Tuesday 13 March 2018

عكس الأسهم الأسهم الأسهم


ماذا يحدث للخيارات أثناء انشقاقات الأسهم.


ماذا يحدث للخيارات أثناء انشقاقات الأسهم - مقدمة.


"ماذا يحدث للخيارات خلال تقسيمات الأسهم؟" هذا ربما يكون واحدا من الأسئلة الأولى المبتدئين الخيار التجار نسأل بعد فترة وجيزة من تداول الخيار الحقيقي. هذا هو سؤال مهم للغاية للرد كما انقسامات الأسهم يحدث في كثير من الأحيان ولا يعرفون ما يحدث يلقي بالتأكيد كل تاجر الخيارات الهواة في حالة من الفوضى والارتباك، مما يؤدي إلى جميع الإجراءات الخاطئة.


ماذا يحدث للخيارات خلال انقسامات الأسهم - ما هو انقسام الأسهم؟


يحدث انقسام الأسهم عندما تقوم شركة "بتقسيم" أسهمها إلى أجزاء أصغر مع الحفاظ على رأس المال الإجمالي. يمكن أن تنقسم الشركة التي يبلغ عدد أسهمها 10 آلاف سهم إلى 50 دولارا إلى 20 ألف سهم بقيمة 25 دولارا. هذا هو ما نسميه عادة 2 ل 1 الانقسام والتي هي الشكل الأكثر شيوعا من الأسهم الانقسام. إذا كنت تملك أسهم 100 سهم من تلك الشركة في 50 $ قبل الانقسام، سوف ينتهي بك الأمر مع 200 سهم من 25 $ بعد 2 ل 1 الانقسام. ولكن ماذا يحدث عندما كنت عقد الخيارات بدلا من ذلك؟


ماذا يحدث للخيارات أثناء تقسيم الأسهم؟


عندما تنقسم الأسهم، أوك أو شركة خيارات المقاصة، تلقائيا بضبط الخيارات الخاصة بك عقد من خلال وسيط التداول الخيار لتعكس نسبة الانقسام بحيث كنت أيضا سوف ينتهي مع قيمة صافي الموقف الذي يعادل قبل الانقسام. إذا كنت تملك 1 عقد من 50 $ سعر المكالمة خيارات المكالمة على الشركة المذكورة أعلاه بقيمة 2 $ لكل عقد في يوم من 2 ل 1 الانقسام، سوف ينتهي بك الأمر مع 2 عقود من 25 $ سعر المكالمة خيارات الضربة بقيمة 1 $ لكل عقد. دعونا ننظر إلى الأثر الصافي للانقسام:


هذا هو أيضا نفس المعاملة إذا كنت تملك خيارات الأسهم الموظف. تعرف الخيارات التي خضعت لهذه التعديلات باسم "الخيارات المعدلة".


ماذا يحدث للخيارات أثناء انشقاقات الأسهم - العيب.


في حين أن هذا التعديل لخيارات الأسهم الخاصة بك قد يبدو وكأنه صفقة عادلة، فإنه لا تغيير بعض الأشياء. أولا وقبل كل شيء، فإنه يزيد من عدد عقود الخيارات التي كنت عقد، والتي قد أو لا تتفق مع خطة التداول الخيار الخاص بك. لمزيد من الخيارات عقود كنت عقد، وارتفاع خسارة الدولار الحقيقي على المدى القصير يجب أن تأخذ الأسهم خندق. دعونا نفترض أن أسهم الشركة تنخفض من 25 $ إلى 24 $ مباشرة بعد تقسيم الأسهم.


أنا أملك خيارات على الأسهم، وأنه أعلن للتو تقسيم. ماذا يحدث لخياراتي؟


عندما ينقسم المخزون الأساسي من الخيار الخاص بك أو حتى يبدأ في إصدار أسهم الأسهم، يخضع العقد لتعديل الذي غالبا ما يشار إليه باسم "يجري كله"، وهو ما يعني يتم تعديل الاتصال الخيار وفقا لذلك بحيث لا تتأثر سلبا ولا إيجابيا من خلال إجراءات الشركات. في حين أن تقسيم الأسهم سوف تعدل سعر الأمن الأساسي للخيار، يتم تعديل الخيار بحيث أي تغييرات في السعر بسبب الانقسام لا تؤثر على قيمة الخيار. ضع في اعتبارك أنه إذا تم شراء الخيار الخاص بك بعد تقسيم (أي بعد الإعلان عن الانقسام) ثم لن يتم تعديل الخيار الخاص بك لأنه سيتم إنشاؤها وفقا لسعر الانقسام الجديد للأمن الأساسي.


كيف يمكنك حساب ما سيكون الخيار الجديد يستحق؟ حسنا، كنت عادة لا داعي للقلق حول هذه الأمور لأن شركة خيارات المقاصة سوف تفعل ذلك تلقائيا بالنسبة لك (من أجل أسواق منظمة وسلسة). ولكن إذا كنت تتساءل كيف يتم ذلك، والحساب هو واضح نسبيا. كل عقد من عقود الخيارات عادة ما يكون في السيطرة على 100 سهم من الضمان الأساسي بسعر إضراب محدد سلفا. للعثور على تغطية جديدة من الخيار، واتخاذ نسبة الانقسام وتضاعف من التغطية القديمة (عادة 100 سهم). للعثور على سعر الإضراب الجديد، يمكنك أخذ سعر الإضراب القديم وتقسيمه بنسبة الانقسام. لنفترض مثلا أنك تملك مكالمة ل 100 سهم من شيز بسعر إضراب قدره 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). الآن، إذا كان شيز تقسيم الأسهم من 2 ل 1، ثم الخيار سيكون الآن ل 200 سهم مع سعر الإضراب من 37.50 $. إذا، من ناحية أخرى، كان تقسيم الأسهم 3 ل 2، ثم الخيار سيكون ل 150 سهم مع سعر الإضراب من 50 $.


إجابات سريعة.


ويؤدي انقسام الأسهم العكسية إلى تقليل عدد الأسهم وزيادة سعر السهم بالتناسب. على سبيل المثال، إذا كنت تملك 10،000 سهم من شركة وأنها تعلن واحد لعشر انقسام العكسي، سوف تمتلك ما مجموعه 1،000 سهم بعد الانقسام. إن تقسيم الأسهم العكسية ليس له تأثير على قيمة ما يملكه المساهمون. وغالبا ما تقوم الشركات بتقسيم أسهمها عندما تعتقد أن سعر أسهمها منخفض جدا بحيث لا يجذب المستثمرين لشراء أسهمهم. وتؤدي بعض انقسامات الأسهم العكسية إلى "سحب مبالغ نقدية" للمساهمين الصغار حتى لا يعودوا يمتلكون أسهم الشركة.


ويجوز لمجلس إدارة الشركة الإعلان عن انقسام الأسهم العكسية بدون موافقة المساهمين. على الرغم من أن المجلس الأعلى للتعليم لديه سلطة على مجموعة واسعة من النشاط الشركات، وقانون الشركات الدولة ومواد تأسيس الشركة والقوانين الداخلية يحكم انشقاقات الأسهم العكسية.


إذا كان مطلوبا من شركة لتقديم تقارير مع المجلس الأعلى للتعليم، فإنه قد يخطر مساهميها في تقسيم الأسهم العكسية على أشكال 8-K، 10-Q و 10-K.


الانقسامات القادمة.


أعلى المقالات من الأسبوع الماضي.


معظم الأسهم المقدرة من الأسبوع الماضي.


تقييم الأسهم ل ناسداك، نيس و أميكس.


الرمز / تصنيفات الآراء.


آبل 86٪ صاعد من 3055 تقييم قيم هذا المنتج.


فب 76٪ صاعد من 1396 تقييم قم بالتقييم.


تسلا 77٪ صاعد من 658 تقييم قيم هذا المنتج:


مسفت 84٪ صاعد من 675 تقييم قيم هذا المنتج.


باك 75٪ صاعد من 497 تقييم قيم هذا المنتج.


أمزن 83٪ صاعد من 456 تقييم قم بالتقييم.


بابا 78٪ بوليش أوف 207 راتينغ تقييم هذا المنتج.


F 81٪ صاعد من 350 تقييم قم بالتقييم.


عب 76٪ صاعد من 113 تقييم قيم هذا.


تي 68٪ صاعد من 22 تقييم قيم هذا المنتج.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


ما هو تقسيم الأسهم العكسية، وهل يمكن أن تساعد الشركة حقا؟


لا تنقص عمليات تقسيم الأسهم العكسية أي تأثير على قيمة الشركة، ولكنها غالبا ما تكون علامة على وجود مشكلة.


مصدر الصورة: جيتي الصور.


معظم المستثمرين ترغب في رؤية أسهمهم الانقسام، حيث أن فكرة الحصول على المزيد من الأسهم حدسي يبدو وكأنه وضع أفضل لدفع النمو في المستقبل. غير أن انقسامات الأسهم العكسية تترك للمساهمين عددا أقل من الأسهم، وغالبا ما تنتج عن حالات فقد فيها السهم قدرا كبيرا من قيمته. ولا يؤدي الانقسام العكسي نفسه إلى أي تغيير في قيمة وضع المستثمر في الأسهم، لأن العدد الأصغر من الأسهم بعد الانقسام يقابله سعر السهم الأعلى نسبيا. ومع ذلك، فإن الأسهم التي تمر عبر الانكسارات العكسية غالبا ما تشهد ضغوطا متجددة على البيع بعد الانقسام، وعدد الشركات التي تنشأ من الانقسامات العكسية لإنتاج عوائد قوية على المدى الطويل صغير.


ما انقسام العكسي لا.


انقسامات الأسهم العكسي تعمل بنفس الطريقة كما انقسامات الأسهم العادية ولكن في الاتجاه المعاكس. ويأخذ الانقسام العكسي عدة أسهم من المستثمرين ويستبدلها بعدد أقل من الأسهم في المقابل. سعر السهم الجديد هو أعلى نسبيا، وترك القيمة السوقية الإجمالية للشركة دون تغيير.


على سبيل المثال، لنفترض أن السهم يتداول بسعر 1 دولار للسهم الواحد وأن الشركة تقوم بتقسيم 1-فور-10 عكس. إذا كنت تملك 1،000 سهم - بقيمة 1،000 دولار بالأسعار الجارية - ستحصل على حصة واحدة جديدة لكل 10 أسهم قديمة تمتلكها أو 100 سهم جديد. وسيرتفع سعر السهم عشرة أضعاف إلى 10 دولارات للسهم الواحد. وهذا سيترك موقف أصغر لا يزال يستحق نفس المبلغ، كما 100 سهم مضروبا في 10 $ للسهم الواحد يساوي 1000 $.


لماذا عكس انشقاقات الأسهم نادرا ما تعمل.


بشكل عام، فإن الشركة تقوم بتقسيم عكسي لأنها تحتاج للحصول على سعر سهمها. والسبب الأکثر شیوعا في ذلك ھو استیفاء متطلبات سوق الأوراق المالیة لتجنب سحب أسھمھا. على سبيل المثال، لدى بورصة نيويورك قواعد تسمح لها بشطب الأسهم التي تتداول بأقل من دولار واحد للسهم لفترة طويلة من الزمن.


في كثير من الحالات، ومع ذلك، لا يزال السهم في الانخفاض بعد الانقسام العكسي. ويرجع ذلك جزئيا إلى أن البائعين الباعة القصيرين قادرون على اقتراض أسهم جديدة ويحتفظون بالرهان على الأسهم، الأمر الذي يصبح أكثر صعوبة عندما ينخفض ​​سعر السهم إلى ما دون مستويات معينة.


عندما الانقسامات العكسية تسدد.


في بعض الأحيان، ومع ذلك، انقسام العكسي يشتري الشركة الوقت الذي يحتاج إلى العودة إلى المسار الصحيح. على سبيل المثال، عمل الانقسام العكسي لعملاق بريسلين العملاق عبر الإنترنت، والذي قام بتقسيم عكسي 1-ل -6 بعد انقطاع تكنولوجيا الإنترنت. ومنذ ذلك الحين، ارتفعت الأسهم أكثر من 60 ضعفا، ولم ترى الشركة مطلقا الحاجة إلى تقسيم حصتها مرة أخرى لتعويض أثر التقسيم العكسي.


على الرغم من قصة النجاح في بعض الأحيان، والانقسامات العكسية ليست عادة علامة جيدة للمخزون. ومع ذلك، فإنها لا يجب أن تكون نيل الموت، إما. ونظرا لانقسامات الأسهم العكسية ليس لها تأثير جوهري على الشركة، فمن المهم أن ننظر إلى الحالة المالية للأسهم لتقييم ما إذا كان من المرجح أن يعمل الانقسام العكسي على المدى الطويل.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment