Saturday 24 March 2018

عرض عن بعد سوق الفوركس


عرض سوق الفوركس عن بعد
ورشة عمل تطبيق الأسواق المالية يعرض عملية خطوة بخطوة أن المشاهدين عن بعد المهنية الاستفادة من التنبؤ بكل سوق المالية بما في ذلك، الفوركس، المؤشرات، المالية والسلع والأرصدة.
ورشة عمل التطبيق يدمج شرحا مفصلا إلى حد كبير من الأسواق المالية المختلفة وكيف يتم تداول كل تقليديا. بما في ذلك كيفية دمج البرامج والأدوات الاتجاه السوق بالتعاون مع أمثلة على عندما المستثمرين كسب المال مقابل عندما تفقد.
في ما يتعلق بإدماج الرؤية عن بعد نفسها، والبروتوكولات الحديثة المستخدمة هي مزيج من العرض الناظمة عن بعد أو الهجين أرف التي توفر إشارات جديدة تماما والتحليل الفني الذي يجبر نتائج الدورة لتكون أكثر دقة بكثير من التقليدية أرف قد تحققت من أي وقت مضى في الماضي. لم يتم إطلاق هذه البروتوكولات الجديدة الهجين-أرف إطلاقا للجمهور حتى الآن، ويثبت أنه الرفيق النهائي للتنبؤ حركة السوق ويوفر ميزة غير عادلة في عالم السوق المالية.
وباختصار، ستغطي ورشة عمل تطبيق الأسواق المالية ما يلي:
ورقوو]؛ شرح مفصل لكل سوق مالي.
ورقوو]؛ كيفية اختيار السوق الذي هو حق لكم.
ورقوو]؛ باستخدام برامج التحليل الفني لكل سوق.
ورقوو]؛ تعلم بروتينات هجين-أرف جديدة.
ورقوو]؛ كيفية دمج الهجين أرف كأداة فعالة.
ورقوو]؛ استراتيجيات لإدارة الاستثمارات بشكل فعال.
توفر ورشة عمل تطبيق الأسواق المالية العديد من الإنجازات الرائدة الجديدة لجعلها بسهولة برنامج التدريب ذات الصلة أرف الأكثر شمولا وفعالية في العالم!
تحتاج إلى مساعدة أثناء دراسة الأسواق المالية دي في دي؟ احصل على دعم مجاني من المشاهدين البعيدين الآخرين في منتدى المشاهدة عن بعد.
"هذا التطبيق هو رائع من خلال جعل هذه المعلومات في متناول الناس الذين لم يدخلوا السوق من قبل! وتفسيرات واضحة لكيفية اختيار السوق، وكيفية بدء التداول، والتركيز على إدارة الأموال هي محل تقدير كبير جدا، والإغاثة ، وكان من الواضح أن الدروس التي تم التفكير بها من قبل الناس الذين يصوغون العظة: لا توجد افتراضات حول ما قد نعرفه بالفعل، وكل شيء يتم تقسيمها إلى قطع يمكن التحكم فيها، مما يجعل موضوع معقد مفهومة بسهولة، لم أجد أي شيء من ركوب الأمواج شبكة الإنترنت التي يمكن أن تفسر الأسواق مباشرة للمبتدئين لدرجة أن هذا دي في دي لا حقا تعليم جيد! "
"مشاهدة المستقبل هو كل شيء كان كيلشوت لا، وهذا هو واحد من تلك أشرطة الفيديو التي كنت فقط لا تريد أن تتوقف لأي سبب من الأسباب".
"هذا هو أفضل دي في دي! لقد تجنب الأخطاء المكلفة بفضل استخدام عرض عن بعد في الأسواق. وقد كان لدي خطوط الاتجاه الكمال ونقاط الدخول العشوائي لدخول طويلة، ولكن البيانات رف بلدي قال قصيرة في الإعداد الطويل الكمال و بلدي كانت البيانات رف الصحيح في كل مرة. هذا دي في دي هو رهيبة جدا، شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك !! "
"دي في دي الأسواق المالية دي في دي كالمعتاد، كنت في مهب مع مستوى المعلومات المقدمة، وأنا جاد جدا حول الدخول في التداول الآن مع المعلومات الأسواق المكتسبة حديثا وبروتوكولات المشاهدة عن بعد وحركة السوق توقعت يوم الاثنين الماضي ثبت دون أدنى شك أن أنا مسمر الهدف! انها مثل المال مجانا. "
"كان دي في دي الأسواق المالية أكثر بكثير مما كنت أتخيل أنه سيكون قد حصلت بالفعل على تيار البيانات لحظيا من أسواق العقود الآجلة لنفسي لبدء التداول على الفور، وقبعات بلدي إلى الرائد إد دامس للفيديو ممتاز، انها مثل أي شيء كنت قد فعلت من قبل، أعمق الشكر لتقاسم هذه الأداة الهائلة معنا. "

التنبؤ بالأسواق المالية باستخدام العرض عن بعد النقابي.
في وقت سابق من هذا العام، مجلة بارابسيكولوغي، نشرت النتائج من تجربة لمدة 13 عاما التي أجرتها جريج كولودزيججيك، وذلك باستخدام نهج فريد من نوعه إلى بروتوكول عرض عن بعد النقابي (أرف) الذي يسمح لمشغل واحد لإجراء عملية أرف كاملة ابتداء من نهاية . أرف هو، في الأساس، شكل من أشكال الإدراك مستبصر (أو الإدراك خارج الحواس، إسب) مصممة خصيصا للاستخدام في مجال التنبؤ المالي. لديها تاريخ يعود إلى 1970s. وقد ذكرت العديد من الدراسات البحثية الهامة التي سبقت هذا واحد في هذه المادة. أيضا هنا هو وصلة لمقابلة صوتية مع جريج كولودزيججيك عن عمله.
تم إجراء ما مجموعه 5،677 تجربة أرف من 11 مايو 1998 إلى 26 سبتمبر 2018. من بين هؤلاء، كانت 52.65٪ صحيحة في التنبؤ بنتائج الأحداث المستقبلية الخاصة بهم (حيث يتوقع 50٪ فقط بالصدفة)، مما يؤدي إلى ذات دلالة إحصائية من z = 4.0. وتناولت هذه المحاكمات البالغ عددها 567 5 ما مجموعه 285 سؤالا عن المشروع. وكان الهدف من معظم هذه الأسئلة في المشروع التنبؤ بنتائج سوق العقود الآجلة. من هذه الأسئلة، تم الرد على 60.3٪ بشكل صحيح، مما أدى إلى دلالة إحصائية z = 3.49. من خلال زيادة عدد التجارب في سؤال المشروع، وإعطاء المزيد من الوزن لدرجات الثقة الذاتية أعلى مما يعكس جودة المباراة بين مشاهدة عن بعد واحد من الصور الهدفين، ارتفعت نسبة النجاح إلى أكثر من 70٪. وأسفرت مائة وثمانون سؤالا عن مشاريع عن صفقات مستقبلية فعلية حيث تعرض رأس المال للخطر. وكانت 60 في المائة من هذه الصفقات مربحة، بلغت قيمتها حوالي 568.30 146 دولارا.
في المجتمع الأكاديمي، ولا سيما في مجال علم النفس، هناك ميل للتخلي عن نتائج مثل هذا. لا يزال ينظر إلى دراسة الإدراك خارج الحواس من قبل الكثيرين ليكون العلم هامش. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن جمعية علم الأمراض النفسية، وتنظيم الباحثين الجادين في هذا المجال، وكان لها ارتباط رسمي مع الجمعية الأمريكية للنهوض العلوم منذ عام 1969. وأنا نفسي، وحصل على درجة الدكتوراه في علم النفس التراجع في عام 1980 من جامعة كاليفورنيا، بيركلي. وعلى الرغم من الخلافات التي توصم بهذا المجال، يمكنني أن أشهد من عقود من الخبرة أن الباحثين في مجال علم الأرواح، بشكل عام، أكثر تطورا ومعرفة بكثير من نقادهم الصاخبين.
والتقدم المحرز في هذا المجال بطيء جدا. ولكن، في نهاية المطاف، أتصور أن العمل الرائد كولودزيجيك & # 8217 (و غيرها من العمل في هذا المجال) سوف تصبح جزءا من مجال التنبؤ المالي السائد. جدول زمني لهذا هو حوالي خمسين عاما. على الرغم من ذلك، إذا كان لي طريقي، سيكون عاجلا.
4 تعليقات على & لدكو؛ التنبؤ بالأسواق المالية باستخدام عرض عن بعد النقابي & رديقو؛
جيسون، لقد طلبت من جريج للرد على أسئلتك. هنا هو الرد الذي أرسله لي & # 8212؛
وقد تم تحديد عملية اختيار التجارة في الورقة.
تم حساب الدلالة الإحصائية (درجة Z) للنتيجة باستخدام مجموعة تحكم (محاكاة كارلو مونتي). التفاصيل موجودة في الورقة.
ليس هناك منحنى للأسهم، وبما أن هذه كانت تجربة علم النفس، وليس تجربة التداول، شعرنا مناقشة الانسحاب، ومنحنى رأس المال لا يتناسب مع سياق الورقة. على الرغم من ذلك، لقد بحثت حقيقة أن السحب كان مرتفعا وأنا لا أشعر أن هذه هي طريقة التداول قابلة للحياة على ذلك & # 8217؛ s الخاصة في ملخص & # 8211؛ مرة أخرى، هو في ورقة.
شكرا على الرد. يرجى محاولة التوفيق بين هذه البيانات من ورقته:
& # 8220؛ و 5677 التجارب أرف أجريت بين عامي 1998 و 2018 كانت.
مقسمة على ما مجموعه 285 من أسئلة المشروع تهدف إلى تحديد ما، إن وجدت، الإجراءات التي يجب اتخاذها بشأن نفس العدد من الأحداث المستقبلية. وكانت معظم هذه الأحداث صفقات السوق، وكانت معظم الصفقات الصفقات الفعلية حيث كان رأس المال معرضا لخطر. & # 8221؛
& # 8220؛ من أصل 285 مشروع الأسئلة، 181 أدى إلى الصفقات الفعلية حيث.
كان خطر رأس المال على التنبؤ. وشملت هذه المشاريع البالغ عددها 181 مشروعا 007 4 محاكمات؛ 60٪ من الصفقات كانت أرباحا، وبلغت الأرباح الصافية 146،587.30 دولار أمريكي.
مو، لأنك نشرت ورقة وكنت تدافع عن الأعمال ربما كنت تعرف الذي كان عملية الاختيار من 285 أسئلة المشروع التي أدت إلى 181 الصفقات الفعلية.
وبالإضافة إلى ذلك، سيكون من السهل حساب الدلالة الإحصائية للنتائج على أساس مجموعة السيطرة التي قذف أساسا عملة لاتخاذ قرار إذا كانت الأسواق والتواريخ معروفة.
وأخيرا، أنا مندهش لا يوجد منحنى الأسهم المقدمة. ما هو الانسحاب؟ ما الذي تسبب في زيادة رأس المال من 50K إلى 100K في وقت متأخر من اللعبة؟
& # 8220؛ وكان رأس المال المبدئي المطلوب في حساب العقود الآجلة 50،000 دولار، وتمت زيادته إلى 100،000 دولار في 2018 & # 8221؛
لماذا توقفت المحاكمات بعد فترة وجيزة من زيادة رأس المال؟
منذ نشر ورقة كنت أظن أنك تعرف الإجابات /
جيسون، أنا تختلف معك في جميع النقاط.
آبل كان مخزون رائع. في الواقع، أرباح بلدي آبل لديها أكثر من المدفوع لجميع منتجات أبل كثيرة لقد اشتريت على مدى السنوات ال 30 الماضية. ولكن النمو الهائل لهذا المخزون لا صلة له بهذه الدراسة بالذات. لافتا إلى النمو 5،600٪ هو تحليل آخر مخصص. I & # 8217؛ ليرة لبنانية الرهان كنت أتمنى لكم يمكن توقع ما كان يمكن أن يحدث قبل 13 عاما.
وفيما يتعلق بعدم التكرار، تركز العديد من الدراسات العلمية على فرد واحد. في العلوم الاجتماعية، وهذا ما يعرف باسم & # 8220؛ إيديوغرافيك & # 8221؛ ، بدلا من & # 8220؛ نومثيتيك & # 8221؛ دراسة. وقد جعلت هذه الدراسات مساهمة كبيرة في معرفتنا & # 8212؛ لذلك لا يوجد فقدان للمصداقية في الاستشهاد بهذه الدراسة. وعلاوة على ذلك، كان هناك عدد من المذكرات المفاهيمية لنفس المفهوم (الرؤية النائية الزمالة أو أرف) التي استشهد بها في كولودزيجسك & # 8217؛ ق ورقة.
والحجة القائلة بأن الدراسة معيبة إحصائيا في غياب مجموعة السيطرة هي أيضا خادعة. القدر العام بين التجار هو أن حوالي 10٪ فقط ناجحة باستمرار مع مرور الوقت. يمكن للمرء أن استخدام ذلك كعنصر تحكم، إذا أردت. أو، يمكن للمرء أن يستخدم الافتراض الأساسي الذي، بالنسبة للتداول على المدى القصير، واحتمال مسبق إما حركة صعودية أو هبوطية حوالي 50٪.
وبطبيعة الحال، يمكن للمرء أن نيتبيك أي دراسة علمية واحدة، في أي تخصص. وإذا كنت غير مرتاح للنتيجة المزعومة، فهذا هو بالضبط ما ستفعله. ولكن، نظرا لوزن 150 عاما من البحوث التخدير، واستمرار على مدى متزايد من درجات الصرامة المنهجية، أجد الدراسة كولودزيجزك لتكون معقولة ومتسقة.
وتعود عائدات آبل في الفترة نفسها إلى 5،600٪. بلوق الخاص بك هو فقدان مصداقية عندما يتم الإشارة إلى التجارب غير المتكررة للتكرار من هذا القبيل. إلى جانب الدراسة معيبة جديا إحصائيا كما لا توجد مجموعة السيطرة.
1 بينغس & # 47؛ تراكباكس فور "التنبؤ بالأسواق المالية باستخدام عرض بعيد عن الارتباط"
[& # 8230؛] التنبؤ بالأسواق المالية باستخدام عرض بعيد عن الارتباط | واجهة ألفا. [& # 8230؛]
ترك الرد إلغاء الرد.
الكتاب الثالث: التداول مع الأخبار.
تعرف على نظام التداول القائم على الأخبار التي أسفرت عن اختبارها مرة أخرى، ومتوسط ​​سنوي، ومضاعفة العائد من عام 2000 إلى 2018 من 58.6٪.
"فقط مرة واحدة كنت قد فعلت الواجبات المنزلية الخاصة بك وسوف تكون قادرة على فهم كيفية عمل سوق الأوراق المالية وتعلم التمييز بين الأخبار والضوضاء." ماريا بارتيرومو، استخدام الأخبار.
الكتاب الثاني: التحليل الفني.
تعرف على خوارزمية "اتجاه الاتجاه" التي أعطت الباحثين عائد سنوي محاكي لأكثر من 400٪ في اختبارات متعددة.
"الطريقة العلمية هي الطريقة المنطقية الوحيدة لاستخراج المعرفة المفيدة من بيانات السوق والنهج العقلاني الوحيد لتحديد أي طرق التحليل الفني لديها القدرة التنبؤية".
ديفيد أرونسون، التحليل الفني القائم على الأدلة.
كتاب واحد: المحللون & # 8217؛ التوقعات.
تعلم الاستراتيجية، استنادا إلى توقعات المحللين المنقحة، التي أسفرت عن الباحثين في المتوسط ​​1.13٪ - 2.19٪ الربح في التجارة، لصفقات تستغرق 1-2 أيام؟
تعلم كيف أن بعض توصيات المحللين، بعد الوساطة استضافت مؤتمرات الاستثمار، أسفرت عن أرباح أكثر من 3٪ خلال فترة عقد لمدة يومين؟
تعلم كيف وجد الباحثون متوسط ​​الربحية 1.78٪ لمدة 2 ساعة الصفقات بعد إعلان الأرباح؟
"هذه المجموعة من الأدوات يمكن أن تساعد كل من المستثمرين العاديين والمهنيين على حد سواء لإعادة التفكير وإعادة الحيوية لتخزين الأسهم والتوقيت والأساليب، ويمكن للشباب، الطموحين وارين بوفيه وضع هذا الكتاب إلى الاستخدام الجيد".

عرض سوق الفوركس عن بعد
جميع الأوقات أوتك.
عرض الأسواق المالية دفد.
سات 29 ديسمبر، 2007 1:31 ص.
الأربعاء 28 نوفمبر 2007 11:31 م.
مون نوف 13، 2017 9:58 بيإم.
سات أوج 05، 2017 12:16 آم.
الأربعاء 29 يونيو، 2018 8:28 م.
الجمعة 13 مايو، 2018 12:37 صباحا.
الجمعة 15 أبريل، 2018 7:27 م.
الثلاثاء 03 فبراير، 2018 7:04 م.
الأربعاء 14 يناير، 2018 5:32 ص.
الخميس 04 سبتمبر، 2017 7:07 ص.
تو أوج 12، 2017 2:28 بيإم.
الأحد 25 مايو، 2017 8:22 م.
الخميس 22 مايو، 2017 11:27 م.
تو ماي 20، 2017 9:30 آم.
الثلاثاء 13 مايو، 2017 3:00 م.
الثلاثاء 13 مايو، 2017 6:04 ص.
الثلاثاء 13 مايو، 2017 5:59 ص.
الأربعاء 30 أبريل، 2017 7:40 ص.
الخميس 08 أغسطس، 2018 12:21 م.
مون مار 11، 2018 3:16 بيإم.
سات مار 02، 2018 10:31 آم.
الجمعة 01 فبراير، 2018 2:55 ص.
الجمعة 21 ديسمبر، 2018 11:12 صباحا.
الأحد 26 أغسطس، 2018 6:48 مساء.
سات جول 21، 2018 1:09 ص.
ويد جول 11، 2018 6:22 بيإم.
مون جول 09، 2018 4:05 بيإم.
مون جول 09، 2018 1:03 ص.
ويد 20 يونيو، 2018 12:39 ص.
الخميس 24 مايو، 2018 1:40 م.
السبت 28 أبريل 2018 5:21 م.
الجمعة 30 مارس، 2018 10:29 مساء.
الخميس 29 مارس، 2018 1:36 م.
صن مار 25، 2018 5:42 ص.
الجمعة 27 يناير، 2018 9:44 م.
الجمعة 27 يناير، 2018 8:13 م.
تو جان 24، 2018 9:07 بيإم.
صن جان 22، 2018 12:25 بيإم.
سات جان 21، 2018 12:34 بيإم.
الثلاثاء 17 يناير 2018 4:16 م.
تو جان 17، 2018 12:25 بيإم.
الثلاثاء 03 يناير، 2018 4:05 صباحا.
الجمعة 09 ديسمبر، 2018 6:50 مساء.
الخميس 08 سبتمبر، 2018 5:41 ص.
ويد جول 13، 2018 9:15 بيإم.
مون جون 20، 2018 11:39 بيإم.
ويد جون 08، 2018 9:36 آم.
الثلاثاء مارس 01، 2018 6:04 م.
الثلاثاء 08 فبراير 2018 5:19 ص.
الأحد 14 نوفمبر 2018 8:03 م.
جميع الأوقات أوتك.
من هو على الانترنت.
المستخدمون الذين يتصفحون هذا المنتدى: لا يوجد مستخدمون مسجلون و 2 ضيوف.

توظيف إسب، عرض عن بعد والعقل بديهية في التداول.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

فيس بوك.
ريموتيفينغينتر أدرس.
قبل أن أنسى هذا :) لا تتردد في دعوة الجميع ش تعرف في هذه المجموعة، الذين يمكن أن يكون إنتيرستد في هذا الموضوع!
ريموتيفينغينتر أدرس.
أنا متأكد من أنك جميعا تريد أن تعرف كيفية عرض الأسهم أو أسعار الفوركس. تلميح صغير. ما هو أسهل لعرض في رأيك؟ الأحداث المستقبلية أو حدث بالفعل الأحداث؟ على سبيل المثال، يتم نقل سوق الفوركس بواسطة أخبار خاصة. وقد تم بالفعل تحديد الرواتب غير الزراعية قبل النشر. دعني اعرف بماذا تفكر ؛)
ريموتيفيينغتر أدرس обновил (-а) фото обложки.
ريموتيفينغينتر أدرس.
أريد أن أرحب بكم جميعا في هذه المجموعة. ثكس للانضمام :)

No comments:

Post a Comment