشغيل النقدية، والتوازن المثل في أجهزة الصراف الآلي، ورخيصة فس استضافة النقد الاجنبى استعراض النثر الخاص بك، وإن صرفها، الخ رسوم العلامات التجارية. نحن دون معلومات باستمرار، لذلك عملك العملة قبل تصنيع قائمتنا.


فيديو حسب الموضوع:


الحقيقة خلف بطاقة روباي.


5 الردود على & لدكو؛ إدبي فوريكس كارد & رديقو؛


سببي الرئيسي للتداول هو: د.


وقبل انضمامه إلى مانولايف لإدارة الأصول، كان روجر رئيسا لشركة ستاندرد لايف إنفستمينتس Inc.


لا سحب هبوطا، مستقرة وعالية الربح الروبوتات المهنية.


الاستماع إلى النينجا التونة مع الطعم مكافأة بالكامل في التطبيق سبوتيفي.


إدبي كابيتال.


Idbipaisabuilder. in هي الرائدة في مجال توفير الخدمات المالية في الهند. idbipaisabuilder. in يوفر 3 في 1 حساب لعملائها. Idbipaisabuilder. in يسمح الاستثمار / التداول في أسهم الأسهم والصناديق والمشتقات (العقود الآجلة والخيارات) & أمب؛ إيبو & # 8217؛ s في الهند ستوكماركيتس. يمكنك شراء أو بيع الأوراق المالية على حد سواء نس & أمب؛ بورصة سوق الأوراق المالية. يقدم لك خدمات مثل البحث & أمب؛ نصائح، تدريب & أمب؛ التعليم، لحظة متعة د نقل & أمب؛ مدير العلاقات. شركة إدبي كابيتال ماركيت سيرفيسز المحدودة (إدبي كابيتال)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إدبي بانك Ltd.، هي شركة متكاملة للخدمات المالية تقدم خدماتها لتلبية احتياجات قطاع التجزئة والمؤسسات والشركات. عملاء الشركة. تأسست في ديسمبر 1993، واليوم لديها صافي قيمة حوالي 3 مليار روبية هندية & أمب؛ توظف أكثر من 200 موظف في 12 فرعا، موزعة على 12 مدينة في جميع أنحاء الهند. وساطة التجزئة & أمب؛ قسم توزيع إدبي كابيتال يقدم التداول عبر الإنترنت في الأسهم، F & O، صناديق الاستثمار & أمب؛ مكاتب الملكية الفكرية، من خلال بوابة الاستثمار، idbidirect. in. نحن أيضا توزيع مختلف المنتجات طرف ثالث، مثل المنتجات الدخل الثابت، صناديق الاستثمار، الخ نحن من بين أفضل 10 موزعين مف في الهند.


إدبي كابيتال بيزابويلدر رسوم فتح الحساب.


إدبي كابيتال بيزابويلدر أنواع الحسابات (منصات التداول).


1) السلطة الكلاسيكية الكلاسيكية السلطة هو استخدام جدا الكامل للمبتدئين.


2) السلطة سترامين g ومنصة المستندة إلى متصفح مصممة للمستثمرين متكررة.


3) الطاقة برو (إيكس) إذا كنت عالية الحجم التاجر من السلطة الموالية هو الخيار الأفضل بالنسبة لك.


إدبي كابيتال بيزابويلدر تجارة الوساطة.


الحساب الكلاسيكي (الوساطة المتغيرة)


التداول اليومي للوساطة 0.10٪ -0.03٪ (لدوران تداول & # 8216؛ أقل من 2 كرور إلى أكثر من 10 كرور & # 8217؛).


الصفقات القائمة على الصفقات الوساطة 0.65٪ -0.25٪ (لدوران التداول من & # 8216؛ أقل من 2 لكح إلى ما فوق 5 كرور & # 8217؛).


الأسهم الصفقات المستقبلية الوساطة 0.08٪ يقلل مع الوساطة مقدما.


خيارات الأسهم الصفقات رس 100 / لوت يقلل مع الوساطة مقدما.


الحد الأدنى للوساطة: 25 روبية في التجارة أو 2.5٪ من القيمة التجارية أيهما أقل.


إدبي كابيتال بيزابويلدر الهامش أو الرافعة المالية.


الاستفسار حساب التداول الرأسمالي إدبي.


بعض الخدمات المفيدة.


تفاصيل مفيدة.


معلومات العميل & أمب؛ نري حساب أوبينينغ اللوائح.


خدمة تحويل الأموال.


دوران & أمب؛ رسوم أخرى.


الدعم & أمب؛ الأدوات المتاحة.


التقارير & أمب؛ التأكيد.


ميزات إضافية.


رعاية العميل.


شركة إدبي كابيتال ماركيت سيرفيسز المحدودة،


الطابق الثالث، مركز مافاتلال،


ناريمان بوينت، مومباي 400 021،


India. Tel: (+022) 43221212.


1800-22-3366، 022-3913 5001 (من الرسوم و الرسوم و الرسوم الأخرى) المعمول بها.


المواعيد من الساعة 8.30 صباحا إلى الساعة 7.00 مساء (من الاثنين إلى الجمعة)


المواعيد من الساعة 8.30 صباحا إلى الساعة 2.30 بعد الظهر (السبت)


السمسرة، الخدمات المصرفية التجارية.


سيبي التسجيل.


الوظائف ذات الصلة.


إفسي المالية.


إمكاي العالمية.


الحافة المركبة.


تراديبلوس أونلاين.


سمك أون لاين.


ريليغار على الانترنت.


فقط تجارة الأوراق المالية.


الاعتماد على المال.


سواستيكا إنفستمارت.


نيتورث تداول الأسهم المباشرة.


الخط المباشر بروكينغ المحدودة.


B N راثي للأوراق المالية المحدودة


أحدث تعليقات.


جميلة! Ꭲ له كان رائعا بشكل لا يصدق.


مقالة - سلعة. Ƭhank لك لتوريد معلومات توس.


اترك رد.


20٪ قبالة + مجانا سمز الاستشارية.


روبية 15 لكل خطة التجارة.


افتح حساب مع زيرودا.


الموضوع التعليمي.


وسيط التعليقات.


مواقع ستوكجج يوفر لك أفضل المعلومات بشأن وسطاء الأسهم و وجهات النظر الشخصية على التداول اللحظي. نقترح عليك أيضا أفضل وسيط الأسهم وفقا لمتطلباتك.


تحتاج فقط إلى تقديم التفاصيل الخاصة بك ونحن سوف تأخذ الرعاية من الراحة.


معلومات تربوية.


دليل التعليم العالي.


آخر الملاحة.


رسوم بطاقات الفوركس والرسوم من البنوك المختلفة.


في آخر مشاركة ناقشت على تفاصيل حول بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا التي يمكن استخدامها عند السفر إلى الخارج. إذا لم تكن قد ذهبت من خلال المشاركة السابقة، يرجى النقر على هذا الرابط: معلومات كاملة على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا. في هذا المنصب سأقدم تفاصيل عن الرسوم & أمب؛ الرسوم التي تفرضها البنوك المختلفة عند شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مقدما.


لقد أنشأت قائمة تضم البنوك الرئيسية. إذا لم تجد المصرف الذي تتعامل معه، فيرجى إبلاغي بذلك من خلال استخدام مربع التعليق أدناه.


الرسوم & أمب؛ الرسوم المقدمة أدناه هي للدولار الأمريكي. إذا كنت تخطط لبعض العملات الأجنبية الأخرى، يرجى النقر على الرابط الرسمي للبنوك الواردة أدناه.


يرجى النقر على الروابط أدناه لزيارة الصفحات الرسمية للبنوك بخصوص بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا.


1) رسوم البطاقة الأولية / رسوم الإصدار ورسوم إعادة التحميل الواردة أعلاه لا تشمل الضرائب. وستكون الضريبة التي تفرضها البنوك على حوالي 10٪ من الرسوم.


2) هناك شيء يسمى رسوم العملة الصليب. يعني الرسم عبر العملة الرسوم الإضافية التي سيتم تحصيلها في حالة إجراء معاملات بعملة مختلفة عن تلك التي طلبتها في البداية. على سبيل المثال إذا كنت قد اخترت أوسد كعملة أجنبية الخاص بك، وكنت في نهاية المطاف القيام صفقة في لندن باليورو ثم سيتم فرض هذه التهمة. هذه الرسوم هي بالإضافة إلى معدل التحويل من اليوم. الرسوم هي عادة 3 إلى 3.5٪. وهذا يختلف باختالف البنك.


3) بعض البنوك المسؤول عن دبوس أتم جديدة ليتم إصدارها إذا كنت قد نسيت جهاز الصراف الآلي دبوس. المسؤول هو $ 2. يرجى تأكيد ذلك مع البنك.


4) بعض البنوك لا تقدم بطاقات الفوركس إذا لم يكن لديك حساب في هذا البنك. يرجى مراجعة البنك بخصوص ذلك.


5) يرجى ملاحظة أن الرسوم & أمب؛ الرسوم المذكورة هنا قابلة للتغيير. يرجى النقر على الروابط الرسمية المذكورة أعلاه للتحقق من التغييرات التي تم إجراؤها على الرسوم & أمب؛ شحنة.


6) وبصرف النظر عن البنوك، شركات أخرى مثل توماس كوك، ماتريكس كما يوفر لك بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا. لا توجد معلومات كافية في موقعه الإلكتروني حول هذا الموضوع. وسوف يكون خيارا جيدا للاتصال بهم وطلب بالتفصيل فيما يتعلق بتختلف الرسوم التي سوف تفرض عندما كنت ذاهب للحصول على بطاقات الفوركس الخاصة بهم.


آمل أن تكون هذه المشاركة مفيدة.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


34 أفكار حول & لدكو؛ رسوم بطاقات الفوركس والرسوم من البنوك المختلفة & رديقو؛


والتي هي أفضل بطاقة الفوركس أو المسافر & # 8217؛ تحقق & # 8230؛


ذلك شفويا يعتمد عليك. بطاقات الفوركس سهلة الاستخدام كما يمكنك سحب المال من أجهزة الصراف الآلي.


ماذا عن بنك الهند.


لم يذكروا أي شيء عبر الإنترنت. لديهم بطاقات النقد الاجنبى وتحتاج إلى الاتصال بهم شخصيا للحصول على معلومات.


ما هي الرسوم المطبقة إذا كنت شراء الأمريكية اكسبرس بطاقة الفوركس؟


هذا يخدم غرضي & # 8230؛ ثنكس مرة أخرى & # 8230؛ ..


إلى حد بعيد، وأفضل المعلومات التي جئت عبر في اليومين الماضيين. شكرا سرينيفاس.


ومع ذلك، ما زلت غير متأكد من ما يجب أن أفعله. أعرف ميزانيتي & # 8230؛ كما هو الحال في كم من المال في روبية وأود أن استخدام. بدأت مع الرغبة في معرفة أفضل الأسعار التي يمكنني الحصول عليها.


الآن أنا أبحث عن نموذج حيث يمكنني تغذية المتغيرات غير معروفة على أساس عدد المرات التي أود أن سحب والرسوم المفروضة على تلك الأنشطة. ثم يمكنني استخدام هذه المعلومات ومعرفة أفضل الأسعار التي يمكنني الحصول عليها من كل بنك. على سبيل المثال، لقد أبلغت بأنني يجب أن أعتبر بعملة أخرى مثل الدولار الأمريكي. ولكن بعد ذلك رسوم العملة عبر 3-3.5٪ ويبدو أن عيب كبير. لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. أريد أيضا أن أعرف كم يمكن أن تؤثر على ميزانيتي العامة. إذا كان طفيفة، أنا لا تريد أن تنفق الكثير من الوقت في معرفة ذلك.


كان هناك بدف مثيرة للاهتمام التي رأيتها من أكسيس بانك أن & # 8230؛ التعامل معها.


شكرا لك مرة أخرى.


يمكنك حفظ رسوم العملة عبر استخدام بطاقة عملة واحدة تقدمها توماس كوك.


لديها صفر الصفر تهمة العملة.


مجرد هادسوب، لا تذهب لمصفوفة بطاقة النقد الاجنبى لأنها لا تعطيك أي معلومات السليم وإذا كان لديك أي رصيد النقد الاجنبى المتبقي في بطاقتك بعد المجيء إلى الهند أنها سوف تأخذ الوقت الحلو حوالي 10-12 يوما لاسترداد أموالك وأنهم سوف سرقة لكم من حوالي 30٪ ويقولون أنهم بعض الرسوم لعنة. على سبيل المثال، إذا كان لديك Rs.100000، وسوف برد لك 70000 فقط إلى 72000. أي بنك في العالم سوف سرقة مثل هذا. أنا حقا التوبة لماذا أخذت هذه البطاقة مرة واحدة وأنا لن تستخدم في حياتي.


أخذت بطاقة النقد الاجنبى، النقدية ن الشيكات السياحية من توماس كوك.


أسعار شراء وبيع جيدة. للطلاب، وتقدم بطاقة الفوركس مجانا من التكلفة. صفقة جيدة I & # 8217؛ د أقول. بالإضافة إلى رسوم إعادة تحميل هي 100 روبية هندية بالإضافة إلى الضرائب.


أقصى مبلغ سحب هو 1000 دولار أمريكي. 2 $ نقدا من أجهزة الصراف الآلي، 0.5 $ للتحقق من الرصيد من أجهزة الصراف الآلي أو خالية من الانترنت. صفقة جيدة أخرى وجدت.


قضيتي: 1 أوسد = 63.46 إنر.


وكان النقد 1 أوسد = 64.4 إنر.


بطاقة الفوركس / الشيكات السياحية 1 أوسد = 64.3 إنر.


في حال كنت ترغب في تحديث إخوانه. التحيات & # 8211؛ سارانش سينغ.


إلى أي مدى تقوم أجهزة الصراف الآلي في الولايات المتحدة بشحنها؟ قد يكون لديهم أيضا بعض الرسوم الإضافية وحدود الانسحاب الحق؟


800 $ الحد الانسحاب. لا رسوم إضافية فقط رسوم الانسحاب كما هو موضح من قبل بطاقة الفوركس الخاص بك. وهو يتراوح بين 1.50 $ إلى 3 $ للانسحاب.


يمكنك قائمة أسفل أتم & # 8217؛ s التي تسمح 800 الانسحاب الحد مع الحد الأدنى نظير تكلفة إضافية (1.5 إلى 2) !!


800 هو الحد الوحيد أو يمكننا سحب أكثر ؟؟


شكرا مقدما.


800 $ هو الحد في 99٪ من البنوك في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال الصراف الآلي.


هل يمكنك التعليق على بطاقة الائتمان الدولية & # 8230؛ إذا كان لدينا هذه البطاقة، فنحن بحاجة إلى بطاقة فوركس & # 8230؛ يمكنك تقديم معلومات عن البنك المركزي الهندي للحصول على بطاقة الفوركس ..


سؤالي يتعلق بالمدفوعات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الفوركس. هل يمكنني إجراء الدفعات عبر الإنترنت من خلال بطاقة الفوركس؟ وعادة ما تحتاج هذه المعاملات إلى بطاقة ائتمان تحتوي على عنوان إرسال الفواتير ومعلومات أخرى. هل يمكن استخدام بطاقة الفوركس بدلا من بطاقات الائتمان في مثل هذه الحالات؟


إذا كنا شراء الأشياء من على الانترنت. كم تهمة هذه البطاقات الفوركس تأخذ؟ لكل معاملة.


يعتمد على البطاقة التي لديك.


أسافر إلى ميديلين، كولومبيا لمدة أسبوع لعقد مؤتمر. هل يمكن أن تقترح بطاقة سفر يمكنني استخدامها هناك. العملة الرسمية المتداولة في كولومبيا هي بيزو. جميع البنوك عادة تحمل البطاقة بالدولار أو الجنيهات. هل يمكنني سحب العملة المحلية لكولومبيا من خلال الصراف الآلي حتى لو تم تحميلها بالدولار الأمريكي.


شكرا الرجل، العمل العظيم هناك.


الهيئة الفرعية للتنفيذ هو أفضل، أفضل من توماس كوك أيضا.


يمكنك النظر هدفك الفوركس / بطاقة السفر. أنها توفر 0.5٪ نقدا مرة أخرى على كل معاملة القيام به من خلال البطاقة.


هل الرسوم والرسوم، والحد الانسحاب نفسه ل سبه والهيئة الفرعية للتنفيذ؟


ما هي رسوم التحويل لبطاقة الفوركس سبي؟


شكرا على المعلومات التي تقدمها لك.


ولكن ماذا عن بطاقة الخصم الدولية المقدمة من البنك المركزي في الهند. هل يمكن بل. دليل لي. رسوم 560yearly ولكن أنا لست على بينة من المزايا حول & أمب؛ العيب؟


هناك العديد من الشركات التي توفر بطاقات الفوركس. أنا تستخدم الألغام من سينتروم الفوركس وأعجبت خدمتهم.


لديهم أسعار الصرف التنافسية، بيك اب والتسليم في الخطوة الباب الخاص بك، معاملات آمنة وتجربة سلسة.


خدمات الفوركس في الهند - شراء الفوركس أو إرسال الأموال في الخارج.


إذا كنت مسافرا في الخارج، يمكنك الاستفادة من منتجات الفوركس لدينا & أمب؛ الخدمات التي سوف تعطيك مزيج الصحيح من سهولة الاستخدام والسلامة. كما نقدم وسيلة مريحة وآمنة لنقل أموالك في الخارج إلى أصدقائك وعائلتك من خلال خدمات التحويلات عبر الإنترنت. حتى الجلوس والاسترخاء، لأنه الآن يمكنك شراء الفوركس أو إرسال الأموال على الفور.


يمكن تحميل بطاقة واحدة مع 15 العملات العالمية الرئيسية - أوسد ورو و غبب و كاد و أود و تشف و جبي و سغد و إيد و سيك و زار و سار و ثب و نزد و هكد مرفق إعادة التحميل عن بعد من خلال إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت رقاقة وبين تمكين بطاقة لتعزيز الأمن في الوقت الحقيقي سمز وتنبيهات البريد الإلكتروني لكل معاملة.


يمكن أن يقوم العملاء الذين يسافرون إلى الخارج لتغطية المصاريف الصغيرة بعملات 14 دولار أمريكي، يورو، جنيه إسترليني، دولار أسترالي، كندي، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، ريال قطري، ريال سعودي، بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت للحصول على أوراق العملة بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني فقط) ملاحظات العملة في مختلف الطوائف يمكن أن يحملها العملاء السفر في الخارج لتلبية النفقات الصغيرة المعروضة في 14 العملات الدولار، اليورو ، غب، أود، كاد، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، قار، سار، ثب أند كود أوردر أونلين من خلال إيسيسي بانك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت لسندات العملة في أوسد، ور & أمبير ؛ جنيه استرليني فقط)


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن لمالكي حساب بنك إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال. انقر هنا للمضي قدما.


تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.


يمكن لمالكي الحساب المصرفي إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال، انقر هنا للمتابعة.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت: شراء الفوركس على الانترنت والحصول على عتبة تسليم أو إعادة تحميل بطاقة السفر المرتبطة على الفور. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة من خدمات الفوركس على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. انقر هنا لمعرفة المزيد. الفوركس الفروع: لشراء الفوركس من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع الفوركس لدينا. سمز: شراء الفوركس، الفوركس سمز إلى 5676766.


جميع المبادئ التوجيهية فيما / ربي بصيغتها المعدلة من وقت لآخر لابد من الامتثال لها.


عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.


يبدو أن هذا كان نتيجة إما:


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


خطأ 503 خادم غير متوفر مؤقتا.


آسف الخادم تعاني من الحمل الثقيل وغير قادر على الاستجابة.


اه-هو! يبدو أن الخادم مشغول حقا وغير قادر على الاستجابة لطلبك! ليس لديك خوف، ربما الصفحة التي تحاول الوصول إليها سيكون في متناول قريبا.


روابط هامة عبر الإنترنت تستحق التدقيق:


وبصرف النظر عن ما سبق، قد تجد بالتأكيد الأشياء المفيدة بين العديد من الروابط صفحة فئة على يسار هذه الصفحة.


دون & # 8217؛ ر الحصول على غضب و دون & # 8217؛ t صرخة:


إذا رفضت هذه الرسالة واعتقدت أنها مؤامرة لا يمكن أن تكون صحيحة، فالرجاء محاولة استخدام مربع البحث في الجانب العلوي الأيسر من هذه الصفحة.


قد تحتاج أيضا إلى محاولة البحث من خلال خريطة الموقع كاملة كما قد تجد مجرد شيء آخر لقراءة بدلا من ذلك.


تابعنا / حصة.


شهادة.


جافا سكريبت ممكن المتصفح مطلوب.


هل كنت تعلم ؟


جافا سكريبت ممكن المتصفح مطلوب.


تحديد موقع فرع أجهزة الصراف الآلي.


آل إنفورماتيون & كوبي؛ 2017 تاميلناد ميركانتيل بنك المحدودة بوابة تصميم ونسخ؛ 2017 بينتوغراف بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع بأي شكل من الأشكال على أي نوع من وسائل الإعلام دون الحصول على إذن كتابي مسبق محدد.

No comments:

Post a Comment